اشهر 10 مستشفيات فالعالم في مجال زراعة الشعر

زراعة الشعر

زراعة الشعر الطبيعي هي طريقة التي في خلالها يتم نقل الشعر الطبيعي من الأقسام ذات الشعر الكثيف إلى الأقسام ذات الشعر الأقل من قبل أخصائي بكثافة عالية إلى جانب فريق طبي متخصص. أثناء هذه العملية ينقل الطبيب الشعيرات من مؤخرة الرأس أو الجانبين إلى مقدمة الرأس. يتم إجراء عملية زرع الشعر الطبيعي في عيادة هليا المتخصصة للشعر والبشرة باستخدام التخدير الموضعي. تنفيذ هذه العملية له نمو ملحوظ بالنسبة إلى الماضي. جعلت الطرق الأحدث للقيام بذلك الأمور أسهل على الأشخاص ولذلك قد أصبحت زراعة الشعر الطبيعي عملية أبسط، أكثر شعبية و أكثر نتيجة مقارنة بالماضي.

10

ايران

ايران
في المرتبة الأخيرة حلت دولة إيران ضمن قائمة أفضل أماكن زراعة الشعر في العالم، وعلى الرغم من كثرة المميزات وقلة تكلفة عمليات الزراعة للشعر في تلك الدولة، إلا أنه لا ينصح بها في ظل وجود خيارات أخرى مثل تركيا والولايات المتحدة والصين، وهذا بسبب بعض السلبيات والعيوب المتواجدة فيها مثل:

بأنه لابد من حمل المال في جيبك نظرًا لعدم قبول المراكز الطبية والطيران الإيراني لبطاقات الائتمان أو ما شابه.
و من ضمن السلبيات في المراكز الطبية الإيرانية أنها لا تضم جميع التقنيات الحديثة المستخدمة في زراعة الشعر.

9

تايلند

تايلند
تايلند ايضاُ كسائر الأماكن المذكورة في قائمتنا، تشتهر بالاخصائيين الحاذقين الى جانب الخدمات الصحية المنخفضة التكلفة والتقنيات المتطورة في مجال زراعة الشعر. تعتبر تايلند من بلاد الاسوية الجنوبية الشرقية وقد اجتازت مدارج تطورها في مجال سياحة السلامة واحدة تلوى الآخر بحيث اصبحت احدي أفضل البلاد لزراعة الشعر. الى جانب ذلك يمكن اعتبار أفضلية تايلند بسبب وجود الاعداد الكبيرة من العيادات والمراكز الصحية الخاصة فيها وذلك في اعلى وجوه التطور والتقنية.

8

سلوفينيا و زراعة الشعر

سلوفينيا و زراعة الشعر
تتميز سلوفينيا بمناخ جبلي، وتعتبر أكثر مكان مميز وجذاب لكل من يبحث عن مكان لتمديد الاعصاب والاسترخاء في جو طبيعي خلاب، وهروبا من الضوضاء والازعاج والجدال والحروب.

هذه البلدة تعرف ببلد الهدوء والشفاء، وتتميز بسهولها المرتفعة الخضراء، وبالعيون العديدة للمياة المعدنية، وايضا بها عديد كبير من العيادات الاختصاصية الطبية. وهذه المنطقة اشتهرت كثيرا بانخفاض تكلفتها لمستحضرات الجمال، وتقديم الخدمات الطبية على أعلي مستوي وبتكلفة قليلة، وتجذب السياح اليها سنويا بمعدل لا يقل عن 30000 سائح السلامة وللتجميل.

7

زراعة الشعر في المكسيك

زراعة الشعر في المكسيك
تعتبر المكسيك من دول القارة الامريكية الشمالية وتبلغ سكانها 120 مليون نسمة. حسب تقسيمٍ منظمة بواسطة جهات مختصة، تعتبر المكسيك أفضل مكان لزراعة الشعر للامريكيين والاروبيين، خاصة الرجال. بحيث يمكنهم توفير 70% من تكلفتهم و الى جانب ذلك تبلغ تكاليف سفرهم مبالغ ضئيلة جداً. يستعين اطباء مسكيك بتقنية FUE ولديهم اصرار بالغ على الطرق الطبيعية.

6

الصين

الصين
على الرغم من كون الصين هي واحدة من الدول المتأخرة التي دخلت في مجال عمليات زراعة الشعر، إلا أنها صارت من أفضل اماكن الزراعة في العالم. وهذا بفضل ما تمتلكه من تقدم طبي وتكنولوجي كبير شمل جميع جوانب الحياة، وبالنسبة لمجال زراعة الشعر فالدولة تمتلك عدد لا بأس به من المراكز الطبية المتخصصة في ذلك المجال. هذا بجانب وجود أطباء ذو قدرة وكفاءة لا بأس بها تمكنهم من تحقيق نتائج جيدة وقادرة على المنافسة عالميًا.

5

 اليونان

المراكز في اليونان
اليونان هي من الدول الاكثر اهتماما بترميم الشعر وزراعته ، حيث يستطيع الشخص إجراء عملية الزراعة بجانب قضاء إجازة ممتعه في مهد الحضارة العالمية. وتتميز اليونان عن باقي دول العالم باستخدامها للعديد من التقنيات والطرق المتميزة وطريقة محاسبتهم وفق معايير خاصة بهم،ولذلك من الضروري إجراء استشارة طبية حول اختيار الطبيب المناسب.

4

زراعة الشعر في الهند

زراعة الشعر في الهند
تعتبر الهند مشهورة في هذا المجال وخاصة في مدنها المشهورة كدلهي وبومباي وحيدر أباد وبنجالور باحتوائها على العديد من المراكز الطبية المتخصصة التي تعتبر أفضل مراكز بالعالم لزراعة الشعر. ويتم عمل هذه العمليات بأحدث التقنيات الممكنة بجانب وجود الأجهزة الطبية المتطورة والحديثة، كل هذا بالإضافة لوجود العنصر الأساسي وهو الأطباء. حيث يوجد بها أطباء خبراء بمجال زراعة الشعر ويتمتعون بالمهارة العالية والخبرة الكبيرة في مجال زراعة الشعر.

3

المراكز زراعة الشعر في مصر

المراكز زراعة الشعر في مصر
تعتبرمصر من الدول المتقدمة عربيا في مجال عمليات الزراعة للشعر وتقدم مستوى عالي ومتميز للمرضى، يوجد بمصر عدد كبير من مراكز التجميل  بمستوى عالي. تعتمد تلك المراكز على أحدث التقنيات الطبية والجراحية التي يتم التعامل بها عالميا، وبها أيضا نخبة كبيرة من الأطباء والأساتذة المتخصصين في عمليات الزراعة، حيث تستهدف شرائح كبيرة من المجتمع بل وخارج مصر.

تعتبر معظم مراكز مصر متركزة في مدينتين القاهرة والإسكندرية وبهما أبرز المراكز الطبية المتخصصة بمجال عمليات الزراعة.

2

المراكز في أمريكا

المراكز في أمريكا
الولايات المتحدة الأمريكية تتمتع بوجود أفضل أطباء العالم للتجميل  بها، وتقدر خبرتهم بعشرات السنين.  ونجد أن الدولة تفرض رقابة قوية على جميع المستشفيات والمراكز الطبية، وذلك حتى تحافظ على دقة عملياتها أيًا كانت، مع تحري الوقاية اللازمة لجميع المصابين.
ولكن عيوب اجراء عملية الزراعة في أمريكا تقتصر فقط على تكلفتها العالية، فهي تعتبر العملية الأعلي سعراً في العالم. فسوف ينفق الشخص الأموال الكثيرة في المدة التي يعيشها هناك نظراً لكون المعيشة في تلك الدولة مرتفعة للغاية، وتعادل خمسة أو ستة أضعاف تكاليف المعيشة في دولة تركيا. اقرأ أيضا:أشهر 10 أكلات شعبية في تركيا

1

المراكز في تركيا

المراكز في تركيا
يوجد في تركيا العديد من المراكز الطبية المتخصصة بهذا المجال، وتتميز بوجود التقنيات الحديثة للعملية، فتكون ملاذاً مناسباً لكل المصابين من مشاكل الصلع وتساقط الشعر، وتعمل على حل المشاكل التي يعانون منها.
تعتبر تكلفة إجراء عمليات الزراعة في دولة تركيا هي الأرخص على الإطلاق وذلك بمقارنتها مع جميع الدول الأخرى.
يعتبر MCAN HEALTH HAIR من افضل المراكز العالمية المتخصصة في جراحات وعمليات التجميل والزراعة للشعر في تركيا.

ويعتبر المركز من الأماكن القليلة التي تحتوي على مجموعة مميزة من المرافق الجراحية التي تسير وفق مقاييس عالمية. دائما ما يحرص المركز على توفير كافة التقنيات والأساليب الجراحية والطبية المحترفة إلى جانب استقطاب مجموعات من خبراء التجميل العالمين الذين لديهم تجارب طويلة في كل تخصص.

ليس ذلك فحسب، بل يسير القائمين على المركز على خطى مراكز التجميل العالمية من حيث الموظفين والخدمات والمرافق والتعقيم على أسس علمية دقيقة والطاقم المعاون وذلك جميع وسائل الراحة التي تضمن إقامة مميزة وفريدة للمرضى.

 

المراجع/https://www.qunomedical.com/en/blog/best-countries-for-a-hair-transplant

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *