أفضل 10 مزيلات مكياج يمكن استخدامها

مزيلات مكياج

مزيلات المكياج اصبحت من الاشياء الضرورية لكل سيدة،فإزالة الماكياج من أهم خطوات العناية بالبشرة. فعادة ما ينصح أطباء الجلد وخبراء التجميل بعدم ترك المكياج على بشرتنا لفترة طويلة أو النوم به حتى لا يتسبب في سد المسامات، ومن ثم ظهور الكثير من المشاكل أنت في غنى عنها. فالمساحيق التّجميليّة وأدوات التزيين أصبحت من أكبر الصناعات النّامية في العالم. وأصبح الشغل الشّاغل لأغلب النّساء والفتيات، ولكن كميّة المال التي تُصرف على شراء هذه المنتجات عالية جدّا. وقد تشكّل عبءً على مصروف البيت.
ولأن الماكياج اكتسح عالم السيدات فلا بد أن يكون لماركات مزيلات المكياج دورا كبيرا أيضا. فالمزيل
يحتوي بشكل أساسي على مجموعة من الزيوت الطبيعية المغذية، بالإضافة إلى الزبدة وبعض المكوّنات المطهّرة. الجدير ذكره أن هذا المستحضر ونظراً لمنافعه الكثيرة. قج صنعت الشركات العالمية أجود أنواع المزيلات حسب نوع البشرة ، فهناك المزيل الخاص بالبشرة الدهنية و الحساسة و الجافة و الخ. في هذا المقال سنقوم بطرح أفضل ذ0 انواع مزيلات للمكياج اكتسحت السوق العالمي للتجميل.

10

مزيلات مكياج uriage

مزيلات مكياج uriage
مزيل مكياج اورياج يأتي على شكل رغوة، خالي من الصابون ويساعد في ازالة المكياج مع تنظيف البشرة بكلّ لطف ومن دون التسبّب بأية تهيّجات. النتيجة: بشرة مشرقة ونظيفة في الوقت نفسه.

9

مزيلات مكياج من لوريال

مزيلات مكياج من لوريال
مجموعة تنظيف البشرة من لوريال تضمن لكي الحصول على بشرة نقية ناعمة ورطبة.
LOREAL MAKE-UP REMOVER EYES& LIPS يتناسب مع كافة أنواع البشرة.
تركيبة مزيل مكياج لوريال المتوازنة الطبيعية الخالية من الزيوت تنظف مسام البشرة وتزيل كل أنواع المكياج المقاوم للمياه.
يقوم منظف البشرة من لوريال بإزالة الترسبات الدهنية والشوائب من البشرة ويجعلها تتنفس وتنعم بملمس حريري.

8

نيوتروجينا مع الصّبار والخيار للبشرة الحسّاسة

نيوتروجينا مع الصّبار والخيار للبشرة الحسّاسة
محلول نيوتروجينا يزيل المكياج من العيون حتّى الماسكارا المضادة للماء، بخطوة واحدة بسيطة، وهو خالي من الزيت. قام بتطويره أطباء الأمراض الجلدية وهو مكوّن من مادّة مزدوجة تَنشط لدى اهتزازها لإزالة كل مكياج العين بلطف وبكل فعالية – حتى الماسكارا المقاومة للماء، دون الجر أو السحب القاسي. إنه يعمل بسرعة ولن يترك خلفه بقايا دهنية مسخّراً خصائص نبات الصّبار و الخيار لتهدئة البشرة.

7

مزيل مكياج من فيشي

مزيل مكياج من فيشي
قامت فيشي بتقديم مستحضر خاص بتلك المنتجات التي لا تتأثر بالماء بالتحديد مكياج العيون، فإذا كنت ممن يعتمدن على هذه المنتجات ألقي نظرة معنا على مميزات مزيل مكياج فيشي التي تتمثل في:

يعمل على حماية الرموش من التساقط حيث أنه يزيل أثار الماسكارا بمنتهى السهولة.
يتناسب مع العيون الحساسة ومع النساء اللاتي اعتدن على استخدام العدسات اللاصقة، ووضع كمية من ظل العيون والكحل المقاوم للماء.
يحتوي على تركيبة معززة بالتورين والأرجينين المادتان المسؤولتان عن الحفاظ على صحة الرموش.
مُصنع تحت إشراف أطباء العيون، كما أنه خال من البارابين.

6

Avene XeraCalm

Avene XeraCalm
مزيل مكياج للبشرة الحساسة والتي تعاني من الأكزيما وكذلك للبشرة العادية Avène XeraCalm A.D Lipid-Replenishing Cleansing Oil من ماركة Avène

5

مزيلات مكياج nivea

مزيلات مكياج nivea
تعتبر منتجات نيفيا من أفضل المنتجات العالمية في العناية بالبشرة، فقد طرحت نيفيا عدد من مزيلات المكياج المناسبة للبشرة حسب نوعيتها سواء دهنية أو جافة أو حساسة. كما يتوفر عدة أنواع مناسبة لإزالة مكياج العين. ولذلك فإن مزيل مكياج يمنح البشرة عناية مضاعفة، كما أنه يزيل الشوائب العالقة وهو مثالي في إزالة آثار الماسكرا والكحل حتى وإن كان من الأنواع المضادة للمياه.

4

klorane

klorane
صُمم هذا خصيصًا لإذابة حتى أكثر مكياج العيون مقاومة للتزحزح مع تقوية الرموش وتهدئة البشرة الحساسة حول عينيك. يحب المتسوقون أن يكون المنتج النباتي صديقًا للبيئة ومضادًا للحساسية وتم اختباره من قبل أطباء العيون. قال أحد المراجعين إن بشرتي حساسة وأعيش باستخدام الماسكارا المقاومة للماء. هذا لطيف للغاية ولا يتطلب أي جهد. بللت وسادة حريرية وأمسكها برموشي لمدة 30 ثانية تقريبًا ؛ القليل من التدليك اللطيف وتلاشى الماسكارا. لا تساقط للرموش ولا تهيج ولا شعور بالضباب في العين. لن أشتري هذا أبدًا لمكياج العيون وإزالة أحمر الشفاه لفترة طويلة!

3

مزيل مكياج bioderma

مزيل مكياج bioderma
يعمل هذا المنتج من بيوديرما في تنظيف البشرة من المكياج Waterproof، من دون الحاجة إلى الشدّ. كما أنّه يهدّىء البشرة ويحافظ على توازنها، كونه يحتوي على ماء الميسيلار. اقرأ أيضا:10 ماسكات للعناية وتفتيح البشرة الدهنية

2

مزيل مكياج من lancome

مزيل مكياج من lancome
يعمل مزيل المكياج المقاوم للمياه من لانكوم على إزالة المكياج Waterproof بكلّ سهولة. كما أنّه مناسب تماماً لصاحبة البشرة الحساسة، فهو يساعد في تهدئتها.
وهو ممتاز في ازالة آثار النهار بلمسة بسيطة وجميلة.
يمتاز بتركيبة مناسبة للعيون الحساسة أيضًا ولمن يضعن عدسات لاصقة.
يُزيل الماكياج بلطف بما فيها الماسكارا المقاومة للمياه.
رجّي الزجاجة واختبري الشعور لعيون خالية من الماكياج ونظيفة.

1

Garnier SkinActive Micellar

Garnier SkinActive Micellar
مزيل المكياج Garnier SkinActive Micellar Cleansing Water من ماركة garnier.
هذا المنظف الكل في واحد قوي بشكل مدهش ولكنه لطيف على البشرة. يزيل المكياج بشكل فعال وينظف البشرة وينعشها. منظف متعدد الأغراض يحتوي على تقنية Micellar. مثل المغناطيس، تلتقط micelles وتزيل الأوساخ، والزيوت والمكياج دون احتكاك شديد، مما يجعل البشرة نظيفة تمامًا، ومرطبة ومنتعشة دون جفاف شديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *