اشهر 10 مطاعم حول العالم

مطاعم

مطاعم كثيرة حول العالم كانت من اساسيات السياحة ، فكل شخص يريد أن يسافر للسياحة في أي دولة. سيفكر في المطاعم المناسبة و المتميزة عن غيرها لتناول وجبته و الاستمتاع في وقته باكتشاف كل ما هو جديد. في هذا المقال سنعرض لكم اشهر عشر مطاعم يمكن زيارتها حول العالم.

10

burger king

burger king
مطعم برجر كينج burger king يضم حوالي 12700 فرع في جميع أنحاء العالم حيث يعتبر المركز الرئيسي لمطعم برجر كينج في ولاية فلوريدا. وهو عبارة عن مجموعة المطاعم العالمية المشهورة بتقديم البرغر والبطاطا المقلية والمشروبات الغازية والميلك شيك والفرينش فرايز.

9

مطعم بيتزا هوت

مطعم بيتزا هوت
يعتبر مطعم pizza hut جزء من مجموعة مطاعم Yum! حيث يوجد لديه حوالي أكثر من 13700 متجرًا في كافة أنحاء العالم. وهو يعد جزء من سلسلة المطاعم التي تقدم وجبات البيتزا اللذيذة والشهية للأشخاص محبي الوجبات السريعة، كما أن يسعى إلى تقديم أفضل الخدمات المتميزة للأشخاص وتلبية جميع احتياجاتهم بشكل متميز وبأسلوب راق.

8

مطعم كي إف سي kfc

مطعم كي إف سي kfc
وعند البحث عن أسماء مطاعم عالمية مشهورة لتناول ألذ وأشهى الوجبات فإن هذا المطعم يعد من أفضل المطاعم العالمية والمشهورة على مستوى العالم التي تأسست في عام 1930 حيث يوجد لديها أكثر من 18000 مطعم في جميع أنحاء العالم. وهي عبارة عن سلسلة كبيرة من المطاعم التي تقدم الدجاج والبطاطس المقلية المقرمشة بخلطتها السرية التي تحتوي على أكثر من 11 من نوع البهارات والأعشاب.

7

ماكدونالدز

ماكدونالدز
مطعم ماكدونالدز يحتوي مطعم ماكدونالدز على حوالي 34000 منفذ في كافة أنحاء العالم وتعتبر العلامة التجارية لهذا المطعم الأقوى بين ماركات المطاعم العالمية. بدأت الشركة في تقديم الوجبات السريعة للسائقين على الطرق السريعة ومع مرور الوقت أصبح لديها فروع في جميع أنحاء العالم، وأفضل المأكولات العالمية في عالم المطبخ.

6

مطاعم subway

مطعم subway
يعتبر مطعم صب واي من المطاعم المميزة فهو يضم أكثر من 39500 منفذ وقد تم تصنيفه كأفضل مطعم عالمي لمختلف الوجبات السريعة من قبل ماكدونالدز. فقد استطاع مطعم صب واي في وقت قصير تكوين قاعدة هائلة وضخمة من الجمهور وخاصة الأفراد العاملين حتى حصل على لقب أفضل مطعم عالمي.

5

مطعم Alain Ducasse au Plaza Athenee – فرنسا

مطعم Alain Ducasse au Plaza Athenee – فرنسا
من المؤكد أنّ أكثر الأثرياء قد توجهوا أو سيتوجهون حتمًا لزيارة هذا المطعم الفخم عند زيارتهم للعاصمة الفرنسية باريس، فالعظمة والروعة التي يتمتع بها هذا المطعم لا مثيل لها، فقد شُيّد على نمطٍ ملوكي فخم ويعود نسبه في التسمية إلى أشهر الطهاة في فرنسا، فستستمتع بمذاقٍ فرنسي ذات طابعٍ كلاسيكي فقط بـ 200 دولار أمريكي.

4

مطاعم Sketch – لندن

مطعم Sketch – لندن
يستحق هذا المطعم الفخم لقب متحف قلب المدينة لندن على مقربةٍ من شارع ريجينت. يتألف من 4 حجرات تتخذ كل منها تصميمًا خاصًا لتسحر من يدخل إليها، والغريب فيه أنّ سعر المقبلات أغلى من الأطباق الرئيسية.يحظى هذا المطعم باهتمام السياح الذين يتوافدون إلى المدينة، حيث يعتبر متحفًا يرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر ومطعمًا في الآن نفسه. إذ تكسو جدرانه اللوحات السيرالية والتصاميم الفخمة، أمّا الطاولات والكراسي فهي مصنوعة بطريقة فخمة وحديثة جدًا، وما يثير الدهشة أنّ صاحبه جزائري الأصل وليس فرنسيًا، وهو Mourad Mazouz.

3

مطعم Ithaa – المالديف

مطعم Ithaa – المالديف
أحد أشهر المطاعم في العالم، شعور يمتزج ما بين الخوف والسعادة عند الجلوس في مطعم Ithaa في جزر المالديف. ويعد هذا المطعم الأول في العالم تحت الماء بتصميمٍ يتخذ شكل الحوض السمكي الضخم المشيد من الإكريليك الشفاف. تبلغ  تكلفة تمويل هذا المطعم خمسة ملايين دولار، ففي هذا المطعم تحظى بمتعة مشاهدة الشعاب المرجانية. وأغرب الكائنات البحرية إلى جانب الاستمتاع بأشهى مذاق للمأكولات البحرية على مائدتك التي يصل الطبق الواحد فيها إلى 300 دولار. ويشار إلى أنّ المطعم يضع بين يديك قائمةً تحتوي على 23 صنفًا مميزًا من المأكولات البحرية.

2

مطاعم Masa – نيويورك

مطعم Masa – نيويورك
قبل اتخاذ القرار قطعًا في الدخول إلى هذا المطعم لا بد أن تتعرف على الأسعار تجنبًا للمواقف الحرجة، فأسعار الأطباق تبدأ من 600 دولار أمريكي. أمّا فيما يتعلق بنوعية الطعام فمعظمه ياباني ومأكولات بحرية، ويقدم المطعم على موائده نحو 20 صنفًا من الأطباق الرئيسية. وتقع مسؤولية الإشراف على المطعم والطهاة على عاتق الياباني ماسا تاكياما، وتشير المعلومات أنّ فاتورة تناول طعام فردين لن تقل 1190 دولار. أمّا الشراب فيكون في حسابٍ منفصلٍ، فتصل قيمته إلى 250 دولار للفرد الواحد. اقرأ أيضا:اغرب 10 مطاعم حول العالم

1

مطاعم Eagle Ski Club – سويسرا

مطعم Eagle Ski Club – سويسرا
يوجد هذا المطعم في سويسرا حيث يمتاز هذا المطعم عن بقية مطاعم العالم جميعها. إذ يتطلب دخولك إليه ضرورةً ملحةَ التسجيل في عضوية نادي Eagle Ski نظرًا لانبثاقه عنه، والمعلومة الدسمة قادمة أنّ تكلفة التسجيل في العضوية تساوي 50 ألف دولار أمريكي.

 

المراجع/https://www.theworlds50best.com/list/1-50

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *