Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل 10 انواع غسالة صحون

غسالة صحون

غسالة الصحون هي من افضل الاختراعات في العصر الحديث ،فهنالك العديد من غسالات الصحون والمواعين وقد يكون محيراً ايها تختار.  فاذا ماكنت تبحث عن افضل غسالة صحون , فنحن نوفر لك في هذا المقال افضل 10 غسالات صحون مبيعاً :

10

غسالة صحون Miele Future

غسالة صحون Miele Future
تتمتع بأن عمرها الافتراضي طويل يصل إلى 20 عام ولكن سعرها غالي جدا وتتميز الغسالة بالتصميم الأنيق ، وتقوم الغسالة بتنظيف بقايا الأطعمة العالقة بالأطباق مثل الجبن والمكرونة والهامبورجر المحروق بكل سهولة ، وتتمتع بأن أداءها مميز وواجهة الغسالة من الاستانليس ستيل ، ولا يوجد بها علامات تجارية وتختفي لوحة التحكم في الأعلى .

يوجد بها ضوء داخلي يعمل بشكل تلقائي عند فتح الباب ، وأرفف الغسالة قابل للفك والتعديل لتسهيل وضع الأواني والأطباق ، وتتمتع الغسالة بوجود رف ثالث لليوتنسلز والفضيات ، ويتم فتح جزء من الباب بشكل تلقائي عند انتهاء دورات الغسيل لكي تسمح بتسرب الرطوبة وهذا يقوم بعملية التجفيف للأطباق ، وتنبه أن الأطباق أصبحت نظيفة

9

غسالة صحون sharp

غسالة صحون sharp
غسالة الصحون من شارب بسعة كاملة تصل إلى 12 إعدادًا ، يمكنك بسهولة تحميل الأطباق لجميع أفراد الأسرة ، كما توفر صينية أدوات المائدة من الطبقة الثانية مساحة إضافية لحمل صفيحة كبيرة بقطر 33 سم. كما توفر برامجها الستة خيارات متعددة للأطباق ذات الحالة المتسخة المختلفة.

مع تحديد خيار نصف الحمل الموزع ، يمكن تشغيل غسالة الأطباق مع تقليل استهلاك المياه والطاقة. بفضل تطبيق العلاج المضاد للميكروبات في LIFE في الفلاتر ، تستمتع الآن بمستوى أعلى من الحماية الصحية في جميع الظروف.

لا يمكن فتح لوحة التحكم إلا من خلال حركة شاشة اللمس الخاصة لتقديم مستوى إضافي من الأمان. تم تصميم جميع ماكينات Sharp لتكون فعالة في استخدام الطاقة قدر الإمكان لتكون لطيفة مع فواتيرك والبيئة.

8

غسالة صحون Electrolux

غسالة صحون Electrolux
تتمتع غسالة الصحون بأن بها 7 برامج غسيل ومتنوعة من مادة الكابينة، وتتمتع بأن سعتها 13 فرد ، وتتوفر بأنها مدمجة مع نظام Comfort Lift الذي يعمل على تسهيل عملية تنظيف الصحون ، ويمكن فك وتعديل ارفف الغسالة ، ويمكن ضبط مواعيد الغسل لتصل إلى 24 ساعة .

7

 وايت بوينت

غسالة صحون وايت بوينت
تتمتع الغسالة بوجود تقنيات حديثة منها برنامج النصف حمل الاقتصادي ، وبرنامج نظام تشغيل ذاتي ، وتقنية التحكم في ارتفاع مستوى وحدات الغسيل ، ولا تسبب ضوضاء أثناء التشغيل ، وتتمتع بانها موفرة للطاقة ، و بالغسالة مصنوعة من الاستانليس المقاوم للصدأ ، وتتوفر ال غسالة ريموت للتشغيل ، وتحتاج الغسالة لوقت طويل ، وتتوفر الغسالة بالحجم الصغير الذي لا يكون كافي للأسر الكبيرة . اقرأ أيضا:أفضل 10 مدن التقنية و التكنولوجيا حول العالم

6

غسالة ال جي LG

غسالة ال جي LG
تتمتع الغسالة بأن تصميمها أنيق ، مصنوعة من الاستانليس ستيل أسود اللون المقاوم للصدأ ، ويتوافر بالغسالة مولد TrueSteam الذي يجعل الأطباق نظيفة بشكل جيد ، ويوجد بالغسالة رف ثالث قابل للتعديل لوضع الأكواب المسطحة والأواني الكبيرة وأكواب القهوة ، ويوجد بالغسالة 15 مكان ، ولا تسبب الغسالة أي ضوضاء بفضل تقنية Decibel .

5

غسالة صحون ويرلبول

غسالة صحون ويرلبول
تتميز غسالة صحون ويرلبول بالعديد من المميزات التي يجعلها تندرج تحت مسمى افضل غسالة صحون حيث أنها لا تستهلك الكثير من الكهرباء وموفرة للماء بشكل كبير.

مميزات غسالة صحون ويرلبول :
– تساعد على تنظيف الاطباق بطريقه متميزة لا نها تعمل بتقنية المحرك المعاكس.
– لا تتسبب في صدور أي ضجيج لأنها هادئة.
– مزودة بمؤشر الالكتروني للقيام بعملية الشطف بالإضافة إلى وجود ضوء للتنبيه.
– مزوده بنظام الرش ولا التي تساعد على رش الأواني لكي تخلصها من الأطعمة المتبقية العالقة بها بشكل سريع.
– مزودة ببرنامج نصف حموله والذي بشأن يقوم بغسل كمية قليلة من الصحون وأدوات المطبخ.
– موفرة للطاقة والمياه بشكل كبير.
– مزودة بنظام الكتروني يعتمد على تحديد مقدار الماء والحرارة بالإضافة إلى مدة دورة الغسيل بشكل تلقائي بموجب درجة اتساخ الأواني.

4

 سامسونج

غسالة صحون سامسونج
تتميز هذه الغسالة باللون الفضي وتقوم بغسل 14 طبق ، وتتمتع بأن أرفق الغسالة قابلة للفك والتعديل ، وبها مؤشر ضوئي ومزودة بخاصية مقاومة بصمات الأصابع ، وتستهلك الغسالة 1.05 وات / دورة غسيل ، وتتمتع بوجود التحكم الرقمي بها ، ولكن درجة نظافة الغسالة لا تصل إلى 100 % عند تنظيف الأطباق المتسخة بشدة ، ولا يمكن وضع أدوات المطبخ والمعالق معا في الغسالة لتنظيفها ، ولكن توضع في الأجزاء المخصصة لها، وهذا يحتاج لوقت كثير .

3

غسالة صحون SPT

غسالة صحون SPT
تتمتع هذه الغسالة بالتصميم الصغير خفيفة الوزن ، مناسبة للمطابخ الصغيرة ، ومن السهل توصيلها بالطاقة والمياه وتتمتع الغسالة بالسرعة والمرونة ، ومساحة الغسالة 6 أطباق ، وتتميز بالجودة العالية ، وتقوم بتوفير الطاقة والمياه ، وتتميز الغسالة بالفولاذ المقاوم للصدأ ، ويتوافر بها 6 دورات غسيل وسهلة الاستخدام ، وتتمتع بإعدادات سريعة وتتمتع بوجود أدوات تحكم سهلة العبث .

2

ديجيتال اريستون

غسالة صحون ديجيتال اريستون
تتمتع هذه الغسالة بجودتها العالية ، ويريد شراء هذه الغسالة الكثيرون، وذلك لأنها تتمتع بمميزات عديدة ، ومنها أن سعة غسالة صحون ديجيتال اريستون 14 فرد ، وتقوم الغسالة بــ تنظيف الأطباق والأواني والأوعية ذات حجم كبير ، وتقوم أيضا بغسل الأغطية الخاصة بـ الأواني الكبيرة ، وتقوم بتعقيم أدوات الأطفال الرضع .

تتمتع الغسالة بوجود برنامج الغسيل المكثف ، وتعمل هذه الغسالة بإزالة الدهون الصعبة وتنظيفها بشكل جيد ، ولكن الغسالة ديجيتال اريستون عيوب ، ومنها أنها من الغسالات ذات الحجم الكبير لأن سعتها تصل إلى 14 فرد ، ولا تستطيع القضاء على بقايا الطعام التي تتواجد في الأطباق ، ولهذا يجب القيام بإزالة كل رواسب الطعام التي تتواجد في الأطباق قبل وضعها في الغسالة ، وتعمل هذه الغسالة على كسر الأكواب الزجاجية بسبب قوة دفعها للمياه .

1

غسالة صحون بيكو

غسالة صحون بيكو
تعتبر شركة بيكو من الشركات المتميزة في صناعات العديد من الأجهزة الكهربائية ونتحدث تحديدا عن افضل غساله صحون، حيث أنها من الشركات التي تحرص على تلبية رغبات ربات البيوت في كيفية الحصول على أدوات مطبخ نظيفة ومعقمه وصحيه والتي يمكنها من الحصول على افضل غسالة صحون.

مميزات غسالة صحون بيكو :

– لها قدرة فائقة على غسل وشطف وتنظيف الصحون.
– تعتبر من الغسالات التي تعمل على القيام بتسخين الماء بشكل تلقائي.
– لا تحتاج من ربة البيت غسل الصحون قبل وضعها في الغسالة ولكن تحتاج الى مسحها من بقايا الطعام العالقة بها.
– تساعد على غسل الصحون شديدة الانتساخ وجعلها نظيفة بشكل جيد.
– موفرة للطاقة فهي توفر ما يقرب من 30% من مصادر الطاقة.
– تعتبر من الغسالات المزودة ببرنامج يحدد كميه الانتساخ التي توجد في الصحون واختيار البرنامج المناسب نغسلها بشكل تلقائي.

 

المراجع/https://www.goodhousekeeping.com/appliances/dishwasher-reviews/g1513/best-dishwasher-reviews/

التعليقات