10 طرق لجني المال من اعضاء الجسم بطريقة صحية وقانونية

 اعضاء الجسم تعد قيمته مرتفعة جداً واكثر من ما تتصور. فجسمك هو منجم ذهب متحرك، ولكن هل بإمكانك بيع هذه الاعضاء؟ وهل هذه العملية قانونية؟ الجواب هو لا، ففي معظم دول العالم يعتبر بيع الأعضاء من الأعمال التي يعاقب عليها القانون. ولكن بإمكانك بيع بعض اعضاء الجسم الغير حيوية مقابل بعض المال الإضافي، وهذه الاعضاء لن تؤثر على صحتك أو حياتك.

إليكم إذا اغرب 10 اعضاء يمكن بيعها أو تأجيرها بطريقة صحية وقانونية في الولايات المتحدة الأمريكية:

10

الدم – 120 دولار سنوياً

<

p dir=”rtl”>الدم - 120 دولار سنوياً
يعتبر دفع مبلغ مالي لشخص ما مقابل تبرعه بدمه أمراً غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن معظم مراكز بنوك الدم تقوم بتقديم حوافز للمتبرعين تتضمن تذاكر مجانية لحضور الحفلات وقسائم شرائية بقيمة 20 دولار لكل عملية تبرع. فإذا أخذنا بعين الإعتبار أن الشخص يستطيع التبرع بدمه مرة كل 56 يوماً، فإن ذلك سوف يؤمن له قسائم شرائية بقيمة 120 دولار سنوياً.

ولكن من المفيد أن نعلم بأن مراكز بنوك الدم تقوم في أغلب الأحيان ببيع وحدات دم المتبرعين إلى المستشفيات مقابل 300 دولار لكل وحدة !

9

الشعر – 3،000 دولار سنوياً

<

p dir=”rtl”>الشعر - 3،000 دولار سنوياً
يبحث معظم المشترين عن الشعر الطبيعي الذي لم يتم تلوينه أو معالجته بمواد كيميائية أبداً. ويرتفع السعر أيضاً إذا ما كان طول الشعر أكثر من 25 سم وإذا كان لونه مائلاً إلى الإحمرار. ويستخدم الشعر في صنع الباروكة ولإضافة وصلات للنساء قصيري الشعر.

ويوجد العديد من المواقع على شبكة الإنترنت التي تسهل عملية البيع والشراء كـ buyandsellhair.com و onlinehairaffair.com. وبما أن الشعر ينموا بمعدل 15 سم سنوياً فإمكانك جني ما بين 250 إلى 3،000 دولار سنوياً حسب نوعية شعرك.

8

بلازما الدم – 4،800 دولار سنوياً

<

p dir=”rtl”>بلازما الدم - 4،800 دولار سنوياً
يُعد دفع مبلغ مقابل التبرع بالـبلازما أمراً قانونياً بعكس التبرع بالدم وذلك لأن البلازما تُستخدم في إنتاج الأدوية وعلاج العديد من الأمراض الوراثية. وبما أن عملية التبرع بالبلازما هي عبارة عن إستخلاص بروتين من الدم فقط، فإن فترة التعافي قصيرة جداً وتبلغ 48 ساعة، أي بإمكان شخص بالغ أن يتبرع بالبلازما مرتين أسبوعياً.

وتقوم بعض مراكز التبرع بدفع مبلغ 400 دولار شهرياً للمتبرعين الدائمين بعد إجراء عملية فحص شاملة لهم.

7

البراز – 13،000 دولار سنوياً

<

p dir=”rtl”>البراز - 13،000 دولار سنوياً
أجل… يُعد البراز من الموارد الوافرة إذا ما قمت بتناول كميات كبيرة من الألياف. ويستخدم براز المتبرعين الأصحاء في علاج إلتهابات “ديفيسيل سي” فهي قادرة على إستعادة التوازن داخل الأمعاء بعد تناول المضادات الحيوية التي تقضي على البكتيريا الحميدة في الجسم.

وتقوم بعض الشركات بدفع مبلغ 40 دولار لقاء كل عينة وبإمكانك التبرع 4 مرات أسبوعياً. أما إذا ما قمت بالتبرع 5 مرات في الأسبوع فستقوم هذه الشركات بدفع مبلغ 50 دولار لكل عينة أي ما يعادل 13،000 دولار سنوياً !

6

الحيوانات المنوية – 14،400 دولار سنوياً

<

p dir=”rtl”>الحيوانات المنوية - 14،400 دولار سنوياً
يخضع المتبرعين لفحص طبي شامل قبل أخذ حيواناتهم المنوية ويجب عليهم أيضاً تقديم معلومات صحية لثلاثة أجيال بالإضافة إلى مقابلة شخصية. وتقوم مراكز التبرع بدفع مبلغ 1،200 دولار شهرياً مقابل 12 عملية تبرع خلال نفس الشهر. ولكن هذه العملية ليست بالأمر السهل، فعلى المتبرع التعهد بإخراج حيواناته المنوية في العيادة المتعاقد معها فقط وليس في أي مكان آخر.

5

نخاع العظم أو الخلايا الجذعية – 18،000 دولار سنوياً

<

p dir=”rtl”>نخاع العظم أو الخلايا الجذعية - 18،000 دولار سنوياً
يُعتبر التبرع بنخاع العظم أو بـالخلايا الجذعية العامل الأساسي في مكافحة امراض عديدة كسرطان الدم وسرطان الغدد اللمفاوية. وللأسف فإن عدد المتبرعين قليل جداً مما اجبر محكمة الإستئناف التاسعة في الولايات المتحدة الأمريكية على فرض تعويض مادي لمتبريعي الخلايا الجذعية.

وبإمكان المتبرعين في الولايات المتحدة الأمريكية جني 3،000 دولار عن كل عملية تبرع. وبالنظر إلى أن فترة التعافي من التبرع بنخاع العظم تبلغ 8 أسابيع فبإمكان المتبرع أن يجني 18،000 دولار سنوياً.

ولحسن الحظ فإن عملية التبرع أصبحت بسيطة للغاية بفضل التطور التكنولوجي وأصبح بالإمكان إستخراج الخلايا الجذعية مباشرةً من الدم.

4

حليب الرضاعة – 23،000 دولار سنوياً

<

p dir=”rtl”>حليب الرضاعة - 23،000 دولار سنوياً
تم إنشاء بنوك حليب الرضاعة لمساعدة الأمهات اللاتي لا يستطعن إرضاع أطفالهن، ولكن اليوم هناك العديد من الرياضيين الذين يستهلكون حليب الرضاعة للحصول على المزيد من الطاقة وقوة العضلات.

وبإمكان الأمهات المرضعات اللاتي يتمتعن بصحة جيدة، بإمكانهن بيع حليبهن على مواقع شبكة الانترنت والحصول على 85 دولار للتر الواحد، أي ما يعادل 23،000 دولار سنوياً.

3

البويضات – 24،000 دولار سنوياً

<

p dir=”rtl”>البويضات - 24،000 دولار سنوياً
بإمكان النساء جني ضعف ما يجنيه الرجل عند بيع حيواناته المنوية، وذلك عن طريق بيع بويضاتهن وهي اغلى اعضاء الجسم عند النساء. ويعود هذا إلى أن عملية إستخراج البويضة معقدة وتحتاج المتبرعة إلى فترة أطول للتعافي. وبإمكان المتبرعة أن تجني مبلغ 8،000 دولار لقاء البويضة التي تتبرع بها، ولكن عليها التعافي لمدة 4 أشهر قبل القيام بالتبرع من جديد. اقرأ أيضا:10 عيوب في الهاتف ايفون اكس يمكن أن تواجهها

2

الرحم البديل او تأجير الرحم، اغرب طرق تجارة اعضاء الجسم – 45،000 دولار

<

p dir=”rtl”>الرحم البديل او تأجير الرحم، اغرب طرق تجارة اعضاء الجسم - 45،000 دولار
تعتبر ممارسة تأجير الأرحام ظاهرة شبه حديثة ازدهرت ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻨﻭﺍﺕ ﺍﻷﺨﻴﺭﺓ الماضية على الرغم من اعتبارها أمراً غير قانوني في العديد من الولايات الأمريكية ومعظم دول العالم. ولكن هناك 22 ولاية أمريكية أخرى سمحت للنساء بتأجير رحمهن وجني أكثر من 45،000 دولار عن فترة الحمل.

وتتم عملية تأجير الرحم عبر تلقيح ماء النطفة بماء البويضة تلقيحاً خارجيا ثم زرع هذه البويضة الملقحة في رحم إمرأة أخرى تتطوع بحملها حتى ولادة الجنين مقابل أجر متفق عليه مسبقاً.

أما من الناحية الدينية، فقد اصدرت دار الإفتاء المصرية فتوى تحرم تأجير الأرحام وقد أجمع عليها معظم علماء الدين لما فيها من مفاسد تتلخص فى إفساد معنى الأمومة كما فطرها الله وعرفها البشر.

1

التجارب الطبية – 50،000 دولار سنوياً

<

p dir=”rtl”>التجارب الطبية - 50،000 دولار سنوياً
إذا كنت لا ترغب في بيع بعض الأجزاء من جسمك، فإمكانك تأجير كامل جسدك للمختبرات الطبية حتى يقوموا بإجراء تجارب سريرية متنوعة. وتتنوع التجارب الطبية كثيرا، فهناك تجارب على مسكنات جديدة للألم عند الإصابة بفيروس الإنفلونزا على سبيل المثال.

وعادةً ما تقوم المختبرات الطبية بدفع مبلغ 1،500 إلى 5،000 دولار لقاء الخضوع لتجربة تمتد لـ 7 أيام. ولكن على الرغم من إرتفاع المردود المادي، إلا أن هناك خطورة كبيرة في الخضوع إلى هذه التجارب التي قد تودي بحياتك في بعض الأحيان.

37 thoughts on “10 طرق لجني المال من اعضاء الجسم بطريقة صحية وقانونية

  1. هل وجد مستشفى في مصر بتقوم بتلك الاجراءات سواء مصريه او تابعه للولايات المتحدة الامريكيه في مصر ؟

    1. تبرع بكليتك من أجل المال بشكل عاجل اليوم ، نحن على استعداد لدفع 7 كرور روبية {791.784،70 يورو} لكلية واحدة لأننا نحتاج إلى كلية لإنقاذ الحياة بشكل عاجل ، اتصل بنا إذا كنت مهتمًا ، قم بالرد بالبريد الإلكتروني أدناه رقم Whatsapp بالإضافة إلى +919773739317
      مستشفى كولومبيا آسيا ، [email protected]

  2. عن جد انا جاهز للتبرع بس للاسف لا استطيع الوصول لامريكا ممكن تحضروا لي و الله جادي ف كلامي

  3. اياكم وبيع الاعضاء فهذا حرام شرعا ويؤدى الي الموت ويآخذون منكم اكثر من عضو غير المتفق عليه و99 في الميه بيموتو ولو عاشو هيفضو جسمك يعني مش هيخدو كلية وبس لو متفق علي كدا دول ناس معدومين ضمير ولو فكرت تشتكى هتشتكى لمين وهو اساسا اجراء غير قانونى

  4. اعتقد ان الجميع وصلوا إلى هذا المحتوى أثناء بحثه عن طريقة لجني المال الكثير … مشروعات لكل شاب و فتاة
    إذا كنت تجيد صناعة الأكل كالساندوتشات او الحلويات او غيرها من المأكولات و الوجبات فسارع بشراء عربة متنقلة بالتقسيط
    او
    تأجير محل و شراء مكواة حتى ولو بالدين او بالتقسيط و افتح مشروع مكوجي و بيكسب جداااا
    او
    شراء ملابس لانجري من مولات العتبة بأسعار الجملة الزهيدة وبيعها عبر الإنترنت
    هيسألني شخص ويقولي انا مش معايا فلوس اصلا علشان اعمل مشروع حتى لو بسيط .. هقوله انزل الشارع حالا و ادخل اي كافيه او محل كشري او مول و أسأل على شغل و هتشتغل كمان ساعة بالكتير و إدخر الشهرية و إبدأ مشروعك الخاص و خليك فاكر جملتين
    اتقي الله تكسب
    اقع و قوم و اقع وقوم
    احنا مش بنفرط في امانه و خاصة لو من ربنا
    حتى لو ادفعلنا مال قارون

  5. مرحباً بكل من يقرأ هذه الرسالة ، اسمي لويس ، أريد
    لاستخدام هذه الوسيلة لتشهد على عالم أصبح ثريًا بعد بيع كليتي إلى مستشفى فورتيس ،
    قبل الآن كنت أبحث عن ملكة جمال لبيع كليتي بعد سنوات عديدة من العيش في فقر ، حتى التقيت بصديق رئيسي قدمني
    إلى مستشفى فورتيس ، نتفاوض على السعر ، ووافقوا على شراء كليتي بمبلغ 520 ألف دولار أمريكي وأبلغوني أنهم دفعوا لي نصف الدفعة قبل أن نأتي للعملية ، وهو ما فعلوه ،
    بعد العملية مباشرة ، يعطونني الرصيد المتبقي من النقود ، وأنا بصحة جيدة للغاية وأنا سعيد بحياتي مرة أخرى لأن الفقر يعد جريمة بينما المال هو دفاع
    بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المكان المناسب لبيع كليتك وكذلك البقاء بصحة جيدة ، يمكنك الاتصال بالمستشفى على [
    [email protected]]
    يستخدم هؤلاء مرة أخرى ما لديك للحصول على ما ليس لديك وما زالوا يتمتعون بصحة جيدة لأن الفقر جريمة بينما المال هو وسيلة الدفاع عن طريق الاتصال بالمستشفى الآن على [[email protected]]

  6. اسمي دكتور راكشان ساي ، أنا أخصائي أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند ، عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل.
    نحن موجودون في الهند ، وتركيا ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن ، يكون لها تأثير سيء على حياتنا كثير منا مدينون ، والكثير منا تريد أن تعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بوالدينا وأحب أحدنا إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى أو كنت بحاجة إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو كنت مدينًا وترغب في بيع كليتك مقابل المال اتصل بنا اليوم وسنعمل على تحقيق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل 600 ألف دولار (ستمائة ألف دولار) من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المدرج أدناه.
    نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]

  7. هل ترغب في شراء أعضاء الكلى أو الجسم أم تريد بيع كليتك أو أعضاء الجسم؟ هل تبحث عن فرصة لبيع كليتك مقابل المال بسبب الانهيار المالي ولا تعرف ماذا تفعل ، فاتصل بنا اليوم وسنقدم لك مبلغًا جيدًا من المال بقيمة 500000 دولار لكليتك. اسمي دكتور ماكسويل وأنا طبيب أعصاب في مستشفى بيل روث. مستشفانا متخصص في جراحة الكلى ونتعامل أيضًا مع شراء وزرع الكلى مع متبرع حي. نحن موجودون في الهند والولايات المتحدة وماليزيا وسنغافورة واليابان.

    يرجى إعلامنا إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء كلية أو
    لا تترددوا في الاتصال بنا على وعبر البريد الإلكتروني.

    البريد الإلكتروني: [email protected]
    رقم تطبيق Whats: +33751490980

    تحياتي الحارة
    رئيس قسم الطب
    دكتور ماكسويل…

  8. أنا طبيب أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند ، عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل. نحن موجودون في الهند ، وتركيا ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن ، يكون لها تأثير سيء على حياتنا كثير منا مدينون ، والكثير منا تريد أن تعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بوالدنا وأحب أحدًا إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى أو كنت بحاجة إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو كنت مدينًا وترغب في بيع كليتك مقابل المال اتصل بنا اليوم وسنحقق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل 600000 دولار (ستمائة ألف دولار) من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المدرج أدناه.
    نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]

  9. مستشفى متخصص يشتري كلى بشرية. 7 النواة
    إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى
    لا تترددوا في الاتصال بنا.
    عبر WhatsApp: +919773739317

  10. انا جاهز بيع كلى او خصية من الجسم اودم فصيلة الدم نادره b-
    اريد التواصل 00201032832847

  11. اسمي دكتور راكشان ساي أنا طبيب أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونحن نعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل.
    نحن موجودون في الهند ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن لها تأثير سيء على حياتنا ، الكثير منا مدينون ، كثير منا يريد لتعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بأبينا وأحب أحدهم إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى
    أو تحتاج إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو أنك مدين وترغب في بيع كليتك مقابل المال اليوم ، اتصل بنا وسنحقق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل 480$ ألف دولار (أربعة مائة وثمانون ألف دولار) دولارات) ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المدرج أدناه.
    نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]

  12. مرحبا!!
    نحتاج حاليًا إلى 5 متبرعين بالكلى لإجراء عملية زرع عاجلة ، وسيتم تعويض كل متبرع بالكلى بمبلغ إجمالي قدره 450.000.00 دولار أمريكي. يجب على الشخص المهتم الاتصال بهذا البريد الإلكتروني: [email protected]

  13. مرحبا!
    نحتاج حاليًا إلى 5 متبرعين بالكلى لإجراء عملية زرع عاجلة ، وسيتم تعويض كل متبرع بالكلى بمبلغ إجمالي قدره 450.000.00 دولار أمريكي. يجب على الشخص المهتم الاتصال بهذا البريد الإلكتروني: [email protected]

  14. اسمي دكتور راكشان ساي أنا طبيب أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونحن نعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل.
    نحن موجودون في الهند ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن لها تأثير سيء على حياتنا ، الكثير منا مدينون ، كثير منا يريد لتعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بأبينا وأحب أحدهم إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى
    أو تحتاج إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو أنك مدين وترغب في بيع كليتك مقابل المال اليوم ، اتصل بنا وسنحقق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل $480 ألف دولار (أربعة مائة وثمانون ألف دولار) دولارات) ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المدرج أدناه.
    نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]
    WhatsApp +1 (651) 998-9321

  15. اسمي دكتور راكشان ساي أنا طبيب أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونحن نعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل.
    نحن موجودون في الهند ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن لها تأثير سيء على حياتنا ، الكثير منا مدينون ، كثير منا يريد لتعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بأبينا وأحب أحدهم إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى
    أو تحتاج إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو أنك مدين وترغب في بيع كليتك مقابل المال اليوم ، اتصل بنا وسنحقق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل 480$ ألف دولار (أربعة مائة وثمانون ألف دولار) دولارات) ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المدرج أدناه.
    نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]
    WhatsApp +1 (651) 998-9321

  16. اسمي دكتور راكشان ساي أنا طبيب أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونحن نعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل.
    نحن موجودون في الهند ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن لها تأثير سيء على حياتنا ، الكثير منا مدينون ، كثير منا يريد لتعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بوالدينا ونحب أحدنا إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى
    أو تحتاج إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو أنك مدين وترغب في بيع كليتك مقابل المال اليوم ، اتصل بنا وسنحقق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل 480 ألف دولار (أربعة مائة وثمانون ألف دولار) دولارات) ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني المدرج أدناه.
    نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]
    واتس اب +1 (651) 998-9321

  17. انا جاهز ومحافظ على صحتي وشاب عمري 30 سنه ولدي ظروف مادية اردت ان ابيع صحتي مقابل إسعاد أسرتي ووالداي فمن يريد ان يشتري من اعضائي يتواصل على ايميل [email protected]

  18. اسمي دكتور راكشان ساي أنا طبيب أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونحن نعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل.
    نحن موجودون في الهند ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن لها تأثير سيء على حياتنا ، الكثير منا مدينون ، كثير منا يريد لتعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بوالدينا وحب أحدنا إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى
    أو تحتاج إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو أنك مدين وترغب في بيع كليتك مقابل المال اليوم ، اتصل بنا وسنحقق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل 480 ألف دولار (أربعة مائة وثمانون ألف دولار) دولارات) ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني المدرج أدناه.
    نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]
    WhatsApp +1 (651) 998-9321

  19. اسمي دكتور راكشان ساي أنا طبيب أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونحن نعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل.
    نحن موجودون في الهند ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن لها تأثير سيء على حياتنا ، الكثير منا مدينون ، كثير منا يريد لكي نعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بوالدينا
    وأحب المرء إذا كنت مهتمًا ببيع الكلى أو شرائها
    أو تحتاج إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو أنك مدين وترغب في بيع كليتك مقابل المال اليوم ، اتصل بنا وسنحقق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل $480.000 دولار (أربعمائة وثمانون ألف دولار) دولارات) ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني المدرج أدناه.
    نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]
    WhatsApp + 1 (651) 998-9321

  20. هل تريد شراء الكلى أم تريد بيع كليتك؟ هل تبحث عن فرصة لبيع كليتك مقابل المال بسبب انهيار مالي ولا تعرف ماذا تفعل ، فاتصل بنا اليوم وسنقدم لك مبلغًا جيدًا قدره 400000 دولار لكليتك. اسمي دكتور جورج وأنا طبيب كلى في مستشفى المدينة. يتخصص مستشفانا في جراحة الكلى ونتعامل أيضًا مع شراء وزرع الكلى مع متبرع حي ومتبرع.

    نحن موجودون في الهند ، تركيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، ماليزيا ، دبي
    إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء كلية من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.

    البريد الإلكتروني: [email protected]

    مع أطيب التحيات
    رئيس قسم الطب
    DR GEORGE

  21. هل ترغب في شراء كلية أو أعضاء بالجسم أو بيع كليتك أو أعضاء جسمك؟ إذا كنت تبحث عن فرصة لبيع كليتك مقابل المال بسبب ضائقة مالية ولا تعرف ماذا تفعل ، فاتصل بنا اليوم وسنقدم لك مبلغًا جيدًا قدره 500000 دولار لكليتك. اسمي دكتور روبرت ويليامز ، أنا طبيب أعصاب في مستشفى ماكس هيلث كير. يتخصص مستشفانا في جراحة الكلى ونتعامل أيضًا مع زراعة الكلى وزرعها من متبرع حي ومتبرع ذي صلة. نحن موجودون في الهند والولايات المتحدة وماليزيا وسنغافورة. اليابان.

    الرجاء إخبارنا إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى أو الكلى.
    الجهاز ، لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.

    البريد الإلكتروني: [email protected]

    أطيب التحيات
    مدير الطب
    الدكتور روبرت ويليامز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *