اجمل 10 اطلالات في مهرجان البحر الاحمر السينمائي

مهرجان البحر الاحمر

 

مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي هو وجهة عشاق الأفلام، وصانعيها، والعاملين فيها من جميع أنحاء العالم
يشارك في المهرجان نخبة من النجوم، من مختلف بلدان الوطن العربي والعالم ما بين مكرمين ومشاركين ومسئولين في لجان التحكيم المختلفة، كما حرصت إدارة المهرجان على تكريم الكثير منهم خاصة النجمات، وذلك حرصاً على دعم دور المرأة في السينما الغربية،
يضم برامج البحر الأحمر الخاصة كافة مبادرات وأنشطة التوزيع والإنتاج والتطوير والعرض التي تطلقها مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بما فيها جميع استثمارات المؤسسة والمنح وبرامج التمويل، وذلك تحت مظلة واحدة، بهدف الارتقاء بصناعة السينما المحلية والإقليمية، والدفع بالسينما إلى مستويات جديدة، من خلال خلق فرص صحية وتنافسية.
كما ضم 138 فيلماً طويلاً وقصيراً من 67 بلداً بـ34 لغة، مخرجين معروفين وأصوات جديدة واعدة تُكتشف لأول مرة، منها 25 فيلماً في عرض عالمي أول، و48 فيلماً في أول عرض عربي، و17 فيلماً في عرضها الأول في منطقة الخليج، ستتنافس جميعها على جوائز وألقاب متنوعة ستقدّمها لجنة التحكيم في حفل توزيع الجوائز يوم 13 ديسمبر.

فتوافد عدد كبير من المشاهير حول العالم من أجل حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، والذي شهد وجود العديد من المواهب المشاركة في صناعة الأفلام السينمائية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى وجود الصحافة العربية والعالمية، وعدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا، حيث تألقوا جميعاً بإطلالات رائعة على السجادة الحمراء للمهرجان.
وفي هذا المقال فسنقوم بعرض أجمل اطلالات لفنانات قد شاركوا في هذا المهرجان.

10

الفنانة بشرى

الفنانة بشرى
ظهرت بشرى على السجادة الحمراء بفستان باللون الأزرق بأكمام طويلة، وزينت الفستان بحزام عند منطقة الخصر ونسقت إطلالتها مع مكياج ترابي اللون وتسريحة شعر ديل الحصان.

9

نور الغندور

نور الغندور
كما خطفت الفنانة نور الغندور الأنظار بإطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الافتتاحية الأولى، وتألقت نور الغندور بإطلالة ناعمة باللون الأخضر.
اعتمدت الفنانة نورعلى فستان من الستان الضيق الذي أبرز رشاقتها، واتخذت من تسريحة الشعر المفرود عنوان لإطلالتها.
وزاد من جمال نور الغندور اختيارها لإكسسوارات أنيقة زادت من جمال طلتها، ومنحت فسانتها الأخضر لمسات جمالية أكثر .

8

هند صبري

هند صبري
ومن بين الإطلالات التي لم تأت على مستوى توقعات الجمهور كانت إطلالة الفنانة هند صبري التي فاجأت الجمهور بإطلالة كلاسيكية غير متوقعة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث اعتمدت على فستان يمزج بين القماش الستان والشيفون، باللون البيج الفاتح.

7

أروى جودة

أروى جودة
أما عن أروى جودة فقد تميزت باطلالتها حيث اختارت عباية جاءت باللون الأبيض والذهبي ارتدتها فوق تصميم أبيض. أكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الذهبي. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المرفوع ومكياج سموكي وأحمر شفاه نيود.

6

اطلالة ميساء مغربي

اطلالة ميساء مغربي
لجأت ميساء مغربي إلى فستان باللون الأحمر البوردو تميز بالقماش المخمل وبقصته الضيقة. أكملت إطلالتها بمجوهرات باللون الزمردي تألفت من عقد وأقراط كبيرة الحجم. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر المنسدل المالس مع مكياج عيون سموكي قوي وأحمر شفاه روج.

5

طلة درة زروق

طلة درة زروق
اختارت درة زروق تصميم باللون الأزرق الداكن من مجموعة Tony Ward للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022. تميّز بكاب جاء بياقة عالية تزينت بالحبيبات البرّاقة. القسم العلوي من التصميم أتى نوعاً ما على شكل كورسيه تزين بإضافات برّاقة والقصة الضيقة عند الخصر. أكملت إطلالتها بحقيبة يد بالتدرج الأزرق الفاتح. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة بوني تيل مع مكياج عيون ارتكز على الايلاينر وأحمر الشفاه النيود.

4

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد
كما ظهرت الإعلامية ريا أبي راشد بفستان أحمر طويل بأكمام شيفون من المصمم العالمي زهير مراد، واعتمدت تسريحة شعر بذيل حصان ومكياج قوي وجرئ.

3

الفنانة ياسمين صبري في مهرجان البحر الاحمر

الفنانة ياسمين صبري في مهرجان البحر الاحمر
أطلت الفنانة ياسمين صبري كعادتها بفستان مميز في حفل الختام وهو باللون الزهري يغطيه طبقة من الشيفون بسيطة وشال كبير من الظهر. ونسقت الإطلالة بتسريحة شعر منسدل بسيط مع مكياج هادئ، مع أقراط وسوار من الألماظ، ويعتبر هذا الظهور الأول للفنانة ياسمين صبري خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر. اقرأ أيضا: أفضل 10 مسلسلات في الدراما الكورية

2

الفنانة يسرى في مهرجان البحر الاحمر

الفنانة يسرى
تألقت الفنانة يسرا ببدلة باللون الأسود، ونسقت أسفلها قميصا أبيض وبنطلون وحذاء أسود، واعتمدت كلاتش باللون البيج، ونظارة شمسية باللون الأسود.

وزينت الإطلالة بمجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وخاتم، وسلسلة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

1

الفنانة ليلى علوي في مهرجان البحر الاحمر

الفنانة ليلى علوي في مهرجان البحر الاحمر
ارتدت الفنانة ليلى علوي فستانا طويلا باللون الأسود بقصة الكاب، ومكشوفا عند منطقة الصدر، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود.

وأكملت الإطلالة بمجوهرات مكونة من كوليه، وحلق، وخاتم، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها الويفي منسدل على كتفيها.

 

المراجع/https://www.instagram.com/redseafilm/?hl=en

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *