أفضل 10 أنواع الفياجرا

الفياجرا

الفياجرا هي دواء يستخدم لعلاج مشاكل الرجال الجنسية أو ما يعرف بضعف الانتصاب، فتزيد تدفق الدم إلى القضيب لتحقيق الانتصاب إلى جانب التحفيز الجنسي.
تجدر الإشارة إلى أن الفياجرا لا تعمل على الإثارة الجنسية للرجل، وهي فعالة فقط في حال كان الرجل مثار جنسيًا، ولفهم طريقة عمل الفياجرا يجب عليك أن تعي الية الانتصاب بشكل جيد.
فعندما يثار الرجل جنسيًا يطلق الجهاز العصبي الموجود في أنسجة القضيب أكسيد النيتريك (Nitric oxide)، هذا الأكسيد يحفز أنزيم يعمل على إنتاج مرسال يساعد في استرخاء خلايا العضلات الملساء، ينتج عن هذا الأمر توسع الشرايين في القضيب، وبالتالي زيادة تدفق الدم بسهولة إليه إضافة إلى امتلاء أنسجة القضيب أيضًا بالدم.
هذه العمليات ينتج عنها الانتصاب، بالتالي الفياجرا تعمل على الحفاظ على مستوى مرتفع من العوامل الحيوية التي تساعد على تحفيز الانتصاب في خلايا العضلات الملساء.

تذكر عزيزي الرجل أنك إن لم تكن مثار جنسيًا فإن دماغك لن يقوم بتحفيز إنتاج أكسيد النيتريك بالتالي لن يتم إنتاج هذه العوامل الحيوية.

10

سياليس

سياليس
يختلف سياليس “Cialis” وفياجرا “Viagra” عن بعضهما بعض الشيء على الرغم من أن كليهما يستخدمان لـعلاج مشاكل الانتصاب لدى الرجال. يجد بعض الرجال أن الفياجرا أكثر فعالية من سياليس. في حين يجد غيرهم أن سياليس أكثر فعالية من الفياجرا. ولكن سياليس يعتبر من افضل 10 انواع ومعروف بفعاليتها، وهو يساعد على تحسين الحالة المزاجية و يعمل على علاج تضخم البروستاتا. و يستخدمه بعض الدكاترة لانه يعالج مشاكل الضعف الجنسي الناتجة عن الاكتئاب و الحالات النفسية.

9

فايركتا VIRECTA

فايركتا VIRECTA
تستخدم أقراص لعلاج الضعف الجنسي، وضعف الانتصاب أو عدم القدرة على الاحتفاظ بالقضيب منتصباً مدة أطول (سرعة القذف)، حيث تعمل على توسيع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم.
يصف الأطباء فايريكتا أيضاً للمساهمة في علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي،

8

فياجرا نابي فيت Napifit

فياجرا نابي فيت Napifit
نابي فيت Napifit يعمل هذا العلاج على معالجة المشكلات الجنسية التي تواجه بعض الرجال بجانب أنه يستخدم في علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف حيث أنه يشتمل على السيلدنافيل والتي تقوم بتثبيط أنزيم فسفودايستراز5 داخل القضيب وهو أنزيم يتواجد في العديد من الأنسجة داخل الجسم.

7

حبوب باوريكتا

حبوب باوريكتا
تحتوي أقراص باوريكتا Powerecta على المادة الفعالة فاردينافيل 20 مجم، والتي تجعل الممارسة الجنسية عند الرجال تتم بشكل أفضل؛ حيث تعمل على زيادة تأثير أكسيد النيترك، الذي يعمل على انبساط الأوعية الدموية؛ مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري، ومما يزيد من قوة انتصابه، وطول المدة أثناء العلاقة الجنسية.

6

حبوب viavag

حبوب viavag
يعمل على تثبيط أنزيم فسفودايستراز-5 في الجسم الكهفي للقضيب. وينتج عن ذلك توسع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في الجسم الكهفي، وينتج عنه انتصاب القضيب عند التحفيز الجنسي.
 يثبط سيلدينافيل أنزيم فسفودايستراز-5 في العضلات الملساء، مما يسبب استرخاء الأوعية الدموية الرئوية واتساعها فيعالج ارتفاع ضغط الدم الشرياني.

5

كماجرا من انواع الفياجرا

كماجرا من انواع الفياجرا
يستمر مفعول دواء كماجرا لمدة 4 ساعات كحد أقصى، ويجب الحذر إلى أنه يجب مراجعة الطبيب فوراً في حال استمر الانتصاب لأكثر من 4 ساعات. يتوافر دواء كماجرا على هيئة أكياس بها جيل يؤخذ عن طريق الفم، ويوجد منها عبوات للرجال وعبوات للنساء، حيث تطون الجرعة تناول كيس واحد قبل الجماع بنصف ساعة.

4

سيلدين

سيلدين
يحتوى على المادة الفعالة سيلدينافيل Sildenafil ويُستخدم الدواء لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال
يتوافر الدواء بثلاث تركيزات هى:
سيلدين 100 الأحمر : يحتوى على ١٠٠ ملجم من مادة سيلدينافيل
أقراص سيلدين الزرقاء : يحتوى على ٥٠ ملجم من مادة سيلدينافيل
أقراص سيلدين 25 ملجم : يحتوى على ٢٥ ملجم من مادة سيلدينافيل

3

Vardenafil ـ فاردينافيل

Vardenafil ـ فاردينافيل
يستخدم فاردينافيل (Vardenafil) في علاج ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي (Impotence) لدى الرجال، حيث ينتمي إلى فئة مثبطات إنزيم الفوسفودايستيراز النوع 5 (PDE-5 inhibitors).

ويعمل عن طريق زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري أثناء التحفيز الجنسي وبالتالي إلى حدوث انتصاب، ومن المهم ذكره أن فاردينافيل كباقي الأدوية التابعة لمجموعته يعمل فقط عند وجود محفز جنسي، فهو بحد ذاته لا يثير الرغبة الجنسية.

2

تادالافيل من انواع الفياجرا

تادالافيل
تادالافيل أو ما يعرف ب سياليس وهو يحتوي على نفس المادة الفعالة و لكن مع اختلاف الدواء و الشركة المنتجة له. فهو قرص يؤخذ عن طريق الفم و يتوفر هذا الدواء بواسطة الأسماء التجارية سياليس و ادسيركا. يستعمل من أجل علاج مشاكل الانتصاب لدى الرجال وله أعراض مثل تضخم البروستات و هو شبيه للفياجرا و يعتبر أحد أنواعه المتوفرة في المتاجر. اقرأ أيضا:افضل 10 اجهزة ليزر منزلي لإزالة الشعر

1

فياجرا نوع سيلدانيفل

فياجرا نوع سيلدانيفل
تستخدم المادة الفعالة (سيلدانيفل) إذا كنت تعاني ضعف خفيف أو متوسط من الانتصاب من الأفضل لك استخدامه لأنه فعال و تصل مدة مفعوله حتي 4 أو 5 ساعات منذ التناول له, و يمكن تناوله على معدة فارغة لا يسبب أضرار إلا لمن يعانون الحساسية و أمراض الكبد و الكلي أو الامراض القلبية و يجب سؤال أحد الأطباء إذا كان لديك إحدى هذه الأمراض أو الأعراض الجانبية.

 

المراجع/https://www.mayoclinic.org/diseases-conditions/erectile-dysfunction/in-depth/erectile-dysfunction/art-20047821

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *