افضل 10 تونر للبشرة الجافة

تونر

تونر البشرة واحدة من أهم المنتجات للعناية بالبشرة في عالم الجمال .فالتنظيف، والتونر والترطيب هي الخطوات الأساسية لروتين العناية بالبشرة. هناك اعتقاد شائع بأن استخدام التونر ضروري فقط لأصحاب البشرة الدهنية، لكن ذلك اعتقاد خاطئ، فهو أمر هام أيضًا لأصحاب البشرة الجافة. يساعد التونر على امتصاص الزيوت الزائدة داخل خلايا البشرة، كما يساعد أيضًا على إزالة الأتربة والشوائب. وتتميز أفضل أنواع تونر البشرة بمكوناتها الهامة فهو سائل سريع الاختراق قابض للمسام يرطب البشرة ويعمل على إزالة الخلايا الميتة منها، وينظفها بعمق نظراً لاحتوائه على الكثير من الهيدروجين والأكسجين، بالإضافة إلى الأحماض والجلسرين ومضادات الأكسدة والالتهابات.
يعتمد اختيار التونر على نوعية بشرتك فما يناسب البشرة الجافة لا يتناسب مع البشرة الدهنية أو المختلطة والحساسة، لذا يجب التأكد من اختيار التونر بعناية حتى لا يأتي بنتيجة عكسية وإليكِ الوصف التالي لمساعدتك في اختيار تونر مناسب لبشرتك.
إذا كانت بشرتك تتعرض للبقع والاحمرار باستمرار فمن المرجح أن تكون بشرتك جافة وحساسة وهذا النوع من البشرة يحتاج التركيز على اختيار نوع يحافظ على نسبة الزيوت الطبيعية الموجودة في البشرة .لهذا اختارنا لكِ في مقال اليوم أفضل عشر أنواع التونر للبشرة الجافة :

10

تونر The Body Shop Vitamin E Hydrating Toner

تونر The Body Shop Vitamin E Hydrating Toner
هو منعش للبشرة ومرطب بعمق يزيل الشوائب والمكياج والماسكارا العنيدة ويحتوي على فيتامين E وزيت الصويا لترطيب الوجه وحمايته من أضرار أشعة الشمس. كما أنه خالي من الكحول ولا يسبب حساسية البشرة ومناسب لجميع أنواع البشرة وخاصةً الجافة ويتركها رطبة ومنعشة وناعمة.

9

Jovees Rose Skin Toner

Jovees Rose Skin Toner
يأتي أيضًا في زجاجة سبراي وهو ممتاز للبشرة الجافة. حيث يحافظ على ترطيب البشرة، ولا يتسبب في جفاف الوجه أو تمدده. يحتوي على مكونات طبيعية وسعره مقبول جدًا.

8

تونر نيفيا Nivea Soothing Toner

تونر نيفيا Nivea Soothing Toner
تم إصداره من نيفيا سوثينج خصيصاً لأصحاب البشرة الجافة الحساسة بفضل تركيبته الخالية من الكحول التي تعمل على تنظيف البشرة بعمق وقبض مسام الوجه بكفاءة عالية. كما يحتوي على عناصر ترطيب عالية جدا للبشرة الجافة، مثل تقنية Hydra IQ الخاصة بشركة نيفيا، وزيت اللوز؛ فيترك بشرتكِ الجافة ناعمة ورطبة ونظيفة تماما من أول استخدام.

7

Neutrogena Deep Clean Blackhead Cooling Toner

Neutrogena Deep Clean Blackhead Cooling Toner
هذا التونر يترك البشرة نظيفة تمامًا، كما يساعد على تصغير المسام الواسعة. يتميز بخواص مهدئة للبشرة الحساسة، ويساعد على تقليل الرؤوس السوداء. يأتي في عبوة سهلة الحمل. تم اختباره ضد الحساسية، ويمكن استخدامه لأصحاب البشرة الحساسة. لكنه ليس خالي من الكحول. بشكل عام، هو لطيف على البشرة يؤدي الغرض من استخدامه.

6

Biotique Cucumber Water Toner

Biotique Cucumber Water Toner
يأتي في عبوة خضراء شفافة وهو غني بالمكونات الطبيعية. إلى جانب كونه رائع للبشرة الجافة، فهو أيضًا يساعد على تصغير مسام البشرة دون أن يتسبب في جفاف البشرة. خالي من الكحول ويساعد على تنظيف الوجه تمامًا، مما يساعد على تجنب مشكلات البشرة الشائعة. اقرأ أيضا:10 أغذية تعيق خسارة الوزن

5

تونر للبشرة الجافة من Clarins Toning Lotion With Chamomile

تونر للبشرة الجافة من Clarins Toning Lotion With Chamomile
افضل نوع للبشرة الجافة من Clarins Toning Lotion With Chamomile .فهو يوازن البشرة ويحافظ عليها ناعمة نتيجة لأنه غني بالمستخلصات النباتية التي تمنع التهيج بجانب المرطبات التي تحتاجها البشرة الجافة.

4

تونر للبشرة الجافة من Avene Eau Thermale Gentle Toning Lotion

تونر للبشرة الجافة من Avene Eau Thermale Gentle Toning Lotion
افضل نوع  للبشرة الجافة من Avene Eau Thermale Gentle Toning Lotion .يحتوي هذا التونر على نسبة عالية من الماء الذي يعوض جفاف البشرة فضلاً عن بعض المرطبات التي تمنع جفاف الجلد ومضادات الأكسدة التي تهدئ البشرة.

3

تونر نيتروجينا Neutrogena Alcohol Free Toner

تونر نيتروجينا Neutrogena Alcohol Free Toner
يتمتع هذا التونر بتركيبة خالية تماما من الكحول والزيوت، مما يعني أنه يعمل على تنظيف البشرة وتجديد خلايا الجلد بدون تجفيفها. كما أنه سريع الامتصاص وغير دهني لن يسد مسام بشرتكِ أبدا. وأيضا، تركيبته هيبوالرجينيك آمنة على البشرة الحساسة ولن تسبب أي حساسية أو التهاب لبشرتكِ.

2

VLCC skin Defense Rose Water Toner

VLCC skin Defense Rose Water Toner
صنع من مكونات طبيعية آمنة يعطي شعور بالاسترخاء والراحة للبشرة. إلى جانب ذلك، فهو ذو سعر مقبول وغير مكلف. وهو أفضل تونر طبيعي للبشرة الجافة.

1

Lotus Herbal Rose Tone

Lotus Herbal Rose Tone
هذا النوع صنع من الأعشاب يتميز بخواص مرطبة للبشرة مما يساعد على ترطيب البشرة وتجنب ترهلها. يأتي في زجاجة سبراي مما يجعله سهل الاستخدام. يتميز بعطر الورود الجميلة. مع الاستخدام المنتظم، يساعد على تصغير المسام والحفاظ على صحة البشرة. إلى جانب ذلك فهو غير مكلف وسعره مقبول.

 

المراجع/https://www.byrdie.com/best-toners-for-dry-skin-4588015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *