أفضل 10 مسلسلات كورية 2021

مسلسلات كورية

مسلسلات كورية كثيرة و جديدة قد شهدها عام 2021 ، قتلة متسلسلون، مختلون عقليون، مطارادات، وصداقة. لقد منحت الداراما الكورية عام 2021 أنواع مختلفة لمشاهدي الدراما الكورية في جميع أنحاء العالم.
في مقالنا سنذكر أفضل عشر مسلسلات كورية 2021 والتي يجب أن تضعها في قائمة المشاهدة الخاصة بك:

10

Youth of May

Youth of May
مسلسل كوري جنوبي رومانسي، ميلودراما، وعدد حلقاته 12 حلقة.
تدور الأحداث في عام 1980 أثناء انتفاضة جوانجو ، هذه الدراما تحكي قصة حب طالب الطب هوانج هي تاي والممرضة كيم ميونج هي اللذان يبدو أن حبهما مُقدر، هي تاي التحق بكلية الطب كونه الأول على صفه، يبدو شخصاً لطيفاً لكنه أيضاً يتمتع بروح وعناد لا يلينان، عملت ميونج هي كممرضة على مدى السنوات الثلاث الماضية وهي إنسانة محبوبة تقف في وجه ما هو غير عادل.

9

الدراما الكورية-2 Hospital Playlist

الدراما الكورية-2 Hospital Playlist
مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي، عرض على شبكة نتفليكس من جزئين. تستكمل الجزء التاني 2021،عندما يواجه خمسة أطباء لحظات الميلاد والموت وما بينهما من مواقف مع مرضاهم داخل أحد المستشفيات، يمكننا توقّع أي شيء. تحكي قصة ٥ أطباء درسوا جميعاً في نفس كلية الطب عام 1999م وهم الآن أصدقاء ويعملون معاً في نفس المشفى.

8

Vincenzo -فينسينزو

Vincenzo -فينسينزو
مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي،  عالمياً على شبكة نتفلكس.
قصة دراما “Vincenzo” “فينسينزو” ،ذهب بارك جو هيونج إلى إيطاليا بعد تبنيه وهو في سن الثامنةحتى ترعرع تحت اسم فينتشنزو كاسانو، كما أنه محام يعمل لصالح المافيا كمستشار. بسبب الحرب بين مجموعات المافيا سافر إلى كوريا الجنوبية، وفي كوريا يتعامل مع المحامية هونج تشا يونج إنها من نوع المحامين الذين يفعلون أي شيء للفوز بالقضية. يقع فينسينزو كاسانو في حبها كما أنه يحقق العدالة الاجتماعية بطريقته الخاصة.
بطولةسونغ جنغ غي،  وجيون يوبين،  وأوك تايك يون،  وكواك دونغ يون.

7

Taxi Driver / مسلسلات كورية

Taxi Driver
سائق تاكسي، هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي 2021، مقتبس من الويبتون الذي يحمل اسم “التاكسي الفاخر” الذي ألفه كارلوس ولي جاي جين. كيم دو كي خريج الأكاديمية البحرية قُتلت والدته على يد قاتل متسلسل وتغيرت حياته بعد ذلك. كيم دو كي يعمل الآن كسائق تاكسي لصالح شركة “رينبو تاكسي”. شركة رينبو تاكسي ليست مجرد شركة سيارات أجرة عادية. حيث تقوم الشركة بتقديم خدمة خاصة اسمها “دعوة للانتقام”. أي إذا طلب منهم أحد العملاء الانتقام له ، فسيقوم كيم دو كي وزملاؤه بأداء الخدمة.

6

دراما هل كان ذلك حبًّا؟ Was It Love

دراما هل كان ذلك حبًّا؟ Was It Love
تدور هذه الدراما حول أم عزباء طوال 14 عاماً عالقة بين 4 رجال، نوه إي حونج (سونج جي هيو) هي أم عزباء وتعمل كمنتجة لشركة أفلام. لم يكن لديها حبيب في الـ 14 سنة الماضية، ولكن يظهر 4 رجال أمامها، أوه داي أوه (سون هو جون) كاتب غامض لأكثر الروايات مبيعاً، ريو جين (سونج جونج هو) ممثل مشهور، كو با دو (كيم مين جون) الذي كان عضو عصابة ولكنه الآن الرئيس التنفيذي لشركة ناين للتمويل، أوه يون وو (كو جا سونج) مدرس لياقة بدنية.

5

المسلسل الكوري Hometown Cha-Cha-Cha

المسلسل الكوري Hometown Cha-Cha-Cha
هي بالتأكيد واحدة من أكثر المسلسلات الكورية الرومانسية الكوميدية نجاحًا وشعبية في عام 2021 . مع حبكة خالية من المبالغات .وتمثيل قوي وكيمياء رائعة بين  شين مين آه و كيم سيون هو
قصة حب تدور أحداثها في قرية Gongjin الساحلية. تعمل  يون هاي جين ( شين مين اه Shin Min-A) كطبيبة أسنان، هي في الغالب واقعية ، ولكن بسبب شعورها القوي بالعدالة  ، الذي هو جزء صغير من عقلها ، تتغير حياتها، فانتهى بها المطاف بالانتقال إلى قرية Gongjin الساحلية. هناك ، تلتقي يون هاي جين  مع هونغ دو سيك   (كيم سيون هو Kim Sun-Ho ). كما أصبحت فضولية عنه. يطلق السكان المحليون على هونغ دو سيك  اسم السيد هونغ . إنه رجل وسيم وذكي. على الرغم من أنه عاطل عن العمل .رسميا ٫لكنه دائمًا ما يبدو مشغولًا. إذا احتاج شخص ما إلى المساعدة ، فإن هونغ دو سيك  هو أول من يظهر ويقدم المساعدة.

4

مسلسل True Beauty / مسلسلات كورية

مسلسل True Beauty
مسلسل True Beauty من أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية 2021، ويدور حول “إيم جو كيونغ”، طالبة بالمدرسة الثانوية لديها عقدة حول مظهرها الطبيعي، أصبحت محترفة في التجميل فقط بمشاهدة دروس على الإنترنت، وأصبحت مشهورة في مدرستها، زملاءها في المدرسة يرونها جميلة جدا لكنها مرعوبة من أن يشاهدونها بدون تجميل.
المسلسل بطولة مون جا يونغ، تشا إيون-وو، هوانغ ان يوب، بارك يو نا، إم سي مي، كانغ مين أه.

3

مسلسل لعبة الحبار Squid Game

/ مسلسلات كورية

مسلسل لعبة الحبار Squid Game
أكثر المسلسلات شعبية هو لعبة الحبار Squid Game الذي تصدر جميع العروض الترفيهية على منصة Netflix حول العالم
يعد المسلسل من أفضل المسلسلات الكورية في 2021، وتدور القصة حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار أمريكي)، ويستعرض المسلسل في رحلته المجتمع غير العادل الذي يحصل فيه الفائز على كل شيء مع انتشار الخداع والعنف.

2

فأر- Mouse / مسلسلات كورية

فأر- Mouse
مسلسل الاكشن والاثارة فأر، تدور أحداثه حول جونج با روم، شرطي شجاع تتغير حياته حين يواجه قاتلاً متسلسلاً معتل نفسياً، هذا يقوده وشريكه جو مو تشي للكشف عن الحقيقة وراء التصرفات النفسية المعتلة وهذا يدفع للتساؤل عن إمكانية الكشف عن الاعتلال النفسي لدى الأجنة بالأرحام عبر الفحوص وإن وُجد أنه مريض نفسي، هل سيكون من الحكمة إنجابه؟ اقرأ أيضا:أفضل 10 مسلسلات في الدراما الكورية

1

مسلسل السيد الملكة- Mr. Queen

مسلسل السيد الملكة- Mr. Queen
فاز المسلسل بقلوب الكثيرين هذا العام. ليس كل يوم تصادف دراما كورية عن رجل تجد روحه نفسها في جسد ملكة.
المسلسل من بطولة Shin Hye Sun في دور Kim So Yong، وهي ملكة في فترة جوسون. استيقظت مرتبكة ذات يوم، قائلة إنها في الواقع طاهي ذكر يدعى جانغ بونغ هوان من العصر الحديث، استيقظ في جسد امرأة وهو على وشك أن يحكم أمة إلى جانب زوجها الملك تشولجونغ ( كيم جونغ هيون ). على الرغم من هذا التغيير المفاجئ، يجب أن تجد So Yong طريقة للتكيف مع وضعها الجديد وحياتها الجديدة، لكنها تجد أن هناك الكثير من العقبات التي يجب التغلب عليها

ملاحظة: هذه القائمة ليست بترتيب معين.

المراجع/https://indianexpress.com/article/entertainment/web-series/best-korean-dramas-2021-squid-game-vincenzo-to-hometown-cha-cha-cha-7671823/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *