ارخص 10 مدن آسيوية للسفر

مدن آسيوية

مدن آسيوية كثيرة تمتاز بجمالها الرائع وهي قبلة السياح خصوصا لمن يبحثون عن دول سياحية رخيصة. فشرق آسيا السياحية تعتبر من أهم وجهات السياحة في العالم التي يمكن قضاء الإجازات وشهر العسل فيها، حيث تتمتع هذه الدول بمناظر خلابة ومناطق تجذب السياح من كافة أنحاء العالم، كما أن شرق آسيا تحتوي على العديد من الدول الجميلة التي تكتظ بالسياح على مدار السنة.

10

كولمبو، سريلانكا

كولمبو، سريلانكا
سيريلنكا من الدول السياحية الآسيوية الرخيصة و الميسرة للعديد من المسافرين العرب لاكتشافها عن قرب و قضاء وقت ممتع بها. تعتبر سيريلنكا جزيرة صغيرة وسط بحر ولكنها رائعة المناخ و جميلة بالأخص لمحبي الطبيعة. وهي من الدول الرخيصة التي يستطيع أي أحد السفر اليها.
تعتبر كولومبو المدخل إلى سري لانكا بالنسبة لمعظم المسافرين – ولكن لا تغويك متعة المرور ببساطة خلال هذه المدينة المتنوعة والمثيرة للاهتمام. استقل القطار على طول ساحل جبل لافينيا، أحد الشواطئ المشهورة، أو استكشاف أراضي تالانجاما الرطبة، التي يقول عنها العديد من المسافرين على موقع TripAdvisor بأنها المكان المثالي لأخذ قسط من الراحة بعيدًا عن الشوارع المزدحمة في المدينة.

9

فينوم بينه، كامبوديا

فينوم بينه، كامبوديا
عاصمة كمبوديا وأكبر مدنها وأكثرها سكانا، ومن أغنى مدنها، وتعتبر مركزا سياسا واقتصاديا وثقافيا فيها.
تضم بنوم بنه عددا من المتاحف مثل المتحف الوطني وهو متحف تاريخي أثري، ومتحف تول سلينغ للإبادة الجماعية حيث تعرض أكثر من 14 ألف للقتل والتعذيب خلال حكم الخمير الحمر.

8

دلهي، الهند

دلهي، الهند
يعيش في دلهي 26 مليون نسمة، وتعتبر صورة مصغرة من الهند، إذ أنها تجسد الكثير من العادات والتقاليد الهندية، وألوان الطيف الدينية والثقافية.
وهذا التنوع يجعل من السهل عليك أن تجد لنفسك مكانا خاصا بك في هذه المدينة. ويقول نيشال دوا من نيودلهي: “الروائح المنبعثة من دلهي تشبه إلى حد كبير رائحة مقهى مريح. وبإمكانك أن تشم روائح لأشياء متعددة لحظة دخولك، ولديك الحرية في اختيار ما يعجبك منها.”
تعتبر المدينة عاصمة للأزياء، والعاصمة السياسية للهند، وتنبعث منها روائح “تعد مزيجاً من روائح مدينة نيويورك وواشنطن العاصمة”، كما تقول أنجهولا سينغ بايس، التي عاشت في نيودلهي لست سنوات.

7

شيانغ ماي ـ تايلاند

شيانغ ماي ـ تايلاند
ثاني أقل مدينة في آسيا للرحالة هي شيانغ ماي ، وتقع في المنطقة الشمالية من تايلاند. يستمتع السياح بزيارة شيانغ ماي للابتعاد عن صخب بانكوك. يحيط بالمركز التاريخي لهذه المدينة خندق وجدران عالية ، وهي بقايا من عاصمة مملكة لانا. يمكن للزوار هنا زيارة أكثر من 300 معبد في المدينة وحولها ، والعديد من المتاحف الفنية والثقافية وقصر Phu Ping وعدد من الحدائق. متوسط ​​ميزانية الرحال لشيانج ماي هو 18.05 دولار في اليوم.

6

يانغون،لميانمار

يانغون،لميانمار
يانغون هي العاصمة السابقة لميانمار ، وهي أيضًا أكبر مدينة في البلاد. تشتهر المدينة بوجود مزيج من الهندسة المعمارية الاستعمارية الرائعة التي تقع بجانب الباغودا التقليدية المغطاة بأوراق الذهب والمرصعة بالمجوهرات. بينما تتجول في جميع أنحاء المدينة ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بلعق الطعام اللذيذ في الشوارع أو يمكنك أيضًا زيارة بعض الأجزاء الأكثر حداثة من المدينة للحصول على كوكتيل على السطح وأنت تأخذ في الآثار الرائعة والبحيرات الشائكة التي تشتهر يانغون بها.
إذا لم يكن لديك متسع من الوقت لزيارة ميانمار ، فهذا أيضًا اختيار جيد لأن يانغون قريبة من أماكن أخرى تقوم برحلة يومية سهلة مثل Hpa-an و Golden Rock

5

بوخارا ، نيبال

بوخارا ، نيبال
بوخارا هي أرخص مكان يتوجه إليه الرحالة في آسيا. إنها ثاني أكبر مدينة في نيبال وتقع بالقرب من عدد من المواقع الطبيعية. يمكن لزوار هذه المدينة الاستمتاع بمناظر جبال أنابورنا ، والمشي عبر الغابات التي يسكنها القرود ، والاسترخاء في العديد من الشلالات ، واستكشاف عدد من الكهوف. بالإضافة إلى ذلك ، يقع World Peace Pagoda هنا ، حيث يذهب الكثير من السياح للاستمتاع بغروب الشمس أو شروقها. أفضل جزء في هذا الموقع هو أنه يعيد المسافرين فقط بنحو 17.14 دولارًا في اليوم.

4

بالي – اندونيسيا / مدن آسيوية

بالي - اندونيسيا
تمتاز جزيرة بالي في إندونيسيا بالأجواء الدافئة في فصل الشتاء رغم هطول الأمطار الدائم على هذه المنطقة الإستوائية, فنجد ان معدل درجة الحرارة يبلغ 28 درجة مئوية, مع سهولة الحصول على التأشيرة عند الوصول إلى مطار بالي, فتملك هذه الجزيرة العديد من الأنشطة والمزارات التي جعلتها مزار رائع لرحلات الأزواج والشباب وبالأخص في شهر العسل.

أفضل ما يمكن القيام به هو حجز فندق فخم في جزيرة بالي والإسترخاء في المنتجعات الراقية والمطلة على البحر مع جلسات تدليك مريحة وطعام لذيذ, إلى جانب التمتع في المنتزه الترفيه المائي – ووتربوم , ومن ثم زيارة المحميات الطبيعية والغابات الإستوائية مثل محمية القرود ورؤية حقول الأرز الخلابة في أوبود, وسيساعدكم الطقس الجميل في زيارة المعابد والآثار الرومانسية والهادئة في كارانجاسيم. كما يمكنكم المبيت في احد فنادق بالي الرائعة – إبحث عن فندق في بالي.. واحرص علي ان تكون بالي في بالك.

3

مدينة هوشي منه ـ فيتنام مدن آسيوية

مدينة هوشي منه ـ فيتنام
المدينة الأكبر في فيتنام ،وهي المدينة الرابعة الأرخص للرحالة في آسيا. تتمتع هذه المدينة بتاريخ طويل ومعقد ، حيث يمكن للسياح معرفة المزيد عن طريق زيارة متاحفها ، بما في ذلك: متحف هو تشي مينه ، ومتحف مخلفات الحرب ، ومتحف التاريخ الفيتنامي. كما أنها موطن لعدد من المعابد والمعابد والمساجد والكاتدرائيات. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر تسجيل سوق Ben Thanh طريقة رائعة لإلقاء نظرة على الأطعمة والفنون والحرف المحلية. مدينة هوشي منه تكلف الرحالة في المتوسط ​​18.27 دولار في اليوم. اقرأ أيضا:اغلى 10 طائرات خاصة في العالم

2

ماليزيا / مدن آسيوية

ماليزيا
ماليزيا من دول أسيا السياحية الرخيصة, حيث يمكنك حجز فندق خمس نجوم بسعر 100 دولار لليوم الواحد فقط, او تناول جبة طعام في مطعم عربي فخم بتكلفة لا تتجاوز 12 دولار, تكلفة الأماكن السياحية مقبولة وليست مرتفعة, تحرص الحكومة الماليزية دائما ان يكون السفر الى ماليزيا في متناول جميع الناس.

1

هانوي ـ فيتنام / مدن آسيوية

هانوي ـ فيتنام
كانت هانوي عاصمة فيتنام لأكثر من ألف عام. بالإضافة إلى ذلك ، تعد ثالث مدينة آسيوية أرخص للرحالة بمعدل يومي يبلغ حوالي 16.16 دولار. يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من أماكن الجذب السياحي المجانية ، بما في ذلك: One-Pillar Pagoda ، وضريح Ho Chi Minh ، وبحيرة Hoan Kiem. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هانوي عددًا من متاحف الفنون الثقافية والتاريخية والفنية التي توفر وسيلة ممتازة لقضاء فترة ما بعد الظهر. يمكن للسياح أيضًا زيارة المعابد ومواقع الحرب الموجودة هنا.

 

المراجع/https://theculturetrip.com/asia/malaysia/articles/10-amazingly-cheap-destinations-in-asia/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *