افضل 10 اجهزة ليزر منزلي لإزالة الشعر

اجهزة ليزر

اجهزة ليزر منزلية لازالة الشعر هي حلم كل فتاة او حتى رجل يعاني من زيادة في نمو الشعر في الجسم. فالكثير من السيِّدات تعاني من ظهور الشعر غير المرغوب فيه على كل من الوجه، الظَّهر، الساقين، الذراعين، أو منطقة البكيني؛ ممّا يسبِّب لَهنّ الإزعاج بشكل مستمِرّ.

ومع تقدّم التقنيّات الطبيّة؛ أصبح بالإمكان التخلُّص من الشعر الزائد حالياً عبر الخضوع لجلسات الإزالة بالليزر في عيادة طبيب الأمراض الجلدية؛ إلّا أن تكلفتها العالية أدَّت إلى اختراع أجهزة مصغّرة. بالإمكان لأي شخص استخدامها؛ نستعرض لكم فيما يلي افضل اجهزة الليزر المنزلي صغيرة الحجم ومنخفضة الثمن. سنتعرف في المقال التالي على افضل 10 اجهزة ليزر منزلية.

10

Silk’n Infinity

Silk’n Infinity
على الرغم من أن الحلاقة قد تنجز المهمة بسرعة وبتكلفة زهيدة فغالبًا ما ستترك شعرك نامًا وبثورًا حمراء مؤلمة ونمو سريع يعمل جهاز إزالة الشعر بالليزر هذا على تخليص جسمك من الشعر غير المرغوب فيه بشكل دائم وسريع.
على عكس آلات إزالة الشعر الأخرى تستخدم آلة Silk’n Infinity تقنية eHPL. هذا يجمع بين الطاقة الجلفانية والضوئية لاختراق عمق المسام للوصول بشكل أفضل إلى بصيلات الشعر وكما يمكن استخدامه أيضًا على درجات لون البشرة الداكنة. فقط اختبرها أولاً.
بخلاف سعره الجيد للميزانية المحدودة، كان ما اعجبنا في جهاز Silk’n Infinity هو حجمه الصغير. إنه مصمم هندسيًا ليناسب راحة يدك بشكل مريح ومثالي للاستخدام خارج المنزل حيث يأتي أيضًا مع حقيبة سفر ومحول سهل الاستخدام.

9

BoSidin Painless

BoSidin Painless
إذا كان الألم أحد الأشياء الرئيسية التي تعيقك عندما يتعلق الأمر بتجربة إزالة الشعر بالليزر في المنزل ، فان هذا الجهاز يتميز بإزالة شعر غير مؤلمة تقريبًا باستخدام تقنية مختلفة قليلاً عن أجهزة IPL التقليدية.

مع 450،000 يومض ، سوف يستمر لسنوات ، مما يجعل إزالة الشعر الأولية ومتابعة العلاجات ممكنة. تتميز بتقنية Optimal Pulse Technology – وهو نظام يوفر أفضل ما في الليزر التقليدي وأجهزة IPL ، مما يعزز إزالة الشعر بشكل فعال ويترك بشرتك ناعمة وسلسة. يتراكم باستمرار الحرارة داخل بصيلات الشعر ، مما يجعلها أكثر فعالية في منع نمو الشعر في المستقبل.

8

SMOOTHSKIN BARE IPL

SMOOTHSKIN BARE IPL
يمكن أن يستغرق استخدام جهاز الليزر المنزلي وقتًا طويلاً ولكن بفضل وضع الانزلاق على هذا الجهاز يمكنك الضغط باستمرار على زر التنشيط وتحريكه لأعلى ولأسفل على الجلد وهو مثالي للتعامل مع الساقين والذراعين بسرعة وكفاءة. ولكم وبدلاً من ذلك هناك وضع ختم والذي يتطلب وضع الجلد على الجهاز لكل ومضة تم تصميم هذا الوضع للمناطق الحساسة مثل خط البكيني حيث الدقة هي المفتاح.
مع الاختيار بين اللونين الأسود والذهبي هذا الجهاز أنيق تمامًا ولكنه أرخص بكثير من اختيارنا الأول. على الرغم من أنه لا يوفر إعدادات إضاءة متنوعة فإنه سيومض فقط إذا كانت درجة لون بشرتك مناسبة حتى لا تتلف الصبغة.

7

جهاز تريا لازالة الشعر

جهاز تريا لازالة الشعر
يَتميّز Tria Hair Removal Laser 4th-G بأنّه الجهاز الأوّل المصرَّح به للاستخدام المنزلي من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA؛ يَستعمل نفْس نمط الليزر الموجود في العيادات؛ يحتوي على مستشعِر ينبِّه المستخدِم عند عدم إطلاق نبضة الضوء المركَّز بالشكل الصحيح.

6

Deess

Deess
هذه الأداة الرائعة هي في الواقع جهازان في جهاز واحد يعالج كل من شعر الجسم الزائد ، ويعالج البشرة المعرضة لحب الشباب ، وكلاهما بنفس التقنية. يأتي جهاز إزالة الشعر الدائم DEESS مع 350،000 يومض ، ويوفر أوقات علاج سريعة لمدة ثماني دقائق فقط لكل ذراع أو ساق ، مع 25 يومض في الدقيقة. خلال ستة إلى 12 أسبوعًا ، يمكنك الحصول على شعر جسم أقل بنسبة 90 في المائة عن ذي قبل. اقرأ أيضا:10 اسباب لمشكلة جفاف المهبل عند المرأة

5

اجهزة ليزر من فيلفت سكن برو من بورر

اجهزة ليزر من فيلفت سكن برو من بورر
للحصول على بشرة ناعمة ونضرة يقوم جهاز فيلفت بإزالة الشعر لفترة طويلة انه ليث جهاز موثوق وآمن فحسب ،بل تم اختباره سريريًا واعتمادها من قبل أطباء الجلد لتحمل البشرة.

جهاز يعمل بالبطارية لإزالة الشعر لفترة طويلة ،بلاضافة لميزة اقتراح مستوى الطاقة التلقائي لكثافة الضوء.
سطح خفيف 4.5 سم 2 لتطبيق سريع بشكل خاص ،كما يحتوي على ملحق دقيق (2 سم 2) للوجه وخط البكيني.
يصل إلى 300000 نبضة ضوئية ،تقنية إضاءة حديثة يستخدمها أطباء الجلد لإزالة الشعر بشكل احترافي.
يعمل IPL (الضوء النبضي المكثف) على تعطيل بصيلات الشعر في أعماق الجلد لمنع إعادة نمو الشعر ، تقليل الشعر بنسبة تصل إلى 50٪ بعد 3 إلى 4 علاجات فقط.

4

iMooie G6 Hair IPl Removal Device

iMooie G6 Hair IPl Removal Device
جھاز إى مووي المنزلي المتطور بتكنولوجيا نبضات الضوء المكثف بفاعلية و أمان يتميز الجهاز بنوعين من نمط التشغيل العادي والالي مرفق مع الجهاز اربعة عدسات مخصصة لكل منطقة ( العدسة الاساسية – منطقة الوجه – منطقة البكيني – منطقة تحت الابط) ومرفق دليل استخدام عربي – انجليزي وذاكره منتقاه لفيديو تعليمي عن طريقة الاستخدام.

يستخدم الجهاز في إزالة الشعر شعر الذقن او الشفة العلویة، شعر الإبط، شعر الجسم والساقين، والشعر على الأماكن التي تؤثر على الشكل العام مثل خط الشعر على الجبین ومنطقة البكيني. إى مووي یعمل بأمان مباشرة من مصدر الكهرباء یجنبك مشاكل الشحن وضعف البطاریة خاصية التمرير حيث يعمل اليا بدون اطلاق النبضات للمناطق الجسم الكبيرة مما يوفر وقت الجلسات.

3

Remington iLIGHT اجهزة ليزر

Remington iLIGHT  اجهزة ليزر
يحتوي جهاز إزالة الشعر هذا على طاقة إنتاج تبلغ 24 جولًا لكل فلاش ، وهو ما يشبه ما ستحصل عليه في بيئة أكثر احترافًا. يبلغ المستخدمون عن اختلاف كبير في شعر الوجه بعد شهر واحد فقط من العلاجات. يحتوي iLIGHT Ultra على أداة اختبار لون البشرة للتأكد من أنه آمن وخمسة إعدادات بحيث يمكنك اختيار أكثر الأشياء راحة للبشرة.

2

اجهزة ليزر من Braun Pro 5

اجهزة ليزر من  Braun Pro 5
Braun Silk-expert Pro 5 هو خيار إزالة الشعر IPL الأحدث والأسرع من Braun. يمكن لنظام Braun Silk-expert Pro 5 أن يؤدي إلى تقليل الشعر بشكل دائم في أقل من أربعة أسابيع. يعمل تحت سطح الجلد عن طريق استهداف الميلانين من بصيلات الشعر ، مما يساعد على كسر دورة نمو الشعر. مع الاستخدام المستمر والمنتظم ، فهو يساعد على منع الشعر غير المرغوب فيه من الوصول إلى سطح الجلد.

1

جهاز كوز بيوتي اي بي ال

جهاز كوز بيوتي اي بي ال
يمكن لمستشعر لون البشرة أن يضبط تلقائيًا شدة الضوء المناسبة لبشرتك. تشير غالبية مراجعات المستخدمين إلى أن الجهاز يقلل من الشعر غير المرغوب فيه مع الاستخدام المتسق.

 

المراجع/https://www.marieclaire.com/beauty/g18715687/best-laser-hair-removal/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *