اقوى 10 افلام 2021 الامريكية

افلام 2021

افلام 2021 كانت تختلف عن أي سنوات أخرى لأن جائحة كورونا جعلت العالم بأكمله يتوقف، إلا أنّ صنّاع السينما ركزّوا جهودهم في العام الماضي، وانشغلوا بصنع أفلام مُنتظر لها النجاح الكبير. في عامنا الحالي 2021.الملاحظ أنّ الكثير من هذه الأفلام هي تكملة لأجزاء سبق أن قُدمت، وذاع نجاحها في الماضي، وبعضها ينتمي لقصص الأفلام المحبوبة التي ينتظرها الجمهور بلا ملل.  مثل أفلام جيمس بوند، وأفلام الأبطال الخارقين، بالإضافة لأفلام عالم مارفيل، وغيرها. إن هذا العام هو عام حافل بالأفلام المتنوعة التي سنوم بعرض افضل عشر عروض منها في هذا المقال.

10

Black widow

Black widow
أحد أبطال عالم مارڤل يعود من جديد، مع النجمة سكارليت جوهانسون التي تقدم فيلم «الأرملة السوداء Black widow»، ويشاركها البطولة فيه كل من ريتشل ويز، وديفيد هاربر. من المنتظر أن يتم عرض الفيلم في شهر مايو القادم.
الجدير بالذكر، أن Black widow من الأفلام المؤجلة منذ عام 2020، حيث قرر صناع الفيلم تأجيل عرضه بسبب وباء كورونا المنتشر في جميع أنحاء العالم حتى عامنا الحالي.

9

Godzilla vs. Kong

Godzilla vs. Kong
تتعارك الوحوش المخيفة غودزيلا وكينغ كونغ في معركة ملحمية على مر العصور ، بينما تتطلع البشرية إلى القضاء على كل من المخلوقات واستعادة الكوكب مرة واحدة وإلى الأبد.

القتال بين اثنين من عمالقة الثقافة الشعبية – بالمعنى الحرفي والمجازي – يتطلب لوحة ضخمة ، على عكس الناس الذين رأوا من قبل. إذا حكمنا من خلال 24 صورة شاركتها شركة Warner Bros. . يبدو أن الفيلم الذي طال انتظاره يفي بهذا الشرط. كما أنهم يواصلون الاتجاه المتمثل في عرض كونغ على أنه بطل الرواية ، إلى جانب علاقته بالإنسانية كايلي هوتلز جيا..

نرى أيضًا القرد العملاق يزور الأرض الجوفاء ، وهي نقطة حبكة تبدو مهمة قد تفسر أصول عرقه وعدائه مع جودزيلا منذ قرون.

ألكسندر سكارسجارد ، وريبيكا هول ، وكايل تشاندلر ، وديميان بشير ، وجوليان دينيسون ، وميلي بوبي براون ، وبريان تايري هنري ، وإيزا غونزاليس . يظهرون جميعًا في هذه الصور الجديدة ، وبطبيعة الحال ، كذلك نجمتا الفيلم ، غودزيلا وكونغ

8

فيلم Saint Maud (القديس مود)

فيلم Saint Maud (القديس مود)
قصة الفيلم هي رعب نفسي من الدرجة الأولى، وهو من تأليف، وإخراج روز جلاس. يحكي الفيلم قصة ممرضة مغولية تدعى مول، والتي قامت مؤخرًا بالتحول إلى الكنسية الكاثولوليكية الرومانية، ومطلوب منها رعاية أحد المرضى.
تعتقد مود (مورفيد كلارك) بأن مهمتها من الله الذي تتحدث معه، و تشعر بهذا داخل جسدها، لإنقاذ روح مريضتها الجديدة، الراقصة الشهيرة أماندا (جينيفر إيل).
ما يبدأ كمحاولة نبيلة لمشاركة المعتقد الورع وتوفير الراحة للمرضى يتحول سريعًا إلى عمل مخيف، حيث أن مود ممسوسة بهوس عقلي مخيف تشعله كل من الإهانات التي تتلقاها من أماندا والآخرين بسبب إخفاقاتها المميتة في رعاية مريضتها.
إنه فيلم إثارة مثير للأعصاب ملئ يالعديد من الأحداث المثيرة للرعب، وتكون النهاية به مثيرة للغاية، ويمكن اعتباره حقًا من أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2021 حتى الآن.

7

The Dig (الحفرة)

The Dig (الحفرة)
هو فيلم دراما يشير إلى أن علم الآثار هو الوسيلة التي يتم من خلالها إحياء الماضي في The Dig. وهي دراما تستند إلى أحداث حقيقية حول التنقيب الشهير في عام 1939 في Sutton Hoo. حيث اكتشف فيها عددًا لا يحصى من الاكتشافات الأنجلو سكسونية التي تعود إلى القرن السادس، والموجودة داخل سفينة سليمة. مدفوعًا بـ “حدس” إديث بريتي ( الممثلة كاري موليجان) مالكة ساتون هوو.
يصبح الفيلم أيضًا مؤثر فكريًا، حيث يشير لعدم ثبات الحياة، وأهمية الاعتزاز بأية لحظة قصيرة من الفرح والحب يمكن للمرء أن يمر بها كل هذا في عرض درامي هادئ، ولكن مثير للذهن بدرجة كبيرة. اقرأ أيضا: افضل 10 مسلسلات اجنبية ممتعة يمكن أن تشاهدها

6

فيلم كودا coda افلام 2021

فيلم كودا coda
من أقوى الأفلام الدرامية آخر 5 سنوات وليس في عام 2021 فقط، فيلم متكامل من حبكة وسيناريو وأداءات ممثلين سيضعك داخل إحساس أبطاله لتعيش معاناتهم ومخاوفهم وأفراحهم. لكن دون ابتذال أو محاولة لاتعطاف المشاهد بأي طريقة، لذا نُرشحه بقوة إن كنت ترغب في مشاهدة فيلم دراما ممتع ومؤثر.

الفيلم نال إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد، حيث حصل على 8/10 من رواد موقع IMDb، و 95% على موقع Rotten Tomatoes.

5

فيلم boss level

فيلم boss level
يُعد فيلم مستوى الزعيم من أبرز أفلام الأكشن لعام 2021.  حيث يعود ميل جيبسون لمحبيه بفيلم يجمع بين الأكشن والحركة والإثارة، مع نعومي واتس وفرانك جريلو، في فيلم غير مناسب لمشاهدة من هم أقل من 18 عام لإحتوائه على مشاهد ربما تكون غير مناسبة للصغار.

الفيلم حاصل على تقييم 6.9 من مستخدمي موقع IMDb، وتقييم نقدي 73% من نقاد والمهتمين بالسينما على موقع Rotten Tomatoes.

4

فيلم لا أحد Nobody

فيلم لا أحد Nobody
من أكثر أفلام 2021 التي تم الحديث عنها من قبل النقاد والجمهور ولقى رواجاً كبيراً.حيث أنها أول بطولة منفردة في السينما لـ بوب أودينكيرك الشهير بشخصية المحامي الفاسد سول غودمان من مسلسل بريكنق باد ومسلسل من الأفضل أن تتصل بسول Better Call Saul. وتقوم بالبطولة النسائية كوني نيلسن.

فيلم Nobody حاصل على تقييم 7.4 على موقع IMDb وتقييم 83% على موقع Rotten Tomatoes، ولا يناسب مشاهدة الأطفال أو من هم أقل من 18 عام لاحتوائه على مشاهد عنف ومشاهد غير لائقة.

3

A Quiet Place Part II افلام 2021

A Quiet Place Part II
تدور أحداث الفيلم حول قصة عائلة تصارع البقاء علي قيد الحياة، خوفاً من كائنات فضائية دموية تعيش علي الأرض بعد تسببها في إنهاء الحضارة الإنسانية بشكلها المعهود.

2

Mission: Impossible 7 افلام 2021Mission: Impossible 7

مازال النجم توم كروز يستمر في تقديم سلسلة أفلام الأكشن والجاسوسية الشهيرة، مهمة مستحيلة، والتي سيصدر الجزء السابع منها في شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم. وتشاركه البطولة كل من ريبيكا فيرغسون، وفانيسا كيربي. وروزاموند بايك أيضاً.

الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب لي تشايلد، بعنوان طلقة واحدة.

هذا بالإضافة لأفلامٍ أخرى مهمة ستصدر خلال هذا العام، من بينها فيلم الرعب Candyman، والفيلم البوليسي Death on the Nile، وفيلم الفانتازيا Ghostbusters: AfterlifeK، وفيلم الأكشن Nobody، وفيلم الكوميديا Free Guy، وفيلم الرسوم المتحركة Minions: The Rise of Gru.

1

The Matrix 4 افلام 2021

The Matrix 4
من ذا الذي لا يعرف الماتريكس؟ صحيح أنّ الكثيرين منّا، الذين شاهدوا فيلم كيانو ريفز الشهير في جزئه الأول في عام 1999 لم يفهموا حقاً ما الذي يدور الفيلم حوله بالضبط. وتعقَّد الأمر أكثر بصدور الجزئين الثاني والثالث في عامي 2003، إلا أنّه سيظلّ واحداً من سلاسل أفلام الأكشن والخيال العلمي التي لا تُنسى. ومن المتوقع صدور الجزء الرابع بنفس أبطال الأجزاء السابقة، في ديسمبر /كانون الأول القادم.

 

المراجع/https://www.esquire.com/entertainment/movies/g34589333/best-movies-of-2021/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *