اعلى 10 قمصان كروية مبيعاً حول العالم في 2015

قام موقع كيتباغ (بالإنجليزية: Kitbag.com) للمنتجات الرياضية بإجراء بحث حول اعلى 10 قمصان كروية مبيعاً حول العالم لسنة 2015، واتضح بأن نادي مانشستر يونايتد قد احتل أهم المراكز في هذه القائمة.

وعلى الرغم من وجود قميص اللاعب الإنجليزي واين روني لسنوات عديدة في هذه القائمة، إلا انه تم إزاحته عن المقدمة في سنة 2015 لصالح بعض من زملائه في نفس الفريق.

إليكم إذاً اعلى 10 قمصان كروية مبيعاً حول العالم لسنة 2015:

10

فيليب كوتينو – نادي ليفربول

فيليب كوتينو - نادي ليفربول
صعد اللاعب البرازيلي فيليب كوتينو 28 مركزاً في سنة 2015، وقد اكتسب شهرة كبيرة في نادي ليفربول بعد خروج ستيفن جيرارد وماريو بالوتيلي.

9

أليكسيس سانشيز – آرسينال

أليكسيس سانشيز - آرسينال
تُعتبر صفقة حصول نادي آرسينال على اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز، ثاني أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم. وقد خسر هذا اللاعب ثلاثة مراكز في سنة 2015 ليحتل قميصه المركز التاسع عالمياً.

8

سيرجيو أغويرو – مانشستر سيتي

سيرجيو أغويرو - مانشستر سيتي
لا يزال اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو من أهم وأشهر نجوم نادي مانشستر سيتي، وقد ارتفعت مبيعات قميصه الرياضي في سنة 2015 14 مركزاً ليحتل المركز الثامن في قائمتنا.

7

نيمار دا سيلفا – برشلونة

نيمار دا سيلفا - برشلونة
على الرغم من خسارة الفريق البرازيلي في كأس العالم خسارة مدوية تحت قيادة الكابتن نيمار دا سيلفا، إلا أن ذلك لم يؤثر كثيراً على شعبيته ولم يخسر قميصه إلا 5 مراكز في سنة 2015.

6

واين روني – مانشستر يونايتد

واين روني - مانشستر يونايتد
يُعتبر اللاعب الإنجليزي واين روني من أكثر اللاعبين الإنجليز شعبية خصوصاً أنه قاد فريق نادي مانشستر يونايتد لسنوات عديدة. ولهذا السبب لا يزال يحتل قميصه مركزاً لا بأس به في قائمة اعلى 10 قمصان كروية مبيعاً حول العالم لسنة 2015.

5

إيدين هازارد – تشيلسيا

إيدين هازارد - تشيلسيا
ارتفعت مبيعات قميص اللاعب البلجيكي إيدين هازارد سبع مراكز خلال سنة 2015 ليحتل المركز الخامس على قائمتنا. ويلعب إيدين صاحب الـ24 سنة في نادي تشيلسيا ومن المتوقع أن يُقدم أداء ممتازاً في سنة 2016.

4

باستيان شوينستايغر – مانشستر يونايتد

باستيان شوينستايغر - مانشستر يونايتد
لقد أثبت اللاعب الألماني باستيان شوينستايغر أنه لا يزال يتمتع بشعبية قوية وخصوصاً انه ارتفع 27 مركزاً في سنة 2015، متخطياً زميله في نادي مانشستر يونايتد واين روني.

3

ميمفيس ديباي – مانشستر يونايتد

ميمفيس ديباي - مانشستر يونايتد
ميمفيس ديباي هو لاعب هولندي يلعب في نادي مانشستر يونايتد أيضاً، أسر قلوب مشجعي الجماهير وتفوق على زميليه باستيان شوينستايغر و واين روني.

2

كريستيانو رونالدو – ريال مدريد

كريستيانو رونالدو - ريال مدريد
ارتفعت مبيعات قميص كريستيانو رونالدو من المركز الرابع في سنة 2014 إلى المركز الثاني في سنة 2015 وهو الآن يُهدد منافسه اللدود ليونيل ميسي.

1

ليونيل ميسي – برشلونة، صاحب اعلى قمصان كروية مبيعاً في 2015

ليونيل ميسي - برشلونة، صاحب اعلى قمصان كروية مبيعاً في 2015
لاي يزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الصدارة في سنة 2015 وبسبب شعبيته القوية حقق قميصه مبيعات قياسية أطاحت بجميع اللاعبين الآخرين.

التعليقات