أفضل 10 مصارعين في عالم WWE

مصارعين

مصارعين عرفوا بأنهم الأقوى في العالم على مر التاريخ، ولهم من المعجبين والمشجعين الملايين. تُعتبر مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية (بالإنجليزية: World Wrestling Entertainment) التي تُعرف بالاختصار (WWE) أكبر مؤسسةٍ تجاريةٍ تقدِّم عروض مُصارعة المحترفين، وقد تأسست في عام 1952م من قِبل جيس مكماهون، وقد تغير اسم هذه المؤسسة والاختصار التابع لها لعدة مراتٍ منذ تأسيسها إلى الآن؛ حيث كان يُشار لها سابقاً بالاختصار (WWWF)، ثم أصبحت تُعرف من خلال الاختصار (WWF)، إلى أن أصبحت تُعرف بالاختصار (WWE)؛ الذي يُطلق عليها الآن في عام 1999م.

10

بروك ليسنر

بروك ليسنر
هو مصارع أمريكي من اصول ألمانية محترف حاليًا موقع لمنظمة دبليو دبليو إي.
لم يكن على الوحش المتجسد أبدًا أن يقلق بشأن التدريب بجهد كبير كباقي المصارعين السابقين لأنه يستحق وبكل تأكيد المركز الأول في قائمة “أقوى 10 مصارعين في WWE لعام 2021”.

إنه دبابة بشرية وآلة دمار لم يسبق في تاريخ WWE أن مر عليها شخص بقوة ليسنر الخارقة! ومجرد الوقوف أمامه يعني أنك يجب أن تفكر في التبول دون رغبة منك.

يستمد ليسنر قوته من ضربة F5 المدمرة والتي أطاحت بعمالقة كبار مثل بيغ شو ومارك هنري وكسر بها سلسلة الظاهرة اندرتيكر في راسلمينيا  30.

9

سيزارو من مصارعين العالم 

سيزارو
صدق أو لا تصدق يعد سيزارو واحدا من اقوى المصارعين في WWE فالرجل يمتلك بالتأكيد قوة غريبة بالنسبة لشخص بحجمه (حوالي 225-230 رطلاً) مع أقصى تمرين ضغط يبلغ حوالي 405 رطلاً.

وأيضا تمرين قرفصاء بحد أقصى يبلغ 495 رطلاً و”بنش بريس” يبلغ 500 رطل، فإن سيزارو هو حقًا كتلة عضلية خالية من الدهون.

لقد أذهل سيزارو الجمهور بقوته الغريبة وكلنا نتذكر حركة “الأرجوحة” التي أرجح بها العملاق الهندي ذا جريت كالي كما أنه رفع بيغ شو بكامل وزنه وأسقطه من فوق الحبل الثالث في مباراة أندري ذا جاينت.

8

بوبي لاشلي افضل مصارعين العالم

بوبي لاشلي
النجم التالي الذي ينضم إلى قائمة اقوى 10 مصارعين WWE لعام 2021 هو المدمر بوبي لاشلي إنه ليس مصارعًا فحسب، بل كان أيضًا مقاتلًا في الفنون القتالية المختلطة بمسيرة 15 انتصارا مقابل خسارتين.

دخل لاشلي إلى WWE في عام 2005 ثم بدأ في التغلب على خصومه داخل الحلبة بأسلوبه الرياضي المذهل وقوته الجبارة وفاز لأول مرة في تاريخه ببطولة WWE ضد ذا ميز.

كما فاز ببطولة الوزن الثقيل لفنون القتال المختلط MMA ومازال يحافظ على لياقته البدنية العالية رغم وصوله لسن 45   افضل 10 حراس مرمى في تاريخ كرة القدمعاما. اقرأ أيضا:

7

برون سترومان ومصارعين التاريخ

برون سترومان
برون سترومان “الوحش بين الرجال” يقف هذا الرجل على ارتفاع 2.03 مترًا من الأرض، ومن مآثر قوته قلب شاحنة وإسقاط رجال بالغين مثل الدمى كما فاز ببطولة “Arnold Amateur Strongman” لعام 2012.

يكفي أن نبرة صوته مرعبة فما بالك بإغضابه! إنه من اقوى 10 مصارعين في WWE لعام 2021.

6

رومان رينز

رومان رينز
بدون شك الزعيم رومان رينز رجل قوي مع أقصى حد لتمرين القرفصاء يبلغ 600 رطل وضغط “بنش بريس” بحد أقصى 445 رطلاً.

جذوره الساموائية الصلبة ساهمت في نمو جسده الضخم بسرعة كما ساعدته مسيرته السابقة في كرة القدم الأمريكية في اكتساب الشراسة والصمود لفترة طويلة في مبارياته.

5

درو ماكنتاير

درو ماكنتاير
عمل المحارب الاسكتلندي على جسده بشكل مذهل ليثبت نفسه كنجم كبير في عام 2021
فالذي يرى ماكنتاير في عام 2013 يستغرب كيف تحول إلى مصارع قوي جدا وبطول فارع وهذا بسبب تدريباته القاسية والمنتظمة في أعالي جبال اسكتلندا وفي الجيم ونظامه الغذائي المتوازن.

وحظي درو ماكنتاير بثقة فينس مكمان فالرئيس رأى فيه مصارعا قويا وتحفة عضلية جبارة فتم الدفع به للفوز بمباراة رويال رامبل 2020 ثم فاز ببطولة WWE على حساب بروك ليسنر في راسلمينيا 36.

4

مارك هنري

مارك هنري
مارك هنري رافع الأثقال الأولمبي وصاحب الميدالية الذهبية والفضية والبرونزية في ألعاب عموم أمريكا في عام 1995 وتشمل مآثر قوته الأخرى دفع دبابة حرب فعلية وسحب سيارة.

حظي مارك هنري بهيبة كبيرة في WWE وزادت هيبته بفوزه ببطولة العالم للوزن الثقيل عندما أطاح براندي اورتن في عرض “نايت أوف تشامبيونز 2011”.

3

كين الملقب بالوحش الأحمر

كين الملقب بالوحش الأحمر
قام الوحش الأحمر كين بأداء مآثر في القوة منذ ظهوره الأول عام 1997 فهو عملاق بطول 7 أقدام ولكي يدخل إلى الحلبة عليه تخطي الحبل الثالث.

أحد الأمثلة على قوة كين عندما هزم بروك ليسنر في مصارعة الأذرع خلف الكواليس حيث شبهه بروك ب “محاولة دفع شجرة بذراع واحدة.”

2

أندريه ذا جاينت

أندريه ذا جاينت
من مواليد فرنسا عام 1946 .. ولد فى الأرياف فوالده كان فلاحاً.
بدأت يظهر عليه مكونات الضخامة عند بلوغه عمر 15 أو 16 سنة، لاحظ الكل نموه الكبير وطوله العملاق خصوصاً أطراف يديه ورجليه، فتفصيل الملابس وإيجاد أحذية على مقاسه كان أمراً صعباً.بعد الراحل أندريه ذا جاينت اشتهر بيغ شو بكونه عملاق WWE واشتهر أيضا بلقب “أضخم رياضي في العالم”.

يبلغ وزنه 450 رطلاً، ويبلغ ارتفاعه 7 أقدام ويعد البيغ شو بلا شك من بين اقوى مصارعين WWE في كل العصور.

من قلبه لسيارة جيب بوزن 4400 رطل عام 2005 إلى إسقاطه الحلبة بالكامل مع مارك هنري عام 2011 في عرض Vengeance فإن البيغ شو هو دب شرس ومدمر للحلبات يستحيل إسقاطه بسهولة.

1

بيج إي من اقوى مصارعين العالم

بيج إي
العملاق الاسمر ليس شخصا عاديا بل هو أقرب الى فكرة الانسان الخارق التي قد تداعب مخيلة المرء بفكرة هرقل القديمة .على الرغم من كونه عضوًا في فريق نيو داي الكوميدي، إلا أن بيغ إي هو بالتأكيد قوة مطلقة لا يستهان بها، فقبل التحاقه ب WWE كان رافعا للأثقال للوزن الثقيل.

يقدم بيغ إي حركات قوية مثل Belly to Belly suplex لمعظم خصومه تجعلهم يحلقون إلى ارتفاع مذهل! ورفع مارك هنري بكل سهولة بضع مرات.

وإلى جانب قوته وضخامته فإن بيج إي هو أيضًا مصارع رشيق وسريع للغاية بالنسبة لرجل بحجمه ويستطيع القفز عبر الحبل الثاني بكل سهولة.

 

المراجع/https://www.thesportster.com/wrestling/top-20-strongest-wrestlers-of-all-time/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *