افضل 10 ماركات تركية

turkish fashion

ماركات تركية أو صنع في تركيا، جملة أصبح يراها المواطن العربي على الملابس التركية التي أوجدت لها سوقا كبيرة في عدد من الدول العربية خلال السنوات القليلة الماضية.

مدينة إسطنبول تحديدا تحتل مكانة في عالم الموضة والأزياء، لاسيما بالنسبة للدول العربية، فتركيا هي البلد الأول من حيث الحجم والنوعية في الإنتاج والتصدير، بحسب وكالة الأناضول التركية.

وأصبحت الأزياء والملابس التركية من أبرز المنتجات التي يقبل السائحون العرب على شرائها عند زيارتهم لتركيا، وكذلك هدف تجار الجملة لتصديرها إلى بلادهم.

ولم يقتصر الأمر على مجرد التسوق من تركيا أو استيراد الملابس التركية، بل إن الوضع تطور إلى حد افتتاح أفرع لعلامات تجارية تركية في دول عربية.
سنذكر في هذه المقالة اسماء أشهر الماركات التركية التي افتتحت فروعها في الدول العربية.

10

lc waikiki

lc waikiki
تعتبر من أهم وأشهر الماركات التركية المنتشرة في جميع أنحاء العالم وخاصةً في مصر، تأسست إل سي في عام 1988 وكان مركز تأسيسها هو فرنسا وبشكل أدق باريس من قبل المصمم الفرنسي جورج أومويال وشركاؤه، ولكن قامت تركيا بشرائها في عام 1997 م؛ لتصبح من حينها واحدة من أبرز الماركات التركية الرائجة في دول العالم.

الجدير بالذكر أن إل سي متوفرة في ما يقارب 45 دولة، والذين يضموا مصر والمملكة العربية السعودية والعراق وإندونيسيا والجزائر وغيرهم.. وتوفر كل دولة ما يزيد عن 922 متجر رئيسي لهذه الماركة المميزة.

تضم LC Waikiki إل سي وايكيكي صيحات مختلفة والتي تتناسب مع جميع الفئات من (الرجال والنساء والأطفال)، حيث نجدها دائمًا تخضع إلى أحدث صيحات الموضة والتي تتناسب مع كافة الأذواق، وبشكل خاص المحجات اللاتي يعانون من إيجاد ملابس تناسبهم، الجدير ذكره هو أنها ليست متخصصة في الملابس فقط.. بل أنها تضم مجموعة من المنتجات المختلفة والتي تتمثل في مستحضرات التجميل والأحذية الرياضية، وبعض المنتجات الخاصة بالديكور المنزلي.

9

koton

koton
محل ملابس تركي كوتون koton للملابس من أشهر محلات التسوق في تركيا، فشركة كوتون شركة عريقة ومعروفة جداً بتصاميمها الجميلة وأقمشتها القطنية وجودتها العالية وأسعارها المنافسة، والذي جعل منها من أولى شركات الملابس في تركيا.

تقدم ماركة كوتون koton لعملائها آلاف الخيارت من قطع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال، كما ويقوم الموقع بتوفير مجموعة من العروض والخصومات المميزة في الأعياد وفترات نهاية الموسم.

8

Att clothing

Att clothing
هي ماركة ملابس نسائية حصرية من تركيا. إنهم متخصصون في تصميمات القميص والملابس المنسوجة. تتأثر العديد من تصميماتهم بفن نسج النسيج التركي، وسوف تراه في ملابسهم.

7

trendyol

trendyol
إذا كنت تبحث عن قطع أنيقة مصنوعة في تركيا، فإن Trendyol خيار رائع. لانه يحظى بشعبية كبيرة و يعد من أشهر ماركات الملابس التركية. تم تصميم تصميماته العصرية للمرأة العصرية التي ترغب في ارتداء الملابس لتحقيق النجاح. من دبابيس خزانة الملابس الكلاسيكية إلى فساتين الحفلات العصرية، وتوفر Trendyol مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات لكل مناسبة. المواد المستخدمة في التصنيع عالية الجودة والحرفية الدقيقة التي تدخل في تصميماتها تجعل كل قطعة تحفة فنية. تتميز العلامة التجارية التي تعد أحد أشهر ماركات الملابس التركية؛ أيضًا بألوان وزخارف جريئة تضفي عليها طابعًا مميزًا.

6

ماركة mavi

ماركة mavi
تأسست شركة Mavi في إسطنبول عام 1991 ولديها 40 عامًا من الخبرة، وتُعرف باسم علامة تجارية لأسلوب الحياة، كما لها تأثير كبير جداً في عالم الموضة العالمي.

5

kigili

kigili
تعتبر من الماركات الغير معروفة مع انها من أجمل الماركات. فهي غير معروفة في المجتمع العربي على العكس فانها ذات شهرة كبيرة في تركيا وتمتلك مجموعة من الموديلات الرائعة حيث ان الماركة وجدت منذ عام 1969 ميلادية ومنذ ذلك الحين وهيا تبدع في انتاج الالبسة الجاهزة ومعدل اسعار الالبسة فيها للجينز تكون من 30-40 $ .

4

Altinyildiz

Altinyildiz
من الماركات الفخمة ماركة Altinyildiz فهي تتميز بالالبسة الرجالية الفخمة والتي تناسب الطبقة العالية والناس المستعدين بصرف مبالغ 100$ على اقل قطعة ومن اجمل ما يميز هذه الماركة انها تمتاز بموديلات لا تجدها في مكان اخر بالاضافة الى ان الماركة لديها عطور واكسسوارات خاصة بها تتلائم مع الالبسة.

3

zara من افضل ماركات تركية

zara
تعد ماركة zara من الماركات المحببة للجميع فهي ماركة تكون منتجاتها من الفئة الوسط من ناحية الاسعار وكذلك من ناحية الخامة والصنع حيث يكون معدل سعر الجينز حوالي 20 – 30 $ فقط وهو سعر مناسب للطبقة الوسطة وكما تحتوي على البسة للنساء والرجال على حد سواء وفوق كل هذا تحتوي الماركة ايضا على عطور تم تجريبها من قبلي شخصيا وكانت عطور مميزة ننصحكم بتجربتها. اقرأ أيضا:أفضل 10 ماركات ساعات في العالم

2

hatemoglu من افضل ماركات تركية

hatemoglu
تعتبر ماركة حاتم اوغلو من الماركات القديمة جدا فقد بدأت شركة Hatemoglu ، أول مصنع ملابس في تركيا عام 1924 ، وساهمت كثيرًا في عملية التحديث بأسلوبها الكلاسيكي. الفئة المستهدفة هي الرجال في منتصف العمر وكبار السن بالبدلات والقمصان والعلاقات والمعاطف والمعاطف الرياضية والمعاطف المطرية والإكسسوارات والملابس الكاجوال والملابس الكلاسيكية ، تبرز Hatemoglu كأفضل العلامات التجارية التركية بأسلوب انتقائي يركز على كل التفاصيل

1

ماركة هيري  من اشهر ماركات تركية herry

ماركة هيري herry
هيري هي واحدة من أفضل العلامات التجارية التركية. بدأت قصة العلامة التجارية Herry مع افتتاح بوتيك ملابس نسائية في اسطنبول عام 1992. ومنذ ذلك الحين ، حافظ هنري ، رئيس الوزراء التركي على رحلته كواحدة من أفضل العلامات التجارية للملابس النسائية. بفضل تصميماتها الحديثة المبتكرة والمبتكرة ، كانت Herry هي الخيار الأول للمرأة العصرية المحلية والخارجية التي أعطت أهمية للأزياء وأثنت على الموضة.

 

المراجع/https://www.okantekstil.com.tr/en/?gclid=Cj0KCQjwoK2mBhDzARIsADGbjeqkVFrVhZctCCqQiijNcauXxphRZ4zi9PLi9xX4vzojSJ2xf_LJ0a4aAmvkEALw_wcB

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *