أفضل 10 أنواع بيبي ليس للشعر

بيبي ليس

بيبي ليس الشعر هو ما تستخدمه أغلب السيدات أو ما يعرف بمكواة الشعر لتصفيف شعرهن والاهتمام به.حيث أنها لا تأخذ وقتاً طويلاً في استخدامها. ولا تتطلب منتجات كيماوية عديدة لوضعها على الشعر، أو الذهاب للصالون والمكوث فيه لعدة ساعات، تعتقد بعض النساء أن مكواة الشعر هي أفضل حل للحصول على الشكل المرغوب فيه في وقت قصير،لذلك تبحث على أفضل الانواع. لذلك سنقوم بعرض افضل انواع البيبي ليس في هذا المقال.

10

KAREX Professional GLIDER

KAREX Professional GLIDER
يُظهر جهاز فرد الشعر KAREX Professional GLIDER أن الاسم التجاري لها نادر ، لكن هذا لا يعني دائمًا انخفاض الجودة ، و أيضًا لإنه أرخص بكثير من العديد من أدوات تمليس الشعر عالية الجودة ، ولكن لا يزال بإمكان هذه المكواة المسطحة توفير نتائج ممتازة لفرد الشعر ، و يمكن لها أن تجعل الشعر مستقيماً وبشكل طبيعي أكثر ، و تتيح لك اللوحة أيضًا تجعيد شعرك ، بحيث يمكنك استخدام أداة تصفيف الشعر هذه الواحد التنوع في المظهر.

9

Revlon One-Step

Revlon One-Step
تعدك فرشاة فرد الشعر بإعطائك قوة مجفف الشعر بدقة أداة التصفيف. لا تقوم الشعيرات بفك تشابك الخيوط الرطبة والجافة فحسب ، بل تعمل أيضًا على تنعيمها وترويضها في نفس الوقت ، بينما تتكيف الخيوط مع الأيونات السالبة وتتركها تبدو أكثر لمعانًا.

8

CHI Tourmaline Ceramic 3-in-1 Styling Iron

CHI Tourmaline Ceramic 3-in-1 Styling Iron
ربما لا تكون الطريقة التي قصد بها المخترع الأول لفرد الشعر ، أن المكواة المسطحة تحظى بشعبية متزايدة كأدوات تجعيد الشعر. تم التقاط CHI للعناية بالشعر وإنشاء مكواة تصفيف الشعر سيراميك التورمالين 3 في 1 ، والتي لا تحتوي على طلاء خزفي داخلي مسطح فحسب ، بل تصفيح منحني حول البرميل الخارجي.

يعمل الطلاء المستدير على زيادة إمكانات التجعيد إلى أقصى حد في كل مرة تقوم فيها بلف شعرك مع الحد أيضًا من كمية خطوط التمزق وخطوط المشابك التي غالبًا ما تأتي باستخدام مكواة مسطحة منتظمة لتجعيد شعرك.

7

بيبي ليس من ghd Platinum+

بيبي ليس من ghd Platinum+
يتميز بتقنية فائقة التنبؤية ، يتعرف GHD Platinum + Professional Hair STRAIGTHENER على كل جزء من الشعر ويكيف درجة الحرارة لضمان اتساق درجة الحرارة المثلى التي تبلغ 365 درجة فهرنهايت عبر الصفيحتين مما يسمح بشعر أقوى بنسبة 70٪ * ، ولمعان أكثر بنسبة 20٪ وأكثر مرتين حماية اللون.

تتم مراقبة الحرارة 250 مرة في الثانية ومن خلال تقنيتها التوقعية ، يتعرف المصمم على سمك شعرك والسرعة التي تقوم بالتصفيف بها ويضبط وفقًا لذلك حتى تحصل على نتائج رائعة.
من مميزاتها أنها مسطحة بألواح متطورة وعائمة مطحونة بدقة مع تشطيب عالي اللمعان ، لتصفيف وتألق سلس تمامًا.
كما أن فيها وضع النوم التلقائي لإيقاف تشغيل مصفف الشعر بعد 30 دقيقة من عدم الاستخدام ، لراحة البال.
تمتاز بسلك دوار بطول 9 أقدام لتصفيف شعر مريح ودرجة حرارة 185 درجة مئوية لتصفيف مثالي.

6

بيبي ليس ST430

بيبي ليس ST430
تتميز مكواة بيبي ليس ST430 بثلاث درجات حرارة (180 – 200 -235). وهي مناسبة للشعر القصير والمتوسط الطول.
مزودة بزر أمان وتنغلق بمفردها كحماية إضافية. صنعت في الصين وصممت في فرنسا
و من ميزاتها أنها تعمل سلكي و أنها خيار اقتصادي وعملي في آن واحد.

5

سيراميك شعر بيبي ليس أي برو تيتانيوم الرفيعة

سيراميك شعر بيبي ليس أي برو تيتانيوم الرفيعة
سيراميك شعر بيبي ليس Ultra Slim “الرفيعة جداً” تعد من افضل سيراميك للشعر لهذا العام ومن اصدارات بيبي ليس الأكثر مبيعاً في أوروبا. ألواح التيتانيوم مصنوعة من السيراميك الناعم المضاد للاحتكاك مما يقلل من التلف الواقع على الشعر. يمكنك استعمالها في عمل تسريحات كيرلي أو فرد الشعر بشكل تام على حد سواء. كما أن هذه المكواة مزودة بألواح طويلة يصل طولها إلى 12.7 سم مما يسرع من عملية تصفيف الشعر في المنزل كالمحترفين. هذه المكواة متعددة الاستخدام وخفيفة الوزن ومزودة بالعديد من درجات الحرارة. سوف تجدي الرفاهية والفخامة في تصميم وأداء سيراميك بيبي ليس اي برو تيتانيوم الرفيعة. اعرف المزيد حول مكواة شعر بيبي ليس برو نانو تيتانيوم.

4

مكواة الشعر بالبخار بيبي ليس :ST396E

مكواة  الشعر بالبخار بيبي ليس :ST396E
تتميز هذه المكواة بفرد الشعر بخاصية البخار وهذه الخاصية مثلا غير متوفرة، في مكواة بيبي ليس ال ST430 ومن أهم مميزاتها أنها تجعلك شعرك أنعم 4 مرات عن أي مكواة شعر أخرى.
تعطي لمعة رائعة للشعر ومكونة من خمس مستويات لدرجات الحرارة تبدأ من 170 درجة، وتصل الى 230 درجة مئوية. مزودة بشاشة LCD يمكنك من خلالها رؤية درجات الحرارة. اقرأ أيضا:أفضل 10 أنواع من مرطب الجسم

3

مكواة الشعر فيلبيس Philips

مكواة الشعر فيلبيس Philips
قيلبيس بتصميمها الأنيق الجذاب وحجمها المناسب، توفر لشعرك أفضل النتائج. فيُمكنكِ استخدامها للشعر الجاف أو المُبلل. كما أن درجة الحرارة القصوى بهذه المكواة تصل لـ 235 درجة مئوية. وسطح المكواة مصنوع من السيراميك المطلي بقوة مضاعفة ليدوم أطول، لذلك فهى ملساء للغاية باحتكاك أقل مع شعرك، لتوفر أفضل النتائج بأقل ضرر للشعر. تمتاز المكواة شرائح لجعل الشعر مموج أو كيرلي، وشرائح أخرى لفرد الشعر. وتناسب الشعر المتوسط والطويل.

2

مكواة شعر بيبي ليس Babyliss

مكواة شعر بيبي ليس Babyliss
تعتبر من الماركات العالمية التي لها شهرة واسعة وسمعة طيبة، الماركة فرنسية، وتقدم مكواة شعر مميزة ولها إمكانيات مختلفة، وتتنوع مكواة شعر بيبي ليس بين الأنواع التي تجمع بين فرد وتجعيد الشعر والمكواة التي تجعل الشعر كيرلي، فتتميز بلوحات من السيراميك وتقنيات الأيون واي التي تزيد من نعومة ولمعان الشعر، ولها أطراف معزولة عن الحرارة حتى لا تؤذي يديكِ، كما تعمل المكواة على توزيع الحرارة على الشعر بشكل متساوي، وتقدم بيبي ليس أنواع مناسبة لأصحاب الشعر الجاف، كما أن بها 6 مستويات لدرجة الحرارة، وأنواع أخرى تجعل شعرك مفرود أو مموج حسب اختيارك، وسطحها من السيراميك التيتانيوم.

1

مكواة شعر براون Braun

مكواة شعر براون Braun
تعتبر من أشهر ماركات مكواة الشعر، التي يمكنك استخدامها باطمئنان، فهي ماركة ألمانية عالمية، وتقدم براون مجموعة من منتجات مكواة الشعر التي تتميز بقدرتها على ضبط درجة الحرارة وفق احتياج الشعر بسبب تقنية الحساسية كما تعطي أفضل النتائج لقدرتها على التوزيع المتساوي للضغط، كما أن هناك منتجات لديها القدرة على الوصول لدرجة حرارة 200 في 30 ثانية، وتمنح شعرك مظهرا جذابا خالي من التجاعيد.

المراجع/https://www.nbcnews.com/select/shopping/best-flat-irons-hair-straighteners-ncna1234372

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *