أفضل 10 مسلسلات هندية

مسلسلات هندية

مسلسلات هندية كثيرة دخلت لكل البيوت العربية في السنوات الأخيرة الماضية، وأصبح الكثير من النجوم الهنود معروفين ومحبوبين في الوطن العربي ويحظون بشعبية كبيرة وإعجاب متواصل.
حيث حققت الدراما الهندية نجاحات جماهيرية كبيرة خاصة الأعمال الدرامية التليفزيونية التي انتشرت عالميًا وعربيًا متفوّقة على الكورية والتركية، محققة نسبة مشاهدات عالية.
وبعد دخول الأعمال الفنية السينمائية والدرامية الهندية لكل بيت عربي، عرف المتابعون العرب الكثير من عادات الهند وتقاليدهم، وطريقة تعبيرهم عن المشاعر المختلفة.
وفي حال كنتم من محبي الهند والمسلسلات الهندية، فسنقدم لكم في مقالتنا اليوم أفضل وأجمل عشر مسلسلات هندية، والتي شهدت نجاحات كبيرة عالميًا وعربيًا:

10

فرصة ثانية من أجمل المسلسلات الرومانسية الهندية

فرصة ثانية من أجمل المسلسلات الرومانسية الهندية
من أجمل المسلسلات الرومانسية الهندية وهومسلسل درامي رومانسي، تم عرضه للمرة الأولى في العالم العربي عام 2013، تدور أحداثه حول تدور أحداث المسلسل حول “آش” الذي تحوله وفاة زوجته وحب حياته إلى شخص حاد وصارم نتيجة الفقد، فيرفض الزواج لفترة طويلة رغم ضغط الأهل عليه، وفي النهاية يرضخ ويتزوج من “أرتي” وهي أرملة كانت ترفض الزواج لفترة طويلة أيضًا، وتحت ضغط الأهل توافق على الزيجة ولتتمكن من تربية أبنها الوحيد، وبعد العديد من الأحداث والصراعات تتمكن أرتي من الفوز بقلب آش، لكن الصراعات الخارجية والمفاجأت غير المتوقعة لا تتركهما.
المسلسل من بطولة جورميت تشودهاري، كارتيكا سنغار، لينا جوماني، ومن إخراج خاندلوال وهايمنت برابو وأرفيند جوبتا.

9

المسلسل الهندي قبول

المسلسل الهندي قبول
قبول مسلسل درامي رومانسي، عرض لأول مرة في الوطن العربي عام 2016، وتدور أحداثه حول حول “زويا” وهي فتاة هندية مقيمة في الولايات المتحدة، وتمتلك العديد من الأفكار المتحررة ولا تقبل بفرض العادات والتقاليد عليها، فعندما تعود إلى الهند لتتزوج تهرب يوم عرسها، وتقيم في بيت أخوان مسلمان هما “أحمد” و “أيان”، من ثم تحدث العديد من المفاجآت والأحداث. والمسلسل من بطولة سوربي جيوتي، كاران سينج جروفر، كرانفير بهرا، ومن إخراج أمانديب سينغ، عارف علي، أجاي ميشرا.

8

مسلسل غيت / أعلى نسب مشاهدات في الوطن العربي

مسلسل غيت / أعلى نسب مشاهدات في الوطن العربي
مسلسل درامي رومانسي حقق نسبة مشاهدة عالية حين عُرض للمرة الأولى عام 2011، تدور أحداث المسلسل حول فتاة من عائلة محافظة تتزوج في سن الـ 18، ويسرق زوجها أموالها ويهرب بعد ليلة واحدة، تكتشف حملها منه فيما بعد، وتقرر عائلتها إجهاض الطفل، فترفض غيت وتقرر الهرب، وتتوالى الأحداث.
والمسلسل من بطولة دراشتي دهامي، جورميت تشودهاري، ومن إخراج نزار بارفيس.

7

المسلسل الهندي الشهير – قدري أنت

المسلسل الهندي الشهير - قدري أنت
هذا المسلسل أجتماعي ورومانسي، عرض للمرة الأولى عام 2012، يحمي عن حياة زوجية جميلة ولكن لا يكتب لها بالسعادة الدائمة بوجود والدة الزوج، التي تسعى دائماً إلى التفريق بينهما لأنها لا تحب زوجة ابنها، وعلى الرغم من كل هذا يبقى “روهان وموسكان” يعيشان حياة سعيدة ولكن لم يكتب لها القدر بالاستمرار حيث يقع للزوجين حادث يفقدهما الذاكرة، ولكن هذه تعتبر بداية للأحداث المثيرة والتي تمتاز بالتشويق.
والمسلسل من بطولة آمنة شريف، راكيش فاشيس، أمير علي مارك.

6

حبيبي دائمًا من أجمل المسلسلات الهندية

حبيبي دائمًا من أجمل المسلسلات الهندية
مسلسل درامي رومانسي، بدأ بث أولى حلقاته في العالم العربي عام 2015، وتدور أحداثه حول حبيبي دائماً حول الصبي رودرا، الذي هربت والدته برفقة رجل آخر، فأصبح سخرية الأطفال، وحول بارو التي قتل والداها على يد الـ BSD ، وتتطور حركة الأحداث، فيترك كلّ منهما منزله ليجتمعا عند موقف المواصلات، حيث كان رودرا يبكي، فتعطيه بارو لعبتها، ثم يتّجه كلّ منهما في أوتوبيس باتجاه معاكس.
تعيش بارو في قرية، فيما يُصبح رودرا ضابطاً بالـ BSD، في قرية بارو الواقعة في شمال غرب راجستان، حيث تنشط تجارة الأسلحة في الخفاء، ويتمّ اختيار بارو للزواج برجل عبر الحدود، من أجل تبادل الأسلحة من دون علم الأمن. هنا، تنشأ قصة حبّ بين رودرا وبارو، في الوقت الذي يتعرّضان فيه لصراع الخير والشر في القرية على يد عصابة مسلّحة.
من بطولة سانايا إيراني وأشيش شارما.

5

ومن الحب ما قتل

ومن الحب ما قتل
مسلسل درامي رومانسي عرض للمرة الأولى عام 2015، تدور أحداثه حول أختين غير شقيقتان هما “راجيني” و “سوارا”، يفرق بينهما وقوعهما في حب “لاكشي”، فتشتعل الحرب بينهما وتصل إلى درجة محاولة راجيني الدفع بسوارا في النهر ليلة زفافها على لاكشي، ولكنها تنجو من الموت بأعجوبة، ليبدأ الصراع في الازدياد، مع انكشاف العديد من الأسرار والحقائق أيضا.
والمسلسل من بطولة تيجاسوي براكاش، هيلي شاه، فارون كابور، وناميش تانيجا، وإخراج رافي راج، وقصة ماهيش باندي و أكاش ديب.

4

من النظرة الثانية من أكثر المسلسلات شهرة في الوطن العربي

من النظرة الثانية من أكثر المسلسلات شهرة في الوطن العربي
مسلسل رومانسي كوميدي، تم بثه للمرة الأولى عام 2015، وتدور أحداثه حول حول “كوشي” الفتاة البسيطة التي تنتمي إلى عائلة من مستوى متوسط، وتلتقي بـ “أرناف” وهو شاب ثري ومغرور ولا يعترف بالحب على الإطلاق، ويتغير كل هذا عندما يتعرف إلى كوشي ويتقرب منها، فيمنعه غروره من الاعتراف بحبه لها، من ثم يرضخ في النهاية ويعترف لها بحبه، ولكن هل سيتزوجا؟ وماهي المفاجأت التي سيكتشفها.
والمسلسل من بطولة سانايا إيراني، بارون سوبتي، ومن إخراج أرشان خان، لاليت موهان.

3

المسلسل الهندي لهيب الحقد

المسلسل الهندي لهيب الحقد
مسلسل درامي وانتقام تم بثه لأول مرة عام 2014، تدور أحداثه حول شاب هندي لعوب “شوريا” يحب الإيقاع بالفتيات، ويلتقي بفتاة “دورجا”، ويراهن أصدقائه على أنه سيستطيع الإيقاع بها ولكنه يقع في حبها، المشكلة تظهر عندما تعرف الفتاة دروجا أن شوريا وأصدقائه اغتصبوا شقيقتها التي انتحرت بعد ذلك الحادث، لتقرر الانتقام منهم.
والمسلسل من بطولة سانجيدا شيخ، فانتسال شيت، بهينش مان، سيمون سينج، ايوب خان، ومن إخراج سيد هارت مالهوترا، ومن تأليف سينفيستد ليمتد.

2

سحر الأسمر من أشهر المسلسلات الهندية في الوطن الراجل

سحر الأسمر من أشهر المسلسلات الهندية في الوطن الراجل
من أكثر المسلسلات الهندية المدبلجة شهرة، والذي انطلقت أولى حلقاته عام 2013، وتدور أحداث المسلسل حول الشاب ساراس الذي يعيش حياة مترفة غير مبالي بأي شيء في الحياة، في حين يخطط والداه لزواجه زواجًا تقليديًا من فتاة لا يعرفها تدعى “كومود” بينما هي تعرفه وتتمنى الزواج منه، إلا أنه يأبى ذلك، وعندما تتاح له الفرصة للتعرف عليها، يقع في حبها من ثم تفرق بينهم العديد من الصراعات، فهل يعودا إلى بعضهما مجددًا.
والمسلسل من بطولة جاوتام رودي، وجينفير ونجت، ومن إخراج أرفيند بابال، شاراد باندي، مايانك غوبتا، هيمانشو سينغ، وأرشد خان. اقرأ أيضا:افضل 10 افلام هندية عليك مشاهدتها

1

المسلسل التاريخي جودا أكبر

المسلسل التاريخي جودا أكبر
مسلسل تاريخي رومانسي، تم عرضه لأول مرة في العالم العربي عام 2013، وتدور أحداثه حول أحداث المسلسل تدور في الهند، حول الإمبراطور المسلم “جلال الدين محمد أكبر” المسلم، والذي يضطر إلى الزواج من “جودا” الأميرة الهندوسية بغرض توسيع رقعة مملكته، وتجبر هي الأخرى على الزواج منه على الرغم من كرهها له بسبب قسوته وتربيته العسكرية الصارمة، والتي لا تتناسب وطبيعة شخصيتها الرقيقة الحالمة، فتطلب منه ألا تغير دياناتها فيوافق ويتم الزواج، فيقعان في حب بعضهما من خلال العديد من الأحداث.
المسلسل من بطولة راجات توكاس، باريدهي شارما، ومن إخراج سانترام فيرما، وسيناريو آر ام جوشي، بينيتا ديساي، مانيش باليوال، كيرتيدا غوتام، مايوري روي تشودري، وحوار دهيراج سارنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *