أفضل 10 شركات ل معجون الأسنان

معجون الأسنان

معجون الأسنان هو منتج ضروري جدا لصحة الأسنان وابتسامة أكثر بياضا وهو ما يبحث عنه الناس في السنوات الأخيرة، وهو من المنتجات التي تستخدم أساسا للحفاظ على نظافة الفم السليم الصحي.
على الرغم من وجود معاجين  لعلاج مشاكل محددة جدا في صحة الفم، إلا أن الأكثر طلبا هي تلك التي تساعد على الوقاية من تسوس الأسنان، وأمراض اللثة والسيطرة عليها. للقيام بذلك من المهم معرفة محتوى الفلوريد والمكونات الرئيسية، واختيار الأنسب.
هناك معاجين تحقق هدفًا واحدًا، وأخرى تفعل كل شيء. يجب عليك اختيار معجون لأسنانك يلبي احتياجات صحة فمك. إذا كنت عرضة للتسوس ، يجب أن تبحث عن واحد يوفر حماية كبيرة من التسوس. واذا كنت تعاني من اسنان حساسة ، فأشتري معجونًا خاصا للأسنان الحساسة.
لهذا اخترنا في مقالنا اليوم أفضل عشر شركات لتصنيع معاجين الاسنان :

10

معجون الأسنان كرست ـ Crest paste

معجون كرست ـ Crest paste
يعمل على حماية أسنانك من البلاك ويحارب تراكم الجير على كل من اللسان واللثة، كما أنه ينظف أسنانك بشكل عميق.
ويحتوي معجون كرست على مجموعة من المواد الفعالة التي تقضي على البكتريا الضارة. حيث تعمل تقنية الدفاع النشط على تحييد بكتيريا الاسنان لحماية أسنانك ولثتك، والدفاع عنها ضد المشكلات المحتملة لحماية الفم بالكامل في المستقبل، ويوفر حماية كاملة للفم عن طريق تحييد بكتيريا الاسنان من أجل صحة اللثة.
إن مكافحة تسوس الأسنان من الأمور الصعبة ولكن بفضل معجون كرست “Crest” بشكل منتظم سوف تحصلين على نتيجة رائعة.

9

معجون الأسنان كولجيت توتال ـ Colgate Total Paste

معجون الأسنان كولجيت توتال ـ Colgate Total Paste
من أكثر المعاجين المستخدمة وذلك لاحتوائه على مادة الفلوريد، التي تقاوم التهابات الأسنان. وأدة الفلوريد الموجودة بهذا المعجون تزيد من قوة أسنانك وتمنعها من السقوط. من خلال استخدامك هذا المعجون الرائع يمكنك التمتع بنظافة مثالية للأسنان ونفس منعش طوال اليوم.

8

معجون الأسنان سنسوداين ـ Sensodyne

معجون أسنان سنسوداين ـ Sensodyne
سنسوداين هو أفضل معجون طبي في العالم العربي على الإطلاق، ومن أنواعه العادي المخصص للأسنان العادية للاستعمال اليومي وللحماية من التسوس. والنوع الثاني هو الجل وهو للأسنان الحساسة والقضاء على الآلام المصاحبة لهذه المشكلة، كما أنه لطيف على اللثة حتى لا يسبب نزيف بها. والنوع الثالث هو عناية متعددة وهو خاص بتبييض الأسنان وإزالة أي تصبغات بها. أما النوع الرابع وهو أفضل الأنواع فهو انتعاش زائد جمع كل المميزات الموجودة في كل معاجين الأسنان السابقة مع ضمان انتعاش دائم لمدة 24 ساعة.

7

معجون الأسنان كلوس آب ـ Close Up

معجون الأسنان كلوس آب ـ Close Up
يعد من المنتجات الممتازة للتخلص من رائحة الفم الكريهة والتمتع برائحة منعشة طوال اليوم.
يمكنك بعد الانتظام في استخدام معجون كلوس آب التمتع بابتسامة طبيعية مع أسنان جذابة خلال شهر واحد.
من الأفضل استخدام كلوس اب للتنظيف مرتين يوميًا للحصول على النتائج المطلوبة.
يجمع معجون كلوس اب في تركبيته بين معجون وغسول للفم في وقت واحد لتحسين صحة الفم

6

معجون توم وايت ـ Tom White paste

معجون توم وايت ـ Tom White paste
يعتبر معجون توم وايت أفضل معجون أسنان للتبييض نال إعجاب العديد من الأشخاص، كما أنه يمنع تكوين طبقة من الجير على الأسنان.
من خلال الاستخدام المنتظم لهذا المعجون يمنحك أسنان لامعة ناصعة البياض، والتمتع بابتسامة رائعة مع أفضل عشر أنواع معجون أسنان.
يعمل على حماية اللثة من الالتهابات ويحد من النزيف.

5

أورال بي ـ 0ral-B paste

أورال بي ـ 0ral-B paste
0ral-B من أفضل معاجين الأسنان المخصص للأسنان الحساسة.
يحتوي هذا المعجون على مادة الفلورايد التي تمنع تسوس الأسنان منذ بدايته. ويساعد بشكل كبير على تقوية الأسنان والقضاء على الجراثيم والبكتريا الملتصقة بها.
كما تدوم فاعلية معجون 0ral-B أطول فترة ممكنة.اقرأ أيضا:10نصائح لتجنب حساسية الأسنان

4

معجون بارودونتكس ـ Parodontax paste

معجون بارودونتكس ـ Parodontax paste
بارودونتكس هو معجون يومي مضاد للجفاف، ثبت سريريًا أنه يساعد في تقليل نزيف اللثة، ومصمم خصيصًا لصحة اللثة بشكل عام. كما أنه أكثر فعالية بثلاث مرات في إزالة البلاك، السبب الرئيسي لنزيف اللثة. * استخدم معجون  بارودونتكس مرتين يوميًا لصحة اللثة ، وأسنان قوية ، ونفس منعش.

3

معجون  Davids Natural

معجون الاسنان Davids Natural
Davids هو معجون طبيعي ممتاز صنع في كاليفورنيا، مع التركيز على الاستدامة. يستخدم Davids من مكونات مصادر طبيعية ومشتقة بشكل طبيعي لتبييض الأسنان بشكل آمن وفعال، وتقليل البلاك ، وإنعاش النفس. تساعد المواد الكاشطة المشتقة بشكل طبيعي في عملية التنظيف بالفرشاة للمساعدة في إزالة البقع السطحية مما يؤدي إلى ظهور أسنان ناصعة البياض وفم نظيف وصحي.

تستخدم صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) لتحييد الأحماض وتعزيز صحة الفم. يتم مزج زيت النعناع الفاخر من مناطق زراعة النعناع المختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة معًا لخلق نكهة النعناع الرائعة ورائحة منعشة.

2

معجون سيجنال ـ Signal paste

معجون سيجنال ـ Signal paste
هو الأكثر شهرة في العالم ومن أوائل المعاجين التي ظهرت، وهو معالج للتسوس وظهر له نوع جديد للأسنان الحساسة، كما أنه آمن على عائلتك.
يعتبر سيجنال من أفضل المعاجين التي تستخدم بشكل خاص لمن يعانون من حساسية الأسنان.
يتكون سيجنال من مجموعة من المواد التي تسد الفجوات الموجودة بالأسنان. باستخدامك المنتظم لمعجون سيجنال، سوف تحصلين على أسنان صحية أكثر بياضًا

1

معجون بالفحم ـ Charcoal toothpaste

معجون أسنان بالفحم ـ Charcoal toothpaste
تجمع هذه التركيبة الحصرية بين الخصائص المنقية للفحم المنشط مع مزيج خاص من الخلاصات النباتية الحيوية، الطبيعية والعضوية. الفحم المنشط يعمل على التنظيف بعمق وإزالة الأوساخ بشكل فعال.
صُمم معجون Dr Organic Charcoal Toothpaste بخبرة للمساعدة في تبييض الأسنان، وتنظيف وحماية الأسنان. وهو مناسب للنباتيين.

 

المراجع/https://www.marketing91.com/toothpaste-brands/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *