أحدث 10 أجهزة تجميل لعام 2023

التجميل بالمفهوم الحديث والقديم :كلمة جمال على قلة حروفها الا انها ترمي الى معنى لو ذهب ابلغ الناس لشرحه لنتهى بالعجز حتما فالجمال لايقتصرعلى الانسان، وحتى لو كان كذلك فأنه ينقسم الى قسمين جمال الروح وجمال الجسد.

وفي المفهوم القديم اعتبر الناس ان جمال الروح هو العنصر الاساسي لانشاء علاقات ناجحة في هذه الحياة، اما الان فقد تغير الوقت كليا وتغير معه مفهوم الجمال بصفة غير طبيعية فأصبح كل من تقل له انت جميل ولو بغرض المجمالة يفرح كثيرا ويجعلك في المقام الاول في حياته.

للأسف تغير مفهوم الجمال ادى بحياة الكثيرين فأصبح الانسان القبيح في اعين الناس منبوذ تماما وهذا ما يؤدي به الى الانتحار وربما هذه الحالة اكثر شيوعا عند الفتيات فأصبحن يقرن انفسهن بنجمات هوليود اللواتي اكتسبن الجمال اصطناعيا وليس طبيعيا فيحاولن اللجوء الى عمليات التجميل التي في غالب الاحيان تؤدي بحياتهن فكثيرا ما نسمع عن حوادث وفاة أو تشوه ناتجة عن عمليات تجميل.

يتغير عالم العلاجات التجميلية بشكل دائم- وهذا تماماً ما يجعله مشوقاً. قبل ٢٠ عاماً، اختلف ما الذي كان يستطيع الاختصاصي المفضل لدينا تحقيقه أو لا يستطيع تحقيقه تماماً عن يومنا هذا. وتعني كل من الوسائل الحديثة والتكنولوجيا الجديدة أنه يوجد دائماً علاجات ريادية تلوح في الأفق، ولكن أي الابتكارات التي تمكنت من تحقيق أكبر تأثير إلى الآن؟

10

جهاز Evolvex

جهاز EvolveX
هو نظام متعدّد الأشكال، يتمتّع بطاقات متعدّدة، تجدّد البشرة، تستهدف الدهون وتنحت العضلات من دون جراحة. كذلك، يوفّر أساليب متعدّدة الاستخدام للجلد المترهّل وتراخي العضلات لمناطق معيّنة من الجسم، كالبطن، الأرداف، الوركين، الذراعين.

9

تنظيف الوجه بالموجات

جهاز تنظيف الوجه بالموجات فوق الصوتية حيث هذا الجهاز يستخدم الموجات فوق الصوتية لتنظيف الوجه بعمق وإزالة الأوساخ والشوائب والزيوت الزائدة. كما أنه يساعد على تحسين مظهر المسام وتعزيز إنتاج الكولاجين.

8

جهاز تدليك الوجه

جهاز تدليك الوجه جهاز يستخدم تقنية التدليك لتحسين الدورة الدموية في الوجه وتعزيز إنتاج الكولاجين. كما أنه يساعد على تقليل الانتفاخ وشد البشرة.

7

جهاز البخار

هذا الجهاز يستخدم البخار لفتح المسام وتنظيف البشرة بعمق. يعمل الجهاز عن طريق توليد البخار الذي يتم توجيهه إلى الوجه، مما يساعد على فتح المسام وتنظيف البشرة بعمق.

6

جهاز العناية بالبشرة

جهاز العناية بالبشرة يعتبر من أجمل التحديثات في عالم التجميل. هذا الجهاز يستخدم الموجات فوق الصوتية لتنظيف البشرة بعمق وإزالة الأوساخ والشوائب. يعمل الجهاز عن طريق توليد موجات فوق صوتية عالية التردد تتسبب في اهتزاز جزيئات الماء في الجلد، مما يساعد على إزالة الأوساخ والشوائب من المسام.

5

تفتيح البشرة من أجهزة تجميل 2023

جهاز تفتيح البشرةيستخدم الضوء النبضي المكثف (IPL) لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة. يعمل الجهاز عن طريق استخدام نبضات ضوئية قوية لتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يؤدي إلى تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة.

4

جهاز شد الوجه

جهاز شد الوجه يعتبر من الاجهزة المطلوبة فهذا الجهاز يستخدم الموجات فوق الصوتية لشد الجلد وتحسين مظهر التجاعيد. يعمل الجهاز عن طريق توليد موجات فوق صوتية عالية التردد تتسبب في تقلص الألياف الكولاجينية في الجلد، مما يؤدي إلى شد الجلد وتحسين مظهر التجاعيد.

3

جهاز ليزر إزالة الوشم لسنة 2023

هذا الجهاز هو أحد أكثر الأجهزة شيوعًا في عالم التجميل، حيث يمكن استخدامه لإزالة الوشم من أي جزء من الجسم. يعمل الجهاز عن طريق استخدام الليزر لتفكيك الحبر في الوشم إلى قطع صغيرة جدًا يمكن للجسم امتصاصها.

2

أجهزة العناية بالبشرة الذكية

تتميز هذه الأجهزة بأنها تعتمد على التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التصوير المتقدمة لتوفير العناية المثالية للبشرة.

1

مستحضرات التجميل الذكية:

هذه المستحضرات تحتوي على تقنيات جديدة تمكنها من التفاعل مع البشرة وتكييف نفسها وفقاً لاحتياجاتها وتغيراتها الطبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *