10 اشخاص هم الاكثر متاعبة على تيك توك 2021

تيك توك 2021

تيك توك 2021 قد اصبح من بين افضل البرامج في عالم السوشيال ميديا، فقد اصبح الكثير من الناس يعتمد عليه لكسب الأرباح شهريا.
سنقوم بعرض اكثر عشر اشخاص لديهم اعلى نسبة متابعة على التيك توك.

10

الصخرة – 33 مليون

الصخرة - 33 مليون
دواين دوغلاس جونسون هو منتج أمريكي وممثل ولاعب كرة قدم أمريكي سابق ومصارع محترف متقاعد ، اشتهر باسمه “الصخرة”. قبل مسيرته الناجحة في التمثيل ، كان “ذا روك” يُعتبر أحد أعظم المصارعين المحترفين في كل العصور ، يصارع لصالح اتحاد المصارعة العالمي (WWF) ، ولعب كرة القدم الجامعية في جامعة ميامي. بدأ في متابعة التمثيل في عام 2004 ، وعاد بشكل متقطع إلى المصارعة هنا وهناك حتى أوائل عام 2010 ، وحققت أفلامه أكثر من 10.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

9

ديكسي داميليو – 52.5 مليون

ديكسي داميليو - 52.5 مليون
عرفت بمقاطع الفيديو الخاصة بها على منصة التواصل الاجتماعي TikTok. بدأت بالنشر على TikTok بعد أن اكتسبت أختها Charli شعبية. وقعت ديكسي مع وكالة المواهب المتحدة وأعلنت هي وأختها عن صفقة بودكاست جديدة مع شبكة رامبل بودكاست. لديها مهنة في التمثيل تشمل ظهورها في المسلسل التلفزيوني Brat Attaway General. احتلت Dixie D’Amelio المرتبة ال9 في قائمة أفضل 15 نجوم TikTok في العالم.

8

لورين جراي – 53 مليون

لورين جراي - 53 مليون
على الرغم من أنها فتاة صغيرة تبلغ من العمر 17 عاما فقط قد تكون غير معروفة للأجيال الأكبر سنًا ، إلا أن لورين جراي شخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي عبر منصات متعددة وهي معروفة جيدًا في العديد من البلدان. إنها مشهورة جدًا على Instagram و YouTube أيضًا.

بصرف النظر عن ذلك ، أصدرت غراي ستة أغانٍ فردية منذ أغسطس 2018. احتلت لورين جراي المرتبة ال8 في قائمة أفضل 15 نجوم في TikTok في العالم .

7

سبنسر اكس – 53.5 مليون

سبنسر اكس - 53.5 مليون
نظرًا لكونه واحدًا من المشهورين على تيك توك مع أكثر من 50 مليون متابع ، فقد اشتهر بموسيقاه وكذلك Beatboxing ، حيث يتم إنتاج المسارات الأصلية والمسارات الكوميدية والمسارات المنتجة بنفسه عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي. سبنسر واحد من أكثر شخصيات وسائل التواصل الاجتماعي متابعة. احتل المرتبة ال7 في قائمة أفضل 15 نجوم TikTok في العالم.

6

ويل سميث – 56 مليون

ويل سميث - 56 مليون
انضم ويل سميث إلى تطبيق مشاركة الفيديو ،تيك توك في أكتوبر 2019 حيث أصبح من الأكثر شهرة على التطبيق من خلال ابتكار طرق جديدة لإشراك معجبيه . وهو الآن أحد مشاهير TikTok المدرجين في قائمة أفضل 15 مشاهير في العالم مع أكثر من 56 مليون متابع. احتل ويل سميث المرتبة ال6 في قائمة أفضل 15 نجوم في TikTok في العالم.

5

زاك كينغ – 60 مليون على تيك توك 2021

زاك كينغ - 60 مليون على تيك توك 2021
يشتهر زاك كينغ ملك تيكتوك بشخصيته النجمية وصناعة الأفلام ومقاطع الفيديو على YouTube. يحظى زاك كينغ المعروف باسم Zach King بشعبية كبيرة بين الأشخاص على تيك توك. حيث تبلغ مقاطع الفيديو الخاصة التي مدتها 6 ثوانٍ، وهو يطلق على مقاطع الفيديو هذه “خفة اليد الرقمية”.

في الوقت الحالي ، هو معروف بـ “مقاطع الفيديو السحرية” حيث يقوم بتحميل مقاطع فيديو قصيرة له وهو يؤدي الخدع السحرية. هو 5 أكثر نجوم TikTok متابعة في العالم.

4

خابي لام – 71 مليون

خابي لام - 71 مليون
اصبح هذا الشاب الايطالي مشهورا بعد انتشار مقاطع فيديو تيك توك على وسائل التواصل الاجتماعي. لديه عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.
بدأ أولاً في نشر مقاطع الفيديو الكوميدية الخاصة به على تيك توك . ظهر خابي في دائرة الضوء بسبب تمثيلياته الكوميدية القصيرة المضحكة حيث يوجه بسخرية الأشخاص الذين يعقدون المهام البسيطة دون سبب على الإطلاق. لدى خابي لام أكثر من 71 مليون متابع نشط على حساب Tik-Tok الخاص به. لديه أيضًا قناة YouTube تحمل اسمًا ذاتيًا حيث لم ينشر أي محتوى حتى الآن.

3

بيلا بورش – 73 مليون – تيك توك 2021

بيلا بورش - 73 مليون - تيك توك 2021
بيلا بورش هي عضو سابق في البحرية الأمريكية. تعتبر من الشخصيات المؤثرة جدا على وسائل التواصل الاجتماعي وقد حظيت بالكثير من الشهرة من خلال فيديو تيوك توك الفيروسي حيث شوهدت وهي تزامن شفاهها مع مسار Millie B المعدي “M to the B”. جمع المقطع حتى الآن نصف مليار مشاهدة بالإضافة إلى ملايين الإعجابات مما جعلها من الاشهر . على الرغم من انضمامها إلى تطبيق مشاركة الفيديو العام الماضي . Bella Poarch هي 3 أكثر TikToker متابعة في العالم. اقرأ أيضا:افضل 10 مسلسلات اجنبية ممتعة يمكن أن تشاهدها

2

أديسون راي – 81 مليون على تيك توك 2021

أديسون راي - 81 مليون  على تيك توك 2021
هي شخصية أمريكية اشتهرت على وسائل التواصل الاجتماعي وراقصة وممثلة. اعتبارًا من سبتمبر من العام الماضي ، جمعت أديسون راي أكثر من 81 مليون متابع على TikTok ، والتي تصنف على أنها الشخص الأكثر متابعة على المنصة في المرتبة الثانية. في العام الماضي ، في أغسطس ، اختارت فوربس أديسون راي كأعلى شخصية تيك توك ربحًا. هي ثاني أكثر نجوم TikTok متابعة في العالم.

1

شارلي داميليو – 81 مليون

شارلي داميليو - 81 مليون
صعدت إلى الشهرة في غضون بضعة أشهر فقط من خلال رقصاتها ومقاطع الفيديو على TikTok ، وهي أيضًا نجمة أمريكية مشهورة شاركت في مسابقة Diva Dance الإقليمية في 24 مارس 2019. لقد اشتهرت من خلال تحميل مقاطع فيديو رقص على TikTok. شارلي داميليو هي نجم Tiktok رقم 1 في العالم

اكتسبت Charli نجمة TikTok الشابة شهرة كبيرة لمقاطع الفيديو الخاصة بها عن الرقصات مع تصميم الرقصات الأصلية ومزامنة الشفاه. Charli D’Amelio هو نجم TikTok الأكثر متابعة في العالم.

 

المراجع/https://www.statista.com/statistics/1078315/most-followers-tiktok-global/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *