قائمة 10 افلام ستعرض في أكتوبر 2019 على نتفليكس Netflix

افلام 2019

افلام السنة هي من ضمن اهتمامات معظم الاشخاص. وكما عودتنا نتفليكس في كل شهر، ان تقوم بإطلاق مجموعة كبيرة من افلام ومسلسلات بالتتابع على طول الشهر، سواءاً كانت هذا المحتوى من إنتاج نتفليكس الأصلي، أو من إنتاج شركات أخرى، حيث تحصل نتفليكس على حقوق النشر الخاصة بهذه الأفلام والمسلسلات.سلسلة افلام الاكشن…اعلى 10 إيرادات في التاريخ
على الرغم من أننا تحدثنا عن المنافسة التي تخوضها نتفلكس مع خدمات البث الأخرى، إلا أن هذه المنافسة على وشك أن تشتد، خاصةً مع اقتراب شهر نوفمبر وهو موعد إطلاق كل من خدمتي Disney+ و Apple TV+ حيث من المتوقع أن تخسر نتفليكس عدداً كبيراً من المشتركين لصالح هاتين الخدمتين.
وهنا نقدم لكم قائمة افلام و مسلسلات ستعرض في  نتفليكس في أكتوبر 2019.

10

Assimilate – موعد العرض 25 أكتوبر

Assimilate - موعد العرض 25 أكتوبر
تدور احداث فيلم Assimilate 2019 ( هضم ) حول ثلاثة من الأصدقاء الذين يصنعون سلسلة يكتشفون على الإنترنت عن مدينتهم أن جيرانهم يتعرضون للقتل والاستبدال بمخلوقات تمثل نسخًا مثالية عن ضحاياهم وتتوالى الاحداث.

9

dolemite is my name موعد العرض 25 أكتوبر

dolemite is my name  موعد العرض 25 أكتوبر
هو فيلم من أجمل افلام 2019 الكوميدية أمريكية عن السيرة الذاتية لعام 2019 من إخراج كريج بروير وكتبه سكوت ألكساندر ولاري كاراسيفسكي. يحكي الفيلم دور إدي مورفي في دور المخرج رودي راي مور ، المعروف بتصوير شخصية dolemite في كل من روتينه الاحتياطية .

8

Eli – موعد العرض: 25 أكتوبر

Eli - موعد العرض 25 أكتوبر
تدور احداث فيلم The Book of Eli 2010 ” العملاق ” حول حرب كارثية تدمر حضارة العالم حتى يسود فيها الظلام والسرقة وينعدم تطبيق القانون , ويبقى ” اليى ” رجل الاعمال السابق محافظا على مبادئه , ويتحول لمقاتل حفاظا على الحق , فيتم تكليفه بنقل كتاب هام يحتوى على اسرار الحضارة فيصبح مستقبل العالم بين يديه

7

Free Fire – موعد العرض: 21 أكتوبر/تشرين الأول

Free Fire - موعد العرض: 21 أكتوبر/تشرين الأول
من افلام الأكشن ،فيلم أكشن وحركة كوميدي تم انتاجه بالمملكة المتحدة، وهو من اخراج المخرج البريطاني بن ويتلي. الفيلم من بطولة شارلتو كوبلي وأرمي هامر وبري لارسون وكيليان مورفي وسام رايلاي.
تدور القصة في بوسطن في سبعينات القرن الماضي. ويتحول مكان لتبادل صفقة أسلحة بين مجموعتين إلى مسرح لتبادل النار بسبب خلاف سابق بسيط، ليتحول المكان لقتال بالأسلحة النارية بين المجموعتين. ليتطور القتال إلى أفراد الفريق الواحد للحصول على حقيبة المال، مما أدى لمقتل أغلب من كان في هذه الصفقة.

