اغلي 10 تذاكر سفر في العالم

هل من الممكن ان تدفع 64،000 دولار للحصول علي تذاكر سفر لرحلة جوية من نيويورك إلي أبو ظبي؟ نعم من الممكن فإحدي شركات الطيران العالمية تسطيع أن تقدم لك رحلة جوية فارهة في عالم من الأحلام والكماليات اللانهائية. فيوجد علي متن هذه الطائرات أجنحة فندقية عالمية وأطعمة راقية ومناظر خلابة تعرض علي شاشات التلفزيون وأسرة مريحة وأنيقة للنوم.

إذا كنت تريد ان تتعرف إلى هذه الرحلات وشركات الطيران التي تقدمها اتبعنا في هذه المقالة التي تعرض أغلى 10 تذاكر سفر في العالم بحسب دراسة أعدتها محطة ABC News الإخبارية:

10

نيويورك إلي سنغافورة – 17،800 دولار

نيويورك إلي سنغافورة - 17،800 دولار
شركة الطيران الوطنية في سنغافورة (بالإنجليزية: Singapore Airlines) هي واحدة من افضل شركات الطيران في العالم بسبب ما تقدمه للمسافرين من خدمات متنوعة اثناء سفرهم. فالرحلة من نيويورك إلي سنغافوره تستغرق ما بين 21 إلى 24 ساعة تقريباً، أما أجنحة الدرجة الأولي فبها العديد من الكماليات الفاخرة داخل الطائرة فيوجد لكل مسافر غرفة خاصة، بها سرير مستقل وطاولة طعام وشاشة LCD. و بهذا تحتل هذه الرحلة المركز الـ10 في قائمتنا حيث يبلغ سعر تذكرتها 17،800 دولار أمريكي.

9

طوكيو إلي لندن – 20،000 دولار

طوكيو إلي لندن - 20،000 دولار
الخطوط الجوية اليابانية (بالإنجليزية: Japan Airlines) هي ثاني أكبر شركة طيران في اليابان وتنتشر في أكثر من 35 دولة حول العالم. ولقد احترمت الشركة خصوصية المسافرين، فعندما تدفع ثمن هذه التذكرة توفر لك الشركة مدافئ وشاشات تعمل بأنظمة اللمس والمأكولات الغربية وأشهي الأطباق اليابانية كالساشيمي والسوشي والكثير من وسائل الراحة والرفاهية مقابل 20،000 دولار في رحلة من طوكيو إلي لندن.

8

نيويورك إلي سنغافورة – 21،000 دولار

نيويورك إلي سنغافورة - 21،000 دولار
رحلة أخرى من نيويورك إلي سنغافورة ولكن هذه المرة على متن طيران فيرجن أتلانتيك (بالإنجليزية: Virgin Atlantic) وهي واحدة من أكبر شركات الطيران البريطانية. وتنتشر هذه الخطوط في أمريكا الشمالية و الولايات المتحدة وافريقيا والشرق الأوسط وآسيا، وبمقابل 21،000 دولار أمريكي توفر لك أماكن مخصصة لعمل الإجتماعات علي متن طائرتها مع العديد من الخدمات الراقية كالتدليك والماكياج بالإضافة إلي خدمة (Book The cook) التي تسمح لك بطلب الطعام و المشروبات قبل الإقلاع بالطائرة.

7

نيويورك إلي سنغافورة – 22،250 دولار

نيويورك إلي سنغافورة - 22،250 دولار
رحلة أخيرة بين نيويورك وسنغافورة على متن طيران الخطوط السويسرية (بالإنجليزية: Swiss Air) والتي عُرفت منذ انشائها سنة 2002 بخدماتها الخاصة والحصرية للمسافرين. فحصولك علي أغلي تذكرة لرحلة من نيويورك إلي سنغافورة ستمكنك من اصطحاب حيوانك الأليف معك وجناح فندقي عالمي وهدايا من أفضل الشركات والماركات التجارية العالمية.

6

نيويورك إلي بكين – 27،000 دولار

نيويورك إلي بكين - 27،000 دولار
واحدة من أغلي التذاكر في عالم تقدمها الخطوط الجوية الكورية (بالإنجليزية: Korean Air) بسعر يبلغ 27،000 دولار. وتعد الخطوط الكورية أكبر شركة طيران في كوريا وأحد أفضل شركات الطيران في أسيا كما أنها تتواجد في 50 دولة حول العالم. وتقدم الشركة ثلاثة فئات لدرجة رجال الأعمال وفئتين للدرجة السياحية كما أنها توفر جناح بمساحات واسعة للتخزين وإضاءة LED تساعدك على التأقلم مع تغير المناطق الزمنية وطاقم ضيافة حاضر لتلبية جميع احتياجاتك.

5

لوس أنجلوس إلي أبوظبي – 28،000 دولار

لوس أنجلوس إلي أبوظبي - 28،000 دولار
طيران الإتحاد هو أول شركة طيران عربية في هذه القائمة وهي الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. تمتلك حكومة أبوظبي طيران الإتحاد بالكامل وهي ثاني أكبر شركة طيران في الإمارات العربية. ويقوم طيران الإتحاد بتوفير سرير طوله 6 أقدام بمراتب من جلد الغنم ومقاعد جلدية فاخرة وبالطبع أشهي الأطباق الغربية والمشروبات ووسائل الترفيه المتنوعة لرحلة مذهلة من من لوس أنجلوس إلي أبوظبي بتكلفة تصل إلى 28،000 دولار أمريكي.

4

نيويورك إلي هونج كونج – 28،000 دولار

نيويورك إلي هونج كونج - 28،000 دولار
تستغرق رحلة نيويورك إلي هونج كونج ما يقرب من الـ16 ساعة ولكن بإمكانك أن لا تشعر بطول هذه المدة وخاصة إذا كان لديك الجناح الخاص بك العازل للصوت والأجهزة التي تعمل بخصائص اللمس والإستمتاع بخدمات الإنترنت وأشهي المأكولات المقدمة من أفضل الطهاه. بتأكيد فانك تستطيع ان تستمتع بهذه الرحلة مع طيران كاثاي باسيفيك (بالإنجليزية: Cathay Pacific) وهي أكبر شركة طيران في هونج كونج.

3

لوس أنجلوس إلي دبي – 36،000 دولار

لوس أنجلوس إلي دبي - 36،000 دولار
طيران الإمارات هو واحد من أفضل شركات الطيران في العالم إن لم تكن الأفضل والأولي في الشرق الأوسط. بالإضافة إلي جميع الخصائص التي تقدمها الشركات التي ذكرنها من قبل، يقوم طيران الإمارات بتوفير منتجع صحي متكامل (spa) علي متن الطائرة وأجنحة خاصة لعقد الإجتماعات بالإضافة إلى 2،000 قناة تتنوع بين الأفلام والألعاب التفاعلية والقنوات الإخبارية.

2

نيويورك إلي هونج كونج – 43،550 دولار

نيويورك إلي هونج كونج - 43،550 دولار
نعود مره أخري إلي رحلة نيويورك إلي هونج كونج ولكن هذه المره بتكلفة تبلغ 43،550 دولار على متن طيران لوفثانزا (بالإنجليزية: Lufthansa) وهي شركة الطيران الأولي في أوروبا. فمقابل الثمن المرتفع توفر لك الشركة أجنحة خاصة ومرافق استحمام فخمة “شاور وسبا” وصالات أنيقة على متن الطائرة مع إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكية “الواي فاي”.

1

اغلى تذاكر سفر في العالم: نيويورك إلي أبو ظبي على متن طيران الإتحاد – 64،000 دولار

اغلى تذاكر سفر في العالم: نيويورك إلي أبو ظبي على متن طيران الإتحاد - 64،000 دولار
أغلي تذاكر سفر في العالم بالطبع على متن هذه الرحلة من نيويورك إلي أبو ظبي بتكلفة 64،000 دولار أمريكي، تقدمها لك شركة طيران التحاد الإمارتية. وتقوم الشركة بتوفير خدمات فاخرة لا تضاهيها أي شركة أخري منها غرفة نوم مزدوجة مع غرفة معيشة مع غرف للإستحمام وغرف صحية متكاملة لعمل المساج والحصول علي العديد من الهدايا المقدمة من الشركات العالمية وبالطبع الإتصال بشبكة الإنترنت والمزيد.

التعليقات