اغنى 10 ممثلين في العالم لسنة 2015

شهد التصنيف الذي أصدرته مجلة Trending Report مؤخراً دخول الممثل الأميركي الشاب تايلر بيري إلى القائمة التي ترصد ثروات أغنى 10 ممثلين بالعالم سنوياً.

والمفارقة أن أغنى 10 ممثلين في القائمة هم جميعاً من الرجال، مطيحين بذلك بالجنس اللطيف، بحسب ما ذكرت مجلة التايم.

وفيما يلي قائمة اغنى 10 ممثلين في العالم لسنة 2015:

10

آدم ساندلر – 300 مليون دولار

آدم ساندلر - 300 مليون دولار
كان الممثل الكوميدي آدم سندلر يقوم بأدوار صغيرة ناجحة هنا وهناك، لكن نجاحاته الكبير جاءت بعد أن استطاع إنشاء شركة الإنتاج الخاصة به وتدعى “ماديسون للإنتاج”، لتصبح واحدة من أشهر شركات الإنتاج المستقلة عن الاستوديوهات الكبرى في هوليوود. تبلغ ثروة ساندلر حوالي 300 مليون دولار.

9

بيل كوزبي – 350 مليون دولار

بيل كوزبي - 350 مليون دولار
رغم الفضيحة التي طالت سمعة الكوميدي بيل كوزبي أخيرًا باعترافه بممارسة الجنس مع نساء قام بتخديرهن عمداً، فإن قيامه ببطولة المسلسل الشهير الذي يحمل اسمه The Cosby Show والذي حصد العديد من الجوائز واستمر عرضه ما يقارب الخمسة عشر سنة، درّ عليه أرباحًا هائلة. وتبلغ ثروته 350 مليون دولار.

8

توم هانكس – 350 مليون دولار

توم هانكس - 350 مليون دولار
يعرف الممثل الأمريكي المخضرم توم هانكس كممثل فقط، لكنه في الواقع كاتب ومنتج ومخرج أيضًا، أسر العالم بأدائه في أفلام عديدة منها Forrest Gump و Cast Away وقد حاز على جائزة الأوسكار مرتين وجائزة إيمي وأربعة جوائز الغولدن غلوب. تبلغ ثروت توم هانكس نحو 350 مليون دولار.

7

جوني ديب – 350 مليون دولار

جوني ديب - 350 مليون دولار
يعرف جوني ديب بأدواره التي أدّى فيها شخصيات غيّرت ملامحه بالكامل، إلى جانب إتقانه تقمص الشخصيات المختلفة، خاصًة شخصية الكابتن جاك سبارو في Pirates of the Caribbean، الذي يعتبر من أنجاح أفلامه في شباك التذاكر.

جوني ديب هو من مواليد سنة 1963 وقد بدأ مشواره السينيمائي سنة 1984 عندما لعب أحد أدوار فيلم A Nightmare On Elm Street الشهير. ويعتبر اسطورة سينمائية وواحد من أفضل الممثلين في تاريخ السينما.

تبلغ ثروة ديب نحو 350 مليون دولار.

6

كلينت ايستوود – 375 مليون دولار

كلينت ايستوود - 375 مليون دولار
ولد كلينت ايستوود سنة 1930 وهو ممثل ومخرج ومؤلف موسيقي للأفلام ومنتج سينمائي أمريكي كما يعتبر رمزا للسينما الأمريكية إن لم يكن رمزاً لأمريكا نفسها. ولا يزال كلينت ايستوود الذي عاش لسنوات رمزًا للرجولة لقيامه ببطولة عدة أفلام منها Unforgiven و Million Dollar baby و The Grand Torino، ولا يبدو أنه سيتوقف عن النجاح الذي عرف به ودرّ عليه ثروة بلغت نحو 375 مليون دولار.

5

جاك نيكلسون – 400 مليون دولار

جاك نيكلسون - 400 مليون دولار
يعد العجوز جاك نيكلسون من أكثر نجوم هوليوود نجاحاً في الأدوار الكوميدية على مدى خمس عقود، فبرع في أداء في فيلم One Flew Over the Cuckoo’s Nest عام 1975، ثم قدّم أفلامًا شهيرة مثل The Departed وThe Bucket List. من المعروف أنه من أوائل الممثلين الذين كتبت لهم أعمال تناسب شخصياتهم ولهذا يأتي أداءه رائعًا في العادة. تبلغ ثروته 400 مليون دولار.

4

تايلر بيري – 400 مليون دولار

تايلر بيري - 400 مليون دولار
رغم بداياته المتواضعة من حي فقير، فإن تايلر بيري عرف طريقه إلى الشهرة والثروة مع بطولة فيلمه الأول “مذكرات امرأة غاضبة” والذي أدى فيه دور امرأة، ليجذب الأنظار إلى موهبته ويجمع ثروةً تقدر بنحو 400 مليون دولار.

3

توم كروز – 480 مليون دولار

توم كروز - 480 مليون دولار
يعتبر توم كروز من أكثر النجوم شهرة في العالم، وهو أيضاً منتج ناجح تقدر ثروته بنحو 480 مليون دولار. ورغم انتقاد الكثيرين لتصرفاته، مثل قفزته الشهيرة على أريكة الإعلامية أوبرا عندما استضافته في برنامجها، وانتمائه لكنيسة الـ Scientolgy المثيرة للجدل، فإن الممثل الخمسيني مشهود له بالموهبة والقدرة على تجسيد كافة الأدوار، خصوصًا القتالية منها.

2

شاه روخ خان – 600 مليون دولار

شاه روخ خان - 600 مليون دولار
يعتبر شاه روخ خان النجم الهندي الشهير المعروف بـ “ملك بوليوود” واحدًا من أغنى نجوم السينما في العالم، إذ تبلغ ثروته 600 مليون دولار جناها من المشاركة في نحو 57 فيلم. يعرف عن خان سخاؤه الشديد، حيث يقوم بمساعدة آلاف الفقراء من خلال مؤسسة أنشأها لذلك، بالإضافة إلى تعاونه مع منظمة “يونسيف” ودعمه لجهودها الإنسانية حول العالم.

1

جيري ساينفلد ، اغنى ممثلين العالم – 820 مليون دولار

جيري ساينفلد ، اغنى ممثلين العالم -  820 مليون دولار
يتربع الأميركي جيري ساينفلد على قمة قائمة الفنانين الأغنى في العالم بثروة تقدر بنحو ثروته 820 مليون دولار، حيث يعتبر المسلسل الكوميدي الذي يحمل اسمه واحداً من أفضل المسلسلات في تاريخ التلفزيون الأميركي. ولم يبتعد ساينفلد عن الأضواء منذ توقف مسلسله الشهير في العام 1998، علماً بأن Seinfeld استمر في جمع الإيرادات بعد طرح مواسمه التسع على أقراص رقمية.

يذكر أن ساينفيلد البالغ من العمر 60 عاماً هو من أب يهودي مجري وأم يهودية سورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *