افضل 10 انواع من المكانس الكهربائية

المكانس الكهربائية

المكانس الكهربائية تلعب دورًا مهمًا في تسهيل أداء مهام الأعمال المنزلية اليومية، لذا لا تستغني عنها في الحفاظ على نظافة بيتها. ونظرًا لكثرة الأنواع المعروضة في الأسواق سنساعدك خلال المقال التالي بمجموعة من أفضل أنواع المكانس الكهربائية التي يمكنك اقتناؤها، وبعض النصائح لاختيار المكنسة الكهربائية المناسبة لاحتياجاتك المنزلية.

10

مكنسة كهربائية Shark Navigator Lift-Away Professional NV356E

مكنسة كهربائية Shark Navigator Lift-Away Professional NV356E
مع أكثر من 6700 مراجعة من فئة الخمس نجوم ، أشاد المستخدمون جميع بمكنسة كهربائية Shark Navigator Lift-Away التي تعد ضمن افضل انواع المكانس الكهربائية.

اذا تمنحك مكنسة الحيوانات الأليفة هذه تنظيفًا عميقًا للشعر والأوساخ المدمجة على السجاد مع شفط قوي على الأرضيات الصلبة.
ولا حاجة بعد الآن لحمل المكنسة بالكامل، فقط قم بفك الكبسولة لتنظيف خفيف الوزن بسهولة على السلالم و مختلف الأماكن التي يصعب عليك الوصول إليها عادة.

9

مكنسة كهربائية Oreck Commercial Upright Vacuum Cleaner XL

مكنسة كهربائية Oreck Commercial Upright Vacuum Cleaner XL
يشير أكثر من 200 مراجع إلى مدى قوة مكنسة Oreck، التي تقوم بإمتصاص الأوساخ و الشوائب بأداء مثير حقيقة، و ستسمتع رفقة هذه المكنسة.
إذ توفر مكنسة Oreck XL Commercial قوة و أداء جد رائع، حيث يسهل عليك اختيار الوضع المثالي لك. فاذ كنت تفكر في تنظيف اثاثك او رفوف مكتبك او حتى شفط الشوائب من على كراسي مكتبك. فحتما ستكون هذه المكنسة الكهربائية الخيار الاحسن و الأفضل لك بدون أدنى شك.

8

بلاك أند ديكر BLACK &DECKER – NVB115WA-B5

بلاك أند ديكر BLACK &DECKER – NVB115WA-B5
مكنسة كهربائية ببطارية ليثيوم للسيارة تمتاز بتصميم مريح لليد أثناء الاستخدام، خاصية التنظيف اللا سلكي، فتعمل بكفاءة على تنظيف السيارة بقوة شفط عالية، كما أنها سهلة التنظيف، فيتوفر بها فلتر وأوعية قابلة للتنظيف، يمكنك إزالة الأتربة منها بكل سهولة دون بذل جهد.

7

مكنسة برميل هيتاشي، 2200 وات ، CV-960F SS220 WR

مكنسة برميل هيتاشي، 2200 وات ، CV-960F SS220 WR
تتميز مكنسة هيتاشي بقوة شفط عالية للأتربة و سعة البرميل حوالي 21 لتر. حيث تحتوي أيضا على فلتر لأتربة قماش قابل للغسيل. كما أنها مزودة بسلك طوله 7.8 متر وهذه المسافة كبيرة جدا وكافية لتنظيف المنزل بأكمله دون تغير فيشة السلك أكثر من مرة. يأتي معها العديد من الملحقات منها ( فرشاة للأتربة، قطعة شفط مجوفة، قطعة شفط للسجاد و الأرضيات).

6

هوفر CWGDH012 من افضل النكانس الكهربائية

هوفر CWGDH012 من افضل النكانس الكهربائية
إذا كنتِ تحتاجين مكنسة متعددة الوظائف مثل كنس السجاد وغسله فنرشح لك شراء مكنسة باور سكراب اليت من هوفر CWGDH012، والتي تتميز بـ :
1200 واط وفرشاة تنظيف بتقنية سبين سكراب عدد 5 وفرشاة دوارة واحدة XL. أداة لف اليد الدوارة وأداة غسيل المفروشات.
حقيبة تخزين الملحقات، مصنوعة من مواد عالية الجودة لتمنحكِ المتانة والاستعمال طويل الأمد.
خزان واسع للتنظيف بدون انقطاع ودون الحاجة لإعادة التعبئة.

5

مكنسة توروس عمودية

مكنسة توروس عمودية
مكنسة كهربائية عمودية من علامة توروس، تتميز بتصميم أنيق ووزن خفيف، يسهل عليكِ التنظيف والحركة دون مجهود. المكنسة مناسبة لجميع أنواع الأرضيات، كالبلاط والباركيه والسيراميك والسجاد.

4

المكانس الكهربائية – توشيبا TOSHIBA– VC-EA100CV

المكانس الكهربائية – توشيبا TOSHIBA– VC-EA100CV
جاءت مكنسة كهربائية من توشيبا موديل رقم VC-EA100CV، في المرتبة الأولى بعدد 486 تقييمًا. تمتاز مكنسة كهربائية من توشيبا موديل رقم VC-EA100CV بفلتر مضاد للبكتيريا، فهي قوية الشفط، وتمتاز بسلك طويل يصل حتى 7 أمتار، تتمتع بفرشاة تربو، ومؤشر LED.

3

Black + Decker CHV1410L Lithium Cordless Dust Buster

Black + Decker CHV1410L Lithium Cordless Dust Buster
هذه المكنسة صغيرة الحجم ولكن قوية وهى مناسبة لشفط السوائل المسكوبة أو الوصول إلى الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها، تضمن البطارية القوية شحنة لمدة 18 شهرًا ، والمكنسة جاهزة للعمل حتى لو لم يتم وضعها على الشاحن، ويمكن الاحتفاظ بها في الشاحن والتحكم في إيقافها تلقائيًا عندما تكون البطارية ممتلئة، وهي تتميز بتصميم خفيف الوزن مما يجعل هذا الموديل سهل الاستخدام. وحاوية تلك المكنسة الكهربائية لا تحتاج إلى اكياس شفافة مما يسهل رؤية امتلاء المكنسة بالتربة وإفراغها. كما أن المرشح بها قابل للغسيل مما يوفر نفقات استبداله ،ويثني مراجعو جودة المنتجات على قدرة هذه المكنسة في الشفط وكذلك عمر البطارية وهما السببان الذين جعلاها الأفضل فى الموديلات الشبيهة. اقرأ أيضا:أفضل 10 فواكه لعلاج وتنظيف القولون العصبي

2

Hoover Wind Tunnel 3 High Performance Pet Upright

Hoover WindTunnel 3 High Performance Pet Upright
إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون تربية الحيوانات الأليفة كالقطط و الكلاب داخل منزلك، فهذه المكنسة تعتبر جيدة جدا بالنسبة لك. فلا داعي أن تنزعج بعد اليوم من شعر حيوانك الأليف فإن هذا الموديل الجديد من شركة Hoover . تخلق تقنية WindTunnel 3 من Hoover 3 قنوات شفط لامتصاص وإزالة شعر الحيوانات الأليفة والأوساخ، هذا الموديل لا يحتوي على أكياس والمرشح القابل للغسل بها يعني أنه لن يتعين عليك شراء مرشح بديل ، تتوفر المكنسة مع أداة Pet Turbo الفريدة لإزالة بقع التنجيد ، و فلتر HEPA لإمتصاص الأوساخ من الهواء . من يملكون منزل كبير سيقدرون طول السلك البالغ 40 قدمًا مما يعني أنه يمكنك الوصول الى مساحة كبيرة من خلال مقبس واحد، كما أن لديها فرشاة دوارة ذات تمرير سريع للسماح بتنظيف أسرع 2X.

1

من المكانس الكهربائية BISSELL PowerForce Helix Bagless Upright Vacuum

من المكانس الكهربائية BISSELL PowerForce Helix Bagless Upright Vacuum
لا تحتاج إلى إنفاق مبالغ طائلة للحصول على منزل نظيف، وهذا هو الموديل الأفضل من تلك العلامة التجارية الموثوق بها والتى ستتيح لك تنظيف منزلك بسرعة بمبلغ مالى أقل من 50 دولارًا، وهي تتميز بالهيكل الخفيف الوزن مما يتيح تنظيف جميع أركان المنزل كما ان بها مرشح قابل للغسل مما يعني أنك لن تضطر إلى استبداله بصورة متكررة، كما تتيح خمسة تعديلات مختلفة للارتفاع فى عصا الشفط مما سيؤدي إلى تنظيف كل شيء بدء من الأرضية المكشوفة إلى السجاد المزغب بسهولة، وحتى بهذا السعر المنخفض ستحصل على بعض الملحقات فى المكنسة مثل عصا الغبار وأداة لشفط الاتربة من الشقوق ووصلة التمديد حتى تتمكن من التنظيف فى الأسقف العالية وفي الزوايا بسهولة.

 

المراجع/https://www.goodhousekeeping.com/uk/house-and-home/household-advice/g26306043/best-carpet-cleaning-machines/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *