افضل 10 كاميرات كانون في 2022

canon cameras

كاميرات كانون تعتبر من أشهر وأجود كاميرات التصوير في العالم، ومازالت تتصدر قائمة اهتمامات محترفي التصوير الفوتوغرافي على مستوى العالم، وتتمتع كانون بجودة تصوير عالية الدقة، فإذا كنت من محبي التصوير وترغب في الحصول علي كاميرا تصوير احترافية ذات صور غاية في الروعة وعالية الجودة والدقة فيجب عليك شراء وإختيار كاميرا ذات إمكانيات ومواصفات عالية لذا سوف نتحدث اليوم عن أفضل أنواع كاميرات كانون لعام 2022 التي تناسب فئات المبتدئين او المحترافين ، وعند الاختيار من انواع كاميرات كانون المختلفة مراعاة أن تكون عدسات الكاميرا ذات دقة كبيرة حيث تقدم الشركة العديد من الكاميرات ذات المواصفات الإحترافية المذهلة ، كما أنه يجب على المستخدم في البداية أن يحدد كيفية إستخدامه وإحتياجاته في التصوير حتى يتمكن من تحديد الفئة التي يرغب في الحصول عليها.
سنتعرف في مقالة اليوم عن افضل عشر كاميرات كانون في 2022 مع ذكر كل المميزات :

10

كاميرا Canon EOS M6 Mark II

كاميرا Canon EOS M6 Mark II
تدمج كاميرا EOS M6 Mark II البصريات عالية الجودة في تصميم صغير الحجم بدون مرآة يُعد مثاليًا لمغامراتك الفوتوغرافية اليومية. بفضل مستشعر CMOS (APS-C) المحسن 32.5 ميجابكسل ، ومعالج الصور DIGIC 8 ونطاق ISO من 100-25600 (قابل للتوسيع حتى 51200) ، تسهل EOS M6 Mark II التقاط صور ومقاطع فيديو واضحة ، في أي مكان وفي أي وقت.
المميزات:
جودة صورة عالية مع مستشعر CMOS 32.5 ميجابيكسل (APS-C)
تصوير متواصل عالي السرعة يصل إلى 14 إطارًا في الثانية مع تتبع الضبط البؤري التلقائي / التعريض التلقائي
تركيز بؤري تلقائي CMOS ثنائي البكسل مع 5 ، 481 مواضع تركيز بؤري تلقائي قابلة للتحديد يدويًا ، ودعم مؤازر تركيز بؤري تلقائي للعين

9

كاميرا Canon EOS M50 Mark II

كاميرا Canon EOS M50 Mark II
تحمل كاميرا EOS M50 Mark II الأداء القوي لكاميرا EOS M50 الشهيرة وتعتمد عليه مع التحسينات التي ستكون ملحوظة. لا تزال تحصل على جودة الصورة الرائعة لمستشعر CMOS بدقة 24.1 ميجابكسل ، وقوة معالج الصور DIGIC 8 ، و 4 K UHD 24p و HD 120p للفيديو بالحركة البطيئة والمزيد ، إلى جانب بعض التعزيزات الإضافية.
المميزات:
مستشعر CMOS بدقة 24.1 ميجابكسل (aps c) مع ISO 100 25600 (h: 51200).
معالج الصور digic 8 مع مُحسِّن الإضاءة التلقائي.
تحسين البكسل الثنائي cmos af وكشف العين af.
4K UHD 24p و HD 120p للتصوير البطيء.
شاشة LCD تعمل باللمس بزاوية متغيرة ملائمة للتدوين المرئي والتكوين المتنوع.

8

كاميرا Canon PowerShot G9 X Mark II

كاميرا Canon PowerShot G9 X Mark II
تجمع كاميرا PowerShot G9 X Mark II بين تصميم فائق النحافة وميزات عالية الأداء مثل معالج الصور DIGIC 7 وتقنية Bluetooth المدمجة. سواء كنت تلتقط صورًا أو مقاطع فيديو ، فإنه يجعل من السهل التقاط الأوقات الثمينة في حياتك بطريقة مذهلة وأنيقة.
المميزات:
1.0 بوصة ، 20.1 ميجابيكسل حساس CMOS عالي الحساسية
معالج الصور Digic 7
كاميرا فائقة النحافة وخفيفة الوزن بحجم الجيب
الميزات: لوحة شاشة تعمل باللمس

7

كاميرا Canon EOS M200

كاميرا Canon EOS M200
كاميرا Compat من كانون مميزة.
المميزات:
صور عالية الجودة تم التقاطها بكاميرا EOS M200 الأخيرة اختبار الزمن ، التقاط أجواء المناسبات المهمة وإظهار أهدافك في أفضل حالاتها.
اربط كاميرا EOS M200 بجهازك الذكي باستخدام Wi-Fi و Bluetooth لنقل الصور تلقائيًا ومشاركة الصور عبر الإنترنت والتحكم في الكاميرا عن بُعد.
تعمل واجهة المستخدم الإرشادية ووضع المساعدة الإبداعية في كاميرا EOS m200 على تسهيل الصور ذات المظهر الاحترافي.
كاميرا EOS M200 صغيرة الحجم وخفيفة الوزن بما يكفي لأخذها معك في حقيبتك اليومية. تساعدك شاشة اللمس التي يمكن قلبها بزاوية 180 درجة على التركيب من زوايا إبداعية.
تلتقط كاميرا EOS M200 مقاطع فيديو بدقة 4K ، حاول أيضًا تصوير لقطات عالية الدقة بالكامل على نحو سلس بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو لقطات بالحركة البطيئة بمعدل 120 إطارًا في الثانية في الوضع عالي الدقة أو 4K بفاصل زمني.
أقرب مسافة تركيز 25 سم

6

كاميرا Canon EOS 5D Mark IV

كاميرا Canon EOS 5D Mark IV
توفر كاميرا EOS 5D Mark IV ملفات فيديو ثابتة عالية الدقة و 4K بوضوح وتفاصيل مذهلة. إنه يقرن مستشعر 30.4 ميجابكسل كامل الإطار مع نظام تركيز بؤري تلقائي 61 نقطة والمزيد من التحسينات التشغيلية.
المميزات:
مستشعر CMOS كامل الإطار جديد 30.4 ميجابكسل للتصوير متعدد الاستخدامات في أي ضوء تقريبًا ، مع نطاق ISO 100-32000 ؛ قابل للتوسيع حتى 50-102400 (ما يعادل ISO).
فيديو 4K Motion JPEG (نوع سينما DCI 4096 × 2160) عند 30p أو 24p ؛ التقاط إطار ثابت داخل الكاميرا لصور 4K بدقة 8.8 ميجابكسل ؛ تتضمن خيارات الفيديو المتعددة الوضوح العالي الكامل حتى 60 بكسل ، والدقة العالية حتى 120 بكسل.
تركيز بؤري تلقائي CMOS ثنائي البكسل رائع للتركيز البؤري التلقائي على نحو سلس وسريع الاستجابة أثناء تصوير الفيديو أو العرض المباشر ؛ تحتوي شاشة LCD على واجهة شاشة لمس كاملة ، بما في ذلك اختيار منطقة التركيز البؤري التلقائي.
سرعة تصوير مستمرة تصل إلى 7.0 إطارات في الثانية مع معالج الصور DIGIC 6 plus عالي الأداء لتحسين السرعة وجودة الصورة الممتازة.

5

كاميرا Canon EOS R

كاميرا Canon EOS R
لم يكن الانتقال إلى كاميرا ذات إطار كامل أسهل من أي وقت مضى مع كاميرا EOS RP بدون مرآة. يتضمن مستشعر CMOS بدقة 26.2 ميجابكسل ، وضبط تلقائي للصورة سريع ودقيق ، وفيديو بدقة 4K ، ومعالج DIGIC 8 القوي للحصول على نتائج استثنائية ، حتى في الإضاءة المنخفضة.
المميزات:
خفيفة وصغيرة
حامل Rf متوافق مع عدسات RF وعدسات EF / EF-S
جودة صورة عالية مع 26.2 ميجابيكسل مستشعر CMOS كامل الإطار ومعالج الصور DIGIC 8
Dual Pixel CMOS AF لتركيز تلقائي سريع ودقيق

4

كاميرا Canon EOS 6D Mark II

كاميرا Canon EOS 6D Mark II
تقدم كاميرا Canon EOS 6D Mark II أداء الإطار الكامل في كاميرا DSLR صغيرة الحجم ومميزة بالكامل. بفضل جودة الصورة المذهلة والتركيز التلقائي السريع والدقيق والتنوع المطلوب للعديد من البيئات.

المميزات:
تجمع كاميرا EOS 6D Mark II بين مستشعر CMOS كامل الإطار 26.2 ميجابكسل ومعالج الصور DIGIC 7 الممتاز ونطاق ISO من 100 إلى 40000 لتقديم صور ومقاطع فيديو بجودة لا تصدق.
تتميز كاميرا EOS 6D Mark II بنظام تركيز بؤري تلقائي واسع النطاق من 45 نقطة من النوع المتقاطع.
تتميز كاميرا EOS 6D Mark II بأنها خفيفة الوزن ومتينة ، وتظل قادرة في مجموعة متنوعة من السيناريوهات.
الأجزاء المغلقة بسبب الطقس تعني أداءً غير متقطع ، حتى عندما تصبح الظروف فوضوية.
تتيح لك شاشة LCD متغيرة الزاوية التي تعمل باللمس التصوير في مجموعة متنوعة من الزوايا وتتميز بالتشغيل باللمس.

3

كاميرات كانون  Canon EOS R6

كاميرا Canon EOS R6
مستشعر الصورة الأساسي يتيح نطاق ISO أصليًا يبلغ 100-102 ، 400. مع التصوير المستمر عالي السرعة حتى 12 إطارًا في الثانية مع الغالق الميكانيكي وما يصل إلى 20 إطارًا في الثانية مع الغالق الإلكتروني “الصامت” ، يمكن لكاميرا EOS R6 مواكبة أي هدف سريع الحركة تقريبًا.
المميزات:
جودة صورة عالية تتميز بمستشعر CMOS كامل الإطار بدقة 20 ميجابكسل.
معالج الصور DIGIC X مع نطاق ISO من 100-102400 ؛ قابل للتوسيع حتى 204800.
تصوير مستمر عالي السرعة يصل إلى 12 إطارًا في الثانية باستخدام الغالق الميكانيكي ومغلاق إلكتروني (صامت) يصل إلى 20 إطارًا في الثانية.
تغطية CMOS AF ثنائية البكسل تقريبًا. مساحة 100٪ مع 1053 منطقة تركيز بؤري تلقائي.
تتبع الموضوع للأشخاص والحيوانات باستخدام تقنية التعلم العميق.
دقة التقاط الفيديو: 4K UHD 2160p.

2

كاميرات كانون Canon EOS 250D

كاميرا Canon EOS 250D
كاميرا كانون EOS 250D دي اس ال ار القوية. تم تصميمها بعناية فائقة وتأتي مزودة بالكثير من الوظائف المتطورة التي تمنحك الكثير من المرونة في التصوير. هذه الكاميرا مزودة بمستشعر APS-C متطور جداً يعطي غباشاً في الخلفية خلف الهدف.
مع معالج DIGIC 8 القادر على تصوير أفلام 4 كيه، تتيح لك هذه الكاميرا التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة. تتيح لك دقة الكاميرا البالغة 24.1 ميجابكسل التقاط كل لقطة بتفاصيل مذهلة. علاوة على ذلك، توفر هذه الكاميرا تصوير بتقنية لايف فيو بفضل تقنية CMOS AF ثنائي . تتيح لك خاصية البلوتوث والشبكة اللاسلكية مشاركة وتحرير الصور الملتقطة بسهولة على اللاب توب أو الهاتف الذكي.
المميزات:
مستشعر APS-C بدقة 24.1 ميجابكسل و ومعالج DIGIC 8 للحصول على جودة صورة فائقة.
عدسة viewfinder/4K للحصول على دقة فائقة.
CMOS AF ثنائي للتركيز السريع عند التصوير والتركيز السلس عند التصوير مع تقنية لايف فيو مع خاصية اكتشاف العين ايه اف.
شاشة قابلة للدوران: التقط الصور من مجموعة واسعة من المنظورات وتحكم في الكاميرا من خلال شاشة تعمل باللمس.
خاصية البلوتوث والشبكة اللاسلكية. اقرأ أيضا:أشهر 10 ممثلين يظهرون مع بدائلهم خلال التصوير

1

كاميرات كانون  Canon EOS R5

كاميرا Canon EOS R5
ستتيح لك كاميرا EOS R5 أن تكون مبدعًا بطرق لم تكن لتتمكن من التقاطها من قبل. التقط صورًا رائعة بدقة 45 ميجابكسل بمعدل يصل إلى 20 إطارًا في الثانية ، أو فيديو بدقة 12 بت 8K RAW باستخدام العرض الكامل لمستشعر الكاميرا. تمت برمجة الضبط البؤري التلقائي المتقدم باستخدام الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق ، بينما يعمل تثبيت الصورة داخل الجسم بالتنسيق مع مُثبِّت الصور الخاص بالعدسة لتوفير ما يصل إلى 8 درجات توقف من الحماية ضد اهتزاز الكاميرا.
جودة صورة عالية تتميز بمستشعر CMOS كامل الإطار بدقة 45 ميجابكسل.
معالج الصور DIGIC X مع نطاق ISO من 100-51200 ؛ قابل للتوسيع حتى 102400×1.
تصوير مستمر عالي السرعة يصل إلى 12 إطارًا في الثانية باستخدام الغالق الميكانيكي ومغلاق إلكتروني (صامت) يصل إلى 20 إطارًا في الثانية.
تغطية CMOS AF ثنائية البكسل تقريبًا. مساحة 100٪ مع 1053 منطقة تركيز بؤري تلقائي.
تتيح تتبع للأشخاص والحيوانات باستخدام تقنية التعلم العميق.
فيديو داخلي 8K RAW كامل الإطار.

 

المراجع/https://www.digitalcameraworld.com/buying-guides/best-canon-camera

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *