للرجال فقط… 10 اسئلة يجب ألا تسألها للمرأة

لا يتطلب الأمر الكثير من الذكاء لتعلم أنه يوجد بعض الأسئلة التي لا يجب توجيهها إلى النساء تحت أي ظرف من الظروف. وبغض النظر عن ما إذا كانت تلك المرأة هي صديقتك أو خطيبتك أو زوجتك أو أية إمرأة أخرى قد إلتقيت بها، يجب أن تمسك لسانك في بعض الأحيان وأن تفكر ملياً قبل أن توجه احد الأسألة التالية إليها:

10

هل اختُك جميلة ؟

هل اختُك جميلة ؟
من الممكن أن يكون هذا السؤال احد أسوأ الأسئلة التي قد يتفوه بها الرجل. فبمجرد أن يعلم الرجل أن المرأة لديها أخت، يقوم بإرتكاب خطأ فادح ويسألها عن جمال أختها، إنها ردة فعل الرجال الطبيعية. ولكن غالباً ما تنزعج النساء من هذه الأسئلة بسبب وجود نوع من الغيرة المتأصلة بين الأخوات منذ صغرهن. لذلك يجب تجنب أية أسئلة حول جمال الأخت أو القريبة.

9

هل تستطيعين إعداد سندويتش ؟

هل تستطيعين إعداد سندويتش ؟
من الممكن أن يكون هذا السؤال مناسباً في حال أردت أن تختبر قدرات خطيبتك على إعداد الطعام، ولكن قد ينتهي بك المطاف إلى الموت غرقاً ! ففي أفضل الأحوال ستبتسم المرأة وتعتبر هذا السؤال مجرد دعابة، ولكن رد فعل معظم النساء سيكون غير متوقع على الإطلاق. لذلك إذا أردت أن تتناول سندويتش فعليك الذهاب إلى مطعم “ساب واي” أو الإتصال بأمك لتحضيره لك!

8

هل هذا ميعاد دورتك الشهرية ؟

هل هذا ميعاد دورتك الشهرية ؟
إذا كانت المرأة تتصرف بعصبية مفرطة فمن الممكن أن تكون أفعالك المتهورة هي السبب في ذلك وليس دورتها الشهرية. سؤالك هذا سيزيد من حدة غضبها ويؤدي إلى تبعات أنت في غنىً عنها. أما من الناحية الحسابية، فالجواب لهذا السؤال هو “نعم” في 25% من الحالات، ولكن من الأفضل الإحتفاظ بتلك الإحتمالات لنفسك فقط.

7

هل أستطيع إقتراض بعض المال مِنك ؟

هل أستطيع إقتراض بعض المال مِنك ؟
على الرغم من إمكانية تفهم المرأة للرجل في حال طلب بعض المال لشراء شيئ إضطراري، إلا أن معظم النساء سيُصَبنّ بالجنون إذا كان السبب هو شراء سيارة أو شراء ألعاب إلكترونية أو الذهاب في رحلة مع أصدقائك. ستشعر المرأة بأنك تقوم بإستغلالها وهي على حق في معظم الأحيان.

6

هل كانت لكي علاقات سابقة ؟

هل كانت لكي علاقات سابقة ؟
هذا سؤال متهور ولأسباب بديهية، أبرزها أن المرأة ستشعر بعدم الإرتياح وستعتقد بأنك تظن بأنها إمرأة غير شريفة. إذا كانت هذه المعلومة تهمك، فعليك الحصول عليها من مصادر أخرى حتى تتجنب الحرج لكليكما.

5

ما هو وزنك الحقيقي ؟

ما هو وزنك الحقيقي ؟
تتوجس النساء كثيراً عند سؤالهن عن اوزانهن في ايامنا هذه، لذلك عليك التغاضي عن هذه المعلومة التي قد تجلب لك الكثير من المتاعب. وعوضاً عن ذلك يكمنك القول “من المستحيل أن يتخطى وزنك 60 كيلو جرام!” وستعتبرها المرأة مديحاً لن تنساه أبداً.

4

ما الذي يعجبك في صديقاتك ؟

ما الذي يعجبك في صديقاتك ؟
تعتبر الدائرة الضيقة لصديقات المرأة تحفة فنية بحد ذاتها، لذلك عليك الحذر عند توجيه اي انتقاد او استهزاء لصديقاتها. فالسؤال “ما الذي يعجبك في صديقاتِك؟” هو مرادف لـ”ما الذي يعجبني بكِ؟”، واذا كنت على يقين بأنهن لا يقمن بأي تأثير سلبي عليها فعليك ان تتقبلهن تماما كما تتقبل امرأتك.

3

هل من الممكن أن تهدأي ؟

هل من الممكن أن تهدأي ؟
إن الطلب من المرأة أن تهدأ بعد فورة غضب هو أمر في غاية الخطورة وهو شبيه بالطلب من العملاق الأخضر “هالك” أن يهدأ خلال ثورانه. ستعتبر المرأة أن طلبك لها بالهدوء هو مؤشر لا لبس فيه على أنك لا تعتقد بوجود سبب وجيه لغضبها في بادئ الأمر، وذلك سيزيد من حدة غضبها وثورانها.

2

هل هذا ما سترتدينه اليوم ؟

هل هذا ما سترتدينه اليوم ؟
من الممكن ألا تعجبك ملابس زوجتك فهذا أمرٌ طبيعيٌ جداً. ولكن تذكر جيداً قبل أن تهم بسؤالها – أو بالأحرى إنتقاد ذوقها في اختيار ثوبها – أنها قد قامت بتجربة 10 أزياء على أقل تقدير قبل إختيار ما ارتدته أخيراً. لذلك يعود القرار لك في توجيه هذا السؤال لها وتحمل تبعاته من انتظارها لساعة أخرى إلى إلغاء مشروع خروجكما سوياً.

1

هل ستتناولين كل ذلك فعلاً !؟

هل ستتناولين كل ذلك فعلاً !؟
لا يوجد شيئ أكثر إزعاجاً من إمرأة تتناول كل ما في طبقها ثم تطلب تناول ما في طبقك أيضاً. فالنساء بشكل عام لا يستطعن أن يتحكمن بكمية الطعام الذي يتناولونه بغض النظر عن حجمهن، ومن الممكن أن تصادف فتاة صغيرة الحجم قادرة على تناول كمية من البيتزا تعادل نصف وزنها ! في الواقع، معظم النساء يبذلن مجهوداً كبيراً في كبح أنفسهن أمام الرجال خصوصاً خلال فترة الخطوبة ويؤدي ذلك إلى درجة عالية من التوتر النفسي عندهن. لذلك عليك تقديم طعامك لهن مباشرة عند إنتهائها من تناول طبقها وعدم توجيه أية ملاحظات حول كمية الأكل التي تتناوله المرأة.

التعليقات