Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اكثر 10 تسريحات يكرهها الرجال

هناك بعض الأمور التي يحبها الرجل في المرأة… وهناك أمور أخرى يبغضها ويشمئز منها. ولعل تسريحة الشعر هي من أبرز ما يلفت نظر الرجال فإما تجذبه وإما تُنفره. إذا ما هي أسوأ الـ”تسريحات” التي يكرهها الرجال ؟

10

الطول المفرط

الطول المفرط
نعم، جميع الفتيات يحلمن بشعر طويل كالحوريات يتدفق كالشلال… ولكن الحقيقة هي أنه عندما يبلغ الشعر أسفل الظهر فإنه لن يشبه الشلال أبداً وسيصبح فوضوي ومشبك ويحتاج إلى الكثير من العناية. بالإضافة إلى ذلك فإنه سيعلق تحت الإبطين عندما ترفعين يديك، كما سيلتف حول وسادتك أثناء النوم، وبالتأكيد يجب أن تنسي موضوع السباحة.

بالإضافة إلى كل هذه المصاعب فإن كثير من الرجال لا يحبون الشعر المفرط في الطول وبهذا تحتل هذه التسريحة المركز الـ 10 على لائحة أسوأ الـ”تسريحات” التي يكرهها الرجال.

9

الضفائر الجامحة

الضفائر الجامحة
عندما يصادف الرجل التجاعيد التي لم تعرف فرشاة الشعر منذ مدة طويلة، فإنه يشعر بأنه في سنوات الثمانينات، فلا أحد يحب أن يصحوا ليجد أعشاش طيور على الوسادة بجانبه.

8

التسريحة المشاكسة

التسريحة المشاكسة
اكتسبت التسريحة المشاكسة شهرةً واسعة بسبب بعض المشاهير كـ جنيفر لورينس وأودري هيبورن وميشيل ويليامز. ولكن معظم الرجال يعتقدون بأن هذه التسريحة تُفقد المرأة أنوثتها وجاذبيتها وبالتالي احتلت هذه التسريحة المركز الثامن على لائحتنا.

7

الغُرّة الكثيفة

الغُرّة الكثيفة
هناك العديد من الـ”تسريحات” الجذابة للغُرّة فمن الممكن على سبيل المثال تخفيفها لتصبح خصل رقيقة وناعمة أو تفريق الخصل عن بعضها البعض. ولكن أكثر ما يكرهه الرجال هو الغُرّة الكثيفة ذات الخصل الطويلة والتي تخفي الحاجبين وحتى العينين في بعض الأحيان. قد يُجادل البعض بأن تايلور سويفت تبدوا جذابة بغُرّتها الطويلة، لذا بإمكانك عدم الإكتراث بما يظنه الرجال واختيار هذه التسريحة ولكن فقط اذا كنت بجمال تايلور سويفت.

6

الإفريقية

الإفريقية
على الرغم من ولع الرجال بالمظهر الطبيعي إلا أن معظمهم لا يحب التسريحة الإفريقية والتي تُعتبر من أكثر الـ”تسريحات” الطبيعية انتشاراً. بعض النساء يُفضلن الشعر القصير للتسريحة الإفريقية والبعض الآخر يُفضلن أن ينموا الشعر إلى أبعد الحدود. ولكن لا أحد يعلم سبب كره الرجال لهذه التسريحة إلا أن يكون إحساسهم بالغيرة هو وراء هذا الإنطباع.

5

الشعر الأشعث

الشعر الأشعث
إذا أردت أن تُبعدي الرجال عنك فما عليك إلا إختيار هذه التسريحة وارتداء سترة جلدية وستضمنين بأن يبقى الرجال بعيدين عنك لمسافة خمسة أميال على أقل تقدير. فهذه التسريحة مُنرفزة إلى أبعد الحدود كما إنها تُثير الرعب في قلوب الرجال صغارهم وكبارهم على حد السواء.

4

الكاريه الصبيانية

الكاريه الصبيانية
ترجع هذه التسريحة إلى عشرينيات القرن الماضي وهي عبارة عن قص الشعر لأسفل الأذنين ثم لفه نحو الوجه وغالباً مما تُترك بعض الخصل على الجبين. ولقد اطلق على هذه التسريحة إسم “الصبيانية” تيمناً بالصبيان الذين كانوا يعملون في الفنادق في بداية القرن الماضي.

3

الشعر المجدل

الشعر المجدل
يُعتبر الشعر المجدل من أكثر الـ”تسريحات” رواجاً في فصل الصيف وهو يُعطي إنطباعاً بعدم النظافة عند الرجال وهم محقون في هذا الأمر. فمن الصعب غسل وتنظيف وتمشيط الشعر المجدل.

2

الصلعاء

الصلعاء
إذا كانت المرأة تملك الجرأة على الظهور من دون شعر، فلا ينبغي أن تكترث لما يظنه الرجال. ربما يرجع سبب الصلع إلى مرض ما، إما عضوي أو إما نفسي… ولكن في كلتى الحالتين يُعتبر الصلع من أكثر الأمور التي تقلل من أنوثية المرأة وبالطبع يبغضها الرجال.

1

الكعكة المشدودة، اكثر الـ”تسريحات” التي يكرهها الرجال

الكعكة المشدودة، اكثر الـ
الكعكة المشدودة هي من أكثر الـ”تسريحات” التي يكرهها الرجل – حتى لو كانت لكيم كاردشيان – وذلك بسبب الإنطباع التي تبرزه عن المرأة. فهي توحي بأن صاحبة الكعكة هي إما موظفة في إحدى المكتبات أو إما تلميذة لا تهتم إلا بمذاكرتها ولا تلقي بالاً إلى مظهرها الخارجي، وخصوصا إذا كانت ترتدي نظارات طبية.

التعليقات