Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل عشر العاب حربية يمكنك قضاء وقتك بالاستمتاع بها

 افضل عشر العاب حربية يمكن أن تعد فكرة رائعة لقضاء وقت الفراغ ،و لحسن الحظ ، مع وجود الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في متناول أيدينا دائمًا في هذه الأيام يمكنك قضاء وقت ممتع في الالعاب الموجودة في هذه القائمة .
هناك الالف من الالعاب التي تُطلق سنوياً والتي تساهم في تسلية المستخدمين في اوقات فراغهم ومن هذة الالعاب اخترنا لك افضل 10 العاب حربية لتساهم في تسليتك في اوقات فراغك .

10

لعبة fortnite

لعبة fortnite
هذه اللعبة من العاب العالم المفتوح المسلية جداً التي يمكن لك الاستمتاع بها مع الأصدقاء، حيث سوف تجد نفسك انت و الأصدقاء تسقطون من طائرت و تهبطون على في عالم مفتوح على أحدى الجزر الغريبة و التي لا تعرفون عنها أي شيء لذلك يجب عليكم استكشافها، و عندها سوف تقابلون الكثير من الأعداء، و يجب عليكم محاربتهم من أجل البقاء من خلال اطلاق النار، لذلك سوف تنقسون إلى فرق كل فريق مكون أربع افراد، كما يجب عليكم بناء القواعد العسكرية الخاصة بكم و الحصول على الاسحلة اللازمة للمحاربة.

9

لعبة Nobelmen 1896

لعبة Nobelmen 1896
لعبة Nobelmen 1896 للاندرويد، لعبة Nobelmen 1896 من أفضل العاب الحرب الاستراتيجية حيث حصلت على أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل. تعتبر لعبة Nobelmen 1896 من أفضل العاب الحرب الاستراتيجية اون لاين ، حيث انها تأتى بنظ

ام عرض رائع من خلال نمط العرض ثلاثي الابعاد، كما تضم العديد من الاسلحة والادوات التى بإمكانك استخدامها فى القتال ضد العديد من اللاعبين من حول العالم .
تعتبر Nobelmen 1896 من أفضل العاب الحرب اون لاين للاندرويد فهى تأتى بتصميمات رائعة بالاضفة الى العديد من ساحات القتال .

8

لعبة Modern Strike

لعبة  Modern Strike
تعتبر لعبة Modern Strike من أفضل العاب الحرب ، حيث انها حضلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل ، كما انها تعتبر من أفضل العاب حرب استراتيجة جماعيه حيث انها تشمل نمط اللعب الجماعى ، حيث يمكنك خوض المعارك ضد العديد من اللاعبين من حول العالم ،كما يمكنك تحميل لعبة Modern Strike اون لاين والاستمتاع بالقتال ضد العديد من اللاعبين بالاضفة الى ناه يمكنك دوعة اصدقائك واللعب معهم وتكوين فريق قتالى قوى .

7

لعبة Frozen Front

لعبة  Frozen Front
1941 Frozen Front هي لعبة تقوم على لعب الأدوار والإستراتجية، حيث تعود بك إلى أطوار الحرب العالمية الثانية. هناك، سيكون عليك أن تحارب في المواجهات الدامية التي جرت أحداثها على الجبهات الشرقية المتجمدة خلال هذه الحرب العالمية.
ستجد في لعبة 1941 Frozen Front صيغة لعب فردية للاعب واحد، حيث ستتحكم في الجيش الروسي في معركته المستمرة ضد الألمان. وسيكون بإمكانك إستعمال أنواع مختلفة من الوحدات، بمافي ذلك جنود الوحدات، وأنواع مختلفة من الدبابات كذلك، وحتى الطائرات، والتي تشكل سلاحا فعالا لمهاجمة الخطوط الأمامية للعدو.
سيكون بإمكانك خلال هذه المعارك القيام بمجموعة من التحركات بواسطة جيوشك. حيث يمكنك مثلا، أن تصنع لهم مخابئ من خلال حفر خنادق (ولكن ذلك يكلفك بعضا من مواردك)، كما يمكنك إستعمال تقنيات التمويه والتخفي حتى لا يكتشف العدو مواقعهم.

6

لعبة Dead Trigger

لعبة Dead Trigger
إذا كنت حقًا تحب العاب الزومبي ، فإن لعبة Dead Trigger 2 هي لعبة شهيرة تحتاج إلى معرفتها.
والفكرة الرئيسية هي أن ، أنت ، الجندي ، ستخوض المعركة ضد الزومبي التي تغزو مدينتك’ تمر وتقتل كل هذه الزومبي ، تفصل أطرافها وتترك أثر الدم في كل مكان. اقرأ أيضا : أغلى 10 سيارات رياضية في العالم

5

لعبة Into the Dead

لعبة Into the Dead
Into the Dead هي لعبة حركة ذات نظرة ذاتية(First Person) أي أنك ترى الأحداث من خلال أعين البطل وهو ناج من كارثة الزومبي و يحاول يائسا الهروب من المنطقة التي أصبحت كلها مليئة بكائنات الزومبي.
الشيء الأكثر أهمية في Into the Dead هو تجنب مخلوقات الزومبي التي تبدو لك في الأفق والتي قد تتخلص منك فقط بلمسك. وبالإضافة إلى ذلك، خلال هروبك، ستواجه المزيد من العقبات، بما في ذلك الأشجار وحقول الذرة والجرارات المهجورة وأكثر من ذلك بكثير. أي شيء يبطئ من سرعتك يمكن أن يتسبب في قتلك.
Into the Dead هي لعبة حركة ذات أسلوب بسيط ولكن رسوماتها وصورها قد تجعلك تدمنها. مشاهد اللعبة وتأثيراتها الخاصة مذهلة حقا، لأنها تخلق لديك الشعور المستمر باليأس.

4

 لعبة ELITE KILLER من افضل عشر العاب حربية

لعبة ELITE KILLER
هي لعبة من ال العاب حربية تعتمد على إطلاق النار مليئة بالأكشن مطورة من شركة CanadaDroid تمتاز بخفتها على أجهزة الأندرويد ففي اللعبة يجب عليك قتل الأعداء بأقوى الأسحة (قنابل ، بنادق ، رشاشات…) سدد علبهم ضربات مميتة ليرتفع مستوى اللعبة .
لعبة ELITE KILLER من أقوى وأفضل الألعاب القتالية تمتاز بخاصية الأوفلاين تزداد صعوبة اللعبة كلما إزداد مستوى اللعبة حيث إن فزت في أي معركة تزداد الصعوبة ويتغير مكان القتال تلقائيا من مكان إلى آخر .
يمكنك أن تصبح بطل اللعبة وعليك أن تنجو من الأشرار والأعداء عبر تقنيتين إطلاق النار على العدو وتفادي الرصاصات المتجهة نحوك لأن العدو يريد أن يقتلك.

ألعاب الأكشن من أبرز الألعاب التي تلقى إهتمام كبير من طرف المستخدمين ولعبة Elite Killer أفضل وأروع لعبة أكشن تمتاز بخفتها على الأجهزة الضعيفة وتتطلب الكثير من التركيز من طرف المستخدم .

3

لعبة Call of Duty

لعبة Call of Duty
كول اوف ديوتي موبايل نسخة الجديدة من لعبة المعروفة نداء الواجب لأجهزة الاندرويدية والايفون تم تصميم وصناعتها من قبل استوديو Activision Publishing, Inc. لعبة كول اوف ديوتي موبايل مثل باقي العاب الأونلاينية مثل مودرن كومبات 5 سوف تتقاتل وتهاجم على مستخدمين حقيقيين حول العالم وأن تهني عشرات المهمات.

كل الشخصيات، الأسلحة والميزات هي لنسخات القبلية للعبة كول اوف ديوتي لكن أضافوا بعض الميزات الجديدة في اللعبة لتجربة أفضل لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على جهاز الأندرويد. تم جدب حالات مختلفة للعب مثل PVP، اذا كنتم من محبين العاب الأكشن و الأسلحة فلاشك أن Call of Duty: Mobile ستجذب إنتباهكم وتستحق التجربة!

2

لعبة Cover Fire من افضل عشر العاب حربية

لعبة Cover Fire
لعبة إطلاق نار غامرة للغاية يمنحك القدرة على محاربة الأشرار وتدمير معسكرات العدو .
خلال اللعبة ، ستقوم ببناء فرقة من القوات الخاصة مع زملائهم في الفريق الذين لديهم مهارات مختلفة ، بما في ذلك القراصنة أو المشاة، وكلما تقدمت ، ستتاح لك الفرصة أيضًا لإلغاء قفل شخصيات خاصة.
Fire هي لعبة مطلق نار بمنظور الشخص الأول حيث يقوم اللاعبون بالتحكم في موتة صغيرة من المرتزقة الذين يواجهون Tetracorp التي تعد شركة عملاقة شريرة تحتل مناطق مختلفة من العالم. تقوم هذه الشركة باستغلال الناس والاستحواذ على مواردهم الثمينة.
أسلوب القصة في لعبة Cover Fire يتضمن أكثر من خمسين مهمة مختلفة. في كل مهمة من هذه المهمات، سيتعين عليك العمل على ومواجهة شخصيات مختلفة. تمكنك كل شخصية من الشخصيات من استعمال أسلحة مختلفة. 

1

PUBG تعتبر افضل العاب حربية لعبة 

PUBG تعتبر افضل العاب الحروب
بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم بوبجي PUBG أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017.
يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث ، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير. 
في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر. بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة

المراجع/https://www.pcgamesn.com/best-war-games-on-pc

التعليقات