Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أبرز حالات انفصال المشاهير في 2020

انفصال

انفصال المشاهير كان حديث سنة 2020 فلم يكن عام الكوارث الطبيعية والأمراض وحسب بل كان أيضاً عام الانفصالات، إذ شهدت هذه السنة الكبيسة العديد من حالات طلاق المشاهير سواء العرب أو الأجانب والتي هزت الوسط الفني وصدمت الجمهور خاصة أنّ بعضها انتهى بعد علاقة دامت لسنوات طويلة.

10

رولا شامية و رودي سعد

رولا شامية و رودي سعد
أعلنت الفنانة اللبنانية رولا شامية انفصالها رسمياً عن زوجها رودي سعد بعد زواج دام ثلاثة أشهر فقط.

وكتبت شامية عبر حسابها على “إنستجرام”: “تعلمت أن وجود آلام في الدنيا يرفع عن البلاء، فكيف لو ماتت وأصبحت في السماء! حين تنزف دموع العين تنجلي وتبصر النور. مثلما أعلنت فرحي بزاوجي، أعلن لكم طلاقي”.

أما طليقها رودي، فعلق بطريقة أخرى غريبة على طلاقهما، حيث نشر صورة تجمعهما سوياً، وعلق عليها: “شو حلو الحب والاحترام يجمعوك تحت سقف واحد مع الشخص اللى بتحبه والأحلى تنفصلو كمان بكل حب واحترام .. الله يوفقك حبيبة قلبي”.

يُذكر أن رولا أعلنت خبر زواجها بشكل مفاجئ في يناير الماضي خلال تواجدها مع رودي في قبرص، عبر نشرها صورة تجمعها به وعلقت عليها: “نعم فعلناها على طريقتنا”.

9

انفصال سعيد الماروق وجيهان متروك

طلاق سعيد الماروق وجيهان متروك
أعلنت زوجة المخرج اللبناني سعيد الماروق في منشور على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انفصالهما، موضحة أنها بانتظار حكم المحكمة بالطلاق.

وقالت جيهان متروك في منشورها: “كل محبة وإحترام، وبإنتظار حكم الطلاق في الدعوى المقدمة مني، أعلن إنفصالي عن سعيد الماروق والد إبني تيم وإبنتي لمار ، متمنية على كل المحبين عدم الخوض في التفاصيل حرصاً على العشرة وعلى مشاعري ومشاعر افراد عائلتي وإكراماًً للمواقف الصعبة التي عايشتها وتعاملت معها بمحبة وإخلاص في الفترة السابقة.

8

انفصال ريان سيكريست وشينا تايلو

طلاق ريان سيكريست وشينا تايلو
في 1 يوليو/تموز 2020 أعلن النجم ريان سيكريست مقدم البرامج الإذاعية والتلفزيونية الأمريكي والمنتج المشهور عن انفصاله النهائي عن الطاهية الشهيرة تشاينا تايلور وذلك بعد علاقة رومانسية دامت 8 سنوات.

وكشف ريان أنهما قررا إنهاء علاقتهما الرومانسية قبل بعض الوقت، إلا أنهما لا يزالان صديقين جيدين مع بعضهما البعض وأنهما أكبر الداعمين لبعضهما وسيعتزان بوقتهما كثنائي رومانسي سابق.

ولم تكَد تمضي أيام على كلامه هذا حتى رصدته كاميرات الباباراتزي- مطاردو المشاهير- رفقة امرأة شقراء في كابو سان المكسيكية.

7

انفصال مايلي سايروس وكودي سيمبسون

طلاق مايلي سايروس وكودي سيمبسون
بعد 10 أشهر من المواعدة انفصلت المغنية الأمريكية مايلي سايرس عن حبيبها مغني البوب الأسترالي كودي سيمبسون في 14 أغسطس/أب 2020.

وكانت مايلي قد بدأت في مواعدة كودي في أكتوبر/تشرين الأول 2019 بعدما انفصلت عن ليام هيمسوورث قبلها بعدة أشهر وذلك أثناء رحلتها العلاجية من أجل إجراء جراحة في أحبالها الصوتية.

ورغم أنّ أسباب الانفصال غير معروفة إلا أنّ الشائعات أكدت رؤية مايلي صوراً لسيمبسون وهو يخونها مع امرأة أخرى كانت حبيبته في السابق.

6

انفصال علاء الزلزلي ورنيم مخلوف

طلاق علاء الزلزلي ورنيم مخلوف
أعلن الفنان اللبناني علاء زلزلي، انفصاله عن زوجته، بعد فترة زواج استمرت 13 عامًا، وذلك دون الإفصاح عن أسباب الانفصال.
وقال المكتب الإعلامي لعلاء الزلزلي، في بيانٍ صحفي: “علاء زلزلي أعلن انفصاله عن زوجته بكل رقي واحترام بعد زواج دام ثلاث عشرة سنة دون الإفصاح عن الأسباب بل جلّ ما صرح به أنه قرر الانفصال ولكنه ما زال يحتفظ بالمودة والاحترام وللعشرة بينهما.. بحلوها ومرّها.. وحفاظاً على ولديهما”.
وأفاد البيان: “من اليوم سيركز علاء زلزلي على فنه ومشاريعه الغنائية خاتماً موضوع انفصاله بالقول.. “الفنان مثل الطير.. والعشرة لا تهون الا على أولاد الحرام.. فأنا انفصلت عن زوجتي وأم أولادي زوجياً إنما سيبقى لها عندي كل المعزة والاحترام والتقدير والمودة”.

5

طلاق حلا شيحة ويوسف هاريسون

طلاق حلا شيحة ويوسف هاريسون
بعد أكثر من 12 عاماً من الزواج أنجبت خلاله 4 أطفال أعلنت الممثلة المصرية حلا شيحة طلاقها من الكندي يوسف هاريسون في مايو/أيار 2020.

أما حول سبب الطلاق فقد ربط البعض الأمر بعودتها للفن وخلعها للحجاب بعد اعتزالها لفترة، وهو ما لم يوافق عليه زوجها. اقرأ أيضا:فنانات تزوجن مرارا… بعضهن أكثر من 10مرات

4

طلاق أنغام وأحمد إبراهيم

طلاق أنغام وأحمد إبراهيم
مثلما كان زواجهما سريعاً وصادماً كان طلاقهما كذلك، إذ أعلنت الفنانة أنغام عن طلاقها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في يوليو/تموز 2020 أي بعد عام واحد فقط من زواجهما.

أما أسباب الطلاق فلا تزال مجهولة حتى الآن، إذ تقول بعض المصادر إنه بسبب ابنها، إذ اختارت أنغام أن تحافظ على علاقتها بابنها الذي كانت علاقته متوترة للغاية مع زوجها.

في حين تقول مصادر أخرى إن سبب الطلاق هو مشاركة زوجها أحمد صورة لزوجته الأولى وتهنئتها بيوم المرأة العالمي، مما أثار غضب أنغام التي بقيت في موقف محرج أمام الجمهور.

3

طلاق نوال الزغبي وايلي ديب

طلاق نوال الزغبي وايلي ديب
قصة طلاق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي شهدت صراع كبير في المحاكم مع طليقها إيلي ديب منذ حوالي الـ 12 عاماً، وعلى الرغم من انفصالهما إلا أن الطلاق وقع في أواخر 2019 وأعلنت الزغبي الأمر رسمياً في أوائل سنة 2020.

وأثمر عن زواج نوال وايلي 3 أطفال هم “تيا، جوي، وجورجي”، واختارت تيا أن تقيم مع والدها على عكس التوأم اللذان يقيمان مع والدتهما.

2

طلاق أصالة نصري وطارق العريان

طلاق أصالة نصري وطارق العريان
طلاق أصالة نصري وطارق العريان بعد زواج دام لـ 14 عاماً وأثمر عنه طفلان توأم هما “أدم وعلي” كان أبرز الأحداث في بدايات 2020.

بدأ الأمر بأخبار الطلاق في نهاية سنة 2019 وقيل أن سبب الطلاق خيانة طارق لـ أصالة مع ممثلة صاعدة. والتزم الثنائي الصمت مؤقتاً حتى أعلنت أصالة الانفصال بمنشور عبر حسابها جاء فيه “صباح الخير..بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل..وأضافت حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”. طارق بدوره شارك صورة لهما وعلق بـ “لسوء الحظ وصلنا لنهاية قصتنا.. سوف أحب وأحترم أم أولادي دائماً”.

1

طلاق ريهانا وحسن جميل

طلاق ريهانا وحسن جميل
بعد قصة حب دامت 3 سنوات انفصلت النجمة الأمريكية ريهانا عن الملياردير السعودي ورجل الأعمال حسن جميل بصورة نهائية في نهاية يناير/كانون الثاني 2020.

ووفقاً للمدونة الشهيرة شالون ليستر فإن سبب انفصال ريهانا عن حبيبها العربي هو إجباره لها على تناول طعام غير صحي من أجل أن يزيد وزنها.

وأضحت ليستر أنّ جميل صاحب الـ31 عاماً، كان يخفي الوجبات الصحية عن ريهانا، ليجبرها على تناول الوجبات الدسمة طوال الوقت من أجل زيادة وزنها.

ويذكر أن حسن جميل، هو نائب رئيس مجلس إدارة شركة عبداللطيف جميل، التي تمتلكها عائلته، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم، ولديها حقوق التوزيع الحصري لسيارات “تويوتا” اليابانية في المملكة العربية السعودية و7 بلدان أخرى.

كما تقدر قيمة ثروة عائلة حسن جميل وفقاً لفوربس بنحو 1.5 مليار دولار.

 

المراجع/https://www.wonderwall.com/celebrity/couples/celebrity-splits-2020-hollywood-couples-breakup-called-it-quits-3022390.gallery

التعليقات