افضل 10 مكانس روبوتية

مكانس

مكانس روبوتية ظهرت مؤخرا لستاعد ربة المنزل على الراحة التامة. فقد تم تصميم جميع مكانس الروبوت لتنظيف الأرضيات الخاصة بك ، ولكن بعضها له ميزات خاصة ، مثل إمكانيات التفريغ الذاتي والصور الظلية الزاوية ، والتي تجعل تنظيف الزوايا أسهل. تم تصميم البعض الآخر للعمل كمماسح وسوف يغسل الأرضيات الخاصة بك بالإضافة إلى التقاط الشعر غير المرغوب فيه والأوساخ والحطام.
لمساعدتك في العثور على مكنسة الروبوت الأفضل لمنزلك ،قمنا بتجميع عشر مكانس من مكانس الروبوت ذاتية الشحن إلى تلك المتخصصة في التقاط شعر الحيوانات الأليفة :

10

مكنسة روبوت Neato Robotics D6 ـ الأفضل للأماكن التي يصعب الوصول إليها

مكنسة روبوت Neato Robotics D6 ـ الأفضل للأماكن التي يصعب الوصول إليها
في حين أن معظم مكانس الروبوتات دائرية ، فإن طراز Neato هذا يتميز بتصميم فريد على شكل حرف D يسمح له بتنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها والزوايا والحواف بسهولة أكبر. إلى جانب نظام الخرائط والملاحة الموجه بالليزر ، تتميز المكنسة الذكية أيضًا بخطوط افتراضية تمنعها من الانزلاق على العناصر الموجودة على أرضيتك. مع طفلنا الأول في الطريق ، قررت أنا وزوجتي أنه يمكننا استخدام كل المساعدة التي يمكننا الحصول عليها للحفاظ على نظافة منزلنا ، وحتى الآن هذه المكنسة الكهربائية تناسب الفاتورة بالتأكيد ، كما كتب أحد العملاء. لقد تفاجأ الصبي بكمية الغبار التي التقطتها في أول جولة لها! بفضل تصميمه على شكل حرف D ، فإنه قادر على الدخول تحت الأثاث وفي الزوايا والوصول إلى الأماكن التي لا يمكننا ولا الخادمات الوصول إليها ، على الأقل ليس بسهولة. كما أن التطبيق المرتبط يجعل البرمجة والتحكم في غاية السهولة ،حتى عندما نكون بعيدًا عن المنزل.

9

TONOR ROBOTIC VACUUM CLEANERTONOR Robotic Vacuum Cleaner

TONOR ROBOTIC VACUUM CLEANERTONOR Robotic Vacuum Cleaner
إذا كنت ترغب في تنظيف أرضياتك دون رفع إصبع ، فإن TONOR Robotic Vacuum Cleaner هو الخيار المناسب لك لأنه يأتي مع فرش قوية وشفط قوي يمكنك التعامل مع أنواع مختلفة من الأرضيات مثل الحصير والأرضيات الخزفية والأرضيات الصلبة ، إلخ. ينتج محركه 580 باسكال من الشفط لمنح قوة ممتازة لتنظيف أرضياتك تمامًا من خيوط الشعر.المكنسة مزودة بأجهزة استشعار ذكية تعمل بالأشعة تحت الحمراء يمكنها مساعدة المناطق المحيطة بك ومسحها ضوئيًا لكشف العوائق والسقوط ، لتوجيه المكنسة بعيدًا عن السقوط. تأتي هذه المكنسة ببطارية ليثيوم بقدرة 2600 مللي أمبير في الساعة ويوفر وقت تشغيل لساعتين بشحنة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا المكنسة الكهربائية العودة تلقائيًا إلى محطة الإرساء لإعادة الشحن عندما تكون البطارية منخفضة. نظرًا للتصميم المبتكر ، تعمل مكنسة الروبوت هذه بمستوى ضوضاء منخفض يبلغ 65 ديسيبل ، مما يمنحك بيئة هادئة.

8

AMAREY A800Amarey A800

AMAREY A800Amarey A800
اذا كنت تبحث عن افضل مكانس روبوتية ذاتية الكنس فان Amarey A800 هي مكنسة روبوت ذاتية قابلة للبرمجة لالتنظيف تحت الأسرة أو الأريكة حيث تختبئ الأوساخ مع سهولة التشغيل مع التحكم عن بعد ، أو التنظيف التلقائي جميعًا بلمسة واحدة. تحتوي المكنسة Amarey على شفط قوي بقوة 1400Pa ، ويمكنه بسهولة التعامل مع شعر الإنسان والحيوانات الأليفة ، سواء كانت أرضياته من السجاد أو الخشب الصلب أو الأوساخ أو الحطام. يحتوي A800 على فلتر ثلاثي الطبقات ، بما في ذلك الفلتر المسبق القابل للغسل والإسفنج والمرشح عالي الكفاءة ، مما يساعد على تقييد القمامة في صندوق الغبار.يتم تشغيل مكنسة الروبوت هذه ببطارية فائقة القدرة تبلغ 2600 مللي أمبير في الساعة ويمكن تشغيله لأكثر من ساعة ونصف قبل العودة تلقائيًا إلى الشاحن لإعادة شحن نفسها عندما تكون البطارية منخفضة. كما إنها تأتي مع 4 أوضاع تنظيف مختلفة .

7

XIAOMI MI ROBOT VACUUMXiaomi Mi Robot Vacuum

XIAOMI MI ROBOT VACUUMXiaomi Mi Robot Vacuum
هي واحدًة من أذكى المكانس الكهربائية الموجودة ، وهي مزود الآن بتقنية واجهة مستخدم كاملة باللغة الإنجليزية كثيرة الميزات. تحتوي هذه المكنسة الكهربائية على جهاز استشعار المسافة بالليزر المدمج الذي يسمح للروبوت بمسح محيطه بدرجة 360 درجة ويعرف مكان تنظيفه وما لم يتم تنظيفه بواسطة تقنية التنظيف على شكل حرف Z ، مما يضمن تنظيف منزلك في كل مكان وركن.في هذه المكنسة الذاتية طورت شركة Xiaomi محركًا بقوة شفط 1800 باسكال ، نظرًا لأنه يمكن أن تلتقط المزيد من الأوساخ وتمتص عمق سجادك دون أي مشكلة.

6

Clymen Q8 تحافظ على سلامة الأطفال والحيوانات الأليفة من الحساسية

Clymen Q8 تحافظ على سلامة الأطفال والحيوانات الأليفة من الحساسية
يزيل الغبار الناعم ، وشعر الحيوانات الأليفة ، والأوساخ الأخرى من الأرضيات الخشبية والأرضيات الصلبة أو السجاد ذو الوبر المنخفض. تحتوي هذا المكنسة الكهربائية على العديد من أوضاع التنظيف التي تشمل الكنس والتطهير ونظام التنظيف ثلاثي المراحل والشفط الأقصى للطاقة الذي يلتقط كل شيء من الجزيئات الصغيرة إلى الحطام الكبير. بفضل تقنية ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، يساعد Clymen في تجنب المواد المثيرة للحساسية والجراثيم الأخرى من منزلك ، مما يحافظ على سلامة الأطفال والحيوانات الأليفة من الحساسية.

5

EUREKA I300EUREKA I300Eureka i300 مكانسذ

EUREKA I300EUREKA I300Eureka i300
مكنسة كهربائية روبوتية ذاتية الكنس مع أوضاع تنظيف مختلفة ، وتأتي مزودة بتقنية قوة شفط رائعة. يمكن بسهولة التقاط الأوساخ بواسطة فرشاة الأسطوانة ذات الشكل V, والفرشاة على الوجهين مما يتيح لك تنظيف شعر الحيوانات الأليفة ، والجزيئات الصغيرة، أو حتى الحطام الكبير. إنه يقوم بعمل رائع على الأرضيات الصلبة ، وهو مثالي أيضًا لتنظيف السجاد الرقيق. يوفر Eureka i3000 اربعة أوضاع للتنظيف ، وهي Auto و Edge و Zigzag و Spot.هذه المكنسة الروبوت تحتوي على مستوى ضوضاء لا يزيد عن 57 ديسيبل ، مما يعني أنك لن تشعر بالانزعاج حتى لو كنت نائماً. Eureka i300 يأتي مع نظام الجدولة المخصص الخاص به مع جهاز التحكم عن بعد. بمجرد الضغط على الزر ، يمكنه البدء بالتنظيف.

4

COREDY R500Coredy R500 مكانس

COREDY R500Coredy R500
تم تصميم Coredy R500 للتنقل بذكاء للتخلص من الأوساخ والغبار والفراء والشعر من الأرضيات الصلبة. إنها مكنسة كهربائية روبوتية متعددة الوظائف تأتي مع التطهير الرطب أو الجاف. في Maximum Vacuuming Mode ، يشغل الجهاز ما يصل إلى 1400pa والذي يوفر لك تنظيفًا أعمق ويزيل الجزيئات المدمجة من جميع أنواع الأرضيات.مع فرشاة الأسطوانة المطاطية الفريدة من نوعها على شكل حرف V مع تقنية خالية من التشابك ، ستكون رائعة لالتقاط الشعر وفراء الحيوانات الأليفة والحطام دون مشكلة. يأتي R500 مزودًا بنظام مزدوج مقاوم للتصادم ، و 12 مستشعر للأشعة تحت الحمراء ، بحيث تكون الزوايا والأنياب آمنة. بفضل تصميمه الرفيع البالغ 2.7 بوصة ، يمكن لروبوت Coredy الدخول أينما تختبئ الغبار والأوساخ ، والتنقل حول الأثاث وتحت السرير ، والأرائك وغيرها من المناطق التي يصعب الوصول إليها.

3

Shark ION Robot Vacuum R85 مكانس

Shark ION Robot Vacuum R85
هي مكنسة روبوتية عالية الأداء مع صندوق غبار كبير لتجربة تنظيف مثالية في منزلك. تم تصميم المكنسة خصيصًا لشعر الحيوانات الأليفة ، مع قدرة شفط أكثر 3 مرات في Max Mode ، حيث يتعامل R85 بسلاسة مع الحطام وشعر الحيوانات الأليفة والسجاد والتنظيف بالأرضيات الصلبة.

2

الأفضل لجميع أنواع الأرضيات مكنسة روبوت iRobot Roomba 614

الأفضل لجميع أنواع الأرضيات مكنسة روبوت iRobot Roomba 614
إذا كان منزلك يحتوي على سجاد وأرضيات خشبية ، فقد ترغب في اختيار مكنسة iRobot التي يقول العملاء إنها تعمل بشكل رائع على جميع أنواع الأرضيات. يعمل نظام التنظيف المكون من ثلاث مراحل على تفكيك الأوساخ والغبار والشعر ورفعها وشفطها بسرعة وكفاءة ، في حين أن الفرشاة متعددة الأسطح ورؤوس التنظيف مبرمجة للتكيف تلقائيًا مع أنواع الأرضيات المختلفة. لدينا أرضيات من الخشب الصلب وأنا وزوجي سعداء للغاية بهذا المنتج ، كما كتب أحد المتسوقين. لم يكن لدينا واحد من هؤلاء من قبل. يمتد من الخشب الصلب إلى السجاد . اقرأ أيضا:افضل 10 اجهزة لاب توب للطلبة في 2020 .. مواصفات وأسعار

1

ILIFE A6 مكانس

ILIFE A6
تعتبر مكنسة التنظيف الآلية ILIFE Intelligent Robotic مكنسة منزلية أساسية مع نظام ثلاثي المراحل ، بالإضافة إلى التنظيف والشفط الذي يوفر أداء تنظيف فائقًا. تمتلك فرشاة تسمى Blade blade blade rubber ، والتي تحل محل الصفوف التقليدية للشفرات المطاطية ولديها القدرة على التقاط أي أنواع من الأوساخ حتى على السجاد. كما يعمل جهاز المكنسة الروبوت ILIFE لمدة تصل إلى 100 دقيقة مع بطارية ليثيوم أيون بقوة 2500 مللي أمبير في الساعة مصممة خصيصًا لمنزل كبير.
وتحتوي هذه المكنسة الكهربائية الذاتية الكنس على نظام ثنائي الجدار يعمل بشكل مستقل في منزلك وينبعث منه إشارات تصل إلى حوالي 10 أقدام ، ويعمل كحاجز غير مرئي لتبقى في منطقة معينة. تعمل العجلات على تقليل الاحتكاك بين الروبوت والأرض بشكل فعال ، مما يحسن أداء التنظيف للسجاد والأرضية الصلبة.

 

المراجع/https://www.independent.co.uk/extras/indybest/house-garden/vacuum-cleaners/best-robot-vacuum-cleaners-a9451721.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *