فوائد العسل اله7 للصحة الجنسية

فوائد العسل

فوائد العسل كثيرة جدا حيث يُعرف العسل بأهميته الصحية للصغار والكبار، لقيمته الغذائية الكبيرة، ويعود استخدامه كمنشط جنسي طبيعي خلال العصور القديمة، لقدرته على تحفيز الرغبة الجنسية وزيادة الخصوبة، لذا تساعد أنواع عديدة من العسل على تحسين العلاقة الزوجية.
فالعسل منشط جنسي طبيعي يزيد القدرة الجنسية والشعور بالإثارة، وينصح الأطباء بضرورة تناول مشروب العسل والحليب قبل العلاقة لرفع القدرة الجنسية لدى الرجال،
في مقالة اليوم سنتعرف على فوائد العسل المذهلة للصحة الجنسية وتحسين العلاقة الحميمة بين الزوجين :

7

زيادة نسبة هرمون التستوستيرون

زيادة نسبة هرمون التستوستيرون
إن هرمون التستوسترون هو هرمون خاص بالذكور ومسؤول عن ظهور الصفات الجنسية الذكورية الأولية والثانوية كتضخم القضيب وكيس الصفن وخشونة الصوت ونمو الشارب واللحية وزيادة الشعر في الجسم.
كما أنه يزيد من إنتاج الأعراس الذكرية وبالتأكيد يحسن الانتصاب ويحسن الأداء الجنسي، وحسب دراسة نشرت عام 2016م على موقع “المركز الوطني لمعلومات التقانة الحيوية” (NCBI) فإن العسل يزيد من نسبة التستوسترون في الجسم.

6

يحتوي العسل على العديد من الفيتامينات

يحتوي العسل على العديد من الفيتامينات
العسل يحتوي على العديد من الفيتامينات ومنها فيتامين ب المركب الذي يعطي الجسم الطاقة اللازمة والحيوية مما يؤدي إلى تحسين عملية الانتصاب عند الرجال خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

5

الحماية من الأمراض الجنسية

الحماية من الأمراض الجنسية
يحتوي العسل على مضادات حيوية تحمي الإنسان من الإصابة ببعض الأمراض الجنسية التى تنتقل في أثناء الجماع .

4

العسل يعزز مستويات الخصوبة

العسل يعزز مستويات الخصوبة
أيضاً يمكن تناول غذاء ملكات النحل أو العسل الملكي للحصول على فوائده العديد للصحة والجنس، إذ أنه قد يعزز مستويات الخصوبة لدى الرجل وتحسين مستويات هرمون التستوستيرون، وزيادة عدد الحيوانات المنوية.

3

فوائد العسل على الريق للحمل

فوائد العسل على الريق للحمل
العسل على الريق مفيد للغاية للحمل ويساعد على تنشيط الرحم وزيادة التبويض.
ويبدو أن مزيج العسل وماء الليمون قد يعزز فقدان الوزن. هذا صحيح، قد يساعدك مزيج الماء الساخن مع الليمون والعسل على إنقاص الوزن. البيانات التي وجدتها حول هذا الموضوع جعلت من غير الواضح ما إذا كان الترطيب الإضافي هو الذي كان فعالًا أو ما إذا كان هناك شيء ما حول مزيج الماء والعسل الذي يعزز الوزن الصحي والوزن الصحي ضروري للحمل.
يقوي العسل على الريق الرحم ويساعده على الاستعداد للحمل. اقرأ أيضا:10 فوائد مهمة عن العسل

2

فوائد العسل في تحفيز الرغبة الجنسية

تحفيز الرغبة الجنسية
تحتوي أنواع العسل الغنية بحبوب اللقاح على نسبة عالية من فيتامين “هـ”، ما يحفز إنتاج الهرمونات الجنسية، وتكوين الخلايا التناسلية وتنشيطها، وهو ما يحفز الرغبة الجنسية، ويحسن الحالة المزاجية، ويرفع معدلات الخصوبة. كذلك هو من مصادر مضادات الأكسدة القوية، التي تؤخر ظهور علامات الشيخوخة، وقد تعزز الحياة الجنسية حتى مع التقدم في العمر.

1

الحفاظ على الانتصاب وتحسينه

الحفاظ على الانتصاب وتحسينه
نظراً لمحتوى العسل العالي من أكسيد النيتريك، وهو مادة كيميائية تشارك في توسع الأوعية، فإنه يمكن أن يعزز الانتصاب ويحسنه. من خلال رفع مستوى الطاقة، وتنشيط الدورة الدموية، وزيادة القدرة على التحمل.

للحصول على نتيجة فعالة لعلاج ضعف الرغبة الجنسية عند كلاً من الرجال والنساء، يمكن استخدام العسل من خلال خلط ملعقة من العسل مع كوب ماء ويشرب كل يوم على الريق .

المراجع/https://www.cbc.ca/stevenandchris/m_food/food-for-better-sex#:~:text=Hormone%20balance%20is%20essential%20to,helps%20regulate%20estrogen%20and%20testosterone.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *