أبرز 10 مسلسلات رمضانية على منصة شاهد

منصة شاهد

منصة شاهد أصبتزداد نسب البحث عن مسلسلات رمضان 2022 على منصة شاهد shahid.
حيث تتصدر أقوى مسلسلات رمضان 2022 على شاهد، نظرًا لاهتمام قطاع عريض من محبي الدراما، ومتابعة الأعمال الفنية والبرامج المفضلة لديهم عبر المنصات الإلكترونية، لتوفير الوقت، فضلًا عن إمكانية مشاهدتها أوقات فراغهم.
مع بدء عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2022، اختار المشاهدون على الأغلب ما سيشاهدونه منها يوميا. ولأن المعروض هذا العام من الدراما الرمضانية قد يتجاوز 50 مسلسلا، لهذا أعددنا لكم قائمة بأبرز عشر مسلسلات ستعرض على منصة شاهد، والتي يمكنكم من خلالها متابعة أعمالكم المفضلة:

10

مين قال على منصة شاهد

مين قال
بعد إنتهاء فترة الثانوية العامة يبدأ المراهقين بمعاناة جديدة ومختلفة، وفي هذا المسلسل “مين قال” سيناقش ما يمر به الشباب في هذه الفترة. من بطولة مال سليمان، أحمد داش ومن إخراج نادين خان.

9

الكبير أوي 6

الكبير أوي 6
يتابع مسلسل “الكبير أوي” بموسمه السادس تطورات حياة الكبير وأشقائه بعد وفاة هدية، ودخول حزلقوم بحالة اكتئاب بينما يحاول جوني بأن يصبح “انفلونسر”. من بطولة أحمد مكي، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وليلى عز العرب، رحمة أحمد، ومن إخراج أحمد الجندي.

8

المسلسلات المصرية في رمضان 2022 ـ مسلسل المشوار

المسلسلات المصرية في رمضان 2022 ـ مسلسل المشوار
يضطر ماهر لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس، وعندما يتورط ماهر في قضية آثار تبدأ أحداث العمل. من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وأحمد كامل، ومن إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد.

7

“للموت 2” ضمن لائحة مسلسلات رمضان 2022


بعد النجاح الكبير الذي حقق مسلسل “للموت” بموسمه الأول ، سيتابع “للموت 2” مجريات الأحداث التي خُتم فيها الموسم الأول من المسلسل، والذي يتضح من خلاله أن “هادي” يسعى للانتقام من “ريم” على ما فعلته به، حيث ينتهي الجزء الأول أثناء دخول “ريم” إلى المصعد، لتتفاجأ بدخول “هادي” معها إلى نفس المصعد.
ويحمل الموسم الثاني من “للموت” العديد من المفاجآت التي تم كشف عن عدد منها وأبزها مشاركة الفنانة ليليان نمري بالعمل وبدور مقعد لم يتم الكشف عن تفاصيله إلا أنه كما يبدو سيكون دورها مع “الحي الشعبي”.
العمل من بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومحمد الأحمد، وأحمد الزين، ورنده كعدي، وتالينا بو رجيلي، وريان حركة، وباسم مغنية من ﺇﺧﺮاﺝ فيليب أسمر، وﺗﺄﻟﻴﻒ نادين جابر.

6

المسلسلات السورية ولبنانية في رمضان 2022 : من إلى

المسلسلات السورية ولبنانية في رمضان 2022 : من إلى
مسلسل “من إلى” بطولة قصي خولي، وفاليري أبو شقرا، ومن تأليف بلال شحادات، وفرح شيّا وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصبّاح للمنتج صادق الصباح.
مسلسل لبنان ﺟﺎﺭﻱ ﺇﻧﺘﺎﺟﻪ
تتناول أحداث المسلسل، قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، قبل أن يحدث أمر يقلب حياته رأساً على عقب.

5

ناطحة سحاب على منصة شاهد

ناطحة سحاب
مسلسل ناطحة سحاب من ﺇﺧﺮاﺝ عيسى ذياب، وﺗﺄﻟﻴف نوف المضف وبطولة سعاد عبد الله، وفخرية خميس، ويعقوب عبد الله، وشيماء علي، وفهد العبد المحسن، وحسين المهدي، ونور، وهدى حمدان، عبد العزيز صفر، وطلال باسم، وجود عزيز، وسماح، وروان العلي، ناريك يعقوب
تعيش عامرة حياة هادئة، وتحاول العمل بجد طوال الوقت، واستثمار أموالها ووقتها في تبني الشخصيات الموهبة، وبناء مشاريع تجارية عظيمة، فتتعرف على الشاب رافد، وتعجب بموهبته وتقرر الاستثمار فيه.

4

رمضان 2022.. هدى حسين في “من شارع الهرم إلى”

رمضان 2022.. هدى حسين في
دخل مسلسل “من شارع الهرم إلى” سباق مسلسلات رمضان 2022 ليحجز مقعده ضمن المسلسلات الخليجية التي ستعرض في هذا الموسم.
وتدور أحداث المسلسل حول “عبلة” الطبيبة النسائية المتميزة والوالدة المتحكمة والجدة العطوفة، وهي التي تضع القوانين التي يجب أن تنفذ من قبل عائلتها التي تعمل في القطاع الطبي في البيت والمستشفى.

ويناقش المسلسل قضية الوصاية المادية والتجارية من خلال عائلة “عبلة” المكونة من أم وستة أبناء وزوجاتهم وأبنائهم. حيث لا يوجد أي شكل من أشكال الخصوصية في هذه العائلة حتى في مكان عملهم.
وتبدأ أحداث العمل في ليلة زفاف أحد الأبناء الستة، وحين تصل راقصة مصرية لإحياء الزفاف تقرر عدم العودة إلى بلادها لتحقيق غاية في نفسها. ومن جهة آخرى هناك سر خطير لا يعلمه أحد إلا “عبلة” يخص ماضيها وزواجها سينكشف ويؤدي إلى العديد من التبعات.
مسلسل من شارع الهرم إلى من بطولة هدى حسين، وعبد المحسن القفاص، ومرام البلوشي، وخالد البريكي، و ومن إخراج المثني صبح.

3

مسلسل امينة حاف رمضان 2022 على منصة شاهد

مسلسل امينة حاف رمضان 2022
يعود الينا مسلسل الدراما المشوق أمينة حاف في موسمه الثاني بمشاركة كبار النجوم وبطولة الفنانة إلهام الفضالة و شهاب جوهر و طيف وفهد باسم وبدرية طلبة ويتناول المسلسل أحداث امينة التي تأخذ حياتها مجرى غير متوقع وتحاول التأقلم مع واقعها. ومن المقرر عرض مسلسل امينة حاف عبر منصة شاهد. اقرأ أيضا:اجمل 10 ممثلات هوليود

2

رانيا وسكينة

رانيا وسكينة
يشارك مسلسل “رانيا وسكينة” في سباق شهر رمضان الدرامي 2022، وهو اللقاء الأول بين روبي، ومي عمر في الدراما التلفزيونية.
مسلسل “رانيا وسكينة” بطولة روبي، ومي عمر، وأحمد خالد صالح ، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.
تبدأ الأحداث عندما تلتقي (رانيا) التي تقدم دورها مي عمر وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدعي (سكينة) وتتقمص شخصيتها النجمة روبي، ويأتي اللقاء بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب ، والهروب من مشاكل أزمات عديدة.
ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحا لافتا في رمضان 2022، بسبب شعبية مي عمر، وروبي، كما أنه يدور في قالب كوميدي.

1

الإختيار 3 على منصة شاهد

الإختيار 3
مازال مسلسل “الاختيار” يعرض بطولات الشرطة المصرية في كل جزء من أجزاءه، وهذا الموسم من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان.
تدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

 

المراجع/https://www.egypttoday.com/Article/6/114428/Ramadan-2022-series-on-Shahid-VIP-within-the-Sling-application

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *