ابرز 10 فنانات عربيات تغير شكلهن مع عمليات التجميل

فنانات عربيات

فنانات عربيات  قد نتفاجأ عندما نشاهد صورهن  في أول ظهور لهن في عالم الفن. حيث أصبحت عمليات التجميل والبوتوكس الرفيق الدائم لمعظم الفنانات بمختلف أعمارهنّ. وفي كثير من الأحيان قد لا تحقق النتائج المرجوة بل من الممكن أن تسبب تشوهات لا يمكن إصلاحها.

سنتناول في موضوعنا أبرز 10 فنانات عربيات أثرن جدلاً على الساحة الفنية بعد خضوعهن لعمليات تجميل غيرت مظهرهن الخارجي بشكل كبير.

10

أنغام

أنغام
ولدت الفنانة المصرية أنغام في 19 يناير 1972، وهي إبنة الموسيقار محمد علي سليمان. بالرغم من أن ألبوماتها تتصدر المراكز الأولى إلا أن ذلك لم ينسي معجبيها عمليات التجميل المتعددة التي أجرتها لتكون أنغام التي نعرفها الآن، وبغض النظر عن عمليات شد الوجه ونفخ الجفون والخدود التي جعلت أنغام أصغر سناً، إلا أنها قامت بإجراء أكثر من عملية تجميل في أنفها وأسنانها خلال السنوات الأخيرة لتحصل في النهاية على أنف منمق وأسنان بيضاء مصفوفة.

9

أحلام / فنانات عربيات

أحلام
تلقب المغنية الإماراتية أحلام بفنانة العرب، وهي من مواليد 13 فبراير 1969، وبالرغم من أنها تعدت العقد الرابع من عمرها إلا أننا لم نلاحظ قط علامات تقدم العمر على وجهها، لكن صور أحلام قبل الشهرة تكشف عمليات التجميل التي خضعت لها، ولعل عمليات النفخ المبالغ فيها للشفاه والجفون أبعدتها كل البعد عن شكلها الطبيعي، إضافة إلى أن أنفها الصغير الذي لا يتناسب مع حجم وجهها كان من عمليات التجميل الغير موفقة.

8

نانسي عجرم

نانسي عجرم
ولدت نانسي في 16 مايو عام 1983، لذا لم تكن عمليات شد الوجه ونفخ الخدود السبب الرئيسي لتغيير ملامح وجهها، بل إن عملية رفع عيونها وتصغير أنفها كان لهما أثراًَ ملحوظاً لزيادة رونقها وتألقها.

7

اليسا / فنانات عربيات

اليسا
ولدت اليسا في 27 أكتوبر 1971، وقد تكون من أقل الفنانات حظاً بالنسبة لعمليات التجميل، ولأنها قمات بتجميل شفتيها أكثر من مرة لتصغيرها وزيادة امتلائها إلا أن الاعوجاج يبدو واضحاً في كل مرة تظهر فيها اليسا على الشاشة، كما أنها لم تسلم من التعليقات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنفها.

6

ديانا كرزون / فنانات عربيات

ديانا كرزون
عند أول ظهور لديانا كرزون في برنامج المواهب سوبر ستار، كانت تمتلك جسد سميد ذا وزن يتخطى 90 كيلو جرام، إلا أن بعد فوزها باللقلب بدأت رحلتها مع عمليات التجميل من شفط للدهون وتصغير بعض المناطق من جسدها ونفخ شفاه وتصغير أنف، إلا أنها لا زالت تنكر هذا التغير الملفت في إطلالتها، حيث أنها صرحت أن سبب خسارة وزنها هو اتباعها نظام غذائي قاسي اقتصر على الماء فقط.

5

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
بالرغم من تعديها سن الخمسين إلا أن هيفاء بقيت محافظة على جمالها ورشاقتها حتى وقتنا الحالي، ويكمن الفرق بينها وبين الفنانات الأخريات أنها لم تقم بعمل نفخ لشفاهها، إذا قامت بتقليص حجمها وكبسها من الجوانب لأنها في الطبيعة ذات حجم كبير، بالإضافة إلى أنها تقوم بعمليات الشد ونفخ مناطق معينة من جسمها من فترة لأخرى كي لا تبدو عليها علامات التقدم في السن.

4

كارول سماحة

كارول سماحة
تمتلك كارول سماحة ملامح حادة لأن وجهها مربع ذا زوايا حادة، لذا عملت جاهدة خلال السنوات الأخيرة على نحت وجهها والتخفيف من حدته، إلا أنها لم تنسى القيام ببعض التعديلات على أنفها ووجنتيها.

3

مي حريري

مي حريري
منذ بداياتها حرصت مي حريري على اتباع نهج مشابه لهسفاء وهبي من حيث عمليات التجميل، إلا أنها لم تصل إلى نتائج مشابهة، وحصلت في النهائية على أنف صغير جداً لم يتناسب حجمه مع المسافة الواقعة بينه وبين منطقة الشفاه، كما أن تكبير صدرها كان في بعض الإطلالات مبالغاً فيه إلى حد كبير.

2

دنيا بطمة

دنيا بطمة
منذ أن بدأت دنيا بالظهور برنامج أراب أيدول وملامح وجهها تتغيير بشكل تدريجي، فهي لم تكتفي بنفخ شفاهها وتصغير أنفها، بل قامت بتصغير لثتها وتكبير وجنتيها وصدرها. اقرأ أيضا:أفضل 10 مسلسلات كورية 2021

1

أمل العوضي

أمل العوضي
يشبه الكثيرين إطلالة أمل قبل عمليات التجميل بالمأساوية، إذ أنها قامت بنحت زوايا وجهها ليصبح أنعم، كما أنها أجرت أكثر من سبع عمليات تجميل في أنفها لتحصل على المظهر المطلوب، ولم تنسى كبس زوايا شفتيها ونفخها، فهي لا تستغني عن البوتوكس الذي يبدو واضحاً على وجنتيها ومؤخرتها.

المراجع/https://scoopempire.com/now-and-then-arab-celebrities-share-their-10yearschallenge/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *