اجمل 10 العاب فيدجت سبينر في العالم

في عام 2016 كتب جيمس بلافكا في مجلة «فوربز»، أن الـ «فيدجت سبينر» هي لعبة يجب أن تكون جزءاً من أدوات المكتب في 2017 لأنها مفيدة جداً للتخلص من التوتر. وبعد ذلك المقال، ازدادت المبيعات عبر الإنترنت لـ «لعبة العام»، واحتلت المركز الأول في موقع «أمازون» ضمن فئة أكثر 20 لعبة مبيعاً. وعلى «يوتيوب» بدأ المشاهير تحميل فيديوهات لهم وهم يقومون بحركات ومناورات باللعبة ويتباهون بأفكارهم الأجمل والأغرب، فمنهم من يغزل المثلث بين أصابعه، ومنهم من يحاول دحرجته على الأرض، وثالث يربط لعبتين إحداهما بالأخرى ويحاول غزل المثلثين معاً.

أورد موقع «سي أن أن» أن اللعبة جعلت الكثير من مدمني الهواتف الذكية يتخلون عن هواتفهم مقابل اللعب في فيدجت سبينر.

هذه قائمة بأجمل 10 ألعاب فيدجت سبينر Fidget Spinner في العالم:

10

هوليس هاوس سبينر – السعر 16 دولار

هوليس هاوس سبينر - السعر 16 دولار
اخترنا سبينر هوليس هاوس (بالإنجليزية: HOLISHOUSE TRI-SPINNER) في المركز العاشر وهي مصنوعة من البلاستيك المقوى وبإمكانها الدوران لمدة تصل إلى ثلاثة دقائق متواصلة بفضل تصميمها الهندسي المميز.

9

فيدجت سبينر كروما – السعر 20 دولار

فيدجت سبينر كروما - السعر 20 دولار
يبلغ سعر فيدجت سبينر كروما (بالإنجليزية: KROMA FIDGET SPINNER) ما يقارب من الـ 20 دولار أمريكي وهي مصنوعة من البلاستيك المقوى ويمكن استبدال محورها بسهولة جداً.

8

غوريلا سبينر – السعر 28 دولار

غوريلا سبينر - السعر 28 دولار
تتميز غوريلا سبينر (بالإنجليزية: Gorilla Spinner) بتصميم فريد جداً مكون من كرة حديدية من نوع “أر 188” في محورها بالإضافة إلى 6 بلورات موزعة في أطرافها الثلاثة. وبإمكان هذه السبينر الدوران لدقيقتين متواصلتين وهي متوازنة بشكل كبير.

7

إنفينتي فيدجت سبينر برو أي 5 – السعر 48 دولار

إنفينتي فيدجت سبينر برو أي 5 - السعر 48 دولار
يبلغ سعر إنفينتي فيدجت سبينر برو أي 5 (بالإنجليزية: INFINITY FIDGET SPINNER PRO I5) 48 دولار أمريكي ويعود السبب في ذلك إلى أنها مصنوعة من النحاس ومطلية بالذهب الخالص مما يجعلها تجذب الإناث بشكل خاص. ويتكون محور هذه السبينر من محاميل “أر 188” حيث يمكنها الدوران لأكثر من 5 دقائق متواصلة.

6

أفينتادور فيدجت سبينر – السعر 60 دولار

أفينتادور فيدجت سبينر - السعر 60 دولار
أفينتادور فيدجت سبينر (بالإنجليزية: AVENTADOR FIDGET SPINNER) هي سبينر تليق بشخصيات كـ جيمز بوند، فهي مصنوعة من النحاس الأسود وهي أحد أكبر السبينرز في هذه اللائحة حيث يبلغ وزنها 100 جرام. محور أفينتادور فيدجت سبينر مكون من محاميل “أر 188” وهي احد أفضل المحاميل على الإطلاق حيث يمكنها أن تدور لفترات تصل إلى 7 دقائق متواصلة !

5

تيك أوربيتر – السعر 65 دولار

تيك أوربيتر - السعر 65 دولار
بالكاد يمكن اعتبار تيك أوربيتر (بالإنجليزية: TEC Orbiter) من فئة ألعاب الفيدجت سبينر، إلا أنه تم اختيارها في هذه اللائحة بسبب طريقة دورانها. محور تيك أوربيتر مصنوع من مادة النيوديميوم الممغنط وهو أحد أقوى أنواع التايتينيوم، وتدور حوله كرة مصنوعة من مادة الستانلس ستيل.

4

سبينر النظائر المشعة – السعر 65 دولار

سبينر النظائر المشعة - السعر 65 دولار
يبلغ سعر سبينر النظائر المشعة 65 دولار أمريكي وتتكون من محور مصنوع من السيراميك مما يجعلها تقاوم الصدأ والتآكل.

3

توركبار ويف الهندسي – السعر 130 دولار

توركبار ويف الهندسي - السعر 130 دولار
تتميز سبينر توركبار ويف الهندسي (بالإنجليزية: MD ENGINEERING WAVE3 TORQBAR) بتصميم مبسط وهي مصنوعة من نحاس سي 360. وعلى الرغم من انخفاض جودتها مقارنة مع التصاميم الأخرى إلا أنها متوازنة أثناء دورانها بشكل كبير جدا.

2

فورسو بوليشد فلات توب في 1 – السعر 207 دولار

فورسو بوليشد فلات توب في 1 - السعر 207 دولار
في المركز الثاني اخترنا سبينر فورسو بوليشد فلات توب في 1 (بالإنجليزية: VORSO POLISHED FLAT TOP V1) وهي تحفة فنية بكل ما تحمله الكلمة من معاني. تبلغ سمكاتها 9 ملليمتر وتدور حول محور مصنوع من 608 محاميل من السيراميك الهجين مما يجعلها تدور بسلاسة وسرعة لا مثيل لها. وتأتي هذه التحفة الفنية مع مفك براغي خاص حتى يتم صيانتها وشدها عند الحاجة، كما تصاحبها شهادة منشأ من شركة Vorso تحتوي على رقم السبينر التسلسلي.

1

جير 9 – السعر 600 دولار

جير 9 - السعر 600 دولار
سبينر جير 9 (بالإنجليزية: Gear 9) لونها فضي ولكنها مصنوع من الألمنيوم وهي صغيرة جدا ويمكن إخفاؤها بسهولة. يبلغ ارتفاع هذه السبينر 18.7 ملليمتر بعرض 62 ملليمتر كما تزن 118 غرام فقط. وعلى الرغم من هذه الموصفات إلا أن سعرها خيالي جداً حيث يبلغ 600 دولار أمريكي.

التعليقات