جذب الزوج للمرأة ب10 أشياء لا يمكن للرجل مقاومتها

جذب الرجل للمرأة

جذب الزوج للمرأة أمر يثير فضول الكثير من النساء، فالرجل.. هذا الكائن الذي تعتقد حواء أنه الأكثر تعقيدا على وجه الارض، هو من أبسط ما يكون. يمكنك اقتحامه بنظرة أو كلمة رقيقة وهذه الحقيقة تثبتها هذه الأشياء البسيطة التي يعشقها الرجل في المرأة ولا يستطيع مقاومتها مهما كان.
في علاقتك بزوجك هناك كثير من العوامل التي تعمل على جذب كل منكما للآخر، سواء كانت هذه العوامل متعلقة بطبيعة الطرف الآخر واحتياجاته، أو شكل الحياة الأسرية أو علاقتكما الحميمة، لذلك فمثلما هناك بعض العوامل التي تجذبك لزوجك، فهناك أيضًا أمور اخرى لا يستطيع زوجك مقاومتها منها العوامل الشكلية، وأخرى في طبيعتك الشخصية.
كل رجل يكوّن منظوره الخاص حول المرأة الجذّابة…فالجاذبيّة هي أمر نسبي وليست لها قوانين أو شروط.
وتكون الجاذبيّة أحياناً في أبسط الخطوات والتصرّفات.
فأنتِ اليوم لست بحاجةٍ إلى كل ما تقرأينه في المجلات والمواقع كي تكوني جذّابة… بل الجاذبيّة ترافقكِ فقط من خلال هذه الأمور التي لا يقاومها الرجل

10

الملابس الرياضية

الملابس الرياضية
ما من شك بأن مظهر المرأة الخارجي يؤثّر بشكل كبير على رغبة الرجل، ولكن هل كنت تعلمين أن للملابس النسائية تأثيراً كبيراً على الزوج أيضاً. فان بنطلون الليجن الذي انتشر بكثرة بين الفتيات في صالات الألعاب الرياضية يجذب انتباه الرجل ويثيره في بعض الأحيان وذلك بسبب تحديده لشكل جسم المرأة بدقة. عندما تبدو المرأة على طبيعتها بشكل أكبر في صالة الألعاب الرياضية أو في النادي تجذب انتباه الرجل أكثر لأنه لا يحتاج اكتشاف الكثير.

9

نظرة مثيرة

نظرة مثيرة
عندما يرى رجل امرأة قائمة، فإنه يشعر بالرغبة في التعرف عليها بشكل أفضل، الوشم أو الشعر الأزرق يمكن أن يكون سببا رائعا لبدء محادثة.

8

نيولوك

نيولوك
أولا وقبل كل شيء، الشعر تاج المرأة لذلك عليك إبراز جماله ليظهر جمال شكلك وأناقتك ولكن يجب مراعاة أن يظهر أيضا عنقك وأذنيك، وهي المناطق التي عادة ما يغطيها شعرك.فالرجل يحب الشعر كثيرا لانه يجذبه ولكنه لا يحب ان يغطي الشعر جمال الرقبة والاذنين. اقرأ أيضا: جفاف الجلد وأفضل 10 أطعمة للحد منه في الشتاء

7

الصوت المثير

الصوت المثير
الصوت الناعم والمثير يفتن الرجال مثل “مارلين مونرو“، فقد كان يقال أن تأثير صوتها على الرجال في عصرها كان مثل تأثير المنشطات تماما. وبما أن صوت المرأة هو من أكثر الأصوات التي يسمعها الرجل خلال يومه فمن المثير للاهتمام أن يعرف الرجال مدى تأثيره عليهم سواء إيجابا أو سلبا.

يعتبر الصوت من بين أكثر الأشياء التي تجذب المرأة للرجل أو الرجل للمرأة إلى جانب الشكل والمظهر والشخصية وكلها أمور تثير انتباه الرجل للمرأة خاصة في بداية التعارف الأولي حيث يحرص كل طرف على إظهار إيجابياته ومميزاته من أجل نيل إعجاب الطرف الثاني ومن أهم الأمور التي لا يهتم لها الطرفين هي الصوت باعتباره أحد أهم أسباب إثارة إعجاب الآخر وخصوصا الرجل .

6

جذب الزوج بالحركة الرشيقة

الحركة الرشيقة
بعض النساء يكرهن الكعب العالي والبعض الآخر لا يمكن أن يتخيل اليوم بدونه. ولكن إذا قررت ارتداء الكعب العالي، يجب عليك أن تتأكدي من أن مشيتك سوف تكون ناعمة وجميلة، وإلا سيتم تدمير سحرها تماما.
إن ارتداء المرأة للكعب العالي يجعل المرأة اكثر جاذبية في عين الرجل ويجعلها أيضا اكثر أنوثة وجمالا في نظره حيث أن الكعب العالي يجعل الساقين اطول وانحف من الطبيعي مما يجعلهما جذابتين جدا للرجل وبالتالي فإن جذب الرجل للكعب العالي يكون لأنه يرى من ترتدي الكعب العالي وكأنها سندريلا.

5

الخدود الممتلئة أحد اسباب جذب الزوج

الخدود الممتلئة
لا يوجد شيء مثير أكثر من امرأة لديها خدود ممتلئة وبشرة ناعمة. لذلك كانت تهتم المرأة بإزالة شعر الجسم في أوقات الحضارات القديمة، مثل الرومان والمصريين.

ومن الضروري أيضا للحصول على بشرة وجه ناعمة أن تحرصي على تنظيف بشرتك باستمرار، كما يجب التخلص من مستحضرات التجميل بشكل كامل عن بشرتكِ قبل النوم، استخدمي التوتر أو الغسول المناسب لنوع بشرتكِ أو استخدمي المطهر للحصول على أعلى درجات النظافة للمسام من الداخل.

4

الثقة بالنفس

الثقة بالنفس
ثقة المرأة بنفسها أمام الرجال تعطي لها مكانة خاصة تجعلهم ينظرون لها نظرة تمنى، فهي ليست شخصية مذبذبة تنتظر نظرة منهم. ولكن احذري الغرور لأن الثقة المفرطة بالنفس تؤدي للغرور ولا يوجد شيء أكثر إثارة للاشمئزاز منه بالنسبة للرجل.

3

جذب الزوج بالكتف العاري

الكتف العاري
عندما تنظر المرأة نظرة غامضة على كتفها يكون لها سحر خاص به على الرجل. وذلك هو السبب الوجيه وراء تصوير فتيات الإعلانات على الملصقات وإعلانات الطرق طوال القرن الماضي والحاضر وهم ينظرون لنا بهذه الطريقة بالضبط.

موضة الكتف العاري أيضا شغلت بال كثير من الرجال فهذا الشكل يجعل الرجل لديه الرغبة في احتضان وحماية المرأة، بالإضافة إلى أنه يعطي شكلا أنيقا وجاذبية خاصة إلى مظهر المرأة.

2

قميص رجالي

قميص رجالي
ارتدي ملابسه، بهذه الطريقة تقولي له بطريقة غير مباشرة “أريد قميصك بالقرب من جسدي” والرجل يفهم جيدا أنها تعني ليس فقط قميصك ولكن أريدك أنت أيضا.

1

الشفاه

الشفاه
يظهر الأطفال إيماءات مماثلة عندما يكونون متحمسين أو يشعرون بالخوف، لذلك يعضون على الشفاه، وهذا يجعل صورتهم أكثر ضعفا، لذلك يعشق الرجل هذه الحركة وسوف تجعله يشعر تجاهك بالحنان، وفي الوقت نفسه شفتيك ستجذب انتباهه.

تجذب الشفاه الممتلئة الرجل أيضا حيث تثير الشفاه المشرقة انتباه الرجل، وهي واحدة من أكثر العلامات المعروفة لجاذبية المرأة.. لذلك احرصي دائما على وضع أحمر شفاه يبرز جمال وحجم شفاهك أو لون يزيد من حجمها إذا كانت صغيرة ورفيعة مثل اللون الأحمر.

المراجع/ https://www.sciencealert.com/how-to-appear-more-attractive-to-woman-according-to-science-tips

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *