Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اكبر 10 فنادق في جميع أنحاء العالم

فنادق

فنادق عشرة تعتبر هي الاكبر في جميع انحاء العالم، فالفندق هو المكان التي يحتوي علي عدد من الغرف حيث يمكن للناس البقاء فيه عند السفر. وبالإضافة إلي ذلك هو المكان الذي يوفر الطعام والسكن وغيره من الخدمات المدفوعة للضيوف . سوف تجد الكثير من المرافق مثل السرير الأساسي، تخزين الملابس، بالإضافة إلي غرف كاملة مفروشة بالكامل. علاوة علي ذلك توفر الفنادق الكبيرة مرافق إضافية لنزلاء مثل حمام سباحة، مركز لرجال الأعمال، رعاية الأطفال، مرافق المؤتمرات، وخدمات الوظيفة الإجتماعية . هذا هو السبب الذي يجعل هناك أكبر فندق فاخر في المقالة التالية سوف نعرض أكبر 10 فنادق في جميع أنحاء العالم .

10

فندق ذا فينشن من فنادق العالم المميزة

فندق ذا فينشن
يحتوى هذا المنتجع ذو الموضوع الإيطالى فى لاس فيغاس على 7000 غرفة و19 مطعمًا عالميًا وكازينو أكثر حداثة وتراس مع مسبح على مساحة 5 أفدنة.
ويشتمل مول غراند كانال شوبس للتسوق على ما يزيد عن 80 متجرًا.

9

فندق إسماعيلوف احد اكبر فنادق العالم

فندق إسماعيلوف
يقع الفندق فى مدينة موسكو فى الحى التاريخى ويضم 7500 غرفة بالإضافة إلى 2 من المطاعم و7 كافيتيريات و2 من البارات وملهى ليلى ومركز لياقة بدنية والعناية الصحية وساونا. اقرأ أيضا:أبرز 10 قلاع حول العالم

8

فندق ميراج من اكبر فنادق العالم

فندق ميراج
فندق ميراج هو منتجع يضم الفنادق والملاهي ويتألف من 3044 غرفة ذات سمة بولينيزية، ويقع على طريق لاس فيغاس ستريب في مدينة بارادايس، ولاية نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية. وقد تم بناؤه من قبل المطور ستيف وين، وتملكه وتديره في الوقت الراهن شركة إم جي إم الدولية للمنتجعات.

بُني فندق ميراج من قبل المطور ستيف وين وصُمم من قبل جويل بيرغمان. واُفتتح في 22 تشرين الثاني/ نوفمبر عام 1989، حيث كان أول منتجع يتم بناؤه باستخدام أموال وول ستريت من خلال استخدام السندات عالية المخاطر. وقد بُني في الموقع الذي كان يشغله في السابق ملهى كاست أوايز، وكان يشغله قبل ذلك نادي ريد روستر الليلي. في عام 1980 طلب ستيف وين، وهو صديق للعائلة، من روجر توماس الانضمام إلى فريق لتصميم أول منتجع رئيسي كامل في لاس فيغاس خلال 25 عاماً، ليضم فندقاً وملهىً أكثر تطوراً من الفنادق والملاهي الأخرى الموجودة في المدينة. وقد أصبح هذا منتجع وفندق ميراج الذي افتتح في عام 1989.

7

منتجع مونتي كارلو

منتجع مونتي كارلو
هو منتجع وكازينو يقع في “لاس فيغاس” في بارادايس، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية. يبلغ عدد طوابقه 32 طابقا على ارتفاع 360 قدم (110 م) ، ويملك المنتجع أكثر من 1400 مكينة قمار و60 طاولة لعب و15 طاولة بوكر.[1][2] تملكه شركة منتجعات إم جي إم الدولية. الفندق يوفر 3,002 غرفة بما فيها 259 جناح فاخر.

6

فندق فلامينغو لاس فيغاس

فندق فلامينغو لاس فيغاس
هو فندق وكازينو يقع على شارع لاس فيغاس ستريب في بلدة بارادايس، مدينة لاس فيغاس، ولاية نيفادا حيث تملكه وتديره شركة سيزارللترفيه. توفر هذه المنشأة الفندقية ملهىً بمساحة 77,000 قدم مربع (7200 متر مربع) إضافةً إلى 3626 غرفة فندقية. تُذكرنا السمة المعمارية للموقع الذي تبلغ مساحته 15 فدان (6.1 هكتار) بنمطي آرت ديكو والفن المعاصر الذين يميزان مدينة ميامي وشاطئها الجنوبي، مع ساحة ذات حدائق تشكل موطناً للحياة البرية التي تميزها طيور النحام وزاره الشويش في تاريخ 2016 وهو يتشكى من الطيران الأمريكي الداخلي .

5

فندق وكازينو ستراتوسفير

فندق وكازينو ستراتوسفير
يتم إعطاء الضيوف لدى وصولهم خرائط حتى لا يضيعوا في هذا الفندق الهائل الذي يضم 2427 غرفة، وتبلغ مساحة الكازينو 80.000 قدم مربع، تساعد الخريطة الضيوف للوصول إلى مركزا اللياقة البدنية والمسرح وقاعة الزفاف ومراكز التسوق والمقاهي.

يحتوي الفندق على أعلى برج قائم بذاته في الولايات المتحدة والذي يقدم أعلى تجربة سقوط حر في العالم، كما يضم أعلى مطعم دوار في العالم.

4

منتجع مارينا باي ساندز

منتجع مارينا باي ساندز
ويحتوي مسبح في قمة برج على ارتفاع 150 متر وسط مدينة سنغافورة يتيح المنتجع لمرتاديه مشاهدة بحر الصين الجنوبي. ويضم ثلاثة أبراج في كل برج 55 طابقا تضم 2650 غرفة وأجنحة. كما يضم المنتجع المقام على مساحة 15,5هكتار بمساحة مبنية تبلغ 581,4 ألف متر مربع مركزا للمؤتمرات يتسع 45 ألف شخص، ويحتوي على الفي جناح 250 وقاعة اجتماعات وأكبر قاعة في جنوب شرق آسيا إضافة إلى مركز للتسوق من خمسة طوابق يضم 300 محل ومطعم به أشهر طباخي العالم.

3

فندق إم جى إم غراند لاس فيغاس

فندق إم جى إم غراند لاس فيغاس
هو فندق يقع فى لاس فيغاس بنيفادا بالولايات المتحدة ويضم 6582 غرفة والفندق مكون من 30 طابقا بارتفاع 293 مترا، وتشمل مرافق الففندق خمسة حمامات سباحة فى الهواء الطلق وأنهار وشلالات تغطى 6.6 فدان وهناك مركز مؤتمرات كما يضم العديد من المحال التجارية والنوادى الليلية والمطاعم.

2

فندق كونراد مالديف

فندق كونراد مالديف
يقع فندق كونراد مالديف فى جزيرتين منفصلتين ومرتبطتين بواسطة جسر ويوفر فيلات خاصة ويحتوى على مصنع مصنوع بشكل كامل من الزجاج والواقع تحت الماء وتقع الفيلات داخل المحيط الهندى على حدود 500 متر من الشاطئ.

وتشتهر جزر المالديف باسم جنة الله على الأرض لجمال المناظر الطبيعية فيها.

1

فندق فيرست وورلد

فندق فيرست وورلد
فندق فيرست وورلد فى مرتفعات جنتنج هايلاند أحد فنادق ماليزيا المتميزة والفخمة ذات الـ4 نجوم ويقع الفندق على قمة الجبل البارد جنتنج هايلاند ويبعد حوالى ساعة ونصف بالسيارة عن عاصمة ماليزيا كوالالمبور كما ويضع الضيوف على قمة العالم، وتحديدا على ارتفاع 1760 مترا، كما ويستغرف من تلفريك إلى الفندق مسافة 10 دقائق ويعد فندق فيرست أكبر فندق فى العالم. ويعتبر فندق فيرست وورلد فى مرتفعات جنتنج هايلاند من أرقى فنادق ماليزيا ويعتبر الفندق مرغوب لدى الزائر العربى فى ماليزيا وهو فرصة رائعة ومميزة لقضاء شهر عسل مميز فى ماليزيا والاختيار الأفضل لرحلات العائلات بسبب موقعه الاستراتيجى ولقربه من مدينة الألعاب جنتنج هايلاند. يحتوى الفندق على 6118 غرفة وتم تجهيز الغرف بمروحة لتكمل هواء الجبل البارد. كما تتوفر أدوات إعداد الشاى والقهوة وخزنة و تطل الغرف به على المناظر الضبابية للجبل، مما بشعرك بأنك بين السحب.

 

المراجع/https://theluxurytravelexpert.com/2015/06/15/top-10-largest-hotels-in-the-world/

التعليقات