اقوى 10 بوكيمونات على الإطلاق

إن اغرب ما يميز شخصيات الـ بوكيمون (بالإنجليزية: Pokémon) هو أن البشر استطاعوا استعبادها على الرغم من قواها الخارقة. فعلى الرغم من قدرة الـ بوكيمونات على التغلب علينا بسهولة واحتلال كوكبنا من دون أية مقاومة تذكر، إلا أنها – ولسبب مجهول – تقوم بإطاعة أوامرنا من دون أي نقاش، بل وتقوم بمحاربة بعضها البعض لمجرد إمتاعنا. ومن بين المئات من شخصيات الـ بوكيمون ، برزت مجموعة تمتلك قوى خارقة تجعلنا نستغرب عدم ثورتها ضدنا ومحونا من الوجود.

لنتعرف في هذه القائمة على اقوى 10 بوكيمونات في الوجود:

10

ماكارجو – Magcargo

ماكارجو - Magcargo
تبلغ درجة حرارة جسم ماكارجو (بالإنجليزية: Magcargo) أكثر من 10،000 درجة مئوية، مما يجعل حرارته ضعف حرارة سطح الشمس ! فإذا قمت بوضع ماكارجو تحت المطر، ستتبخر قطرات المياه حوله وسيختفي هذا المخلوق خلف سحابة من بخار الماء. وعلى الرغم من هشاشة جسمه إلا أن درجة الحرارة هذا البوكيمون تجعله شخصية مخيفة لجميع البوكيمونات الأخرى لقدرته على إذابتها بمجرد الإقتراب منها.

الطول: 5.08 سم
الوزن: 55 كجم
التصنيف: حمم بركانية
القدرات: حرق أي عدو وإمتلاك درع يحميه من التجمد
نقاط الضعف: الماء ، القتال ، الحجارة تكسر درعه

9

ميتانغ – Metang

ميتانغ - Metang
احتل المركز التاسع بوكيمون ميتانغ (بالإنجليزية: Metang) الذي يستطيع الطيران مستخدماً قواه المغنطيسية. ولكن هذا ليس السبب في إعتبار ميتانغ أحد أقوى الـ بوكيمونات على الإطلاق، إنما جسمه المتين الذي يستطيع تحمل الإرتطام بطائرة نفاثة من دون أن يُصاب بأية خدوش. إنه أمر غريب فعلاً أن ينجوا ميتانغ من الإرتطام بطائرة تزن أكثر من 200 طن وتحلق بسرعة 900 كيليومتر في الساعة وتحمل حوالي الـ 50،000 غالون من الوقود ! لكن هذا المثال على قوة ميتانغ ليس أمراً غير إعتيادياً، فهذا الـ بوكيمون يقوم بجذب الطائرات النفاثة إليه بسبب خواصه المغنطيسية ولا يجد أية صعوبة في تدميرها من دون أن يصُاب بأذى.

الطول: 7.62 سم
الوزن: 202 كجم
التصنيف: مخالب حديدية
القدرات: عدم استطاعة البوكيمونات الأخرى على هزيمته بسهولة
نقاط الضعف: النار ، الأشباح ، الظلام

8

ماتشامب – Machamp

ماتشامب - Machamp
يستطيع بوكيمون ماتشامب (بالإنجليزية: Machamp) أن يحرك جبلاً مستخدماً يداً واحدة فقط، فما رأيك بقدرته على تسديد أكثر من 1،000 لكمة في أقل من ثانيتين مستخدماً أيديه الأربعة ؟ هذا فعلاً مثير للإعجاب، فـ ماتشامب صاحب اللياقة البدنية العالية يستطيع أن يسدد 125 لكمة في الثانية من كل يد !

الطول: 12.7 سم
الوزن: 130 كجم
التصنيف: قوى خارقة
القدرات: الشجاعة
نقاط الضعف: الطيران

7

ألاكازام – Alakazam

ألاكازام - Alakazam
احتل ألاكازام (بالإنجليزية: Alakazam) المركز السابع في قائمة اقوى 10 بوكومانات وذلك لميزة لا نجدها في أي من البوكيمونات الأخرى. هذه الميزة تكمن في أن دماغ ألاكازام ينموا بشكل مستمر كلما تقدم في العمر حتى يصل إلى معدل ذكاء – IQ – يبلغ 5،000 نقطة، أي أكثر بـ 4،800 نقطة من أذكى إنسان على الإطلاق ! ويستطيع هذا البوكيمون أن يتذكر أي شيئ حصل في التاريخ بسبب العدد اللّا محدود لخلايا الدماغ لديه.

