إنضم إلى فريق عمل Tops Arabia وإكسب المال

لقد تم بناء موقع Tops Arabia بفضل جهود قراء مثلك… قراء لم يملكوا أية خبرة ككتاب ولكنهم قرروا وضع لائحة ثم أرسلوها إلى الموقع ليتم نشرها لاحقًا. إليك إذا هذا العرض: سندفع لك 5 دولارات لقاء مجهودك. ليس من الضروري أن تكون خبيرا في هذا المجال، عليك فقط أن تتمتع بلغة عربية جيدة وحس بالفكاهة وشغف إلى الأشياء الغريبة والمثيرة.

 

 تتم العملية كالتالي:

  • أولاً: تقوم أنت بكتابة لائحة مكونة مما لا يقل عن 550 كلمة موزعة على 10 نقاط، بالإضافة إلى مقدمة مكونة من 50 كلمة على الأقل.
  • ثانيًا: تقوم بإرسال هذه اللائحة إلى بريدنا الإلكتروني [email protected]
  • ثالثًا: سنقوم بمراجعة اللائحة ونشرها بإسمك ثم نقوم بتحويل مبلغ 5 دولارات لك عن طريق الـWestern Union أو الـPayPal عند بلوغ رصيدك 50 دولارًا. أو سنقوم بالإعتذار منك إذا ما كانت هذه اللائحة لا تقع ضمن إهتمامات قراء موقع Tops Arabia.

 بعض الملاحظات:

 

1) لا داعي لأن ترسل صوراً مرفقة مع لائحتك. بإمكان المحررين في موقع Tops Arabia إختيار صورًا جميلة تناسب اللائحة الخاصة بك.
2) يجب أن تحتوي اللائحة على ما لا يقل عن 550 كلمة موزعة على 10 نقاط، ويجب أيضاً أن يكون لها مقدمة مكونة من 50 كلمة على الأقل.
3) لا يوجد أي تحديد لعدد اللوائح التي يمكن إرسالها للنشر.  بإمكانك إرسال مقالة أسبوعياً أو 50 مقالة أو أكثر من ذلك أو أقل.
4) ننصحك بإرسال موضوع اللائحة لنا قبل البدء في كتابتها، حتى يتم التأكد من تناسب الموضوع مع سياسة الموقع قبل بذلك مجهود في كتابتها.
5) بإمكانك ترجمة لائحقة منشورة بلغة أخرى ولكن يجب ذكر المصدر في مقدمة المقالة.
6) يُمنع منعاً باتاً نقل لوائح من مواقع أخرى ومطابقة نصياً معها ثم إرسالها إلى موقعنا للنشر إلا إذا تم إضافة معلومات جديدة إليها وإعادة صياغتها بأسلوبك الخاص.
8) الرجاء التأكد من عدم وجود أية أخطاء إملائية أو لغوية في اللائحة قبل إرسالها للموقع.
9) سنقوم بنشر اللائحة بإسمك على الموقع في حال تم الموافقة على نشرها.

56 Replies to “إنضم إلى فريق عمل Tops Arabia وإكسب المال

    1. من ضمن التعليقات ناس ارسلت لكم لائحة ولم يتم الرد
      هى لم يتبقى معكم مكان لنا
      كيف نضمن مصداقيه

      1. نعتذر عن ذلك ولكن بسبب الكم الكبير من الاقتراحات التي تردنا، نقوم فقط بالتواصل مع اصحاب العناوين التي يتم الموافقة عليها

    1. للكاتب حرية اختيار المواضيع التي يحب ولكن يجب موافقة ادارة الموقع عليها حتى يتم التأكد من تناسبها مع زوار وضيوف الموقع

    1. بإمكانك الكتابة حول أي موضوع…ولكن يفضل إرسال عنوان الموضوع لنا ليتم الموافقة عليه قبل المباشرة في الكتابة

  1. اود أن أنضم إلى فريق موقعم في الكتابة والتدوين، لكن هل من الضروري أن يتحور الموضوع حول مقاربة ( أشهر 10 طرق، أكبر 10 مستشفيات …. 10 أخطر أسلحة ..) أم هناك حرية في اختيار مقاربة الموضوع وشكرا

  2. السلام عليكم : أمازال عرضكم ساريا الى الان ؟؟

  3. مرحبا
    بالرجوع لموقعكم لاحظت ان الكتاب محصورين بشخص او شخصين بالاكثر
    هل هذا يعني عدم قبولكم مشاركات الكتاب لعدم تناسبها مع اهتمامات قرائكم
    او ان عرضكم اعلاه لم يعد ساري المفعول
    وتقبلو تحياتي

    1. شكراً على اهتمامك بهذا الموقع
      يوجد العديد من الكتاب المساهمين في هذا الموقع ولكن بعضهم يفضل عدم نشر اسمه في المقالة وفي هذه الحالة يتم نشر اسم الشخص الذي يراجع ويدقق المقال. العرض لا يزال سارياً ونحن نرحب بكل من يرغب في المشاركة في تنمية المحتوى العربي على شبكة الإنترنت. كما أسلفنا سابقاً يجب إرسال عنوان المقالة والمراجع على البريد الالكتروني الخاص بالموقع حتى يتم التأكد من تناسب الموضوع مع سياسات الموقع وفق المعايير المتبعة للنشر.

    2. لكن يا أخي سبق وأن أرسلت لكم عنوانا لكن لم تجيبوني

  4. السلام عليكم
    اصدقائي سؤالي هو :
    من اين بدأت رحلتكم (البلد) ؟

  5. السلام عليكم اريد ان اعرف ماهي المدة التي تستغرقونها لاخبار صاحب المقال بقبول مقالته او رفضها و شكرا

  6. كم تدفعون على المقالة الواحدة في حال قبولها ونشرها قي موقعكم ولو نفترض اننا ارسلنا لكم مجموعة مقالات في ان واحد ونفترض اعجبتكم نصف المجموعة اذن كم تدفعون عليها

    1. شكراً على اهتمامك بهذا الموقع. نحن نقوم بدفع الأجر على المقالات التي يتم الموافقة عليها بشرط ألا تتطلب الكثير من المراجعة والتعديل.

  7. أنا عندي استعداد اترجم عدة مقالات باللغة لإنجليزي في مجالات الطب و الهندسة و التقنية الحديثة
    اللي عاوز استفهم عنه هل ممكن أترجم المقال و احطه بنفس الطريقة اللي هو مكتوب بيها و الا لازم صيغه معينة او طريقة معين في السرد ؟

    1. بامكانك استخدام اي اسلوب كتابة تفضله… فقط ارسل عنوان الموضوع عن طريق البريد الالكتروني قبل المباشرة بالكتابة حتى يتم الموافقة عليه

  8. لقد كتبت قائمة بعشرة أشياء لا تعرفها عن الطائرة الرئاسية ولم يتم مراجعتها حتي الأن

  9. السلام عليكم ورحمة الله : أولا تحياتى لفريق عمل الموقع , ثانيا أرغب فى الانضمام إليكم , لكننى من مصر , فكيف يكون نظام الدفع؟ و هل يوجد أى طرق أخرى لاستلام الأموال غير تلك الطرق المذكورة أعلاه ؟

  10. وش هي المقالات التي ترغب بان نترجمها او نكتبها
    ولازم يكون عندنا حساب بالبنك عشان اطرش لنا المال

    1. شكرا على اهتمامك بالموقع وارسالك للعناوين… نظرا للعدد العائل من المقالات التي نتلقاهى … نحن لا نقوم بالرد الا على المواضيع التي يتم قبول نشرها

  11. نهى من مصر .. هل كلمة اللائحه تقصدون بها مواضيع يعنى اقدر اكتب فى اى موضوع
    مثلا السياسه والصحه وغيرها ؟؟

    1. اللائحة هي مقالة مكونة من عشر نقاط… وبامكانك الكتابة في اي موضوع ترغبين ولكن عليكي اخذ الموافقة اولا من القائمين على الموقع

  12. لقد أرسلت عناوين مقالات حتى أخذ الموافقه أذا كنت أبدأ بالكتابة أم لا ولكن لم يتم الرد على حتى الان

  13. هل العرض اتلغى ولا الموقع توقف لان مابقاش فيه رد على الميل او التعليقات

  14. لسا الفرصة موجودة وكمان الكتابة حتكون محصورة على عشر نقاط

  15. آسفة ولكن لم أفهم ماذا تقصدون بلائحة ولم أفهم كيفية التوزيع على 10 نقاط ؟

التعليقات