Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل 10 انواع عطر نسائي

افضل عطر نسائي هو ما تبحث عنه كل سيدة. يجب أن تعرف النساء أن اختيار العطر ليس أمراً عادياً ولا مجرد رائحة فقط ، ف يمكنها إيصال الرسائل، وتكوين ذكريات ، لذلك عليك الحرص على اختيار عطرك خصوصاً إذا كنتِ متزوجة وتريدي أن يكون عطرك قوي وفخم في نفس الوقت مثير ليترك ذكرى سعيدة لا تمحى .
لطالما كان العطر المستحضر الجمالي الأساسي لدى جميع النساء اللواتي دائماً ما يفتشن عن افضل عطر نسائي في العالم ليكملن به إطلالتهن ويتزين بأرقى نغمات العطور .
وفِي هذا المقال سنعرفك عن افضل 10 عطور نسائية في العالم ، والتي أصبحت عطوراً خالدة في كل الأوقات والتي اختبرها نقاد وأجمعوا على انها الأفضل والأكثر أنوثة :

10

عطر ديور أديكت النسائي Dior Addict Perfume

عطر ديور أديكت النسائي Dior Addict Perfume
هو عطر شرقي مع روائح زهريةِ. ، ذو عبير غني و مثير ، يُشجّعُك و يدفعك إلى الاتيان بأفعال جريئةِ و ايجابية ، و يَجْعلُك تَشْعرينُ بالحرية النشاط ، وربما يدفعك للرقص أحياناً
مكونات العطر :
تحوي مقدمة عطر اديكت أوراقَ اليوسفي وزهورِ التوت .
قلب العطر يحوي زهرة ملكلة الليل ، الزهور البلجارية و أزهار البرتقال
قاعدةَ العطر تحوي الفانيلا و البربون و خشب صندلِ والتونكا .

9

Oud Wood من توم فورد

Oud Wood من توم فورد
مزيج المسك الأبيض والياسمين وروائح الزهور يعطي مزيج شبابي نابض ومفعم بالحياة. -عطر راقي ونظيف ومنعش. العطر: مزيج من الأزهار النضرة الطازجة بالإضافة إلى فاكهة الجريب فروت والتي تتناغم مع نعومة الياسمين وسلاسة المسك الأبيض وظهور واضح للأحماض وخشب الصندل والياسمين. المناسبة: مثالي لكل الأوقات، للصباح أو المساء، فهو زهري وناعم ومشرق وكذلك أنثوي ويمكن وضعه في المساء. السعر: سعره مناسب لكونه من دار شانيل الكلاسيكية وأن ثباته وقوته تدوم طويلًا.

8

عطر Jasmine Sambac & marigold cologne intense

عطر Jasmine Sambac & marigold cologne intense
احد اكثر العطور شهرة عالمياً ويعتبر العطر المفضل لدى العديد من النساء حول العالم .
ويعد مزيجاً دافئاً من الياسمين واليلانغ يلانغ والعنبر والفانيليا وهي نغمات جعلته من بين افضل العطور عالمياً على الإطلاق

7

عطر Miss Dior Eau de parfum

عطر Miss Dior Eau de parfum
تضم دار ديور Dior العريقة، العديد من العطور الشهيرة والشعبية التي تعد من بين الأفضل بين العطور العالمية، وعطر Miss Dior Eau de Parfum هو واحد من هذه العطور ويقع ضمن أفضل 10 عطور نسائية في العالم. وهو عطر زهري ناعم يتركز على البرغموت والورود وخشب الورد والفلفل الوردي.

6

Opium من إيف سان لوران

Opium من إيف سان لوران
تم إطلاق النسخة الأصلية من هذا العطر في عام 1977، لكن كان يتم تعديل رائحته مع كل إصدار جديد منه، إلا أن الكلاسيكية لا تزال تطغى عليه حتى الآن. النغمة الأساسية لهذا العطر هي الفانيليا، والتي تتكامل بهدوء مع رائحة الأفيون الحارة. وسرعان ما أصبح هذا العطور أحد أكثر العطور مبيعاً في العالم.
تضمن لك رائحة عطر بلاك اوبيوم من ايف سان لوران الجذابة بأنك سرعان ما ستدمنين عليها. إن رائحة عطر بلاك اوبيوم من ايف سان لوران تبرز الجانب الأنثوي بداخلك مع مزيج من القهوة والباتشولي والفانيليا وغير ذلك الكثير. تم تصميم العطر من قبل ناتالي لورسون وماري سالاماني بالتعاون مع أوليفر كريسب وهونورين بلانش. بالاضافة الى ذلك، يتميز العطر بزجاجة مظلمة مزينة بالترتر مع حواف لامعة جميلة.

5

Red Door من Elizabeth Arden

Red Door من Elizabeth Arden
إنه عطر كلاسيكي وأنيق ومبدع، تم تصميمه في عام 1989، ليكون رمزاً للسحر والرفاهية المستوحاة من مركز Red Door Spa الشهير. يحتوي قلب هذا العطر وردة اليلانغ والأوركيد والياسمين وزنبق الوادي وزهر البرتقال والبنفسج البري والفريزيا، أما قاعدته فتتكون من العسل وخشب الصندل ونجيل الهند.

4

 عطر نسائي Shalimar من غيرلان 

عطر Shalimar من غيرلان
يٌعتبر هذا العطر الشرقي المميز بمثابة حلم ساحر، وهو يشكل خياراً رائجاً للنساء منذ عام 1924، ولا تزال رائحته خالدة حتى الآن. شاليمار هو اسم المكان الذي تم فيه الاحتفال بقصة الحب التي جمعت الأمير الهندي الشاه جيهان والأميرة الفارسية ممتاز، والتي ألهمت جاك غيرلان لتصميم عطر Shalimar. اقرأ أيضا:افضل 10 عطور رجالية عالمية يمكن أن تجذب أي امرأة

3

Chanel coco mademoiselle eau de parfum- عطر كوكو مودموزيل شانيل

Chanel coco mademoiselle eau de parfum- عطر كوكو مودموزيل شانيل
عطر قوي ستستمر رائحته لفترة طويلة.
يشعرك بالفخامة والرفاهية، ويعطيك شعور بأنك نجمة سينمائية أو أحد أهم المشاهير. العطر: عطر كوكو مودموزيل عطر أكثر تعقيدًا من أي عطر عادي، فيبدأ برائحة حلوة قليلًا ثم تظهر رائحة أخف لكن أدفئ بها لمسات من الياسمين والورد والجريب فروت والفانيليا والبرتقال مع المسك. المناسبة: يحمل عطر كوكو مودموزيل لمسة الفخامة والرفاهية التي تتميز بها كل منتجات دار شانيل، لذلك فإنه عطر لا يقاوم خصوصًا للنساء اللاتي يحبون الرائحة المختلفة المناسبة لكل الأوقات.

2

عطر نسائي La vie est belle من لانكوم

عطر La vie est belle من لانكوم
أنه احد افضل العطور النسائية في العالم، ومنذ إصداره وحتى الأن لا يزال يحقق أرقاماً قياسية في سوق العطور العالمية.
ودائماً ما يكون ضمن لائحة افضل 10 عطور نسائية في العالم وهو يعتمد في تركيبته على السوسن والنعناع اللذين يشكلان مزيجاً عطرياً رائعً .يتميز عطر La vie est belle L’Eclat أو دو بارفان بتركيبة مضيئة تضم أفخر المكونات الطبيعية. يتمحور قلب التركيبة حول أكثر الزهور إشراقاً، وهو زهر البرتقال، الذي يتوهج بلمسة فاكهية شهية.

1

عطر نسائي angle من Thierry mugler

عطر angle من Thierry mugler
صدر هذا العطر في عام 1996 وهو من بين أشهر العطور في تاريخ صناعة العطور ، اذ يلاقي انتشاراً كبيراً بين النساء منذ إصداره وحتى الأن ولا نبالغ اذ قلنا عنه عطر عالمي خالد تقبل عليه النساء من مختلف أنحاء العالم حتى بات من افضل 10 عطور نسائية في العالم .
يمزج هذا العطر بين نغمات الباتشولي والبرالين والتوت الأحمر والفانيليا .

 

المراجع/https://www.thefashionspot.com/beauty/616565-best-perfumes-for-women-fragrance/

التعليقات