6

The Laundromat – موعد العرض: 18أكتوبر

The Laundromat - موعد العرض 18أكتوبر
قامت شبكة Netflix بإصدار العرض الدعائي الرسمي لفيلمها الجديد The Laundromat والذي يعج بالكثير من الممثلين الكبار وعلى رأسهم بالطبع كل من ” غاري أولدمان” و ” أنتونيو بانديراس” و” ميريل ستريب” وايضا ” ديفيد شويمر” بطل مسلسل Friends الشهير. الفيلم من المفترض توافره عبر الشبكة في الـ 18 من شهر أكتوبر

5

Upstarts- موعد العرض : 18 أكتوبر

Upstarts- موعد العرض 18 أكتوبر
تستمر شبكة Netflix إنتاج المزيد من الأعمال الأصلية الخاصة بها في الهند، حيث تقدم أحدث إنتاجاتها وهو فيلم Upstarts الذي تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة من خريجي الجامعات والقادمين من بلدة صغيرة في الهند، والذين قرروا الاستفادة من موجة الشركات الناشئة التي تجتاح البلاد، وينطلقون لتغيير العالم وتحقيق أحلامهم الكبيرة وربح الأموال الكثيرة ولكنه سيكون عليهم مواجهة المستثمرين الكبار وأسماك القرش التي ترغب في ابتلاعهم. الشبكة ذكرت بأن المسلسل يدعم قصة أبطال حقيقيون من عالم الشركات الناشئة في مدينة ” بنغالور” التي تقبع في الهند.

4

Dark Crimes -موعد عرض افلام اكتوبر: 15 أكتوبر

Dark Crimes -موعد العرض: 15 أكتوبر
ومن افلام هذا الشهر هذا الفلم ،فتدور احداث قصه فيلم الجريمه و الدراما و الاثاره Dark Crimes 2016 ” جرائم مظلمة ” حول يتغير مسار التحقيق في إحدى جرائم القتل إلى سلسلة من اﻷدلة الموجودة في كتاب يتحدث عن جريمة بشعة مشابهة.

3

Fractured – موعد عرض افلام الشهر: 11أكتوبر

Fractured - موعد العرض 11أكتوبر
تتعرض عائلة لحادث مروع على الطريق، حينما تتعرض الابنة لإصابة في ذراعها، يهرع الأبوين للمستشفى، وبينما ينشغل الأب راي يكتشف أن عائلته قد اختفت من المستشفى ومن كل سجلات الدخول من ﺇﺧﺮاﺝ براد أندرسون .

2

El Camino : A Breaking Bad Movie -موعد العرض : افلام 11 أكتوبر

El Camino : A Breaking Bad Movie -موعد العرض: 11 أكتوبر
رأينا شخصية الفتى جيسي بينكمان، شريك البطل آخر مرةٍ في نهاية مسلسل «Breaking Bad» عام 2013، كان ينطلق مبتعداً بسيارةٍ عن ماضيه الأليم مع والتر وايت نحو مستقبلٍ يأمل أن يكون بعيداً عن جدران السجن.
يستكمل هذا الفيلم مع بينكمان -الذي يؤديه بإتقانٍ الممثل آرون بول- الذي ما زال هارباً ويبحث عن مفرٍّ. ونظراً لأن مخرج الفيلم هو صانع المسلسل فينس غيليغان، توقَّع المفاجآت المعتادة وظهور اثنين من الشخصيات المفضلة القديمة في المسلسل هما بادجر وسكيني بيت. يعتبر أحد أفضل أفلام الشهر روعة.

1

Les Misérables – موعد عرض افلام الشهر : 11 أكتوبر

Les Misérables - موعد العرض 11 أكتوبر
تدور احداث فيلم ” البؤساء ” حول وسط أجواء بائسة بالقرن الـ 19 يعيش السجين جان فالجين (هيو جاكمان) مطاردا طوال الوقت من الشرطي الذي لا يرحم؛ جافرت (راسل كرو)، وذلك لكسره اﻹفراج المشروط، يجد فالجين نفسه مسئولًا عن رعاية الابنة الصغيرة “كوزيت” ابنة الموظفة فانتين (آن هاثاواي)، فيقدم الحب والتضحية بلا مقابل؛ حيث تكون السبب في تغيير حياته من نقيض إلى نقيض .

و هكذا، ينتهي عرض القائمة التي تضم معظم عناوين الأفلام المقرر عرضها على خدمة نتفليكس في شهر أكتوبر 2019.

تنبيه : لا نضمن لك أن كافة البرامج التلفزيونية المذكورة في القائمة سوف يتم توفيرها على خدمة نتفليكس (الشرق الأوسط و شمال أفريقيا)، بحيث أن كافة البرامج والتواريخ قابلة للتغيير من قبل الخدمة.
عزيزي القاريء هل هناك أي عمل من التي ذكرناها بالأعلى تترقبونه هذا الشهر؟

المراجع /https://www.netflix.com/ly-en/browse/genre/839338

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *