ابرز 10 فنانين فازوا بجائزة JOY AWARDS 2022

صناع الترفيه

صناع الترفيه JOY AWARDS بدأت فعاليات افتتاحها فالدورة الثانية من مهرجان JOY AWARDS، في قلب العاصمة السعودية الرياض، وسط أجواء مميزة للمهرجان، وجاء الحفل بحضور المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة الترفيهة بالسعودية، ورجل الأعمال السعودي وليد الإبراهيم مالك مجموعة MBC الإعلامية التي تشارك في تنظيم الحفل، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه، ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي.
قدّمت الحفل الإعلامية المصريّة، وفاء الكيلاني، إلى جانب لاعب الكرة السعودي ياسر القحطاني.
يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، من خلال التصويت عبر التطبيق الخاص بالجائزة، حيث يتيح منح صوته للمرشحين ضمن خمس اختصاصات في السينما والموسيقى والدراما والسينما والرياضة.
وكان لافتاً الظهور الأول للممثلتين دنيا وإيمي سمير غانم، بعد وفاة والديهما النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز. وقد حضرتا لتسلّم جائزة تكريميّة عن مسيرة والديهما الفنيّة واعتمدتا إطلالتين باللون الأسود أيضاً. مع وبدء توافد العديد من النجوم العرب في الرياض، حيث حضر نجوم لأول مرة في المهرجانات من بينهم الفنان محمد هنيدي والفنان العراقي كاظم الساهر والفنانة أحلام، ونانسي عجرم، والنجم الهندي سلمان خان وعدد من نجوم العالم.
كما ظهرت الإعلاميّة ريّا أبي راشد إلى جانب النجم العالمي جون ترافولتا في الحفل. مرحلة تحديد الأعمال والأشخاص المرشّحين كانت قد انطلقت في 20 من أكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل، لينتج عنها تحديد أربعة مرشّحين عن كل فئة وهم اللذين نالوا أكبر عدد من التصويت، وهو ما ترتب عليه دخولهم في مرحلة التصويت النهائي.
وفي مقالنا هذا سنتعرف على أبرز عشر فنانيين فازوا بجوائز JOY AWARDS 2022:

10

جائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى

جائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى
وعن فئة الموسيقى فاز بجائزة الفنان المفضل الفنان ماجد المهندس بعد منافسته مع الفنان اللبناني وائل كفوري والفنان المصري محمد حماقي والفنان راشد الماجد.

9

أعلى برنامج من حيث نسب المشاهد

أعلى برنامج من حيث نسب المشاهد
فاز الفنان المصري رامز جلال بجائزة أفضل برنامج من حيث نسب المشاهدة عن برنامجه الرمضاني الشهير”رامز عقله طار”, وهو برنامج مقالب يقدمه الفنان رامز جلال، وتعتمد فكرته على استضافة عدد من النجوم الذين يقعوا في فخ رامز جلال .

8

جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى JOY AWARDS 2022

جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى JOY AWARDS 2022
فازت بجائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى النجمة السورية أصالة بعد منافستها مع الفنانة نانسي عجرم، والنجمة أحلام، والنجمة إليسا. واعتمدت النجمة السورية أصالة نصري إطلالة مشرقة تألفت بثوب باللون الوردي القوي رافقه “كاب” طويل تزيّن بالتطريز عند الكتفين. وقد اكمّلت إطلالتها بتسريحة ذات طابع “ريترو”.

7

جائزة إنجاز العمر JOY AWARDS 2022

جائزة إنجاز العمر JOY AWARDS 2022
جائزة JoyAwards لانجاز العمر كانت من نصيب النجم العالمي جون ترافولتا. ووجه النجم العالمي ترافولتا رسالة للشباب السعودي، حيث دعاهم للاستمرار في الحلم لأن ما شاهده اليوم هو أن أحلامهم تتحول لحقيقة.

6

جائزة الفيلم المفضل JOY AWARDS 2022

جائزة الفيلم المفضل JOY AWARDS 2022
جائزة الفيلم المفضل ذهبت للفيلم المصري وقفة رجالة في JoyAwards للمخرج أحمد الجندي بعد أن كان ينافس مع فيلم “ماما حامل” للمخرج محمود كريم، وفيلم “الإنس والنمس” للمخرج شريف عرفة، وفيلم “العارف” للمخرج أحمد علاء الديب.

5

أفضل ممثلة سينمائية

أفضل ممثلة سينمائية
فازت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلم “العارف”، بعدما تنافست عليها مع كل من منة شلبي، وأسماء أبو اليزيد ودينا الشربيني.
وقد أطلّت في هذا الحفل بثوب أسود زيّنه الدانتيل والكشاكش الصغيرة عند منطقتي الصدر والكتفين.

4

افضل ممثل سينمائي

افضل ممثل سينمائي
فاز النجم المصري محمد هنيدي بجائزة أفضل ممثل سينمائي، عن مشاركته في فيلم “الإنس والنمس”، بعدما ترشح لها كلا من: أحمد السقا عن فيلم (200 جنيه)، وبيومي فؤاد عن (وقفة رجاله)، وكريم عبد العزيز عن فيلم (البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين).

3

أفضل ممثل عن فئة المسلسلات

أفضل ممثل عن فئة المسلسلات
فاز الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بجائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات، عن مشاركته في مسلسل “رشاش”، بعدما نافس كلا من: خالد صقر عن مسلسل (اختطاف)، وقصي خولي عن مسلسل (لا حكم عليه)، ومعتصم النهار عن (صالون زهرة).

2

جائزة أفضل أغنية

جائزة أفضل أغنية
فازت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بجائزة JoyAwards عن أفضل أغنية، وذلك عن أغنيتها سلامات، وقدمت خلال الحفل أغنية على المسرح وسط استعراضات مبهرة بعنوان «حبك سفاح». كما أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مشرقة بفستان باللون الذهبي من Alexandre Vauthier.

1

جائزة شخصية العام

جائزة شخصية العام
فاز النجم الهندي وممثل بوليوود الشهير  سلمان خان بجائزة JoyAwards بشخصية العام في موسم الرياض، بعدها قام نجم بوليوود سلمان خان بإلقاء كلمته علي المسرح فور حصوله على الجائزة ووجه نجم بوليوود الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على منحه الجائزة ، فيما قدم مواساته للنجمتين دنيا سمير غانم وإيمى سمير غانم، معبرا عن مدى تقديره لحزنهما وصعوبة ظهورهما بشكل متماسك في ظل احزانهم الشديدة.
وأضاف سلمان خان أن آخر أفلامه كان العام الماضي ولكنه يري أن رحلة الحياة سريعة وتمضي بسرعة فائقة، معبرا عن إعجابه بحالة الحب التي تظهر بين الحضور قائلا بالعربية: “ما شاء الله”،.
وهذا هو الحضور التاني لنجوم بوليوود حيث حضر حفلJoyAwards2021 الاول ملك بوليوود شاروخان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *