Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اغرب 10 اشياء قام المشاهير بشرائها

هناك بعض المشاهير الذين يُصابون بالجنون عند حصولهم على الكثير من المال. هل سبق وأن أردت شراء قرية بكاملها أو قمت بحجز تذكرة على متن خطوط جوية لنقل قبعتك المفضلة ؟ تابع القراءة لتتعرف على أكثر 10 أشياء جنوناً قام مشاهير بشرائها:

10

بونو – 1،700 دولار لقاء تذكرة سفر لقبعته

بونو - 1،700 دولار لقاء تذكرة سفر لقبعته
اتخذ المغني بونو اجراءات استثنائية لإسترجاع قبعته المفضلة بعد أن نسيها خلال رحلته السياحية. وقد قام بحجز تذكرة طيران بقيمة 1،700 دولار لنقل هذه القبعة بأمان إلى منزله. ولكن لا أحد يعلم بالتحديد ما سر تعلق بونو بهذه القبعة.

9

الليدي غاغا – جهاز الكشف عن الأشباح بـ 50،000 دولار

الليدي غاغا - جهاز الكشف عن الأشباح بـ 50،000 دولار
بالطبع هذا الجهاز لا يمكن شراؤه إلا من قِبل الليدي غاغا فهي المغنية الوحيدة من بين جميع المشاهير التي تعتقد بأن شبحاً يُدعى “ريان” يقوم بمطاردتها. ولحماية نفسها من هذا الشبح، قامت بشراء جهاز للكشف عن الحقول المغناطيسية بقيمة 50 ألف دولار أمريكي. ومن المتعارف عليه أن الليدي غاغا تؤمن بالخرافات والأشباح حتى أنها تقوم بتوظيف أخصائيين في هذا المجال للتأكد من خلو غرفة نومها من أية أشباح أو أرواح شريرة. ولكن الليدي غاغا كان أحرى بها أن تعلم بأن الأشباح لن تجرؤ على الإقتراب منها خصوصاً إذا ارتدت احدى ازيائها الغريبة.

8

نيكولاس كيج – مجموعة قصص مصورة بمليون دولار

نيكولاس كيج - مجموعة قصص مصورة بمليون دولار
قام الممثل الشهير نيكولاس كيج بشراء مجموعة قصص مصورة لسوبرمان تُقدر قيمتها بمليون دولار أمريكي. وقد تضمنت هذه المجموعة الإصدار الأول من Action Comics والتي ظهر فيها سوبرمان لأول مرة. وقد سُرقِت هذه المجموعة من نيكولاس كيج في ما مضى وتم استرجاعها فيما بعد وبيعها في مزاد علني لاحقاً مقابل 2.1 مليون دولار.

7

بيونسي – سيارة بمليون دولار

بيونسي - سيارة بمليون دولار
اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بعدما انتشر خبر حمل المغنية بيونسي وانتشرت الإشاعات حول الأشياء التي بدأت المغنية بشرائها تحضيراً لمولودها الجديد. وكانت سيارة فان كبيرة من بين هذه المشتريات قامت بيونسي بدفع مبلغ مليون دولار للحصول عليها مما دفع الإعلاميين للتكهن بحمل بيونسي بثمانية توائم وليس طفلة وحيدة فقط. ولكن هذه السيارة هي من شركة مرسيديس وهي مجهزة بنظام صوتي يبلغ قيمته 150،000 دولار أمريكي بالإضافة إلى تلفاز ومرحاض أيضاً.

6

سيلين ديون – جهاز ترطيب للهواء بـ 2 مليون دولار

سيلين ديون - جهاز ترطيب للهواء بـ 2 مليون دولار
هل تعلمون كيف تحافظ المغنية الكندية سيلين ديون على مظهرها اللائق وبشرتها الصافية ؟ إنه جهاز ترطيب للهواء والذي قامت بشرائه مقابل 2 مليون دولار خلال زيارتها لمدينة لاس فيغاس المعروفة بطقسها الجاف والصحراوي. ولم تكتفي ديون بهذا الجهاز فقط، بل قامت أيضاً بإنفاق مئات الآلاف من الدولارات على مستحضرات التجميل لتحافظ على نقاء بشرتها.

5

مايك تايسون – حوض استحمام المشاهير بـ 2 مليون دولار

مايك تايسون - حوض استحمام المشاهير بـ 2 مليون دولار
لا يوجد شعور مماثل للإسترخاء في حوض الإستحمام بعد قضاء يوم طويل ومتعب. ولكن إذا كنت مكان الملاكم الأسطوري مايك تايسون فبإمكانك الإستمتاع بحوض استحمام يبلغ سعره 2 مليون دولار. وقد قام تايسون بشرائه في سنة 2004 قبل إعلان إفلاسه أمام القضاء وتصريحه بأنه فقد ثروته بكاملها والبالغة 400 مليون دولار أمريكي !

4

كيم باسينجر – قرية بـ 20 مليون دولار

كيم باسينجر - قرية بـ 20 مليون دولار
ماذا تستطيع شرائه بـ 20 مليون دولار ؟ يمكنك شراء سيارة جديدة أو بيت جديد، يمكنك أيضاً السفر في رحلة حول العالم والتعرف على ثقافات جديدة. ولكن كيم باسينجر قامت بإنفاق 20 مليون دولار لشراء قرية براسيلتون في جورجيا الأمريكية والبالغ عدد سكانها 500 نسمة فقط. وقد بلغت مساحة العقارات التي اشترتها في هذه القرية 1600 فدان بعد مفاوضات مع السكان امتدت إلى 18 شهراً.

3

بيونسي – طماق بـ 100 ألف دولار

بيونسي - طماق بـ 100 ألف دولار
أجل إنها بيونسي مرةً أخرى… لقد قامت “الملكة ب” كما تُلقب، بشراء طماق – وهو لباس نسائي ضيق ومثير تلبسه النساء للفت الانتباه – مقابل مبلغ 100 ألف دولار ! ولكن هذا المبلغ ليس بالشيئ الكثير إذا كنت المغنية الشهيرة بيونسي وعليك أن تتخيل سعر ملابسها المثيرة الأخرى. أما بالنسبة للطماق فقد كان مزين بالذهب ليجعل بيونسي تبدوا في كامل أناقتها على خشبة المسرح.

2

راتشيل هنتر – بيت للكلب بـ 15 ألف دولار

راتشيل هنتر - بيت للكلب بـ 15 ألف دولار
من منا لا يُحب حيواناته الأليفة؟ نعيش اليوم في مجتمع أصبح فيه من الطبيعي حجز غرف في الفنادق للكلاب والقطط وشراء ملابس لهم مرصعة بالألماس. فليس من المستغرب إذا أن نرى راتشيل هنتر تُنفق 15 ألف دولار لشراء منزل خشبي فاخر لكلبها المفضل من شركة لو بيتي ميزون الفرنسية !

1

دونالد ترامب – 100 مليون دولار لشراء ذهب لطائرته الخاصة


من الطبيعي أن يحتل الملياردير الأمريكي والمرشح الرئاسي دونالد ترامب المركز الأول على لائحتنا. فقد قام بشراء طائرته من مؤسس شركة ميكروسوفت بول ألين، ثم أنفاق 100 مليون دولار أمريكي لتحويل جميع القطع المعدنية داخل الطائرة كأحزمة الأمان والصواني إلى ذهب! ولم يكتفي ترمب بذلك، بل قام أيضاً بكتابة إسمه على الطائرة حتى يتباهى بها أمام الجميع.

التعليقات