الطول: 10.16 سم
الوزن: 48 كجم
التصنيف: قدرات ذهنية
القدرات: يستطيع تسميم خصمه وشله أو حرقه
نقاط الضعف: الأشباح ، الظلام

6

جارديفوا – Gardevoir

جارديفوا - Gardevoir
تمتلك جارديفوا (بالإنجليزية: Gardevoir) قوى ذهنية خارقة تمكنها من التلاعب بالأبعاد وتشكيل ثقوب سوداء صغيرة قادرة على تدمير أي شيئ بما في ذلك الأشعة الضوئية. ولكن الجميع يحب بوكيمون جارديفوا بسبب إنشغالها بحماية مدربها الخاص من أي خطر حتى ولو أدى ذلك إلى فقدان حياتها في سبيل ألا يلحق أي أذى بمدربها.

الطول: 12.7 سم
الوزن: 48 كجم
التصنيف: تقبل الآخرين
القدرات: القدرة على إكتساب قوة الخصم
نقاط الضعف: الأشباح ، التسمم ، الفولاذ

5

إينتيه – Entei

إينتيه - Entei
لا يستطيع البوكيمون إينتيه (بالإنجليزية: Entei) التحدث بأي لغة أخرى بإستثناء لغة البوكيمونيز. ولكن إينتيه احتل المركز الخامس في قائمة أقوى الـ بوكيمونات بسبب قدرته على إطلاق حمم بركانية تحرق أي خصم أمامه. فبحسب الروايات، وُلِد إينتيه داخل إنفجار أحد البراكين. إينتيه يمتلك أيضاً قوة بدنية خارقة ولكنه لا يستطيع التحكم بها، لهذا فهو يندفع بإستمرار في البراري من دون وجود أي قوة لإيقافه.

الطول: 15.24 سم
الوزن: 198 كجم
التصنيف: البراكين
القدرات: القدرة على رفع ضغط الخصم
نقاط الضعف: الماء ، الحجارة

4

لوجيا – Lugia

لوجيا - Lugia
يقضي البوكيمون لوجيا (بالإنجليزية: Lugia) معظم وقته في النوم في أعماق البحار ولكن إذا ما قرر الطيران فإن حركة جناحيه تولد رياح عاتية تتسبب في عواصف تستمر لأيام عديدة.

الطول: 43.18 سم
الوزن: 216 كجم
التصنيف: الغوص
القدرات: القدرة على رفع ضغط الخصم
نقاط الضعف: الظلام ، الكهرباء ، الأشباح ، الثلج ، الحجارة

3

جريمر – Grimer

جريمر - Grimer
يمتلك البوكيمون جريمر (بالإنجليزية: Grimer) رائحة نتنة وقوية ولكن ما يجعله يحتل المركز الثالث هو قدرته اللامتناهية على التكاثر. فعندما يتحرك جريمر، يتساقط منه قطع صغيرة تنموا لتصبح بوكيمونات جريمر أخرى وبالتالي فهو قادر على إنتاج جيش من البوكيمونات التي تقتل أعدائها مستخدمة رائحتها النتنة.

الطول: 5.08 سم
الوزن: 30 كجم
التصنيف: الطين اللزج
القدرات: الرائحة النتنة
نقاط الضعف: الحجارة ، القدرة الذهنية

2

آركيوس – Arceus

آركيوس - Arceus
يمتلك البوكيمون آركيوس (بالإنجليزية: Arceus) أكثر من ألف يد وهو قادر على تدمير أي شيئ يشكل تهديداً عليه.

الطول: 25.4 سم
الوزن: 320 كجم
التصنيف: ألفا
نقاط الضعف: القتال

1

ديتو – Ditto اقوى الـ بوكيمونات على الإطلاق

ديتو - Ditto اقوى الـ بوكيمونات على الإطلاق
احتل الـ بوكيمون ديتو (بالإنجليزية: Ditto) المركز الأول في قائمة أقوى البوكيمونات على الإطلاق وذلك بسبب قدرته على التحول إلى أي شيئ يراه. بإمكان ديتو أن يعيد تشكيل خلاياه وتحول إلى أي شيئ آخر كحجر على سبيل المثال أو حتى أن يتحول إلى بوكيمون آخر على قائمتنا. إذا امتلكت جيشاً من بوكيمونات ديتو فستستطيع أن تغزوا العالم من دون أن يشعر أحد بذلك فهي قادرة على إستبدال البوكيمونات الأخرى والبشر وحتى مدربها إذا أرادت ذلك.

الطول: 2.54 سم
الوزن: 4 كجم
التصنيف: التحول
نقاط الضعف: القتال

رد واحد

  1. Jack Smith 2016-07-21 الرد

التعليقات