أشهر 10 صفحات فيسبوك في نسبة المشاهدة

صفحات فيسبوك

صفحات فيسبوك كثيرة حصلت على الشهرة وعلى اعلى نسبة مشاهدة لهذا العام، وهذا ما يجعل أصحابها يحصلون على نسبة من الارباح. فهناك وسيلتان للاستفادة من الفيس بوك الأولى هي الاعتماد على صفحات فيس بوك والثانية هي الاعتماد على مجموعات على فيسبوك التي تمتاز بميزة إمكانية النشر وطرق التساؤلات و الاستفسارات ومناقشتها مع الأعضاء، واليوم سيكون موضوعنا في هذا المقال حول أشهر صفحات فيسبوك يمكنك متابعتها.

10

صفحة Vin Diesel من اشهر صفحات فيسبوك

صفحة Vin Diesel
آخر الصفحات في قائمة أشهر صفحات الفيس بوك العالمية صفحة الفنان العالمي فان ديزل بطل سلسلة أفلام fast and furious والذي لاقى رواجاً كبيراً في العالم كله بالإضافة إلى الدول العربية .

تحتل صفحة الفنان العالمي فان ديزل قائمة العشرة الكبار في الفيس بوك بعد أن وصلت نسبة الإعجابات الخاصة بها إلى 96.411.902 إعجاب فيما يتحدث عنها ويتفاعل مع أخبارها 304.474 شخص.

9

صفحة China Daily

صفحة China Daily
تاسع المراكز التي تأتي في قائمة أشهر الصفحات على موقع الفيس بوك China Daily والتي تقوم بنقل أبرز الأخبار الموجودة على الساحة الأجنبية وكذلك الصراع الذي يدور في منطقة الشرق الأوسط وشبه الجزيرة العربية .

تحصلت China Daily على عدد كبير من الإعجابات خلال الشهور القليلة الماضية بسبب المحتوى المميز الذي عكفت على تقديمه وساعدها في ذلك وجود عدد كبير من المراسلين من جميع انحاء العالم لتصل إلى 97.274.661 إعجاب ويتحدث عنها 3.545.380 شخص.

8

صفحة Tasty

صفحة Tasty
في المرتبة الثامنة تأتي صفحة Tasty والتي تهتم بنشر الفيديوهات الخاصة بالطعام وتقديم أشهى المأكولات من المطاعم العالمية المختلفة ولاقت إعجاب الكثير من الأشخاص خلال السنوات الماضية ما جعلها تتقدم للمركز الثامن في قائمة أشهر الصفحات.

وصلت نسبة الإعجابات الخاصة بصفحة تيستي إلى 98.280.423 إعجاب في الوقت الذي يتفاعل مع الصفحة عدد كبير للغاية وصل إلى 2.008.978 شخص وذلك بسبب المأكولات الحديثة والمميزة التي تقوم بنشرها .

7

صفحة Shakira من اشهر صفحات فيسبوك

صفحة Shakira
المطربة الكولومبية الأشهر في العالم زوجة الاسباني جيرارد بيكيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني تحتل المركز السابع في قائمة أكثر الصفحات حصولاً على إعجابات عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

حصلت صفحة شاكيرا على 99.440.807 إعجاب في الوقت الذي يتحدث فيه 129.692 عن الأخبار التي تقوم بنشرها على الصفحة وكذلك لقطات من كواليس آخر أعمالها وكليباتها .

6

صفحة CGTN

صفحة CGTN
شبكة التلفزيون الصيني CGTN والتي تبث أخبار طيلة الأربعة وعشرين ساعة باللغة الإنجليزية تمكنت من إحتلال المركز السادس في سباق أكثر الصفحات الرسمية على الفيس بوك إعجابات .

وتمكنت الشبكة العملاقة من إحتلال هذا المركز المتقدم بفضل الأخبار الحصرية التي تقوم بطرحها والتقارير المصورة التي دائماً ما تقوم بنشرها وتمكن من الحصول على 107.264.596 إعجاب في المقابل يتحدث عنها 2.879.648 شخص .

5

صفحة Coca-Cola

صفحة Coca-Cola
حجزت صفحة كوكاكولا واحدة من أفضل شركات إنتاج المشروبات الغازية في العالم خلال السنوات العشرة الماضية مكاناً لنفسها بين أشهر خمسة صفحات على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك .

تقوم الصفحة بنشر كافة التفاصيل الخاصة بمشروباتها الجديدة التي يُنتظر أن يتم الإعلان عنها مستقبلاً وحصلت على 107.296.593 إعجاب فيما يتحدث عن منتجاتها القادمة 10.367 شخص .

4

صفحة Real Madrid C.F

صفحة Real Madrid C.F
في المركز الرابع تأتي صفحة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني حيث نجحت صفحة كبير الأندية في الليجا أن تأتي خلف الثلاثي العملاق فيس بوك وسامسونج ونجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو.
وتقوم صفحة الملكي الرسمية على موقع الفيس بوك بنشر كل ما يهم الفريق فيما يخص التدريبات والمباريات الرسمية حيث حصلت على نسبة 111.257.521 إعجاب ويتحدث عنها ويتفاعل معها 1.408.497 شخص . اقرأ أيضا:أفضل 10 صناع لعب في تاريخ كرة القدم

3

صفحات فيسبوك عالمية من ضمنهم Cristiano Ronaldo

صفحة Cristiano Ronaldo
في المركز الثالث جاء أسطورة كرة القدم الحية النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي والحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم خلال ستة مناسبات .

وتصل نسبة الإعجابات الموجودة في صفحة الدون البرتغالي حامل لقب دوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده 2019 إلى 122.598.311 إعجاب فيما يتفاعل مع الصور والفيديوهات التي يقوم بطرحها أكثر من 1.543.010 شخص .

2

صفحة Samsung

صفحة Samsung
ثاني الصفحات التي تأتي ضمن اشهر صفحات الفيس بوك العالمية صفحة Samsung واحدة من أشهر الماركات الموجودة في العالم والتي تهتم بنقل كافة المنتجات الجديدة لها .

وخلال العام الجاري زادت نسبة المتابعة الخاصة بتلك الصفحة والماركة بسبب جودة منتجاتها حيث وصلت نسبة الإعجابات الخاصة بها إلى 160.183.280 إعجاب ما جعلها تحتل مركز الوصافة خلف تطبيق الفيس بوك .

1

صفحة FACEBOOK APP

صفحة FACEBOOK APP
أولى الصفحات التي تستحوذ على أكبر نسبة إعجابات صفحة الموقع الرسمي للتطبيق. حيث وصل عدد إعجاباتها إلى 213.824.700 إعجاب بالإضافة إلى أن عدد الأشخاص المتابعين لها والذين يتفاعلون معها يومياً بلغوا 159.598 شخص.

وتقوم الصفحة بين الحين والآخر بنشر الاخبار التي ترغب الشركة في إيصالها للمتابعين في الوقت الذي دائماً ما يظهر على تلك الصفحة التحديثات المزمع تنفيذها خلال الفترات القليلة القادمة .

 

المراجع/https://en.wikipedia.org/wiki/List_of_most-followed_Facebook_pages

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *