أشهر 10 منصات لتداول العملات الرقمية في العالم

العملات الرقمية

العملات الرقمية أصبحت شائعة جدا ، فقد ظهرت اعداد كبيرة من منصات تداول العملات الرقمية التي تعد الوسيلة الرئيسية التي تمكن المستخدمين من التبادل أو التداول والإستثمار.

العملات المشفرة متقلبة وهناك سمة جميلة في العملة الرقمية تجعلها مربحة، دعونا أولاً نفهم ما هي بالضبط منصات تداول العملات الرقمية ، وما الذي تفعله و طرق التداول بها. وبعد ذلك يمكننا إلقاء نظرة على قائمة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية والبيتكوين لسنة 2021 والتي يعرفها ويتقنها المختصون .والمحترفون ويحتاجها المبتدؤون.

عموما يبحث الناس عن أمان رأس مالهم من العملات الرقمية ، وبالتالي يفضلون منصات تداول العملات الالكترونية الآمنة التي توفر وظائف رائعة ، وتكون سهلة الاستخدام ومضمونة.

10

منصّة Binance

منصّة Binance
تقبل منصّة Binance (بينانس) مجموعةً كبيرة من العملات وتُسهّل عليك شراء العملات الرقمية باستخدام الدولار الأمريكي (USD) واليورو (EUR) واليوان الصيني (CNY) والدولار الأسترالي (AUD) والروبية الهندية (INR) والروبل الروسي (RUB) وغيرها من العملات المحلية المُعتمدة. كما يمكنك أيضاً استخدام العديد من العملات المستقرة مثل (Binance USD (BUSD و (Coinbase USD Coin (USDC و (Tether (USDT لشراء العملات الرقمية.
بمجرد إتمامك لعملية الشراء، سنقوم بإيداع عملاتك الرقمية الجديدة مباشرةً إلى محفظة Binance الخاصّة بك – وهي طريقة آمنة وبسيطة لإدارة أصولك الرقمية. كما يمكنك وبشكل فوري القيام بالتداول باستخدام عملاتك الرقمية المشتراة على العديد من المنتجات والخدمات المتاحة على منصّة Binance.

9

كآش أب

كآش أب
نظام تحويل أموال من عملة إلى أخرى، ويشبه إلى حد كبير تطبيق “فينمو” (Venmo)، وتتيح هذه الخدمة للمستخدمين شراء الطعام لأصدقائهم أو دفع الإيجار لزميلهم في الغرفة أو حتى التسوق عبر الإنترنت لدى بائع تجزئة يدعم التطبيق، كما يمكن أن يعمل هذا التطبيق بشكل أساسي كحساب مصرفي، ويمكن للمستخدمين الحصول على بطاقات خصم “كاش آب” خاصة بهم.

8

منصة العملات الرقمية (TGMFX)

منصة العملات الرقمية  (TGMFX)
هي شركة بريطانية تتميز بأنها تستخدم نظام “إس إس إل” (SSL) بتقنية التشفير “بيت 128” (Bit 128) على جميع الصفقات. هذا الشيء يجعل من كافة معلومات العملاء مؤمنة في كل الأوقات. كما أن لديها منصات مصممة لجميع مستويات الخبرة، لتساعد في بناء محافظ العملاء الاستثمارية في أسرع وقت. وهناك ميزات أخرى، لعل من أهمها توفير مستشار استثماري باللغة العربية.

7

منصة تداول العملات الرقمية ايتورو

منصة تداول العملات الرقمية ايتورو
تقدم “إيتورو” خدمة تفاعلية اجتماعية مثيرة للاهتمام غير متوفرة في غيرها من المنصات، وهي خدمة “كوبي تريدر” ( Copy Trader) التي تسمح للمتداولين المبتدئين بنسخ محافظ المستثمرين الأكثر خبرة على المدى القصير أو المتوسط، ويعد تداول النسخ مثاليا لقليلي الخبرة من المستثمرين، حيث بإمكانهم التعلم من تجارب المتداولين الأكثر مراسا ودربة.

6

هوبي جلوبال Huobi Global

هوبي جلوبال Huobi Global
الاداء الثابت، والأمان والتطويرات المستمرة الذي يتم إضافتها بشكل دوري.
برنامج الولاء الذي يقدم هدايا للأعضاء الجدد من خلال الوكلاء المعتمدين، وموقعنا واحد منهم، حيث تستطيع الحصول على هدايا فورية عند تسجيلك الحساب من خلال الرابط بالأعلى وتفعيلة تصل إلى أكثر من 400$ في الوقت الحالي لحظة كتابة المقالة.
إمكانية الاستثمار في عملة منصة هوبي HT والذي يرتفع سعرها بشكل دائم، وتبلغ قيمة العملة حالياً 9.5 دولار ، في وقت كتابة المقالة الآن.
إكتتابات خاصة للعملات الجديدة والموثوقة، والقدرة على شراء هذه العملات قبل عرضها للتداول بأي منصة من خلال خدمة Huobi Primelist والتي يمكنك من خلالها تحقيق مكاسب خيالية.

5

منصة بيسك (Bisq)

منصة بيسك (Bisq)
هذه المنصة هي عبارة عن برنامج “سوفتوير” (software) قابل للتنزيل وتبادل البتكوين والعملات المشفرة الأخرى من زوج إلى زوج. لذلك ليس لدى هذا البرنامج نقطة مركزية للتحكم ولا يمكن إزالته، وذلك مثله مثل عملة البتكوين نفسها، وهو الأمر الذي يعني سيطرة كاملة للمستثمرين.
فلا أحد غير المستخدم يستطيع التحكم في حركة الأموال أو البيع والشراء، وهي تختلف عن البورصات المركزية مثل “كوين بيس” أو غيرها، حيث تستطيع “كوين بيس” على سبيل المثال التحكم في حركة أموال المستخدمين في حساب وصاية لا يمتلك المستخدم مفاتيح الوصول إليه، وفي هذا السيناريو تحتفظ “كوين بيس” بالحق في تجميد حسابك إذا رأت أن هناك حركة مريبة في هذا الحساب.

4

منصة العملات الرقمية بيت كوين

منصة العملات الرقمية بيت كوين
تأسست عام 2012 في الولايات المتحدة الأميركية، وهي واحدة من أشهر وأقوى منصات تداول العملات الرقمية في العالم، لأنها تجعل عملية شراء وبيع هذه العملات أمرا سهلا للغاية، مع توفير حماية قوية للمتداولين، كما تحتوي المنصة على عدد كبير من مؤشرات الأسواق والرسوم البيانية التي يحتاجها المستخدمون لتحليل حركة السوق.

وتعد المنصة أكبر وسيط لتبادل عملات بتكوين (Bitcoin) وإيثر (Ether) وليتكوين (litecoin)، مقابل 32 عملة ورقية، ويتم استخدام هذه المنصة في 190 دولة حول العالم، ويستخدمها نحو 10 ملايين عميل من مختلف الدول. ومن ميزاتها الأخرى الرسوم المنخفضة نسبيا التي تتقاضاها مقارنة بالمنصات الأخرى، مع أنها ليست الأقل من بينها.

وتقدم” كوين بيس” أيضا محافظ تداول مؤمنة للمستثمرين، حيث توفر لهم تأمينا ضد الاختراق وعمليات والقرصنة، ويتم تخزين الأموال في حسابات مصرفية مؤمنة من قبل مؤسسة التأمين على الودائع الفدرالية (FDIC)، وهو أمر مهم لأن كثيرا من المستخدمين أبلغوا عن اختراق وسرقة حساباتهم. وتقدم المنصة كذلك حسابات وصاية للمستخدمين المبتدئين لحمايتهم، وتقدم أفضل النصائح الاستثمارية لهم.

3

Capital.com

Capital.com
يمكن للمستخدمين تداول أكثر من 3000 منتج من العقود مقابل الفروقات.لا تفرض المنصة أي عمولات أو رسوم على التداول.معدل فروقات الأسعار هو الأفضل على الإطلاق.لا تفرض المنصة أي عمولات على عمليات الإيداع.تدعم المنصة طرق عديدة للدفع، منها: بطاقات الائتمان، ولاخصم، والتحويلات البنكية، والمحافظ الالكترونية.يمكنك التداول بـ 20 جنيه إسترليني فقط.
يمكن للمتداولين الإستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة.

2

Alvexo

Alvexo
شركة Alvexo هو الاسم التجاري المملوك لشركة HSN Capital Group Ltd، وهي إحدى شركات الخدمات المالية النشطة في مجال الفوركس والتداول عبر الإنترنت، يقع مقر الشركة الرئيسي في جزر سيشل وتمارس نشاطها بموجب خضوعها لإشراف وتنظيم هيئة الرقابة المالية الرسمية بها (FSA). اقرأ أيضا:أفضل 10 من مواقع العمل الحر

1

منصة NSFX

منصة NSFX
NSFX هي شركة مالية مرخصة مند 2013 ومراقبة من قبل MFSA ,مرخصة في جميع الدول الاوروبية . توفر خدمات تداول العملات الرقمية مثل البيتكوين ,الإيثريوم ,الريبل ,الايتكوين ,البيتكوين كاش , الفوركس , الاسهم , حسابات تداول بنكية ECN.
ومن مميزاتها أن لديها سيولة عميقة وفرق أسعار ضيقة بين الشراء والبيع مما يتيح لك تنفيذ تداولك بأفضل الأسعار.
أيداع وسحب الأموال بأمان وسهولة مع وسيط أوروبي مرخص خاضع للتنظيم بموجب MIFID
، وتحافظ على رأس المال الخاص بك من خلال سياسة حماية الرصيد السلبية لدينا.
تمرن من خلال حسابنا التجريبي الخالي من المخاطر قبل دخولك السوق الحقيقي.

 

المراجع/https://www.forbes.com/companies/becton-dickinson/?sh=7de08ecc38fc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *