افضل 10 برامج antivirus

antivirus

antivirus  يعد مهم جدا لكل جهاز نستخدمه فتعد برامج مكافحة الفيروسات أفضل الطرق وأسهلها وأكثرها موثوقية للحفاظ على جهازك وحمايته من جميع أنواع تهديدات الأمن السيبراني. باستخدام قواعد بيانات البرامج الضارة التقليدية وأدوات التعلم الآلي المتقدمة ، تستطيع برامج مكافحة الفيروسات اكتشاف هذه التهديدات وإزالتها بسهولة من جميع أجهزتك. وبفضل الحماية من البرامج الضارة في الوقت الفعلي ، يمكنهم منع البرامج الضارة من إصابة نظامك في المقام الأول.

لكن برامج مكافحة الفيروسات الحديثة هي أكثر بكثير من مجرد أدوات فحص للبرامج الضارة. إنها تأتي مع مجموعة واسعة من الأدوات الإضافية لحماية تجربتك عبر الإنترنت بالكامل. تشمل أفضل العلامات التجارية ميزات أمان مثل حماية الويب لتأمين التصفح ، وجدران الحماية لمراقبة حركة المرور الواردة والصادرة ، والشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) للحفاظ على خصوصية جلساتك عبر الإنترنت ، وأدوات الرقابة الأبوية لمساعدتك في الحفاظ على أمان أطفالك عبر الإنترنت ، وتحمي كلمات المرور الغير قابلة للكسر.

باختصار ، يعد تثبيت برنامج مكافحة فيروسات جيد من شركة موثوقة وجديرة بالثقة أمرًا ضروريًا لحماية بياناتك وأجهزتك من البرامج الضارة المعروفة والناشئة المصممة لجعل أجهزتك غير قابلة للاستخدام أو الوصول إلى بياناتك الحساسة أو كليهما.
في هذا المقال سنقوم بطرح أفضل عشر برامج انتي فايروس antiviruse لسنة 2023.

10

Malwarebytes

Malwarebytes
Malwarebytes هو مضاد فيروسات مبسط وسهل الاستخدام يوفر حماية جيدة من الفيروسات لجميع أنظمة التشغيل والأجهزة. خلال الاختبارات التي أجريتها ، اكتشف ماسح البرامج الضارة المتقدم من Malwarebytes حوالي 90٪ من اختبار البرامج الضارة ، وهو أمر جيد جدًا (ولكن ليس بجودة المنافسين الكبار مثل Norton أو Bitdefender).

9

Trend Micro

Trend Micro
يمتلك Trend Micro محركًا لائقًا لمكافحة البرامج الضارة بالإضافة إلى امتداد متصفح ويب ممتاز يراقب مخاطر الأمان ويمنع عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ويفحص مواقع الويب بحثًا عن محتوى غير آمن. سجل برنامج مكافحة الفيروسات نتائج جيدة في الاختبار الذي أجريته ، حيث تمكن من التقاط غالبية الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج الفدية وبرامج التجسس على نظامي ، على الرغم من أنه لم يسجل مثل المنافسين الكبار مثل Norton و Bitdefender. يوفر Trend Micro أيضًا العديد من إعدادات تخصيص الفحص ، مما يسمح للمستخدمين بضبط الحماية من البرامج الضارة.

8

Panda

Panda
تقدم Panda ماسحًا متقدمًا للفيروسات وواجهة سهلة الاستخدام عبر 5 خطط تسعير مختلفة – أحب أن Panda توفر حل الأمان الممتاز للجميع ، بغض النظر عن الميزانية. يسعدني أيضًا أن أداة فحص البرامج الضارة من Panda أدت أداءً جيدًا أثناء الاختبار (معدل اكتشاف البرامج الضارة بنسبة 95٪ ومعدل اكتشاف برامج الفدية بنسبة 100٪) ، كما أنني أحببت أيضًا معظم الميزات الإضافية.

7

Kaspersky

Kaspersky
يأخذ برنامج Kaspersky Internet Security حماية Kaspersky المعروفة لمكافحة الفيروسات ويضيف بعض الميزات الإضافية الرائعة ، مثل حماية المواقع الخطرة ، والتي ستساعدك في الحفاظ على أمانك على الإنترنت. يقدم محرك مكافحة الفيروسات الخاص به باستمرار بعضًا من أفضل النتائج في المجال ضد جميع أنواع البرامج الضارة – كان البرنامج فعالًا بنسبة 100٪ في جميع اختبارات مكافحة البرامج الضارة.

6

Avira

Avira
تمتلك Avira واحدًا من أقوى محركات مكافحة الفيروسات وأكثرها قوة في السوق – فهي تحصل باستمرار على درجات عالية أثناء الاختبار المستقل (وسجلت معدل اكتشاف بنسبة 100٪ خلال جميع اختباراتي) ، ومن الجيد جدًا أن تقنية Avira لمكافحة البرامج الضارة كانت كذلك مرخصة للعديد من المنافسين ، بما في ذلك TotalAV.

5

Intego

Intego
Intego هو أفضل مضاد فيروسات macOS موجود. تركز معظم العلامات التجارية لمكافحة الفيروسات فقط على حماية أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows – حتى المنافسين مثل Norton و Bitdefender يقدمون ميزات أقل بكثير لبرامج macOS الخاصة بهم مقارنة بإصدارات Windows الخاصة بهم – ولكن تم تصميم جميع حزم مكافحة الفيروسات من Intego بشكل حصري لتوفير أمان عالي الجودة للإنترنت و أدوات التحسين لنظام macOS – تعمل على تحسين ميزات الأمان المضمنة في Apple بشكل كبير من خلال أشياء مثل:

الحماية من البرامج الضارة في الوقت الحقيقي.
أدوات تحسين وتنظيف Mac.
خيارات النسخ الاحتياطي المتقدمة لنظام التشغيل Mac.
خيارات أمان الشبكة.
الرقابة الأبوية.

4

 TotalAV antivirus

TotalAV
يحتوي TotalAV على ماسح ضوئي ممتاز لمكافحة الفيروسات واثنين من الإضافات الجيدة حقًا ، كل ذلك داخل لوحة تحكم بديهية للغاية – مما يجعلها خيارًا رائعًا بشكل خاص للمستخدمين المبتدئين الذين لا يرغبون في التعامل مع القوائم والإعدادات المعقدة. ومع ذلك ، يتضمن TotalAV أيضًا العديد من خيارات التخصيص التي سيقدرها المستخدمون المتقدمون.

3

McAfee

McAfee
يحتوي McAfee Total Protection على كل ميزات أمان الإنترنت التي قد تحتاجها تقريبًا – الحماية من البرامج الضارة ، والحماية من التصيد الاحتيالي ، ومدير كلمات المرور ، وشبكة VPN ، ومراقبة سرقة الهوية والتغطية. وجميع ميزاته بديهية وسهلة الاستخدام وتعمل تمامًا كما وعدت.

2

 Bitdefender antivirus

Bitdefender
يحتوي Bitdefender على محرك مكافحة فيروسات متقدم للغاية – يستخدم قاعدة بيانات ضخمة للبرامج الضارة جنبًا إلى جنب مع التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لاكتشاف البرامج الضارة والحماية منها بشكل أكثر فعالية من أي منافس آخر في السوق تقريبًا. اقرأ أيضا:العاب على الانترنت وافضل 10 برامج ستستمتع بها

1

 Norton antivirus

Norton
يوفر Norton 360 حماية لا تقبل المنافسة ضد الفيروسات والبرامج الضارة. إنها مجموعة أمان إنترنت جيدة البرمجة وصيانتها جيدًا وتضمن بشكل كامل بقاء جميع المعلومات آمنة وخصوصية ومحمية – وتعمل بشكل جيد عبر جميع أنظمة التشغيل. إنه الخيار الأفضل للمستخدمين المنزليين الذين يبحثون عن مضاد فيروسات كامل وبديهي مع بعض من أفضل وسائل حماية الأمن السيبراني المتاحة ، وكل ذلك مقابل اشتراك سنوي منخفض التكلفة.

 

البرامج/https://cybernews.com/best-antivirus-software/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *