أفضل 10 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

تبييض المناطق الحساسة

تبييض المناطق الحساسة هو ما تريده كل انثى والحصول على نعومتها هو  حلم كل فتاة وامرأة وبالأخص الفتاة المقبلة على الزواج، وكلنا في رحلة بحث دائمة عن الجودة والأمان فبعض الفتيات يعانون من سواد المناطق الحساسة، فيبحثون عن منتج يقوم بتفتيح هذه المناطق وخاصة العروس تكون دائما قلقة بشأن لون المناطق الحساسة وتبحث عن حل سريع وفعال .لهذا عزيزتي استحضرنا في مقالنا هذا أكثر عشر كريمات تفتيح للبشرة والمناطق الحساسة بنتائج فعالة وسريعة :

10

كولاجرا بكيني كريم KOLAGRA BIKINI WHITENING CREAM 50ML

كولاجرا بكيني كريم KOLAGRA BIKINI WHITENING CREAM 50ML
كريم كولاجرا للبيكيني هو أول تبييض  للأعضاء التناسلية أو المناطق الحساسة للتحكم في التصبغ الناتج عن الحلاقة أو الملابس المصنوعة من البوليستر بتأثير هيكسيل ريزورسينول وخلاصة الإيمليكا والألانتوين نياسيناميد وحمض اللاكتيك وفيتامين B5 المستخدم لتفتيح وتوحيد لون البشرة.كريم مخصص لتفتيح المناطق الحساسة للسيطرة على التصبغ الناتج عن الحلاقة أو ملابس البوليستر مع تأثير hexylresorcinol ، مستخلص emlica ، allantoin niacinamide ، حمض اللاكتيك وفيتامين B5 يستخدم لتفتيح البشرة وتوحيد اللون. وتبييض خاص لمنطقة البكيني مع هيكسيل ريزورسينول ،ونياسيناميد ،ومستخلص إمبليكا ،وحمض اللاكتيك ،ومستخلص التمر الهندي ،وفيتامين ب 5 ألنتوين يعزز مظهر البشرة ويخفف الحكة. ترطيب قوي ،مضاد أكسدة قوي وتأثير قوي ومضاد للالتهابات.

9

Beesline Whitening Sensitive Zone Cream لتفتيح المناطق الحساسة

Beesline Whitening Sensitive Zone Cream لتفتيح المناطق الحساسة
يرطب كريم بزيلين المناطق الحساسة. ويفتح لون الإبطين وخط البيكيني بشكل مذهل .ويوحد لون البشرة الغامق غير المتكافئ. يُلطف ويعالج البشرة ويعطيها نعومة فائقة. هذا الكريم آمن وفعال للمنطقة الحساسة.يجدد خلايا البشرة وتهدئتها .يتميز برائحة جميلة ورائعة.يعمل على تقشير طبقة البشرة في خلال من 10 إلى 15 يوم لكن ليست النتيجة النهائية فيجب تكملة استخدام الكريم لفترات اطول .ويمكن استخدامه في المناطق الداكنة الأخرى في الجسم.

8

كريم Depiwhite Body Milk Lotion ACM

كريم Depiwhite Body Milk Lotion ACM
كريم تفتيح المناطق الحساسة من إيه سي إم هو كريم ناعم الملمس يستخدم لعلاج العديد من مشاكل البشرة مثل التجاعيد والبقع والتصبغ.كما أنه فعال جدًا في حل مشاكل لون البشرة مثل تفتيح المناطق الحساسة أو علاج البشرة المدبوغة.تخلص من البقع الداكنة التي قد تظهر على الوجه أو تحت العينين.الكريم سهل الاستخدام وينتشر على الجسم.يمكن أيضًا امتصاصه من خلال الجلد بسهولة شديدة ، إلا أن له مفعولًا سريعًا ، ولكن مؤقتًا فقط ، مثل جعل البشرة ناعمة ومشدودة.لكن الفوائد الرئيسية ، مثل تفتيح البشرة وعلاجها ، تعمل على المدى الطويل ، لكن فعاليتها مؤكدة وليس لها أي آثار جانبية.

7

كريم ستارفيل-starville whitening cream

كريم ستارفيل-starville whitening cream
كريم ستارفيل للتبييض الفعال ضد جميع أنواع فرط التصبغ. يعيق تطور البقع البنية والبقع الداكنة. يحفز ظهور بشرة متجانسة اللون ويعزز إشراقها وتوحيد لونها. فهو آمن على المناطق الحساسة و يمكن استعماله بدون خوف. يمتاز كريم ستارفيل للتفتيح بتركيبة تحتوي على الاربوتين الذي يحد من إنتاج الميلانين في بشرتك. مما  يؤدي إلى تقليل تصبغ الجلد والبقع الداكنة وتوحيد لون البشرة. سواء كانت البقع العمرية أو ندبات حب الشباب أو احمرار ما بعد الشوائب ، يقلل ألفا أربوتين من كل ذلك ويوجد داخل مركبات الكريم مادة البنثينول التي تعمل كمرطب للبشرة، وتعد هذه من أهم مميزات هذا الكريم.

6

كريم تفتيح المناطق الحساسة ISIS pharma

كريم تفتيح المناطق الحساسة ISIS pharma
يوجد مجموعة من المكونات المميزة في كريم ايزيس للبشرة، ومنها بعض الأحماض الهامة مثل الجلكوليك الذي يعمل على تخلص البشرة من الجلد التالف والميت. هذا إلى جانب أن الكريم يحفز إنتاج طبقات أخرى من الجلد أكثر نضارة، بالإضافة إلى أنه يزيد من نعومة البشرة، كما أنه يحتوي على الجلسرين وعرق السوس اللذان لا يخفى أهميتهما للبشرة.

5

Topicrem Corrective Night Cream

Topicrem Corrective Night Cream
كريم الليل Topicrem Corrective Night Cream هو كريم ليلي تم تصميمه لتوحيد وتفتيح البشرة ومعالجة البقع البنية ومشاكل المناطق الحساسة. تحتوي تركيبة هذا المنتج على مركبات تفتيح فعالة، لذلك فهو حاصل على براءة اختراع، حيث يعمل داخل جوف البشرة لتقليل وتفتيح البقع البنية يوماً بعد يوم، ومع الاستخدام المنتظم ستستعيد البشرة نعومتها ورطوبتها وإشراقها.

4

كريم تفتيح المناطق الحساسة Bioderma Pigmentbio Sensitive Areas

كريم تفتيح المناطق الحساسة Bioderma Pigmentbio Sensitive Areas
كريم بيوديرما بيجمنت بيو للمناطق الحساسة أول منتج للعناية بالبشرة مصمم خصيصًا لعلاج فرط تصبغ المناطق الحساسة والحميمة. بيو بتركيبة رائعة من مستخلص الأعشاب الذهبية والأندروجرافوليد وحمض الأزيليك. كريم لطيف وفعال يساعد على إزالة البقع الداكنة من المناطق الحساسة مثل الإبطين والمناطق الحميمة والركبتين والمرفقين. بيو كريم تفتيح سريع المفعول واحد من الكريمات الأمنة. يعمل على توحيد لون المناطق الحساسة في غضون شهر واحد على الأكثر. ويقلل آثار احمرار الجلد الناتج عن الاحتكاك في المناطق الحميمة.

3

بيوبلاس- Bio Balance Body Whitening Cream

بيوبلاس- Bio Balance Body Whitening Cream
بفضل المزيج الفعال من المستخلصات العشبية والفيتامينات وعوامل التفتيح المختارة بعناية، يقوم الكريم بتفتيح البشرة والمناطق الحساسة حيث يحتوي الكريم على «نياسيناميد، سيرا ألبا، فيتامين C، مستخلص جلسريزا غلابرا، مستخلص ألانتوين كينتيللا أسياتيكا، مستخلص أوراق إكليل الجبل، زبدة الشيا فيتامين هـ، البانثينول». يعمل بيوبلاس كريم تبيض الجسم BioBalance على تفتيح البشرة بشكل عام ويقلل من البقع الداكنة على الإبطين والركبتين والمرفقين والفخذين الداخليين والمناطق الحساسة. كما توفر المستخلصات ترطيبًا مثاليًا لتترك البشرة ناعمة وطرية مع إزالة خلايا الجلد الميتة. ويزيل السموم من بشرتك بعمق للحصول على بشرة متألقة ومشرقة.

2

كريم تبييض المناطق الحساسة من  أرثينيا لايتينج – Arthenia Lightening Cream

كريم أرثينيا لايتينج - Arthenia Lightening Cream
كريم مثالي لجميع العرايس المقبلين على الزواج من أجل تفتيح المناطق الحساسة وتوحيد لون الجسم. يحتوي الكريم علي حمض الكوجيك والنياسینامید وفيتامين C. وهم من أهم وأفضل المواد والفيتامينات المساعدة على تفتيح لون البشرة وازالة التصبغات والبقع الداكنة. كما يحتوي علي معامل الحماية 15 SPF+ والذي يساعد على حماية البشرة من أي مسببات للإسمرار أو التصبغ. أيضا علي خلاصة العرق سوس وهي من أفضل المواد الطبيعية التي تمتلك خصائص مبيضة ومضادة للالتهابات. وتظهر فاعلية الكريم بعد أسابيع قليلة من الإستخدام. اقرأ أيضا:10 طرق للتخلص من آثار الحبوب في الوجه

1

كريم بوبانا BOBANA Cream تبييض المناطق الحساسة

كريم بوبانا BOBANA Cream لتفتيح المناطق الحساسة
کریم بوبانا كريم لتفتيح الجسم والمناطق الحساسة بخلاصة العرق سوس، فيعد الخيار الأمثل للعروس لتفتيح سريع. هذا الكريم يمتاز بتركيبة فرنسية مضمونة وسريعة لتفتيح جميع المناطق الحساسة والتخلص من اللون الداكن نهائي مع منح الترطيب والنعومة ويوحد لون البشرة ويجعلها ذات توهج واشراق. فبفضل مكوناته الطبيعية والتي تحتوي على ماء الأرز. لايسبب الكريم أي تهيجات للجلد بل بالعكس يعمل علي الترطيب والتفتيح السريع. كما يحتوي علي فيتامين C وفيتامين E لتغذية البشرة والحماية من الإلتهابات والاحمرار والمساعدة في توحيد لون البشرة.

المراجع/https://www.modernfilipina.ph/looks/skincare/5-products-to-whiten-your-bikini-area

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *