أبرز 10 مشاهير في ال joy awards 2023

joy awards 2030

Joy Awards 2023 المهرجان العالمي الذي لا يزال يجذب أنظار العالم إلى السعودية ، فبعد نهاية كأس موسم الرياض ليلة أمس بحضور نجوم كرة القدم في العالم، اليوم مطارات السعودية تستقبل نجوم الفن من الوطن العربي والعالم استعداداً للمشاركة في الحفل الأضخم لتوزيع جوائز الترفيه “جوي اووردز” Joy Awards 2023.
سنذكر في المقال التالي أبرز 10 المشاهير الحاضرين الآن في هذا المهرجان.

10

اشرف حكيمي

اشرف حكيمي
اشرف حكيمي اللاعب المغربي الذي سرق أنظار الجميع في سنة 2022 كأحد لاعبي الفريق المغربي في مباريات كأس العالم. كان قد رشح لجائزة أفضل لاعبي العام.

9

صوفيا فيلغارا

صوفيا فيلغارا
ممثلة كولومبية مواليد العاشر من تموز من العام 1972، وسط أسرة متواضعة. أطلق عليها اسم “توتي” في العائلة. تلقت تعليمها في مدسة إنكليزيّة -اسبانيّة. تزوجّت في سن الثامنة عشرة، وتطلقّت بعد عامين، ثمّ أكملت دراستها في التحضير لطب الأسنان لمدّة ثلاث سنوات، وحينها بدأت تتلقى عروضاً كثيرة لعرض الأزياء، وبعد رفض غالبيّتها، قررت خوض غمار هذا المجال، فسافرت إلى ميامي، ثم أرسلت بطلب عدد من أفراد عائلتها للسكن معها بينهم ابنها، بعدما قتل أخوها في جريمة غامضة. وقد حصلت على جائزة شخصية العام.

8

الفنانة نجوى كرم

الفنانة نجوى كرم
عبرت شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى كرم عن شعورها بالفخر لحضور المهرجان في الرياض حيث قالت بأن الأجواء مليئة بالطاقة الإيجابية سواء من الجمهور أو الحاضرين من الفنانين العالميين و الممثلين. وقدمت شكرها الخاص لسمو المستشار تركي آل الشيخ على مجهوداته الجبارة في هذا المهرجان.

7

حسن الرداد

حسن الرداد
حضر الممثل حسن الرداد لوحده دون زوجته الممثلة إيمي سمير غانم و ذلك بسبب إنشغالها بطفلها حديث الولادة “فادي” والذي قام بتسميته بهذا الاسم على إسم أخيه الراحل. عبر حسن عن سعادته بالجمهور والأجواء الترفيهية القائمة في هذا المهرجان و قدم الشكر لسعادة المستشار تركي آل الشيخ.

6

باسل خياط

باسل خياط
الممثل باسل خياط هو أحد المرشحين لجائزة المسلسل المفضل وذلك على مسلسله ” منعطف خطر ” الذي احتل المرتبة الأولى على منصة شاهد. حيث أبدا سعادته بحضوره وعبر عن انبهاره في التنظيمات التي اقيمت في هذا المهرجان و التي كانت على أعلى مستوى.

5

أحمد حلمي و منى زكي

أحمد حلمي و منى زكي
أحمد حلمي و زوجته منى زكي هم من أوائل الحضور إلى المهرجان حيث قام أحمد حلمي بممازحة زوجته بأنه سيصوت لنفسه في المهرجان و من ثم ضحك قائلا: منى هي نفسي. سيكون أحمد حلمي أحد المرشحين عن جائزة أعلى نسبة مشاهدة لأغنية فلمه (بص الحركة دي). سيكون أحمد و منى زكي متحصلين عن جائزة صناع الترفيه الفخرية.

4

تيم حسين و وفاء الكيلاني

تيم حسين و وفاء الكيلاني
حضر تيم حسن وزوجته الاعلامية وفاء الكيلاني المهرجان وعبروا عن سعادتهم بانضمامهم حيث رشح تيم حسن لجائزة عن دوره كبطل في فلم الهيبة و الذي يودع فيه أحداث وصفحات مسلسل الهيبة . حيث دارت احداث الفلم حول مواجهة جبل مع العدو الرئيسي الذي كان سبب وراء قتل والده في الجزء الأول. و قال تيم بأنه يستعد لمسلسل جديد حيث يقوم بتجسيد دور “زند” .

3

ميل جيبسون

ميل جيبسون
ايقونة هوليود الغني عن التعريف بطل ومخرج فيلم braveheart الشهير. أسعد الجميع بحضوره المهرجان حيث تم استضافته للحصول على جائزة فخرية من هيئة الترفيه.

2

جورجينا

جورجينا
حضرت العالمية جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو مهرجان ال جوي أورد، ولكنها كانت لوحدها حيث قامت بالتعبير عن سعادتها بحضور المهرجان وعبرت عن حبها لعائلتها وكريستيانو.

1

كاريش بشار

كاريش بشار
تعتبر كاريس أحد الفنانين الحاضرين اليوم لمهرجان جوي أورد هي و العديد من الممثلين الذين شاركوا في عمل مسلسل ” ستيليتو” والذي سيشارك في هذا المهرجان كواحد من أفضل المسلسلات لهذا العام. حيث حضرت معها الفنانة ديما قندلفت التي شاركتها البطولة في المسلسل بدور بدور (فلك) الذي حصل على ترند لسنة 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *