أغلى وأفخم 10 فساتين زفاف في العالم

فساتين الزفاف هي فساتين رسمية ترتديها العروس في حفل زفافها. تختلف فساتين الزفاف في التصميم والشكل واللون، ولكن معظمها تكون طويلة وبيضاء. تختار العروس فستان الزفاف الذي يناسب شخصيتها وذوقها، ويعكس جمالها وأناقتها.

هناك العديد من العوامل التي يجب على العروس مراعاتها عند اختيار فستان الزفاف، مثل شكل جسمها، وميزانيتها، ومكان إقامة حفل الزفاف. يجب على العروس أيضًا أن تختار فستانًا مريحًا يمكنها التحرك فيه بسهولة.

هناك العديد من الأماكن التي يمكن للعروس شراء فستان الزفاف منها، مثل محلات فساتين الزفاف، ومصانع فساتين الزفاف، والإنترنت. يمكن للعروس أيضًا تصميم فستان الزفاف الخاص بها حسب رغبتها.

فيما يلي سنعرض لكم أغلى فساتين زفاف في العالم.

هذه الفساتين كلها مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة والاكسسوارات، وصممها أشهر المصممين في العالم. فهي تعكس فخامة ورقي المناسبات الخاصة، وتجسد أحلام كل امرأة في الحصول على فستان زفاف مثالي.

10

غوينيث بالترو

فستان زفاف غوينيث بالترو من تصميم فيرساتشي، بقيمة 30 ألف دولار.
كانت غوينيث بالترو متزوجة مرتين. كانت متزوجة من كريس مارتن من عام 2003 إلى عام 2014. لديهما طفلان معًا، آبل وموسى. تزوجت من براد فالشوك في عام 2018.

9

ميري ستريب

فستان زفاف ميريل ستريب من تصميم فالنتينو، بقيمة 40 ألف دولار.
تزوجت ميريل ستريب من دون غومر منذ عام 1978. لديهما أربعة أطفال معًا.

8

أنجلينا جولي

فستان زفاف أنجلينا جولي من تصميم جان بول غوتييه، بقيمة 50 ألف دولار.
متزوجة من براد بيت من عام 2014 إلى عام 2019. لديهما ستة أطفال معًا.

7

جينيفر لوبيز

فستان زفاف جينيفر لوبيز من تصميم فالنتينو، بقيمة 60 ألف دولار.

تزوجت جينيفر لوبيز وبن أفليك في 16 يوليو 2023 في لاس فيغاس. حصل الزوجان على رخصة زواج من مقاطعة كلارك في ولاية نيفادا في وقت متأخر من يوم السبت، وتزوجا في وقت لاحق من تلك الليلة في قاعة صغيرة في كنيسة Little White Wedding Chapel. حضر الحفل عدد قليل من الأصدقاء والعائلة، بما في ذلك ابنتا لوبيز إيمي و Max، وابن أفليك سام.

كانت لوبيز ترتدي فستانًا أبيض بسيطًا من تصميم Zuhair Murad، وكان أفليك يرتدي بدلة سوداء. بعد الزواج، قال الزوجان في بيان مشترك: “لقد فعلناها. الحب جميل. الحب لطيف. والحب صبور. 20 عامًا من الصبر. بالضبط ما أردناه. الليلة الماضية طارنا إلى لاس فيغاس وتزوجنا. توقفنا عند كنيسة صغيرة في منتصف الليل للحصول على رخصة زواج من سكرتير نائم، وأعطينا بعضنا البعض خواتم من متجر مجوهرات محلية على الجانب الآخر من الشارع. كان ذلك أفضل حفل زفاف يمكن أن نتمناه. سهل ورومانسي ومليء بالحب.

6

بريتني سبيرز

فستان زفاف بريتني سبيرز من تصميم فيرساتشي، بقيمة 70 ألف دولار.
تزوجت بريتني سبيرز من سام أصغري في 9 يونيو 2022 في حفل خاص في منزلها في لوس أنجلوس. حضر الحفل عدد قليل من الأصدقاء والعائلة، بما في ذلك مادونا، وباريس هيلتون، ودرو باريمور. كانت سبيرز ترتدي فستانًا من تصميم دوناتيلا فيرساتشي، وكان أصغري يرتدي بدلة بيضاء من ديور.

5

ماريون كوتيار

فستان زفاف ماريون كوتيار من تصميم جان بول غوتييه، بقيمة 80 ألف دولار.

4

الأميرة ديانا

فستان زفاف الأميرة ديانا من تصميم ديانا فريلاند، بقيمة 110 آلاف دولار.

تزوجت الأميرة ديانا من الأمير تشارلز في 29 يوليو 1981 في كاتدرائية القديس بولس بلندن. كان الزفاف الملكي حدثًا كبيرًا، وشاهده أكثر من 750 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.

ولدت الأميرة ديانا في عائلة نبيلة في بارك هاوس، ساندرينغهام، نورفولك، إنجلترا. كانت الابنة الثالثة لجون سبنسر، إيرل سبنسر الثامن، وزوجته الثانية فرانسيس شاند كايد.

الأمير تشارلز هو الوريث المباشر للعرش البريطاني. هو الابن الأكبر للملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب.

3

كيد ميدلتون

فستان زفاف كيت ميدلتون من تصميم ألكسندر ماكوين، بقيمة 400 ألف دولار.

تزوجت كيت ميدلتون من الأمير ويليام في 29 أبريل 2011 في كاتدرائية وستمنستر بلندن. كان الزفاف الملكي حدثًا كبيرًا، وشاهده أكثر من 2 مليارات شخص في جميع أنحاء العالم.

ولدت كيت ميدلتون في عائلة ثرية في ريدنج، إنجلترا. درست تاريخ الفن في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، حيث التقت بالأمير ويليام. بدأت علاقتهما في عام 2003، وأعلنا خطوبتهما في نوفمبر 2010.

الأمير ويليام هو الابن الأكبر للأمير تشارلز والأميرة ديانا. هو ثاني في ترتيب العرش البريطاني. تخرج من جامعة سانت أندروز في عام 2005، حيث درس علم الأحياء وعلم الآثار.

2

كيم كاردشيان

فستان زفاف كيم كارداشيان من تصميم فيرساتشي، بقيمة 5 ملايين دولار.

كيم كارداشيان وست متزوجة من مغني الراب كانييه ويست. لديهما أربعة أطفال معًا: نورث وست، سانت ويست، شيكاغو ويست و Psalm West.

كارداشيان وست وويست هما من أكثر الأزواج إثارة للجدل في العالم. لقد تعرضوا لانتقادات بسبب حياتهم الشخصية وأسلوبهم في الحياة. ومع ذلك، فإنهما أيضًا من أكثر الشخصيات شهرة وتأثيرًا في العالم.

في عام 2021، تقدمت كارداشيان وست بطلب الطلاق من ويست. وأصبح الطلاق نهائيًا في عام 2022.

1

أمل كلوني

فستان زفاف أمل كلوني من تصميم أوسكار دي لا رنتا، بقيمة 7 ملايين دولار.

تزوجت أمل علم الدين من الممثل الأمريكي جورج كلوني في 27 سبتمبر 2014 في حفل زفاف أقيم في فيلا بالقرب من فينيسيا، إيطاليا. حضر حفل الزفاف العديد من المشاهير، بما في ذلك أنجلينا جولي وبن أفليك وميل جيبسون.

علم الدين وكلوني لديهما توأمان ولدا في 6 يونيو 2017، هما إيلا وأليكساندر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *