أفضل 10 مسلسلات أجنبية لعام 2022

اختيار قائمة أفضل مسلسلات أجنبية ليس بالأمر السهل، خاصة مع بداية عام جديد وخصوصا وأن لكل واحد منا ذوقه وتفضيلاته، وأيضا بسبب كثرة المسلسلات الرائعة والجميلة التي تم إنتاجها في السنين الأخيرة.
وتوجد بعض المسلسلات التي لقيت شهرة وشعبية واسعة عبر العالم، نظرا لقصصها الفريدة، أحداثها الشيقة، وبراعة مخرجيها وممثليها. وأي محب للمسلسلات الأجنبية لابد وأنه قد شاهد واحدا منها أو اثنين. ومع انتهاء كل ننتظر ماذا سيخبيء لنا العام الجديد من المفاجأت الدرامية والكوميدية
لذلك، نقدم لكم هنا على موقعنا topsarabia قائمة لـ 10 مسلسلات ستعرض عام 2022

10

House Of the Dragon

House Of the Dragon
مسلسل تلفزيوني درامي خيالي تم إنشاؤه بواسطة George RR Martin و Ryan J. Condal لصالح الشركة العملاقة HBO. المسلسل مقتبس من المسلسل Game of Thrones (2011-2019) ويستند إلى رواية 2018 Fire & Blood.
تدور أحداث المسلسل قبل مائتي عام من أحداث مسلسل صراع العروش Game of Thrones ويؤرخ بداية نهاية عائلة التارغيريان House Targaryen، والأحداث التي أدت إلى الحرب الأهلية، والمعروفة باسم “رقصة التنانين”، و الحرب نفسها.
التصوير الرئيسي بدأ في أبريل 2021 في المملكة المتحدة. ومن المقرر عرض الموسم الأول من المسلسل في عام 2022 وسيتكون من عشر حلقات.

9

مسلسل Reacher

مسلسل Reacher
مسلسل أمريكي عن الجريمة والإثارة مبني على سلسلة كتب Jack Reacher من تأليف Lee Child. تم إصدار الموسم الأول المكون من ثماني حلقات على Amazon Prime Video في 2022.
جاك ريشر، شرطي عسكري سابق بالجيش الأمريكي، يزور بلدة مارغريف الريفية الخيالية في جورجيا وسرعان ما يتورط في صدام مع مؤامرة إجرامية تسببت في قتل شقيقه.

8

Peacemaker

Peacemaker
يتبع Peacemaker بطلاً (نوعًا ما). صانع السلام الذي يريد أن يحقق السلام بغض النظر عن أي شيء، ولا يخشى قتل النساء أو الأطفال للوصول إليه. هذا المسلسل الكوميدي مقتبس من أحد الشخصيات الجانبية من فيلم The Suicide Squad.

7

The Lord of the Rings

The Lord of the Rings
يتم إنتاج هذا المسلسل في 2022 استنادا إلى رواية سيد الخواتم التي كتبها جي آر آر تولكين. لخدمة البث Amazon Prime Video، وتدور أحداثه في العصر الثاني قبل أحداث رواية وأفلام Lord of the Rings. تم إنتاج المسلسل بواسطة Amazon Studios بالتعاون مع Tolkien Estate and Trust و HarperCollins و New Line Cinema.
اشترت أمازون حقوق The Lord of the Rings مقابل 250 مليون دولار أمريكي في نوفمبر 2017، مما جعل التزامًا عليها إنتاج خمسة مواسم بقيمة 1 مليار دولار أمريكي على الأقل. هذا سيجعله أغلى مسلسل أجنبي على الإطلاق. تم التعاقد مع Payne و McKay لتطوير المسلسل في يوليو 2018. تم اختيار فريق التمثيل الكبير في جميع أنحاء العالم. تم التصوير في نيوزيلندا، حيث تم صنع ثلاثية الفيلم، من فبراير 2020 إلى أغسطس 2021 مع توقف الإنتاج لعدة أشهر خلال تلك الفترة بسبب الوباء.
من المتوقع أن يتم عرض الموسم الأول المكون من ثماني حلقات على Prime Video في 2 سبتمبر 2022. وقد أعلنت أمازون في أغسطس 2021 أن التصوير للمواسم المستقبلية سيتم في المملكة المتحدة.

6

Women Of The Movement

Women Of The Movement
تؤدي أدريان وارين من كوانتيكو دور مامي تيل موبلي في معركتها من أجل تحقيق العدالة لمقتل ابنها إيميت تيل في عام 1955 في الميسيسيبي. المسلسل الدرامي المكون من ست حلقات مبني على كتاب Emmett Till: The Murder الذي صدم العالم ودفع حركة الحقوق المدنية

5

Avatar: The Last Airbender

Avatar: The Last Airbender
بعد الاستيقاظ من سبات دام مائة عام، يكتشف صبي صغير أن حربًا استمرت قرنًا من الزمان ولا يستطيع أحد إيقافها سواه.
على حد علمنا، كل شخص من الدول الأربعة، يمكنهم التلاعب بحركية نفسية بأحد تلك العناصر باستخدام فنون الدفاع عن النفس. فقط الأفاتار، الإنسان المتجسد، يمكنه إتقان جميع العناصر الأربعة والحفاظ على توازن العالم. قبل 100 عام من بدء المسلسل، هاجمت دولة النار الدول الثلاثة الآخرين، وبدأت حربًا استمرت عقودًا بعد اختفاء الأفاتار

4

The Endgame

The Endgame
تم إنتاج مسلسل سرقة البنوك بواسطة جولي بليك كاتبة مسلسل The Vampire Diaries الشهير، يركز المسلسل على علاقة القط والفأر بين تاجر الأسلحة الدولي والعقل المدبر الإجرامي إيلينا فيديروفا (مورينا باكارين) ووكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي فال تيرنر (ريان ميشيل باثي)، الذي لن يتوقف عند أي شيء حتى يحبط سرقة بنك فيديروفا. اقرأ أيضا:اقوى 10 افلام 2021 الامريكية

3

The Last Of Us 2022 – مسلسلات أجنبية

The Last Of Us 2022
من المقرر أن يبث على HBO. استنادًا إلى لعبة فيديو 2013 التي تحمل الاسم نفسه والتي طورتها Naughty Dog، ستتبع السلسلة جويل (بيدرو باسكال)، وهو مهرب مكلف بمرافقة المراهقة إيلي (بيلا رامزي) عبر الولايات المتحدة بعد نهاية العالم. كما سيضم تومي (غابرييل لونا)، شقيق جويل الأصغر وجندي سابق.
المسلسل، الذي يُقال إنه أكبر إنتاج تلفزيوني في التاريخ الكندي، بدأ تصويره في كالجاري، ألبرتا في يوليو 2021 ومن المتوقع أن ينتهي في يونيو 2022. إنه أول مسلسل HBO يعتمد على لعبة فيديو، وهو مشترك من إنتاج Sony Pictures Television و PlayStation Productions و Naughty Dog و The Mighty Mint و Word Games. وسيتكون الموسم الأول من عشر حلقات كتبه كريج مازن ونيل دراكمان. من المتوقع أن يبدأ الموسم الأول في عام 2022.

2

Vikings: Valhalla مسلسلات أجنبية

Vikings: Valhalla
مسلسل تاريخي تم بثه لصالح Netflix. تم تعيينه بعد مائة عام من أحداث مسلسل Vikings – الفايكنج، يؤرخ المسلسل بداية نهاية عصر الفايكنج، الذي تميزت به معركة ستامفورد بريدج في عام 1066.
بعد مرور مائة عام على أحداث الفايكنج، حيث وصلت التوترات بين الفايكنج والعائلة المالكة الإنجليزية إلى نقطة الانهيار، يتصادم الفايكنج أنفسهم حول معتقداتهم المسيحية والوثنية المتضاربة. يبدأ ليف إريكسون وفريديس إيريكسدوتير وهارالد هاردرادا رحلة ملحمية ستأخذهم عبر المحيطات وعبر ساحات القتال، من كاتيغات إلى إنجلترا، حيث يقاتلون من أجل المجد.

1

She-Hulk – مسلسلات أجنبية

She-Hulk
مسلسل قادم لخدمة البث Disney +، استنادًا إلى شخصية Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه.
تلعب تاتيانا ماسلاني دور جينيفر والترز / شي-هولك. تم الإعلان عن المسلسل في أغسطس 2019، وبدأ تصوير المسلسل في منتصف أبريل 2021 في لوس انجليس و اتلانتا، جورجيا، واستمر حتى أواخر شهر أغسطس.
ومن المقرر أن يصدر She-Hulk في 2022، وسيتألف من عشر حلقات. سيكون جزءًا من المرحلة الرابعة من عالم MCU.

 

المراجع/https://www.cnet.com/pictures/2022-best-new-tv-shows-to-watch-stream-obsess-about-hbo-netflix-disney-plus/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *