افضل 10 احذية جري

احذية جري

احذية جري كثيرة تم عرضها من قبل افضل الماركات عالميا، فالحذاء الرياضي هو حذاء يستخدمه الرياضيون لممارسة النشاط البدني، وهو حذاء مختلف من ناحية التصميم والشكل عن الحذاء العادي، لأنه يكون أكثر مرونة وراحة للشخص الرياضي.
إن قضاء اليوم بطوله وأنت تقف على قدميك لأمر مؤلم بالفعل، فما بالك بالركض لمسافات طويلة أو في ممارسة التمارين بحذاء غير مريح؟
ولحسن الحظ، أصبحت اليوم الأحذية الرياضية تجمع ما بين التهوية، والقوة، والتزويد بوسائد مريحة، وكل ذلك يأتى معاً في زوج من الأحذية الرياضية لراحة قدميك طوال الركض وممارسة الرياضة.
ولهذا السبب قمنا في مقالنا هذا بتجميع أفضل 10 أحذاية رياضيّة للمشي والجري لعام 2022 في الأسواق، لضمان راحتك طوال الطريق:

10

Saucony Endorphin Pro 2

Saucony Endorphin Pro 2
صمم ليعطيك السرعة ، وقد تم تصميمه لمساعدتك على تسريع وتيرة السباق ، خطوة بخطوة. الملاءمة الفائقة والدعم الإضافي. تدفعك تقنية SPEEDROLL إلى الأمام مع الشعور بالزخم المستمر. الوسادة المرتفعة ومقدمة القدم القاسية تجتمعان للاستمتاع بركوب سريع الاستجابة حتى تتمكن من الجري بشكل أسرع وليس بقوة أكبر.

9

حذاء NMD – R1 Boost من أديداس للسيدات

حذاء NMD – R1 Boost من أديداس للسيدات
حذاء مميز يمنحك الفرصة للجري أو المشي سريعًا دون اي آلام في القدمين، فهو مخصص لمن يعمل في منظمات الصحة من أطباء وممرضات. الحذاء الاول للعمل في المستشفيات، فهو مريح ومرن للغاية، ويمنحك شعورا بالراحة عند ممارسة رياضة الجري، فالجزء الخارجي له مصنوع من نسيج محبوك قابل للتمدد يجعل قدمك تتنفس ويقاوم الروائح، علاوة على أنه يدعم كاحل خارجي رائع.

8

حذاء omg النسائي من أوفوس

حذاء omg النسائي من أوفوس
حذاء مريح وسهل اللبس فهو أفضل حذاء للجري 2022 يمنحك راحة للوقوف فترات اطول دون عناء.جدير بالذكر أن الممرضة كريستين سميث قد دعمت حذاء omg بعد خوضها للعديد من التجارب ولبس الكثير من الكوتشيات المختلفة.حيث روت عنه انه مريح وخفيف الوزن سهل اللبس قابل للغسل في الغسالة أو حتي يدويًا فهو سهل جدًا ويستحق منك خوض التجربة للأستمتاع بمميزاته العدة.

7

ASICS Gel-Kayano 28

ASICS Gel-Kayano 28
هذا الحذاء يخلق خطوة ثابتة تدفعك نحو عقلية متوازنة. تتميز بمسند كعب خارجي منخفض ، هذه القطعة تحضن قدمك مع دعم محسّن للقدم الخلفية. لتحسين الاستقرار والاستجابة ، تم اضافة توسيد FF BLAST إلى النعل الأوسط. يوفر إحساسًا سلسًا وداعمًا في كل خطوة.

6

Brooks Ghost 14

Brooks Ghost 14
هذا الحذاء مخصص للعدائين الذين يبحثون عن قيادة سلسة لن تصرف انتباههم عن متعة الجري. يوفر Ghost 14 بنية مبسطة للنعل الأوسط توفر انتقالات أكثر سلاسة.الدعم والوسادة: يوفر Ghost 14 دعمًا محايدًا مع توفير توسيد عالي الطاقة. مثالية للجري على الطريق أو التدريب المتقاطع أو الصالة الرياضية أو في أي مكان قد ترغب في اصطحابهم إليه.بطانة متوازنة وناعمة: يعمل كل من BioMoGo DNA و DNA LOFT معًا لتوفير نعومة صحيحة تمامًا تحت القدم دون فقدان الاستجابة والمتانة ، ومع ذلك فهي تبدو أخف من أي وقت مضى.ركوب سلس وثابت: بغض النظر عن كيفية هبوط قدمك ، فإن وسادة التصادم المقسمة ، وهي نظام متكامل لامتصاص الصدمات ، ستعمل على تخفيف كل خطوة لتحولات سلسة من الكعب إلى أخمص القدمين.ناعم وآمن وملائم: يوفر الاستخدام الاستراتيجي لتقنية 3D Fit Print العليا بنية تتحرك بالقدم.

5

New Balance Fresh Foam 1080v11

New Balance Fresh Foam 1080v11
يوفر New Balance Fresh Foam 1080v11 راحة فاخرة للكيلوات الطويلة. يتميز حذاء الجري الرجالي الناعم والفاخر برغوة Fresh Foam أسفل القدم مع جزء علوي منسوج بشكل انتقائي ، مما يوفر راحة كاملة للمسافات الطويلة. تساعد تقنية Ultra Heel على احتضان الجزء الخلفي من القدم للحصول على مقاس مريح وداعم ستشعر به في كل خطوة.
فقد تم تصميم توسيد النعل الأوسط من Fresh Foam بدقة لتوفير تجربة قيادة عالية التوسيد وخفيفة الوزن والجزء العلوي من حذاء بوتي يحتضن قدمك للحصول على مقاس مريح وداعم جزء علوي من مواد صناعية / شبكية وتصميم ذو كعب فائق يحتضن الجزء الخلفي من القدم للحصول على مقاس مريح وداعم.

4

عصر النهضة الكلاسيكي من ريبوك Renaissance sneaker

عصر النهضة الكلاسيكي من ريبوك Renaissance sneaker
يمكنك الآن ممارسة الرياضة والجري براحة وانطلاق لا مثيل له مع حذاء رينيسانس الكلاسيكي المميز. يتناسب هذا الاصدار الرائع من أفضل حذاء للجري 2022 مع كافة الأذواق، فإذا كنت تبحث عن حذاء مميز وسهل اللبس لن تجد أنسب منه ابدأً.فهو يحتوي على وسادة خفيفة الوزن تمنحك الراحة والانطلاق للوقوف والمشي وممارسة الرياضة لساعات طويلة دون عناء.علاوة على أن حذاء رينيسانس من ريبوك يحتوي على بطانة ناعمة مثل الحرير تجعل من أنعم كوتشي يمكنك ارتدائه.

3

احذية جري من Asics Gel-Nimbus 23

حذاء Asics Gel-Nimbus 23
يستمر حذاء الجري GEL-NIMBUS 23 في توفير راحة ممتازة وامتصاص الصدمات على المدى الطويل. يوفر ثباتها المحسّن خطوة أكثر توازناً تليها انتقالات أكثر سلاسة. تم تصميم الجزء العلوي مع الأخذ في الاعتبار الراحة والتهوية ، ويتميز بتصميم شبكي أكثر ليونة للركض الطويل. يساعد تشكيل العيينة المصمم هندسيًا الجزء العلوي على التحرك بشكل طبيعي مع القدم ، بينما تحتضن لوحة منتصف القدم القابلة للتمدد القدم بشكل مناسب لتوليد مرونة أفضل.
ومن مميزاته مادة شبكية متعددة الاتجاهات تعمل على تحسين التهوية والاستقرار.
توسيد بتقنية الجل يوفر امتصاصًا ممتازًا للصدمات.
تقنية FlyteFoam Propel: تركيبة رغوة نشطة توفر ارتدادًا فائقًا بفضل مركب المطاط الصناعي الفريد.
تقنية FLYTEFOAM توفر توسيدًا خفيف الوزن.

2

احذية جري من ADIDAS Ultraboost 21

حذاءADIDAS Ultraboost 21
من مميزات هذا الحذاء Ultraboost الجري النشط وتناسب يشبه الجورب. جزء علوي من اديداس Primeknit للدعم والراحةقفص منتصف القدم وعداد الكعب للدعم ، تعزيز الحذاء الأوسط لشعور سريع الاستجابةينثني حذاء Stretchweb بشكل طبيعي لقيادة نشطة ، يمنحك المطاط القاري قوة جر فائقةهذا المنتج مصنوع من مادة Primeblue ، وهي مادة عالية. اقرأ أيضا:افضل 10 تمارين في كمال الاجسام للمبتدئين ومحبين الرياضة

1

احذية جري من Hoka One One Eleven 2

حذاء Hoka One One Eleven 2
يعتبر أفضل حذاء رياضي لعام 2022 أنيق باللون الأسود فقط تم تصنيعها لشعر قدم بالإريحية طوال اليوم.علاوة على أنة تم تصميمة بطراز مختلف حيث يحتوي على أجنحة داخلية، بجانب وجود شبكة مصممة خصيصًا لتهوية القدم.ويمنحك ذلك راحة لامثيل له عند ارتدائه فهو يعتبر الاختيار الأول للرجال الرياضين.
حيث أن له جزء علوي من الشبك المسامي مع طبقات جزئية من مواد صناعية غير ملحومةبطانة نسيج مسامية لارتداء بدون تآكل.
نعل داخلي مبطن ومبطن بقماش رفيع للتبطين والدعم.
حذاء متين بطول كامل من مادة EVA لامتصاص الصدمات وتوفير الثبات ومتين بإدخالات مطاطية للثبات.

المراجع/https://www.esquire.com/uk/style/shoes/g24739613/best-mens-running-shoes/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *