تعرفي على أفضل 10 أنواع مكواة الشعر

مكواة الشعر

مكواة الشعر تعتبر من الأدوات التي لا غنى عنها في غرفتك، فكثيرمن البنات اصبحت بالنسبة لهن الوسيلة الأسرع في الحصول على مظهر جذاب لشعرهن. ولكن المشكلة تبقى في الاختيار بين أفضل أنواع مكواة الشعر، التي تناسبهن وتتوافق مع ميزانيتهن. تغنيك مكواة الشعر عن المشوار للكوافير، فهي قادرة على أن تسعفك في حالة ضيق الوقت، وتصبح حلا ممتازا لتظهرين بشعرك بصورة جذابة ومتألقة، كما أنها موفرة فلا حاجة إلى إنفاق أموالا طائلة في مراكز التجميل، في حين يمكنك العناية بشعرك، وتنسيقه كما تحبين في المنزل. مكواة الشعر وسيلة جيدة للتألق داخل منزلك أيضا، فمن وقت لآخر تكونين في حاجة إلى التجديد والتغيير من مظهرك، حتى وإن كان ذلك في البيت، ولذلك لا تعتبري اقتناء مكواة الشعر أمر يخص غير المحجبات فقط، أو المهتمات بشعرهن، ولكنها وسيلة كل سيدة لتبدو كما تحب، سنعرض لكم في هذا المقال افضل انواع المكواة للشعر :

10

مكواة Balmain Universal Cordless

مكواة Balmain Universal Cordless
– مكواة شعر بالمان هي المكواة الملائمة لاصطحابها خلال العطلات والسفر، للباحثات عن إطلاله رائعة خلال الإجازات وأداة صغيرة الحجم لا تأخذ حيزاً في الحقيبة.
– واحدة من أفضل أنواع مكواة الشعر صغيرة الحجم على الإطلاق.
– لوحاتها مصنوعة من مادة التيتانيوم التي تجعل عملية تحويل أي نوع شعر لشعر أملس غاية في السهولة، فالشعر ينزلق من بينها بكل سهولة دون عناء يذكر.

9

مكواة HSI Professional Glider

مكواة HSI Professional Glider
– تعد واحدة من أقوى أنواع مكواة الشعر على الإطلاق.
– تتميز بخاصية فريدة وهي وجود ثمانية أجهزة استشعار لرصد درجات الحرارة على الشعر وسطح لوحاتها، لتوزيع الحرارة بالتساوي عليها وحماية الشعر من التعرض للاحتراق.
– أيضاً مما يميزها أنها تحول الشعر من مجعد لأملس خلال وقت قصير، وبخلاف الكثير من الأنواع الأخرى فإن تصفيف الشعر بها يعد طويل الأمد فيحافظ على استقامته حتى بعد النوم.
– يمكن التحكم بدرجة حرارتها فتتراوح درجات الحرارة الخاصة بها بين 140 حتى 450 درجة فهرنهايت.
– سلكها طويل للغاية وسهلة الاستخدام.
– تضفي على الشعر نعومة وتجعله يبدو صحياً.

8

مكواة شعر فيلبيس Philips

مكواة شعر فيلبيس Philips
ماركة أجهزة كهربائية منزلية وتجميلية هولندية، يمكن الاعتماد عليها كونها تناسب ميزانيات مختلفة وفق احتياجك وقدرتك المادية، لدى منتجات مكواة فيلبيس ألواح طويلة ودرجة سخونة تصل إلى 210، مما يعني فرد أسهل وأسرع للشعر، وبعضها مناسب لمن تريد استخدامها في فرد الشعر، والحصول على شعر متموج أحيانا، ويمكن التحكم الرقمي في درجة حرارتها، ولها ألواح من السيراميك مما يسمح بتوزيع متساوي للحرارة على شعرك.

7

مكواة شعر مينتا Mienta

مكواة شعر مينتا Mienta
شركة عالمية فرنسية ولكنها تقدم منتجات خاصة بالسوق المصري، وفي مكواة الشعر ميانتا تقدم منتجات بأسعار مناسبة وجودة جيدة ومقبولة، وتتميز مكوات الشعر من مينتا برخص أسعارها، فبعضها متخصصة في الحصول على شعر مموج بدرجة حرارة 215 في 30 ثانية، بينما البعض الآخر لديها ألواح من السيراميك ومناسبة للشعر الجاف، كما تتوفر بها خاصية الأمان فتقوم بالإغلاق تلقائيا بعد ساعة واحدة من التشغيل، مع القدرة على التحكم في درجة الحرارة.

6

مكواة شعر براون Braun

مكواة شعر براون Braun
تعتبر من أشهر ماركات مكواة الشعر، التي يمكنك استخدامها باطمئنان، فهي ماركة ألمانية عالمية، وتقدم براون مجموعة من منتجات مكواة الشعر التي تتميز بقدرتها على ضبط درجة الحرارة وفق احتياج الشعر بسبب تقنية الحساسية كما تعطي أفضل النتائج لقدرتها على التوزيع المتساوي للضغط، كما أن هناك منتجات لديها القدرة على الوصول لدرجة حرارة 200 في 30 ثانية، وتمنح شعرك مظهرا جذابا خالي من التجاعيد. اقرأ أيضا: فوائد زيت الخروع ال10

5

مكواة الشعر KIPOZI Pro Flat Iron

مكواة KIPOZI Pro Flat Iron
– واحدة من أفضل أنواع مكواة الشعر على الإطلاق فلا تجعل الشعر مستقيماً فحسب لكنها ترطبه أيضاً.
– تتوفر بثلاثة ألوان مختلفة هي الأسود والذهبي والوردي.
– مزودة بتكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء التي تعمل على ترطيب الشعر، لتتركه أنيقاً ولامعاً وصحياً.
– بفضل خاصية الترطيب فإنها تقلل من فرص إعادة تجعد الشعر بسرعة.
– ملائمة لكافة أنواع الشعر فهي مزودة بثلاثة اختيارات للحرارة كما يلي، للشعر الناعم من 270 حتى 320 درجة فهرنهايت، من 330 حتى 380 للشعر المتوسط، و390 حتى 450 درجة فهرنهايت للشعر المجعد.
– تتميز بخاصية للأمان تجعلها تنطفئ بشكل تلقائي بعد مرور تسعين دقيقة على عدم استخدامها.
– يمكن استخدامها بعد تشغليها بقرابة ثلاثين ثانية على الأكثر.

4

مكواة الشعر Paul Mitchell Neuro Smooth

مكواة Paul Mitchell Neuro Smooth
– من أقوى أنواع مكواة الشعر على الإطلاق.
– تسخن لوحاتها بسرعة فتصل لدرجة حرارة تزيد عن مئتان درجة مئوية خلال ثلاثين ثانية فقط.
– تتميز بأنها واحدة من أسرع الأدوات التي يمكن الاعتماد عليها لتصفيف الشعر خلال وقت قصير.
– تعمل على تنعيم الشعر للغاية وتضيف عليه لمعاناً وبريقاً ليبدو مظهره صحي.
– ما يجعلها فريدة من نوعها دوناً عن بقية أنواع مكواة الشعر أنها ترصد درجة الحرارة خمسين مرة في الثانية الواحدة للتأكد من كونها موزعة بشكل متساوي على لوحاتها والشعر للحصول على شعر صحي وأنيق.

3

مكواة L’Oréal Professionnel Steampod 2.0

مكواة L’Oréal Professionnel Steampod 2.0
– مكواة لوريال تحظى بشهرة عالمية بفضل نتائجها في تصفيف الشعر التي تقارب لحد كبير نتائج الصالون دون مبالغة.
– تعتمد على خاصية البخار في تصفيف الشعر مما يقلل من هياش الشعر ويجعله لامعاً وأكثر نعومة.
– بفضل اعتمادها على البخار فإنها تقلل من الأضرار التي تسببها الحرارة للشعر.
– أيضاً ثبت أنها تعد من أسرع أنواع مكواة الشعر التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على شعر مستقيم وأكثر نعومة حتى 50% أكثر من الطبيعي خلال وقت قياسي.
– مثالية بشكل أكثر لصاحبات الشعر الجاف، فالبخار سيمنحه الرطوبة التي ستجعله يبدو متألقاً ولامعاً.

2

مكواة  الشعرBABYLISSPRO NANO TITANIUM

مكواة BABYLISSPRO NANO TITANIUM
مكواة فرد الشعر BaBylissPRO Nano Titanium Ultra-Thin خفيفة الوزن بشكل استثنائي وسهلة الاستخدام. تسمح الألواح الطويلة التي يبلغ طولها 5 بوصات بفرد أقسام أوسع ، حتى تتمكن من تصفيف الشعر بشكل أسرع. تتميز هذه المكواة بـ 50 إعدادًا للحرارة – تصل إلى 450 درجة فهرنهايت.

وتوصل ألواح التيتانيوم الملساء حرارة عالية للغاية وتقاوم التآكل. هذه المكواة المسطحة خفيفة الوزن وسهلة لتتمسك به ، حتى تتمكن من إنشاء أنماط فائقة الاستقامة أو متموجة دون إجهاد اليد.

المميزات:
– توصل ألواح التيتانيوم فائقة النعومة حرارة عالية جدًا وتقاوم التآكل.
– سخان سيراميك فوري للحرارة والانتعاش.
– تصميم نحيف وخفيف الوزن للغاية لتوفير أقصى درجات الراحة.

1

مكواة الشعر GHD PLATINUM+

مكواة GHD PLATINUM+
يتميز بتقنية فائقة التنبؤية ، يتعرف GHD Platinum + Professional Hair STRAIGTHENER على كل جزء من الشعر ويكيف درجة الحرارة لضمان اتساق درجة الحرارة المثلى التي تبلغ 365 درجة فهرنهايت عبر الصفيحتين مما يسمح بشعر أقوى بنسبة 70٪ * ، ولمعان أكثر بنسبة 20٪ وأكثر مرتين حماية اللون.

تتم مراقبة الحرارة 250 مرة في الثانية ومن خلال تقنيتها التوقعية ، يتعرف المصمم على سمك شعرك والسرعة التي تقوم بالتصفيف بها ويضبط وفقًا لذلك حتى تحصل على نتائج رائعة.

المميزات:
– مكواة سيراميك مسطحة بألواح متطورة وعائمة مطحونة بدقة مع تشطيب عالي اللمعان ، لتصفيف وتألق سلس تمامًا.
– صفيحة واقية مقاومة للحرارة حتى تتمكن من أخذ أسلوبك ومكواة شعرك أينما تريد.
– درجة حرارة 185 درجة مئوية لتصفيف مثالي.

 

المراجع/ https://www.realhomes.com/buying-guides/best-hair-straighteners

التعليقات